![]() |
لــيــه صــآحــي ..؟؟!!
أدري فيــك .. إنت مو عــآرف تنــآم ....!! جــآك طيفـي .. وإنكســرت .. و إبتــدى فـــيك الذهــول .. و عيــى صبـــرك لا يطــول .. و إكتشفــــــت .. إنــــك بــس !! (( تبيــــــــــــني )) |
لا عاد
لا عــآد تــركــض ورى ذكـــرآك وتنــآدي ..
قم غــن للدمع .. آنا محتـآجك الليله .. مآ أبيك تستغــرب إذا صـآر آلحــزن هــآدي .. البعــد وآحــد ولـو تكثــر تفـآصيله .. يـآ صـآحبـي لو ضحكت من الحـزن..عـآدي... مـآ عـآد بـآقي حـزن يستـآهل أبكـي لــه .. |
http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif
مَتى بَشعلْ فتاتْ الضِيقْ وأتمرجَح علىْ إضفافيْ ؟ ....... متىَ بوقفْ علىْ شطْ السَعاده ... واجمعْ اصدَافه .. متىْ هالموج يرحل بيْ معه .. وشراعيْ / إلحَافي ....... ولكنْ للأسَف .. ( يخت الأمانيْ ) .. باع مجْدافه ! مَتى تلحق عليْ .. ياطبْ روحيني .. وإسعافيْ ؟ ........ حَزينك.. أنهدمْ فيه الطُموحْ .. وُ ضاعتْ اهدافهَ ؟ |
اغلى مواعيد الهوى دايم ضحيه لظروف ...........................حاولت فيها تستوي لاكن عيت تستوي وانتي تحديني على الفرقا وانا عينتي تشوف ......................وانا تعبت من الفراق اللى طواى عمري طوي ما عت اميز في متاهات الغياب الا الوقوف ......................وازبن عليك بضيق بال ودمعت العين تهوي . |
على دربــ "الأمل" أرسم خطاوي ضحكتي للحين !!
وأنا أدري " لا أمل باقي " ولا لي [ خلق ] للضحكه |
لآ تخدعك .. دمعة .. ولآ يخدعك .. بوح ..!
بعض ..الغلآ .. أحيان ... ماله .. معاني ...........!! كم واحد ٍ ..كنت أحسبه .. حسبة الروح صدّت به .. سنين الحيـــاة ... و .. نساني .......!! |
http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif
الله يصْبرنَي علَى بْعضَ { النْفوس آلحآقده ,‘ اللي تْعَرضني بْحكيَها يْوم مآجآها , رِضْآي : لآ فقِدت آعصصْآآبَي وآنا مَعْروف عنْي رآكَده , آخآف لآمن بْعتَهآ مآعآد يْمنَعني حيـَآي ! ؟ |
أخفي جروح الفراق وطول
سكوتي.. واجبرت روحي على درب الشقاء جبري.. يالول عمري يامرجاني وياقوتي.. يا أطيب قلوب البشر كانك على خبري.. تعال سرك بوسط الجوف مكبوتي الهجر طول وطول الصبر مايبري.. مليت أنادي ومل الكون من صوتي ومليت اجامل ومل الصبر من صبري.. حبك تغذي على شربي ومن قوتي.. واسمك نقشته حروف ودمي الحبري.. |
وغبت .. وصرت انا اطرد ذكرياتك .. وآآآه ياطردي
.......... تعب كل الدروب .. وليلها كم حال من دونك |
يآرب وصلني [ موآطين آلآمآل وإنزل على قلبي هدوٍء و سكينه وٍ زح عني هموٍمٍ على قلبي ثقآل مآخآب من يرفع لوجهك / يدينه (*قمــــرهم*) |
لـو سـوق الـمـراجــل فـيــه تـخـفـيـضــات لـلاسـعــار شـراهـا مـن قـصـر عـنـهــا وصــار الـطـيــب ورثٍ لــه لـكـن الـمـرجـلـه فـقـر الـبـخـيــل وسـلـعــة الاخـيــار نـجـومٍ بـالـسـمـاء يـرقــا لـهــا الـطـيــب مـاتـنـزلــه بـري مـنـهـا الـقـصـيـر الـلـي يـفـتـش فـي دروج الـجــار وخـويٍ لاغـفـل عـنــه الـخــوي يـدعــس عـلــى ظـلــه ونـمــامٍ لـسـانــه لـلـعــروض الـغـافــلــه مـنــشــار وسـمّــاعٍ سـكــت مـاسـكــتــه. والــلــي يـطـبــلــه وغـيـر وغـيـرهــا يـامــا نـشــوف ونـسـمــع الاخـبــار عـلـومٍ يـنـطـفـي مـنـهــا الـحـيــا وتـنـافــي الـمـلــه وانـا مـامـلـك زمــام الـمـعـرفــه لـلـمـعـرفــه تـجــار بـشـر ومـن الـبـشـر واخـطـى الـطـريـق الـسـنــع وادلــه لـكـن الا غـويـت ارجـع لـشــور اهــل الـعـقــل والـشــار نـصـيـحــة شـايــبٍ خــاوى عـصــاه تــداوي الـعــلــه اطـبـقـهــا واقـدمـهــا هــدو لـهــل الــوفــا والــكــار مـثـل قــول الـمـثــل دايــم طــراة الـشــي فــي حـلــه (*قمــــرهم*) |
الى ضاق صدرك سج وابعد عن الانظار ترى البر راحه للصدور الشقاويه تعبنا وملينا من جدار خلف جدار وضجيج الشوارع حط في ضامري كيه وزهقنا من التلفاز ومتابعه الاخبار وزحام المدينه هم ماهوب حريه ترى البر والمشراف للضايق المحتار علاج النفوس اللي من الوقت مبليه (*قمــــرهم*) |
هل الشعر وامطر الماطر والقاف يا زين ملعوبـه اللعب لعبي وانـا نـادر غنابه الطيـر مسحوبـه ياما حلا سجة الخاطـر في البر والضو مشبوبه (*قمــــرهم*) |
لاتَعَب " قلبِكْ " مِنْ الدِنيا وضَاقْ .. ! لاتبيّنْ / حتَى لو [ جَرْحِكْ ] عميقْ عِزْ نفَسِك حتى لو شِفتْ الفُراق مُوتْ شامخ يارفيِقي لا [ تضِيقْ ] (*قمــــرهم*) |
هبوب هبي نبي طـاروق يازين بعض الطواريقـي بغيت أقفّل على الصندوق ثارت ذخايـر صناديقـي ماجبت قاف الغلا مسروق جبته من اقصى معاليقـي نفسي لعذب القصيد اتّوق ومن الوله ناشفٍ ريقـي (*قمــــرهم*) |
اعرف تراني بنت عن سبعــة رجــال أن قمت قامت لأجل شفـي قبيلـه واعرف ترى لي قول تتليه الأفعــال ومسعاي في درب الشرف والفضيله شربت من عز الرجاجيـــل فنجـــال حتى جعلتــه فـي حياتـي وسيلـه ولي لابـــة ما عمرها ترد من سـال ضيـــانها منصـى مضيــــع دليلـــــه (*قمــــرهم*) |
ان كانك انته جبل تراي انا القمــــه صعب ن على النذل ياصلها ويرقاهــــا وانكانك انته عزيز النفس والــهمـــــه انا ترى العزه اللي انته تمــــنا هــــــا وكانك تهجاء الحروف بكسره وضمــه انا المعاني تجيني غصب واقرهــــــــا ياولد انا مهرة المهـرات ولي همـــــــــه لي عزتن فوق هام السحب مرقـــــاها شيخه وبنت شيخ لا نذل ولا رمــــــه ادور اصعب دروب المجد وارقـــــاها (*قمرهم*) |
اليوم ، بس اليوم ,, شفت وتيقنت : بـ إنك رمالً ، مستحيل / اتماسك ! كل ماجمعتك [ بين ايديني ] .. تمكنت : تفلت من ايدين .. الوله ، ياحمااسك ! بقفي فمان البهذلة ! وانت ,, لاهنت : .......... بعثّر غلانا .. مع .. رياح انتكاسك ! |
تقدم الدنيا لنا درس جديد بكل يوم والناس تسلم من غثى الدنيا بحفظ دروسها وعلى حسب حفظ المواجيب وتعاليم السلوم نعرف مقاسات البشر بالمرجله نقوسها صيت الرجال الوافيه بافعالها ولا الرخوم يمديك عنها قل نفعتها وشين نفوسها (*قمــــرهم*) |
أبشركـ للحين طيب وموجود عايش .. ولا عندي مشاكـل / ولا احزان بياض قلبي كل الايام في زود من جود ربي .. موب من كثر / الإحسان مايكفي اني رغم ايامي السود حولي : ذياب : وعايش لوحدي / انسان (*قمــــرهم*) |
|
يابـــــوي جعلك للبقا والمكاسيب عمري بدونك يالذّرا ويش أبــي بـه يابوي تسأل عن شفـاك المراقيب طلعة ســــواتك للنّــــوايف غريبـه ليه المرض مايعرف الزّين والعيب مايــــدري انك للمخـــــاليق هيبه !! أبسألك وش به غزا وجهك الشيب والقلــــب لايع والنـــــواظر شحيبه وش بك تحاتي لانوى الموت تغريب تخشــــى علينا بالليّــــالي الكئيــبه خذ دلّتك واركى على مسند الجيب وعطني شماغك بلثمه وأحتمي به ونروّح لأرض ٍ بها العشب والطيب وتسمـــع كلام ٍ يالغــــلا تحتفي به يابــــوي بنتك لا انحكـى بالتّجاريب كل ٍ يشـق لهيـــبه الصّيـــــت جيبه يابوي ماني من ســوات المخاريب اللّي تجيـــــــب لعليَـــة القوم خيبه وماني من اللّي لامشت حفّها الرّيب أنــــــا من اللّــي مايـــدنّس حليبـه مرفوع شاني عن غـــرام المكاتيب وأكبــــر من انّي أرتضـي بالحبيبه أنا غـــرامي لا ابتـدوا بالتّـــــراحيب نفـوس الأوادم في وجـودي رحيبه وان كان زينــي فتنـــــة ٍ للمصاويب أحط وجهــــي بالحريـــق ولهيــبه زيني أبيعـــه وأشتري سمعه الطّيب اسم ٍ ينومس بالصّـروح الذهيـبه وان كان عندي بالحلا شي ٍ اصعيـب عنـــدي جــدود ٍ مارضت بالغليــبه دموع القبـــــايل في لقانا مســاكيب كن المقــــــابر لاحضـــرنا قريبــه خضّبت لك كفّي من العــــز تخضيب ورفعت راسي للنّجـــوم الصّعيــبه والله لأســـدّك بالفعـــــول المصاليب والله لأشيـــلك بالرخــا والمصيبـه طلع المعالي ما انحكم للشّـــواريب بنت ٍ وأناطح فـــارس القـوم طيـبه وياشيخي إبشر لو تدور الــدّوالــيب بنتـك إلا منّه عـوى الذّيـــب ( ذيبه) (*قمــــرهم*) |
يـــــــــــــارب يسرها معي وين مااسـير من رهبتـي باسمـك تنافـض شفاتي يـــــــــــارب سامحني على كل تقصيــر واغفــــر ذنــوبي قبــل حــزة ممــاتي (*قمــــرهم*) |
وحيد من كل شَي .. إلآ من آلضيقَـه وآلعَبد مآله سوىْ [ ربّه ] يفرجْ لَـه صَحيحْ مآنيبْ من صفـوَة مخآليقَـه لكنْ روحيْ من آلليْ يغضبَه / وجلَه ! (*قمــــرهم*) |
حبّو من تحبّون .. من غير تقصير و أعطوا بلا منّه .. وعيشوا بلآ غياب ! ما من ورىَ العزله سرور و تبآشير غير الحزن والدَمع لأصحآبها أصحاب و إن شحّت الأفر ا ا اح .. فأستبشروا خير مآصگ باب إلا فتَح غيرَه " أبواب (*قمــــرهم*) |
العيب ترك المعرضة بالمواجيـب والا الرفيق بفزعته ما نلامي رفيقنا كنه بروس الشخانيب في رأس حيدٍ نايفٍ ما يضامي ورفيقنا ما نجدعه للقصاصيب يجبر بنا لو هو كسير العظامي ورفيقنا لوهو من الجد بصليب متعلقٍ معنا برأس السنامي هاذي قدايمنا ليا عدوّا الطيب ونذرا ليا هبـّت لنا بالولامي (*قمــــرهم*) |
ليتـه إلـى منـي دعيتـه ليتـه يسمـع ندايـه كـل ماناديـتـه وان ضاق صدري واشتهيت أغني يـزول همـي كـل مـا جاريتـه شعـرٍ يجمّـل شاعـره لاغنّـى يطرب خفوقي وانتعش لااوحيتـه وحْروفه الجزله تْوسّـع صـدري ليتـه يواسـي خاطـري ياليتـه (*قمــــرهم*) |
أنا لو بَطْلق عْنان القلم يكتـب علـى ليـلاه حرام أن يشتكي ركني على القاري من حْروفي حرام أن أطرب السامع بشعرٍ يعجبـه لاجـاه واسجّل في سماا الابداع مما يخلـج بْجوفـي واقول امن القصيد العذب مايشفي جْرووح الآه واهيّض من جماهير الشعر مئـات وولوفـي ولكن ماقدرت أطيع شعري وامْتثـل لرضـاه قسم بالله من باب الحياا ماهوب مـن خوفـي (*قمــــرهم*) |
الله يسامح حروفٍ هيضـت بوحـي حره..تجيني جديـداتٍ ومحبوكـه.. وأنا حروفي جداها الدمع والنوحـي تبكي وتشكي ورى بيبان مصكوكه.. حلفت تبقى ولو تثّر علـى روحـي في داخل القلب مسجونه ومملوكـه.. (*قمــــرهم*) |
سبحان من قال [ ألم نشـرح لـك صـدرك ] ياذو الجلال .. الغفور .. الرازق .. المعطي .. استغفرك من رضـاك لـ (عفـوك) لـ (ستـرك) عن ذنبي اليوم .. واللي أمس .. والمبطـي ! (*قمــــرهم*) |
<< تغني :)
الأ يا مطول صبري ..آإآذوق المر من كأسهأنا ياكم قسى دهري ..علي وكم قسو ناسهتهنى من سلا قلبه ... مشى كلٍ على دربه وطيت الشوك انا وحدي .. ولا قبلي حدٍ داسه |
لا تكتئب وتعيش عمرك في عذاب ترى الحياة أبسط كثير أبسط كثير " مافي حــــاجة تستــــحق الإكتــــئاب دامك تصلي الخمس وأحبابك بخير (*قمرهم*) |
جنة آلله تحت رجليهآ وآنا لامن دعيت قلت يآربي رضآ آمي بعد مآ اطلب رضآه (*قمــــرهم*) |
قـد قيل مصدر نقل الأخبار نسـوان.. يـاحبـهن للهـرج والقـال والقـيل.. والـيـوم من قاله أنا أقول غلطــان.. أصبح كثير الهرج من طـبع الرجاجيـل.. (*قمــــرهم*) |
لا تغرك ضحكتي وإلا أسلوبي.. أعرف أعزاز النفوس من الرديه.. كم وفوا لي ناس وكم ناس اغدروا بي.. كم كسبت بطيب نيه سوء نيه.. (*قمــــرهم*) |
من الذكاء انك تسوّي نفسك أحياناً غبي بس الغباء إنك تذيكالك على ناس أذكيا (*قمــــرهم*) |
يــا خـــوي أنت آلسند [ حزة الضيق ] ~ وَ أنتَ الذيّ يغني الناس عن | ظله ! الطيب يرفع من مقآم المخآليق وأنتَ بْـ / طيبك ’ ترفع الطيب كله ! (*قمرهم*) |
[ ضايقه ] و أعرف علاج صدري ليا ضاق .............. || سورةٍ || تفرج هم ، ، وتزيد قدري ~ شيلوا القصايد / و الدفاتر / و الأوراق ............. و هاتوا لي[ القرآن ] لا ضاق صدري ~ (*قمــــرهم*) |
جيتك ابي قربك ولا شفت زولك ......صديت واثرك بـ هالبعد ناوي عيني وقلبي في بعادك حكولك .....ليتك ترد وتشوف حالة م؟؟؟؟ ~من احساســي~ |
http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif
كل الأحاديث يصيبها الخرس . إن كان حال لسانها يتوجع ! .. وليس لدّي قدرة على تحمل المزيد ! فـ كل الأشياء يبقى بها مساحة فرح مها صغُرت تلك المساحة إلا الغياب ! كلما كبر تضخّم حجمك بيّ أكثر !! ؟ |
| الساعة الآن 07:50 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .