::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 24-01-2008 02:25 AM

تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرأ ..=ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي ..
فهل شفتوا جسد ميت رفض يستقبله قبره ؟!!=انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي ...

اخت القمر 24-01-2008 02:28 AM

"ابشرك جرحك ثمن غلطتي فيك"
"ولا انت ما تجبر على حبك انسان"
"اليوم لا بشكي ولا بندم ابكيك"
"فعلك مضارع بس حبك خبر كان"
"على نجاح الدور والفلم اهنيك"
"انا اشهد انك كنت بارع وفنان"
"حطمت من يهواك دايم ويغليك"

گہٍـرستہآلهہ 24-01-2008 03:04 AM

عـــــــــزااااه ياقلب فقد كل قواه.

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»وشدت عليه الحمل سود الليالي!«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

علــــى حبيب مابقي غير ذكرااااااه.

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»اللي بنومي شفت زوله قبالي.!«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

فــــــــزيت من نومي أبي القرب وياه.

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»وجـــــدت نفسي في فراشي لحالي!«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

اخت القمر 24-01-2008 03:30 AM

ابتعد في صمت وارحل في هدوء=واترك جروحي تنام وتلتئم..
وان حصل عني العواذل وانشدوا=قل لهم خان المبادىء والقيم..
سمني غدار او سمني عدو=وانت سمي نفسك ب"سيد الشيم"
اترك احزاني وارحل=يمكن جروحي تطيب وتلتئم..

سعود777 24-01-2008 03:36 AM

مسائك خير ياقلبي وعمـري وغايـة سنينـي
مسائك ورد ياحلم(ن) سلـب مافـي وأحتلـه
مسائك راقي وشامخ مساء(ن)لاق فـي عينـي
مسـاء(ن) ماتمسابـه عيـونـك آآآه يامـلـه
قريتك حلم ياحلم(ن) تضمـه راحـة إيدينـي
يكون النـوم واحـلام الغـرام بجيتـك فلـه

سعود777 24-01-2008 03:40 AM

حقيقـه طبعـك أشغلنـي ولكنـه يسليـنـي
بقربـك دنيتـي حلـوه خليـل وقابلـة خلـه
صراحه خانني شعـري ولاحسبـه يخطينـي
شموخ القاف من هيبتـك والله تشكـي الذلـه

گہٍـرستہآلهہ 24-01-2008 03:47 AM

جيتك وانا في داخلي زحمة كلام
ألف ابو مليون قصـه وسالفـه
شي حزن وشي بوح وشي ملام
وأكثـره آهـات روحٍ تالـفـه
قلت اسولف لك عساي اقدر انام
واستريح مـن العنـا وموالفـه
طارت اسراب الحكي باسم السلام
تحلم بغصـن السمـاع تحالفـه
ماتحقق حلمهـا ومـات الحمـام
والبقيه براس باقـي السالفـه !

سعود777 24-01-2008 03:50 AM

احبـك قـد هالدنيـا وحبـك حيـل يرونـي
غرامي مارضى بغيرك ترك هالناس ثم دلـه
وجرحي راضي بجرحك مدامه ساكن(ن) فيني
ولو كنتي تبي روحي حلفت السيـف ماسلـه

گہٍـرستہآلهہ 24-01-2008 03:50 AM

لملم الخافق جروحه وابتدي درب الرحيل=والحقيقه حيل مره والهوي كلـه خـداع
والتعاسه في عيوني باينه واكبـر دليـل=جرحك اللي بعيوني راسم الدنيا ضيـاع

اخت القمر 24-01-2008 03:51 AM

أصبر ياقلبي وأنتظر خل الحزن مكتوم=كل المعاني تغيرت وأتضحت الصوره
صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدوم=ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة
كل المبادئ تنشري واللي معاه يسوم=حتي المشاعر ارخصت والكلمة مهدوره


الساعة الآن 12:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64