::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 09-03-2010 11:50 PM

جيت أدَوّر .. [ راحتي ] , / بعد التعب
............... وأبتديتك ... جُهد ... ما .. يرضى ... الحلول

في فؤادي .. مِنْ, غرامي .. لك , عَتب
............... وفي , [ عيوني ] / .. مِنْ .. معاناتي .. سيول

اخت القمر 09-03-2010 11:51 PM

{..





فـ ( غيابك ) .. الشعر ماله يا حبيبي طعم !
بيني و بينه .. بحر و قفول باب و سياج
!

لا قلت : يا هاجسي ، رد بـ [ تذمر ] : ( نعم
) !
و لا قلت ( مالي مزاج ).. يقول ( مالي مزاج
)

يا ملهم .. الشعر .. نبغى من جنابك [ دعم
]
تعال و الليل .. ظلماء وانت ( نور سراج )

شجاع الهيت 09-03-2010 11:54 PM

لو بصدري قوس وآهاتي سهام
ماتعبت أرمي غيابك بالسهام

أتنهّد كلما قربت أموت
وأنت لاهي عن عذابي .. ياحراام !

^

^


ماتعرف إني من الغيره عليك
طار من جوفي عصافير وحمام

اخت القمر 10-03-2010 12:02 AM

{..





عزلة و ضيقة و ليل الهواوي .. ( سرمدي)
كلبوها .. جات في وقت ما هو .. [ وقتها
]


كنت اسولف بك .. وانا ساهر الليل وحدي
!
كل ( ذرة شوق ) .. مرت علي .. إشتقتها

شجاع الهيت 10-03-2010 12:05 AM

كِلِ أرْضٍ تِشيلِك يآثِقِـيلْ الْـحُمُولْ
وكِلِ وقّتٍ كرِيمٍ بالْرضـآ والّزَعَـلْ
وِينْ مآرحّت تلّقآلِك حَبيبْ وعَـذولْ
وِينْ مآكِنت تلّـقَى مِثـْل يآسِك أملْ
يًآطَرٍيًَقٍِ آلتِرٍجَيً وٍآلوٍلـهُ وٍآلنٍحِوٍل
وٍآللهُ إنٍيً مِشُيًتِـگ ليًنٍ حِـدُ آلثَمٍَل
لآ تِظِنٍ آلمٍَسِآَفٍـرٍ مٍَن يًسِوٍقْ آلرٍحِوٍل
مٍَنٍ وٍَقٍَِفٍ دُوٍنٍ حِلمٍَهُ عُآجَزٍٍ مٍَآ رٍحِـل

شجاع الهيت 10-03-2010 12:21 AM

أنا بدونك حزين وماني طايقني
...........أنثر بقايا حطامي واجمع عتابك
قلبي وهو قلبي معيي يرافقني
.......شوفه : ذبحه الحنين يطقطق ابوابك

شجاع الهيت 10-03-2010 12:30 AM

آحيآن ودي آعترف لكْ ، بَ ضعفي
وآبكي على صدرِك مثل " طفل خآيف "


لكن حيآتي علمتنيّ آخفِي

وآضحِك من آلآمي مثل منتْ شآيفْ . !


شجاع الهيت 10-03-2010 12:37 AM

كن [ التناهيد ] في صدري ترد السلام ،
وتقول : يا غيبة الأحباب طااااااااح الحطب

شجاع الهيت 10-03-2010 12:47 AM

المشكله اني كل ماجيت أبناسك
..........فكرت نفسي كيف ترتاح دونك؟
ورديت قلبي عنك لاشك هو جاك..
............جيتك معه راضي بمقبل طعونك..

اخت القمر 10-03-2010 12:52 AM

{..





ماأشتقت لك بس الا شوقي أعدمني !!
][وان صابني شي والله انه من!! اسبابك][

مافيه غيرك من الغالين يلزمني!!
][ولافيه بالكون غالي ويسوى ترابك ّ][

اخت القمر 10-03-2010 12:54 AM

{..





لو الغلآ ينموِ علىَ ( هيئَة إنسآن )
يمديه من گثر إشتياقيَ ... ( مشيّب ) !!

اخت القمر 10-03-2010 12:57 AM

{..





كمٍ ترٍج'ـَيتكُ . . } وح'ـَآوٍلتٍ وٍ " طلبَـَـتكٍ "
وٍقلتٌ تكفىٌ : [ لآإ تع'ـَوٍدنيّ ع'ـَليَـَكُ ]

شجاع الهيت 10-03-2010 12:59 AM

ليت السوآلف ، طولت لو [دقآيق ] ~

صوتگ [ يوسع
] خآطر ٍ گآن مگبوت ..!!

سوآلفگ تزرع بصدري [ حدآيق
~

تسلم لى آلبحة | ويسلم لي آلصوت !.

شجاع الهيت 10-03-2010 01:08 AM

مَتى بَشعلْ فتاتْ الضِيقْ وأتمرجَح علىْ إضفافيْ ؟
....... متىَ بوقفْ علىْ شطْ السَعاده ...... واجمعْ اصدَافه ..
متىْ هالموج يرحل بيْ معه .. وشراعيْ / إلحَافي
....... ولكنْ للأسَف .. ( يخت الأمانيْ ) ....... باع مجْدافه !
مَتى تلحق عليْ .. ياطبْ روحيني .. وإسعافيْ ؟
........ حَزينك .. أنهدمْ فيه الطُموحْ .. وَ وَ وَ ضاعتْ اهدافهَ !

نبض الغلا 10-03-2010 01:21 AM

الوضع يبغى له دراسه وترتيب...
~~مليت من رتم الحياة الممله
عاملتهم بالطيب لكن وش الطيب...
~~الطيب بعض احيان كنه مذله
انا عدو الحقد والكذب والعيب...
~~ما اصافح الطيب عشان استغله

نبض الغلا 10-03-2010 01:22 AM

وش اسـوي بقلـب ساكـن دارك ؟
....جاك بيتـك وعـاف قلـوب فـي بيتـه
خيرت قلبي مابين النـاس واختـارك
....لا قلت ياقلبي ابعد ، قال : حبيتـه

نبض الغلا 10-03-2010 01:25 AM

ودي القـــــــى لبـــعض الاحاســـيس تفســـير
ليــــــــه القلــوب لبعـــــض الاشــــــــخاص تشـــــــــتاق؟

نبض الغلا 10-03-2010 02:10 AM

اجرح..وانا بقول لجروحكــــ اهلين
يا اغلى مسايير ٍ لقوا فـي ضميري

اسمع وصاتي قبـل لاتدمع العين
لا اعلنت عـن دنيا المحبه مسيري

اذا تفارقنا..ابي منكــ شيـــــــين
مابيكـــ تكرهني..ولاتحـب غيري

نبض الغلا 10-03-2010 02:24 AM

فالعين دمعة تنتظر وقت لقياك
...... خافت تطيح بوقتها ~ ماتشوفك

نبض الغلا 10-03-2010 02:26 AM

أحـلـف بـربـّـي .. دوم اشـــــتـاق رؤيــــــاك
دايـم افــكــّر فــيــك .. حـتـى فـســجـــودي

كـل مـا يـجـيـنـي الـنـّـوم فـي لـيـل ذكـــراك
أحـــاربــه .. كــنــّـي أحـــارب يـــهــــودي
مـا ابـي انــام وأخــســـر اوقـــات لــقــيـــاك
ابـغــى افـكـّـر فــيــك .. حـتـى فــشـــرودي

مـا ابـي عـيـــونــي تـبــتــعــد عـن مــلاقــاك
ولا دمـــوعـــي تــبــتــعــــد عـن خـــــدودي

احـلى عــذاب الـحــب عـشــتـه فـي دنـيــاك
قــــدّام نــســـيــانــك .. احــرّك جــنــــودي

انـا ادري انـّـه مــسـتــحــيــل انـّـي الــقـــاك
لـكــن مــن أطــبــاعـي .. اوفـّـي وعـــــودي

وعـــدتــك ابـقـــى دايـــم الـــدّوم أهــــــواك
ومــاراح أخــلـف هــالـوعـــد فـي وجــودي

سلمان بن دبي 10-03-2010 02:28 AM

قلت لك ياقلب لا تآمن غريب
ليش تحرقني معاك وتحترق

بهالزمن ينساك حتى أقرب قريب
الوفا في هالزمن حبر وورق

أنا مو أول ولا آخر حبيب
فالنهاية مع حبيبيه يفترق

من متى صابت معي حتى تخيب
البخت وياي عمره ماصدق

نبض الغلا 10-03-2010 02:28 AM

مــثلك "قليل " ونــــادر : لاعدمــــناك :
مــ ع ـــذور أنــا .. لو ماتخـــير بدالـــك ..
بــك فــرق مثــل " الشمــس " عــن باقــي " الافـــلاك"
ياحــظ منهـــو لاتضــايق "عنــا لــك" !
ماتجـــتمع ..بانســان واحــد مزايــاك ..
ياجامــعا كــل " المعـــالي " لـ حــالك

نبض الغلا 10-03-2010 02:52 AM

'' إشتقتلكگ '' يا موسع الصدر وين أنت ؟
عقبگ يمر الوقت
ياثقل دمه .. .
ليتكگ تعرف شلون قبلكگ أنا كنت ؟
كان الألم همي وأنا
كنت همه .. ..
ومن بعد ماشفت الوفا فيكگ ماخنت !
وفيت لكگ وإسمكگ بقلبي أضمه ..

سلمان بن دبي 10-03-2010 02:52 AM

أحد ينآم وعنده اللي ..* يضمه *..

..................... وأحد ينآم ما لقىآ من ..* يغطيه *..

نبض الغلا 10-03-2010 02:57 AM

₪₪₪ ღ♥ღ ღ♥ღ ₪₪₪

الله عليك شلون فيني تكونت..؟
سويت فيني شي ماكان فيني..!!
منك عرفت الحب حتى تمكنت..؟
مني وخليت الغلا يحتويني..!!
ولخاطرك ما أشوف بالناس الا انت..؟
ياحب يكبر كل لحظه بعيني...!!


₪₪₪ ღ♥ღ ღ♥ღ ₪₪₪

نبض الغلا 10-03-2010 02:59 AM

أنا أشهد إني في حياتي تهنيت..
والله وهبني صاحبن ذوق وأخلاق..
محبته في القلب لها مثابيت..
أنا أشهد انه على كل الملا فاق..
لك الفخر..ياقلبي..
الصراحه..تنقيت..
لك ذوووووق ياقلبي وتفهم

""بالأذواق""

اخت القمر 10-03-2010 03:02 AM

لاهنتوآآ ..



غلآك مافزت به عشـان .. اماريبـه
لاتطـري الذكريـات اللـي تبكينـي

الشعـر ماعـاد تغرينـي مكاتيـبـه
عقب ( قصيدة فرآقك ) طاح من عيني

اخت القمر 10-03-2010 03:05 AM

{..





هالحين توك تجي ؟ وتقول لي كيفك ؟
هالحين .. توك ذكرت ! وهزّك الطاري .. !

آرجع / وياليت لو تآخذ معك طيفك ,

آنت آخر انسان .. يسألني عن آخباري .. ,

سلمان بن دبي 10-03-2010 03:05 AM

بـَ سكـَـَـَات [ جيتـك ] لكـًـًـًن أقٍـٍفيت بـ‘ سكـِـِات"

مبـطـًـًي‘ وأنٍا طبعـَـَـَي مـٍ‘ع النـاس { هـًـًادي }

اخت القمر 10-03-2010 03:08 AM

{..





تقول لي مجنون ؟ واقول : مجنون ,
من لا تجنن فيك ؟ .. ( ماهو بـ صاحي ) !


:)

نبض الغلا 10-03-2010 03:09 AM

خذني على قد قلبي .. وإفهـم إحساسي ..
ومن بعدها لا تفكر .. " وانطق بـ قلبك " ..

لو تسمع النبض بين سطور كراسي ..
" تلقــاه يملا مداك أحبـك .. أحبـك .."

شفني زفرت الوله مع دافي أنفاسي ..
شفني شهقت الغلا يوم الهوا قربك ..

اخت القمر 10-03-2010 03:11 AM

{..





متى تجي ؟ ويجيبك الله لـ/ غاليك
لو ما أعتقد تحضن كفوفي كفوفك


أهم شي .. أبيك وأبيك وأبيك
وما بي بدالك , لو وصوفه وصوفك


كانك بخير وحاضرك مثل ماضيك
في من يحبك .. لا تجرب سيوفك


وإن كانها ظروف الزمان آلعبت فيك
ما أقول غير الله يزيّن ظروفك


لكن على نفسك مايحتاج أوصيك
أغنم زمانك .. والفرص لاتطوفك


وانا يكفيني إذا غبت / طاريك
وذكرى ً .. تجسدها معالم حروفك !

نبض الغلا 10-03-2010 03:12 AM

ماني من اللي يرخص النفس لاضاق ...

ولاني من اللي يرخص اليوم غااااالي

سبحاااان ربي كرم النفس بأخلاق ....


الطيب عمي ومصدر الجود خاااالي

واللي يبيني يمه الرووووح تنساااااق ...

واللي ســلاني عنه القلب ســـالي


أنـا أأأشهــد

سلمان بن دبي 10-03-2010 03:13 AM

ωஐ ஐωo。

الا ياطفل
..لا تكبر..كذا اجمل..كذا اطهر
كذا لا هم
يتراكم
..كذا لا ضغط لا سكر
ترى اكبر كذبه عشناها(
يالله متى نكبر
)
احلم قد ماتقدر..واذا خفت خب
احلامك
بدفتر
ترى الايام سراقه والا حلام
تتبخر!!
。o ωஐ ஐωo。

نبض الغلا 10-03-2010 03:13 AM

قل للعيونـ ..
اللي شكتـ بعد الأحبابـ
وقل للدموعـ ..
اللي من الشوق هلت
وقل للشعور..
اللي من الهم منصابـ
وقل للجروحـ ..
اللي بالاحساس حلت
وقل للخفوقـ ..
اللي عجز عنه الأطبابـ
ترى المشاعر من عنا البعد
" ملــتـ "
" ملـت "
" ملت "

اخت القمر 10-03-2010 03:16 AM

{..



( نعم ) كتبت أسمك على نص مشقوق ,
ماهو بخل .. ‏لاوالله : الا مودّه .. ,

عشان .. لا رحت اتقضى من السوق ,
اطلّع فلوسي و أبوسه / وأردّه .. ,

سعود بن لامي 10-03-2010 03:54 AM

قالو بعيد وقلت مابه خلافي
البعد ماهو للمحبين عاقه .. !

سعود بن لامي 10-03-2010 04:05 AM

أهداء


أحلى الأماسي من خفوقي تمسيك
لا طاب ليل بالسهر في وصالك

زود الغلا من خافقي اليوم بعطيك
وأعطيك روحي بس يرتاح بالك

عيني تحت أمرك تهل وتسليك
وكل المشاعر في حياتي فدالك

سعود بن لامي 10-03-2010 04:05 AM

جيـت أنشـد الشيـخ ميـر الشيـخ مآ أفتـآنـي
والشيـخ وجـهـه بـشوش ولآ ضحـك سنـه

.

سمـع سـؤآلـي بعـد رحــب وحـيـآنـي
ثم قـآل شـف شيـخ ثـآنـي وأنشده عنـه

.

وأنا ســؤالـي عن اللـي بـ الهـوى جـآنـي
وأبغـى جـوآبـه بحكـم الفـرض والسنــه

.

(( آلآدمـي لآ سـرق قلـب آدمـي ثـآنـي
هـو من اهل النـآر ، ولآ من هل [ الجنـه ] ؟؟
))


^ o ~

سعود بن لامي 10-03-2010 04:12 AM

من امس



و قلبي خفقته ماهي بخير ,,

..... من يوم غابت عن سمايا بروقك ,,,




يومين


و همومي بقلبي طوابير ,,
...... وانت الوله مايبلل عرووقك ’’’

.
.


الساعة الآن 07:45 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64