![]() |
جيت أدَوّر .. [ راحتي ] , / بعد التعب
............... وأبتديتك ... جُهد ... ما .. يرضى ... الحلول في فؤادي .. مِنْ, غرامي .. لك , عَتب ............... وفي , [ عيوني ] / .. مِنْ .. معاناتي .. سيول |
{..
فـ ( غيابك ) .. الشعر ماله يا حبيبي طعم ! بيني و بينه .. بحر و قفول باب و سياج ! لا قلت : يا هاجسي ، رد بـ [ تذمر ] : ( نعم ) ! و لا قلت ( مالي مزاج ).. يقول ( مالي مزاج ) يا ملهم .. الشعر .. نبغى من جنابك [ دعم ] تعال و الليل .. ظلماء وانت ( نور سراج ) |
لو بصدري قوس وآهاتي سهام ماتعبت أرمي غيابك بالسهام أتنهّد كلما قربت أموت وأنت لاهي عن عذابي .. ياحراام ! ^ ^ ماتعرف إني من الغيره عليك طار من جوفي عصافير وحمام |
{..
عزلة و ضيقة و ليل الهواوي .. ( سرمدي) كلبوها .. جات في وقت ما هو .. [ وقتها ] كنت اسولف بك .. وانا ساهر الليل وحدي ! كل ( ذرة شوق ) .. مرت علي .. إشتقتها |
كِلِ أرْضٍ تِشيلِك يآثِقِـيلْ الْـحُمُولْ
وكِلِ وقّتٍ كرِيمٍ بالْرضـآ والّزَعَـلْ وِينْ مآرحّت تلّقآلِك حَبيبْ وعَـذولْ وِينْ مآكِنت تلّـقَى مِثـْل يآسِك أملْ يًآطَرٍيًَقٍِ آلتِرٍجَيً وٍآلوٍلـهُ وٍآلنٍحِوٍل وٍآللهُ إنٍيً مِشُيًتِـگ ليًنٍ حِـدُ آلثَمٍَل لآ تِظِنٍ آلمٍَسِآَفٍـرٍ مٍَن يًسِوٍقْ آلرٍحِوٍل مٍَنٍ وٍَقٍَِفٍ دُوٍنٍ حِلمٍَهُ عُآجَزٍٍ مٍَآ رٍحِـل |
أنا بدونك حزين وماني طايقني
...........أنثر بقايا حطامي واجمع عتابك قلبي وهو قلبي معيي يرافقني .......شوفه : ذبحه الحنين يطقطق ابوابك |
آحيآن ودي آعترف لكْ ، بَ ضعفي وآبكي على صدرِك مثل " طفل خآيف " لكن حيآتي علمتنيّ آخفِي وآضحِك من آلآمي مثل منتْ شآيفْ . ! |
كن [ التناهيد ] في صدري ترد السلام ،
وتقول : يا غيبة الأحباب طااااااااح الحطب |
المشكله اني كل ماجيت أبناسك
..........فكرت نفسي كيف ترتاح دونك؟ ورديت قلبي عنك لاشك هو جاك.. ............جيتك معه راضي بمقبل طعونك.. |
{..
ماأشتقت لك بس الا شوقي أعدمني !! ][وان صابني شي والله انه من!! اسبابك][ مافيه غيرك من الغالين يلزمني!! ][ولافيه بالكون غالي ويسوى ترابك ّ][ |
{..
لو الغلآ ينموِ علىَ ( هيئَة إنسآن ) يمديه من گثر إشتياقيَ ... ( مشيّب ) !! |
{..
كمٍ ترٍج'ـَيتكُ . . } وح'ـَآوٍلتٍ وٍ " طلبَـَـتكٍ " وٍقلتٌ تكفىٌ : [ لآإ تع'ـَوٍدنيّ ع'ـَليَـَكُ ] |
ليت السوآلف ، طولت لو [دقآيق ] ~
صوتگ [ يوسع] خآطر ٍ گآن مگبوت ..!! سوآلفگ تزرع بصدري [ حدآيق ~ تسلم لى آلبحة | ويسلم لي آلصوت !. |
مَتى بَشعلْ فتاتْ الضِيقْ وأتمرجَح علىْ إضفافيْ ؟
....... متىَ بوقفْ علىْ شطْ السَعاده ...... واجمعْ اصدَافه .. متىْ هالموج يرحل بيْ معه .. وشراعيْ / إلحَافي ....... ولكنْ للأسَف .. ( يخت الأمانيْ ) ....... باع مجْدافه ! مَتى تلحق عليْ .. ياطبْ روحيني .. وإسعافيْ ؟ ........ حَزينك .. أنهدمْ فيه الطُموحْ .. وَ وَ وَ ضاعتْ اهدافهَ ! |
الوضع يبغى له دراسه وترتيب...
~~مليت من رتم الحياة الممله عاملتهم بالطيب لكن وش الطيب... ~~الطيب بعض احيان كنه مذله انا عدو الحقد والكذب والعيب... ~~ما اصافح الطيب عشان استغله |
وش اسـوي بقلـب ساكـن دارك ؟
....جاك بيتـك وعـاف قلـوب فـي بيتـه خيرت قلبي مابين النـاس واختـارك ....لا قلت ياقلبي ابعد ، قال : حبيتـه |
ودي القـــــــى لبـــعض الاحاســـيس تفســـير
ليــــــــه القلــوب لبعـــــض الاشــــــــخاص تشـــــــــتاق؟ |
اجرح..وانا بقول لجروحكــــ اهلين
يا اغلى مسايير ٍ لقوا فـي ضميري اسمع وصاتي قبـل لاتدمع العين لا اعلنت عـن دنيا المحبه مسيري اذا تفارقنا..ابي منكــ شيـــــــين مابيكـــ تكرهني..ولاتحـب غيري |
فالعين دمعة تنتظر وقت لقياك
...... خافت تطيح بوقتها ~ ماتشوفك |
أحـلـف بـربـّـي .. دوم اشـــــتـاق رؤيــــــاك
دايـم افــكــّر فــيــك .. حـتـى فـســجـــودي كـل مـا يـجـيـنـي الـنـّـوم فـي لـيـل ذكـــراك أحـــاربــه .. كــنــّـي أحـــارب يـــهــــودي مـا ابـي انــام وأخــســـر اوقـــات لــقــيـــاك ابـغــى افـكـّـر فــيــك .. حـتـى فــشـــرودي مـا ابـي عـيـــونــي تـبــتــعــد عـن مــلاقــاك ولا دمـــوعـــي تــبــتــعــــد عـن خـــــدودي احـلى عــذاب الـحــب عـشــتـه فـي دنـيــاك قــــدّام نــســـيــانــك .. احــرّك جــنــــودي انـا ادري انـّـه مــسـتــحــيــل انـّـي الــقـــاك لـكــن مــن أطــبــاعـي .. اوفـّـي وعـــــودي وعـــدتــك ابـقـــى دايـــم الـــدّوم أهــــــواك ومــاراح أخــلـف هــالـوعـــد فـي وجــودي |
قلت لك ياقلب لا تآمن غريب ليش تحرقني معاك وتحترق بهالزمن ينساك حتى أقرب قريب الوفا في هالزمن حبر وورق أنا مو أول ولا آخر حبيب فالنهاية مع حبيبيه يفترق من متى صابت معي حتى تخيب البخت وياي عمره ماصدق |
مــثلك "قليل " ونــــادر : لاعدمــــناك :
مــ ع ـــذور أنــا .. لو ماتخـــير بدالـــك .. بــك فــرق مثــل " الشمــس " عــن باقــي " الافـــلاك" ياحــظ منهـــو لاتضــايق "عنــا لــك" ! ماتجـــتمع ..بانســان واحــد مزايــاك .. ياجامــعا كــل " المعـــالي " لـ حــالك |
'' إشتقتلكگ '' يا موسع الصدر وين أنت ؟
عقبگ يمر الوقت ياثقل دمه .. . ليتكگ تعرف شلون قبلكگ أنا كنت ؟ كان الألم همي وأنا كنت همه .. .. ومن بعد ماشفت الوفا فيكگ ماخنت ! وفيت لكگ وإسمكگ بقلبي أضمه .. |
أحد ينآم وعنده اللي ..* يضمه *..
..................... وأحد ينآم ما لقىآ من ..* يغطيه *.. |
₪₪₪ ღ♥ღ ღ♥ღ ₪₪₪
الله عليك شلون فيني تكونت..؟ سويت فيني شي ماكان فيني..!! منك عرفت الحب حتى تمكنت..؟ مني وخليت الغلا يحتويني..!! ولخاطرك ما أشوف بالناس الا انت..؟ ياحب يكبر كل لحظه بعيني...!! ₪₪₪ ღ♥ღ ღ♥ღ ₪₪₪ |
أنا أشهد إني في حياتي تهنيت..
والله وهبني صاحبن ذوق وأخلاق.. محبته في القلب لها مثابيت.. أنا أشهد انه على كل الملا فاق.. لك الفخر..ياقلبي.. الصراحه..تنقيت.. لك ذوووووق ياقلبي وتفهم ""بالأذواق"" |
لاهنتوآآ ..
غلآك مافزت به عشـان .. اماريبـه لاتطـري الذكريـات اللـي تبكينـي الشعـر ماعـاد تغرينـي مكاتيـبـه عقب ( قصيدة فرآقك ) طاح من عيني |
{..
هالحين توك تجي ؟ وتقول لي كيفك ؟ هالحين .. توك ذكرت ! وهزّك الطاري .. ! آرجع / وياليت لو تآخذ معك طيفك , آنت آخر انسان .. يسألني عن آخباري .. , |
بـَ سكـَـَـَات [ جيتـك ] لكـًـًـًن أقٍـٍفيت بـ‘ سكـِـِات" مبـطـًـًي‘ وأنٍا طبعـَـَـَي مـٍ‘ع النـاس { هـًـًادي } |
{..
تقول لي مجنون ؟ واقول : مجنون , من لا تجنن فيك ؟ .. ( ماهو بـ صاحي ) ! :) |
خذني على قد قلبي .. وإفهـم إحساسي ..
ومن بعدها لا تفكر .. " وانطق بـ قلبك " .. لو تسمع النبض بين سطور كراسي .. " تلقــاه يملا مداك أحبـك .. أحبـك .." شفني زفرت الوله مع دافي أنفاسي .. شفني شهقت الغلا يوم الهوا قربك .. |
{..
متى تجي ؟ ويجيبك الله لـ/ غاليك لو ما أعتقد تحضن كفوفي كفوفك أهم شي .. أبيك وأبيك وأبيك وما بي بدالك , لو وصوفه وصوفك كانك بخير وحاضرك مثل ماضيك في من يحبك .. لا تجرب سيوفك وإن كانها ظروف الزمان آلعبت فيك ما أقول غير الله يزيّن ظروفك لكن على نفسك مايحتاج أوصيك أغنم زمانك .. والفرص لاتطوفك وانا يكفيني إذا غبت / طاريك وذكرى ً .. تجسدها معالم حروفك ! |
ماني من اللي يرخص النفس لاضاق ...
ولاني من اللي يرخص اليوم غااااالي سبحاااان ربي كرم النفس بأخلاق .... الطيب عمي ومصدر الجود خاااالي واللي يبيني يمه الرووووح تنساااااق ... واللي ســلاني عنه القلب ســـالي أنـا أأأشهــد |
ωஐ ஐωo。
الا ياطفل..لا تكبر..كذا اجمل..كذا اطهر كذا لا هم يتراكم..كذا لا ضغط لا سكر ترى اكبر كذبه عشناها(يالله متى نكبر) احلم قد ماتقدر..واذا خفت خب احلامك بدفتر ترى الايام سراقه والا حلام تتبخر!! 。o ωஐ ஐωo。 |
قل للعيونـ ..
اللي شكتـ بعد الأحبابـ وقل للدموعـ .. اللي من الشوق هلت وقل للشعور.. اللي من الهم منصابـ وقل للجروحـ .. اللي بالاحساس حلت وقل للخفوقـ .. اللي عجز عنه الأطبابـ ترى المشاعر من عنا البعد " ملــتـ " " ملـت " " ملت " |
{..
( نعم ) كتبت أسمك على نص مشقوق , ماهو بخل .. لاوالله : الا مودّه .. , عشان .. لا رحت اتقضى من السوق , اطلّع فلوسي و أبوسه / وأردّه .. , |
قالو بعيد وقلت مابه خلافي
البعد ماهو للمحبين عاقه .. ! |
أهداء
أحلى الأماسي من خفوقي تمسيك لا طاب ليل بالسهر في وصالك زود الغلا من خافقي اليوم بعطيك وأعطيك روحي بس يرتاح بالك عيني تحت أمرك تهل وتسليك وكل المشاعر في حياتي فدالك |
جيـت أنشـد الشيـخ ميـر الشيـخ مآ أفتـآنـي والشيـخ وجـهـه بـشوش ولآ ضحـك سنـه . سمـع سـؤآلـي بعـد رحــب وحـيـآنـي ثم قـآل شـف شيـخ ثـآنـي وأنشده عنـه . وأنا ســؤالـي عن اللـي بـ الهـوى جـآنـي وأبغـى جـوآبـه بحكـم الفـرض والسنــه . (( آلآدمـي لآ سـرق قلـب آدمـي ثـآنـي هـو من اهل النـآر ، ولآ من هل [ الجنـه ] ؟؟ )) ^ o ~ |
من امس
و قلبي خفقته ماهي بخير ,, ..... من يوم غابت عن سمايا بروقك ,,, يومين و همومي بقلبي طوابير ,, ...... وانت الوله مايبلل عرووقك ’’’ . . |
| الساعة الآن 07:45 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .