::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 08-03-2010 03:50 PM

من يلٍم الشوق ...ويلٍم... الحنين
....... لاأنتثرت . وضاق بي صدر الورق ..!!



وين أروح من الحزن بالله وين

.......... دام رمحه في...... معالقي زرق ..!!


شجاع الهيت 08-03-2010 03:59 PM

أصعب اللحظات لحظات المفـارق
ــــــــ كل جرح ٍ داخل ضلوعك .. تشبّه !
وانت بدموع الوداع المـرّ غـارق
ــــــــ كل دمعه تطيح تصرخ بك ...أحبّه !

اخت القمر 08-03-2010 10:37 PM

{..





حيائي .. كيف يحسب من قيودي ؟
سئمت العيش ، ملويه ذراعي


يدي .. ترسم على الغيمه .. شموخي
وتنهش من عظم ساقي .. الافاعي

اخت القمر 08-03-2010 10:41 PM

{..





في مكاني .. كأن ماني .. في مكاني
لا تهيضت .. و تجريت و
سريتك

اخت القمر 08-03-2010 10:44 PM

{..





من أول .. استغرب اللي يجلس / لحاله ..!
واليوم .. في وحدتي .. من مر / يستغرب

استفرد .. بكل هم .. أذوق .. فنجاله
ما أمد فنجال .. ضيقي للعرب .. تشرب

مواجه الضيق لـ الانسان .. اشوى له
لا خير .. فـ / اللي من احزان الزمن يهرب

حبيبك .. اللي عشقته .. حالته / حاله
خلك .. قريّب من احساسه ، ولا تقرب

خل الحزن و ازهله و أجر مواله ..!
حتى بحزني .. بـ أخلي خافقك .. يطرب

اخت القمر 08-03-2010 11:40 PM

{..





لا الشعر شعري / ولا نفس الشعور الشعور .. ,
ماعاد انا .. مثل ماني في عيوني / انا
!

اسمي : ماهو بـ أسم مستخدم وكلمة مرور
.. ,
حتى انه يصير عرضه لـ الهجاء والثناء
!

ما أحب أبالغ
واقول انه فخر لـ السطور .. ,
آخاف : يفنون عدواني
مثل من فنا !

في حاجة ( أعداء ) حتى ما تبور
القبور .. ,
كم مقبره تنتظر ( دخلة
) عريس الهنا !

حبيت اسجّل على بيض المواجع
.. حضور .. ,
لو مالي مْن الحضور : الا التعب والعنا
!

يكفيني
اكسب قلوب آحباب وارضي غرور .. ,
انسان .. يعني لي العالم هناك وهنا !

اخت القمر 08-03-2010 11:51 PM

{..





كم واحد ٍ تحت الارض وسيرته فوق الارض
وكم واحد ٍ فوق الارض .. وسيرته ميّته !

اخت القمر 08-03-2010 11:54 PM

{..





ابد ابد .. ما شفت من يمّك قصور ,
انا اللي آخترت لـ [ همومي ] طريقه , !

آطا على جمر الجفا , حافي شعور ,

, وآموت .. بين ( الثانيه / والدقيقه ) , !

اخت القمر 09-03-2010 12:00 AM

{..





طول عمري خالي الفكر سالي
عايش بحالي ماعرفت المحبه


ماكل من شفته اناديه غالي
وماكل واحد ودي اقعد بجنبه


اخت القمر 09-03-2010 01:47 AM

{..






الله على " الانتظار " اليـوم جننـي
وانا لحالي مجنن من معاملتـك .!


تدري وش اللي معذبني ومسهرنـي
بعض العلوم الذي بالـود شاغلتك .!


نبض الغلا 09-03-2010 02:13 AM

لاهنتي قموره :)



" الضيقه " اللي تقلبني وأقلبــهآ ..
..........يالله عســآها طوااري ليل و.. تعــدي

نبض الغلا 09-03-2010 02:16 AM

يآإحلو حكيــﮧ ..~
لآ‘ حكىً يـوم
[ آإحآإكيـﮧ !
كنْ آلحكيُ : ~
يسكت : ~
ويسمـع كلآإمــﮧ ~

نبض الغلا 09-03-2010 02:20 AM

نــآسٍ تحسب إني مع النــآس رآيق
.................... مـآتدري إن قلبي له شهور مــآ رآق

دآله وقلبي من ع ــنآ الوقت ضــآيق
.................... وانشهد إن قلبي فضيحه ليــآ ضآق

سعود بن لامي 09-03-2010 02:44 AM

يمر يوم ،،وكل يوم يمر أحس اني حزين !
أمسي علي ضيقة صدر , وأصبح علي ضيقة صدر

نبض الغلا 09-03-2010 02:51 AM

مآعاد .. يمديها .. على الضحك يا فلان
مبطي .. مع ... حزن المشآوير " رحنا "

كل مافرحنا .. دارت أزمآن .. وأزمان
نرجع .. / نردد .... ( ليتنآ ما فرحنا )

نبض الغلا 09-03-2010 02:53 AM

ان كان ’حظك ’مافرش لك وغطاك

لاترتجي من’ حظ’ غيرك يغطيك

وان "عاندك" سلم امورك لمولاك

واصبر على| الشدات| وارفع هقاويك

مادام "رزقك" كاتبهـ يوم سواك

خلك |صبور| وقاسم الرزق يعطيك

سعود بن لامي 09-03-2010 03:05 AM

آه لو انك ترمي الدنـيــا وراك

...............وارمي الدنيا ورا ظهري واجيك


كان تدري ان الغلا كله غلاك

......................وكـان تدري وشكثر قلبي يبيــك

سعود بن لامي 09-03-2010 03:16 AM

أحيان .. نندم .. من كلامٍ .. نقوله .. !

وأحيان .. نندم .. ( ليه .. نسكت .. عن القول )

الله يعين الحرف .. لحظة .. هطوله .. !
أنا .. أشهد .. أنه .. يكشف .. عقول .. وعقول

طلال ابن لامي 09-03-2010 03:23 AM

جف القلم بيدى عيأ يجي شي .... عجزت اعبر فلمعانى قصيده .

سعود بن لامي 09-03-2010 03:40 AM

http://www.aljblan.net/upp//uploads/...babed486cd.jpg

نبض الغلا 09-03-2010 03:41 AM

لك شعور ٍفي خفوقي // تاركٍ كلهـ وجاك
وأن تمكنت أختصر لك بـ أختصر // بـ اللي يليّ

واللهـ انك كل حلمي // مارغبت الا لقاك
وآخر " آمالي عيونك " يا عيوني ياهليّ .

نبض الغلا 09-03-2010 03:47 AM

مَنْ أَتْعَبَـه صَمْـت الجفَـا لاَ ينَـادِي

أَصْعَب شُعُور اْن قِيْل صَوْت الغَلا خَاب

والقَلْب الاَبْيَـض بالزّمَـان الرّمَـادي

يَشْبَه ضَيَاع الْحَقّ فِـي وَقْـت كَـذَّاب

نبض الغلا 09-03-2010 03:51 AM

بخت من لاضاق يكتب قصيده ..
........................ مير البلا لامن غدا شعرنا هم ..!

نكتب و نرجع ماكتبنا نعيده ..
........................ إحساسنا مهما شرحناه ماتم ..!

لا الجرح يبرى ولا المعاني تفيده ..
................... تبكي الحروف و تنزف همومنا دم ..!

سعود بن لامي 09-03-2010 04:09 AM

يفطر عليكـ القلب وإن فآرقكـ صآم / والله لو أنك شووك سدرة [ كليتكـ ]

العامري 09-03-2010 08:40 AM

الله يسد الحال عنك وطواريك
كم ليلة خليت عيني شقيه
اسلوبك الخداع كم غرني فيك
تضحك ولك في جرح الاحباب نيه
بين الامل والشوق كان الرجا فيك
بين الهوى والخوف صرت الضحيه
لا جيت اسلم لا تزيد بتغليك
خف الله ... بحالي ورد التحيه
وش عاد في الدنيا من الزين واعطيك
قلي .. وخذ مني حياتي هديه
يحق لي اترك طريقك واجافيك
تبينت كل الجروح الخفيه
ياصبر قلبي له زمان يناديك
ما فيك له رحمه ولا بك حميه
ما ودي عيون الخلايق تراعيك
انك محبن ما قدر خويه
ظلمتني مانيب لله شاكيك
الظلم ما يرضاه رب البريه
عشرين ليله عايش في تحديك
عمر الحزن والويل عمر الخطيه
طالت حياتي يا حبيبي وانا ارجيك
ولا حصلي منك لحظه هنيه
حبك عذرني واجرحتني لياليك
طبعك تغير بين صبح وعشيه
يا كثر سجاتي ولا تقول وش فيك
داله ولا ادري وش بقلبك عليه
الله يسد الحال عنك وطواريك
كم ليلة خليت عيني شقيه

المــزيـــونـ

мя.ĵβĻiŷ 09-03-2010 11:58 AM


الله يغفر لي كبار المساوي
في يوم تجزا كل نفس بعملها

انا بوجهه من جميع البلاوي
وبحماه من طيش النفوس وجهلها

رب لغيره ما تلوق الشكاوي
اللي خلق كل النفوس وكفلها

لافكت ابواب الامل والرجاوي
افتر دولاب الزمان وقفلها

ولانقص ظني ولانيب اراوي
في قدرة اللي لستمالت عدلها

حتى لو ان قلبي شفوق هواوي
وله حاجة يسعالها ما وصلها

ما اخايل الدنيا بعين الشفاوي
السلعه اللي عند اهلها لاهلها

نفسي سموحيه وقلبي غناوي
واللي تروح ويعوضنا الله بدلها

لاصرت فالواقع فقير شقاوي
احلم وخل النفس بالحلم تلها

мя.ĵβĻiŷ 09-03-2010 12:10 PM

ماأعرف أخآإدع / ولآ أضحك على غيري !!
وأكرهـ صفات الأوآدم عندي [ .. الغيبـه
أبـ أكفي النآس شري .. و يـآ عسى خـيري
من عقب موتـي / كثير النآس تحكي بـه ~

شامخه رغم الألم 09-03-2010 12:10 PM

لا عــآد تركـض ورى ذكراك وتنآدي..
قـمـ غــن للجـرح آنـــا محتاجـــك الليلـــه ..

ما أبيك تستغرب إن صار الحـزن هـآدي..
البعــد وآحــد ولو تكثــر تفاصيلــه ..

يا صـآحبـي لو ضحكت من الحـزن عـآدي ..
مـآ عـآد بـآقي حـز يستـآهل أبكـي لـــه ...

мя.ĵβĻiŷ 09-03-2010 12:56 PM

تدريَ وش معنىَ غلآ ؟.
يعنيَ / آنك فوق كل حآجه تنطرىَ !

وتدريَ وشَ يعنيَ جفــآ ؟.
يعنيَ / آنَ الوفآ بلحظهَ آختفىَ !

وتدريَ وش هوَ آلـ عنـــآ ؟.
يعنيَ / آنك مآتعرفَ طريقَ لـِ آلهنـآ !

* جمرة مطير * 09-03-2010 03:23 PM

http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif

صدقنـي يا نور عين أختـــك / تشــّفقنــــا
للجلســـه العائليــه و صوتـــك الدافـــــي

أدعي بـ ليلي : عسى الله لا يفرّقنــــــا
والشوق حملــه تزايـــد فوق أكتافــــي

كلما يجينا أحــد / لاسمـــك تطــرقــنــا
كل القلوب بغيابك طبعهــــا وافــــــــي

تدري متى غيمـة الفرحــه تغرقنـــــا ؟
لامن شهدنــا وصولك حي ّ متعافــــي





؟

فهداللويمي 09-03-2010 03:38 PM

لكن أمانـة تـرى اللـي فـي كافينـي
إن رحت منك كذا مـا رحـت متعافـي

بصـدق الحلـم وأحـذر لا تصحيـنـي
في خاطـري كلمتيـن إن قلتهـا كافـي
أمانة الله عليك إن غبـت عـن عينـي
لا يكون قلبك مثل قلـب الزمـن جافـي
مع كـل دمعـة تذكـر رعشـة يدينـي
ومع كل ضحكـة تذكـر قلبـي الوافـي

نبض الغلا 09-03-2010 03:55 PM

أَنـ،ـا وأَنـ،ـت ... بـ،ــلاش أَنـ،ـت ..... أَنـ،ـا ! لو بفقدك شيصيـ،ــر
............... مـجـ،ــرد ~ [طـ،ـاري الفـ،ـرقـا ] علي ياصـ ع ـب تأثيـ،ــره

* جمرة مطير * 09-03-2010 09:12 PM

http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif




مع إن بيتي بسطح الكوكب الأزرق
أحــس طعم العطــش لوّع شرايني




؟

اخت القمر 09-03-2010 11:10 PM

{..




اليا طرالي ودفتر الدرس مفتوح
و يني وين الجامعة و النجاحي

اخت القمر 09-03-2010 11:17 PM

{..










شرهتك ما تشبه الا [ حبك العذري ] ,
لو انها .. ساقت ( افراحي ) لـ ( غربالي ) ,

الصد : ماهو بـ [ حل ٍ ] للجفا جذري !
بالعكس .. فرّحت : ( عذالك / وعذالي ) ,

الواجب :اني قبل لا أعلمّك .. عذري ,
ما تآخذ بـ [ خاطرك ] .. وتضيق طوّالي ,

نذر ٍ عليّه وانا اللي ( موفي ٍ نذري ) ,
[ مكانتك ] مثل ما هي فـ .. أول وتالي ,

تهب الاقدار و( حصون الغلا ) تذري ,
وياشينها [ شرهة الغالي ] على الغالي ,

.

اخت القمر 09-03-2010 11:20 PM

{..





لو قلت في شعر الغزل مليون بيت
وهريت عرق الشوق فيني واهترا


وعانيت من جور المحبّه واشتكيت
فرقا وصد وجرح ينزف مابرى


حرام ماقد قلت في شعري بكيت
الاّ على عود اندفن تحت الثرى !



شجاع الهيت 09-03-2010 11:34 PM

ما أحب أسولف فــ ( إمنياتي ) مع الناس
من حـق [ ذاتي ] .. وأبسّط حقوق [ ذاتي ]


إليا سألني شخص .. جاوبته بـ ( ياس ) :-
أمنيتي .. ! أبقى .. محتفظ فـ ( إمنياتي ) .!!

شجاع الهيت 09-03-2010 11:37 PM

أبيك لامـن غبـت ..تذكرنـي بخيـر
...............وتقول جاراني ..ولا فيـه عـذروب..

شجاع الهيت 09-03-2010 11:45 PM

مادريتي ليه انام...وغرفتي مفتوحه
............ لنّ طلاتك ..... (سمآ) .... لاحلامي الصدّاحه ..!

اخت القمر 09-03-2010 11:47 PM

{..





إن جيت يا خاطر عسى الله يحييك
على الشحـم و مبهـرات الدلالـي

عند الرفيق اللـي يعـزك ويغليـك
حيثك ولد عـوداً عزيـزاً وغالـي

و إن رحت يا خاطر فلا عندنا فيك
تغيـب عنـا شهـور و ألا ليالـي




كبير يابو وسام


الساعة الآن 06:20 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64