![]() |
من يلٍم الشوق ...ويلٍم... الحنين ....... لاأنتثرت . وضاق بي صدر الورق ..!! وين أروح من الحزن بالله وين .......... دام رمحه في...... معالقي زرق ..!! |
أصعب اللحظات لحظات المفـارق
ــــــــ كل جرح ٍ داخل ضلوعك .. تشبّه ! وانت بدموع الوداع المـرّ غـارق ــــــــ كل دمعه تطيح تصرخ بك ...أحبّه ! |
{..
حيائي .. كيف يحسب من قيودي ؟ سئمت العيش ، ملويه ذراعي يدي .. ترسم على الغيمه .. شموخي وتنهش من عظم ساقي .. الافاعي |
{..
في مكاني .. كأن ماني .. في مكاني لا تهيضت .. و تجريت و سريتك |
{..
من أول .. استغرب اللي يجلس / لحاله ..! واليوم .. في وحدتي .. من مر / يستغرب استفرد .. بكل هم .. أذوق .. فنجاله ما أمد فنجال .. ضيقي للعرب .. تشرب مواجه الضيق لـ الانسان .. اشوى له لا خير .. فـ / اللي من احزان الزمن يهرب حبيبك .. اللي عشقته .. حالته / حاله خلك .. قريّب من احساسه ، ولا تقرب خل الحزن و ازهله و أجر مواله ..! حتى بحزني .. بـ أخلي خافقك .. يطرب |
{..
لا الشعر شعري / ولا نفس الشعور الشعور .. , ماعاد انا .. مثل ماني في عيوني / انا ! اسمي : ماهو بـ أسم مستخدم وكلمة مرور .. , حتى انه يصير عرضه لـ الهجاء والثناء ! ما أحب أبالغ واقول انه فخر لـ السطور .. , آخاف : يفنون عدواني مثل من فنا ! في حاجة ( أعداء ) حتى ما تبور القبور .. , كم مقبره تنتظر ( دخلة ) عريس الهنا ! حبيت اسجّل على بيض المواجع .. حضور .. , لو مالي مْن الحضور : الا التعب والعنا ! يكفيني اكسب قلوب آحباب وارضي غرور .. , انسان .. يعني لي العالم هناك وهنا ! |
{.. كم واحد ٍ تحت الارض وسيرته فوق الارض وكم واحد ٍ فوق الارض .. وسيرته ميّته ! |
{..
ابد ابد .. ما شفت من يمّك قصور , انا اللي آخترت لـ [ همومي ] طريقه , ! آطا على جمر الجفا , حافي شعور , , وآموت .. بين ( الثانيه / والدقيقه ) , ! |
{..
طول عمري خالي الفكر سالي عايش بحالي ماعرفت المحبه ماكل من شفته اناديه غالي وماكل واحد ودي اقعد بجنبه |
{.. الله على " الانتظار " اليـوم جننـي وانا لحالي مجنن من معاملتـك .! تدري وش اللي معذبني ومسهرنـي بعض العلوم الذي بالـود شاغلتك .! |
لاهنتي قموره :)
" الضيقه " اللي تقلبني وأقلبــهآ .. ..........يالله عســآها طوااري ليل و.. تعــدي |
يآإحلو حكيــﮧ ..~
لآ‘ حكىً يـوم [ آإحآإكيـﮧ ! كنْ آلحكيُ : ~ يسكت : ~ ويسمـع كلآإمــﮧ ~ |
نــآسٍ تحسب إني مع النــآس رآيق
.................... مـآتدري إن قلبي له شهور مــآ رآق دآله وقلبي من ع ــنآ الوقت ضــآيق .................... وانشهد إن قلبي فضيحه ليــآ ضآق |
يمر يوم ،،وكل يوم يمر أحس اني حزين !
أمسي علي ضيقة صدر , وأصبح علي ضيقة صدر |
مآعاد .. يمديها .. على الضحك يا فلان
مبطي .. مع ... حزن المشآوير " رحنا " كل مافرحنا .. دارت أزمآن .. وأزمان نرجع .. / نردد .... ( ليتنآ ما فرحنا ) |
ان كان ’حظك ’مافرش لك وغطاك
لاترتجي من’ حظ’ غيرك يغطيك وان "عاندك" سلم امورك لمولاك واصبر على| الشدات| وارفع هقاويك مادام "رزقك" كاتبهـ يوم سواك خلك |صبور| وقاسم الرزق يعطيك |
آه لو انك ترمي الدنـيــا وراك ...............وارمي الدنيا ورا ظهري واجيك كان تدري ان الغلا كله غلاك ......................وكـان تدري وشكثر قلبي يبيــك |
أحيان .. نندم .. من كلامٍ .. نقوله .. !
وأحيان .. نندم .. ( ليه .. نسكت .. عن القول ) الله يعين الحرف .. لحظة .. هطوله .. ! أنا .. أشهد .. أنه .. يكشف .. عقول .. وعقول |
جف القلم بيدى عيأ يجي شي .... عجزت اعبر فلمعانى قصيده .
|
|
لك شعور ٍفي خفوقي // تاركٍ كلهـ وجاك
وأن تمكنت أختصر لك بـ أختصر // بـ اللي يليّ واللهـ انك كل حلمي // مارغبت الا لقاك وآخر " آمالي عيونك " يا عيوني ياهليّ . |
مَنْ أَتْعَبَـه صَمْـت الجفَـا لاَ ينَـادِي
أَصْعَب شُعُور اْن قِيْل صَوْت الغَلا خَاب والقَلْب الاَبْيَـض بالزّمَـان الرّمَـادي يَشْبَه ضَيَاع الْحَقّ فِـي وَقْـت كَـذَّاب |
بخت من لاضاق يكتب قصيده ..
........................ مير البلا لامن غدا شعرنا هم ..! نكتب و نرجع ماكتبنا نعيده .. ........................ إحساسنا مهما شرحناه ماتم ..! لا الجرح يبرى ولا المعاني تفيده .. ................... تبكي الحروف و تنزف همومنا دم ..! |
يفطر عليكـ القلب وإن فآرقكـ صآم / والله لو أنك شووك سدرة [ كليتكـ ]
|
الله يسد الحال عنك وطواريك
كم ليلة خليت عيني شقيه اسلوبك الخداع كم غرني فيك تضحك ولك في جرح الاحباب نيه بين الامل والشوق كان الرجا فيك بين الهوى والخوف صرت الضحيه لا جيت اسلم لا تزيد بتغليك خف الله ... بحالي ورد التحيه وش عاد في الدنيا من الزين واعطيك قلي .. وخذ مني حياتي هديه يحق لي اترك طريقك واجافيك تبينت كل الجروح الخفيه ياصبر قلبي له زمان يناديك ما فيك له رحمه ولا بك حميه ما ودي عيون الخلايق تراعيك انك محبن ما قدر خويه ظلمتني مانيب لله شاكيك الظلم ما يرضاه رب البريه عشرين ليله عايش في تحديك عمر الحزن والويل عمر الخطيه طالت حياتي يا حبيبي وانا ارجيك ولا حصلي منك لحظه هنيه حبك عذرني واجرحتني لياليك طبعك تغير بين صبح وعشيه يا كثر سجاتي ولا تقول وش فيك داله ولا ادري وش بقلبك عليه الله يسد الحال عنك وطواريك كم ليلة خليت عيني شقيه المــزيـــونـ |
الله يغفر لي كبار المساوي في يوم تجزا كل نفس بعملها انا بوجهه من جميع البلاوي وبحماه من طيش النفوس وجهلها رب لغيره ما تلوق الشكاوي اللي خلق كل النفوس وكفلها لافكت ابواب الامل والرجاوي افتر دولاب الزمان وقفلها ولانقص ظني ولانيب اراوي في قدرة اللي لستمالت عدلها حتى لو ان قلبي شفوق هواوي وله حاجة يسعالها ما وصلها ما اخايل الدنيا بعين الشفاوي السلعه اللي عند اهلها لاهلها نفسي سموحيه وقلبي غناوي واللي تروح ويعوضنا الله بدلها لاصرت فالواقع فقير شقاوي احلم وخل النفس بالحلم تلها |
ماأعرف أخآإدع / ولآ أضحك على غيري !! وأكرهـ صفات الأوآدم عندي [ .. الغيبـه ,، أبـ أكفي النآس شري .. و يـآ عسى خـيري من عقب موتـي / كثير النآس تحكي بـه ~ |
لا عــآد تركـض ورى ذكراك وتنآدي..
قـمـ غــن للجـرح آنـــا محتاجـــك الليلـــه .. ما أبيك تستغرب إن صار الحـزن هـآدي.. البعــد وآحــد ولو تكثــر تفاصيلــه .. يا صـآحبـي لو ضحكت من الحـزن عـآدي .. مـآ عـآد بـآقي حـز يستـآهل أبكـي لـــه ... |
تدريَ وش معنىَ غلآ ؟. يعنيَ / آنك فوق كل حآجه تنطرىَ ! وتدريَ وشَ يعنيَ جفــآ ؟. يعنيَ / آنَ الوفآ بلحظهَ آختفىَ ! وتدريَ وش هوَ آلـ عنـــآ ؟. يعنيَ / آنك مآتعرفَ طريقَ لـِ آلهنـآ ! |
http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif
صدقنـي يا نور عين أختـــك / تشــّفقنــــا للجلســـه العائليــه و صوتـــك الدافـــــي أدعي بـ ليلي : عسى الله لا يفرّقنــــــا والشوق حملــه تزايـــد فوق أكتافــــي كلما يجينا أحــد / لاسمـــك تطــرقــنــا كل القلوب بغيابك طبعهــــا وافــــــــي تدري متى غيمـة الفرحــه تغرقنـــــا ؟ لامن شهدنــا وصولك حي ّ متعافــــي ؟ |
لكن أمانـة تـرى اللـي فـي كافينـي
إن رحت منك كذا مـا رحـت متعافـي بصـدق الحلـم وأحـذر لا تصحيـنـي في خاطـري كلمتيـن إن قلتهـا كافـي أمانة الله عليك إن غبـت عـن عينـي لا يكون قلبك مثل قلـب الزمـن جافـي مع كـل دمعـة تذكـر رعشـة يدينـي ومع كل ضحكـة تذكـر قلبـي الوافـي |
أَنـ،ـا وأَنـ،ـت ... بـ،ــلاش أَنـ،ـت ..... أَنـ،ـا ! لو بفقدك شيصيـ،ــر
............... مـجـ،ــرد ~ [طـ،ـاري الفـ،ـرقـا ] علي ياصـ ع ـب تأثيـ،ــره |
|
{.. اليا طرالي ودفتر الدرس مفتوح و يني وين الجامعة و النجاحي |
{.. شرهتك ما تشبه الا [ حبك العذري ] , لو انها .. ساقت ( افراحي ) لـ ( غربالي ) , الصد : ماهو بـ [ حل ٍ ] للجفا جذري ! بالعكس .. فرّحت : ( عذالك / وعذالي ) , الواجب :اني قبل لا أعلمّك .. عذري , ما تآخذ بـ [ خاطرك ] .. وتضيق طوّالي , نذر ٍ عليّه وانا اللي ( موفي ٍ نذري ) , [ مكانتك ] مثل ما هي فـ .. أول وتالي , تهب الاقدار و( حصون الغلا ) تذري , وياشينها [ شرهة الغالي ] على الغالي , . |
{..
لو قلت في شعر الغزل مليون بيت وهريت عرق الشوق فيني واهترا وعانيت من جور المحبّه واشتكيت فرقا وصد وجرح ينزف مابرى حرام ماقد قلت في شعري بكيت الاّ على عود اندفن تحت الثرى ! |
ما أحب أسولف فــ ( إمنياتي ) مع الناس من حـق [ ذاتي ] .. وأبسّط حقوق [ ذاتي ] إليا سألني شخص .. جاوبته بـ ( ياس ) :- أمنيتي .. ! أبقى .. محتفظ فـ ( إمنياتي ) .!! |
أبيك لامـن غبـت ..تذكرنـي بخيـر
...............وتقول جاراني ..ولا فيـه عـذروب.. |
مادريتي ليه انام...وغرفتي مفتوحه
............ لنّ طلاتك ..... (سمآ) .... لاحلامي الصدّاحه ..! |
{.. إن جيت يا خاطر عسى الله يحييك على الشحـم و مبهـرات الدلالـي عند الرفيق اللـي يعـزك ويغليـك حيثك ولد عـوداً عزيـزاً وغالـي و إن رحت يا خاطر فلا عندنا فيك تغيـب عنـا شهـور و ألا ليالـي كبير يابو وسام |
| الساعة الآن 06:20 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .