::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 06-03-2010 11:20 PM

{..






صحيح .. أحبك .. بس ( بيني و بيني )
ودي أصارح ، بس مافيّ [ حيله
]


انا متعود ، من .. ( تجارب سنيني
)
اللي أحبه ..! لازم .. أخلي سبيله



اخت القمر 06-03-2010 11:22 PM

{..





تثقل علي شوي .. و أروح و أثقل ..!
ونظلم .. ( محبتنا ) .. و نظلم هوانا


ما ادري ..؟ متى نفهم بعضنا و نعقل ..!
قبل المنيه ..! لا تداهم .. ( حدانا ) ..!

اخت القمر 06-03-2010 11:26 PM

{..





خطاك .. ( خيره ) .. و جاء توقيته .. مناسب
لولاه .. ما كان بانت لي .. [ مفـــاهيــمك ]

شجاع الهيت 06-03-2010 11:29 PM

مَنْ أَتْعَبَه صـَمْـت الجـفَــا لاَ ينَــادِي
أَصْعَب شُعُور اْن قِيْل صَوْت الغَلا خَاب


والقَلْب الاَبْـيَـض بالزّمَــان الرّمَــادي
يَشْبَه ضَيـَــاع الْحَـقّ فِي وَقْت كَــذَّاب

اخت القمر 06-03-2010 11:42 PM

{..






دنيآ .. بدونك يابعد كل من كان
وش عاد ابي فيها وليه ارتجيها !


اعيشها وحشه وضيقه وحرمان
استغفر الله / مير ماعاد ابيها


ثيابي اشبه في غيابك بـ.. الاكفان
وايامي بلياك / تبت يديها !

اخت القمر 06-03-2010 11:44 PM

{..





معذور ..! لو قلت لي : شانت سواليفي ..
الوقت .. غير مفاهيمي .. و وهقني ..

آمالي اللي معي .. أكبر / مجاديفي ..
سبحت فيها البحر و الموج يصفقني


الوقت .. ما هو على كيفك ولا كيفي
مير .. اعتبرني .. من احلامك و حققني



شجاع الهيت 06-03-2010 11:49 PM

كَل شــي يمر { بخأإطري مر السح‘ـٍـٍـٍآإب ..


وأنت اللي تأإثـيرك علي طوٌل العم‘ـٍـٍـٍـٍر مـآإ ينمحي ..


اخت القمر 07-03-2010 12:05 AM

{..





ماهو خطاء لاقلت ( تأمر على شيّ )
الا الخطاء .. لا اشتقت له وانتظرته

:)

اخت القمر 07-03-2010 12:10 AM

{..




لالا تضايق يابعد روح مغليك
الضيق ماهو لايق ٍ لك / فديتك

اخت القمر 07-03-2010 12:12 AM

{..





الشوق ذابحني / عليك انت بالذات
والا العرب عندي .. لا راحوا ولا جو !

شجاع الهيت 07-03-2010 12:13 AM

مِنْ قِلْت : احِبّك .. عَكَف فِي شِفّتَينَك سَنَا
................مَنْ قِلْت : احِبّك .. نِبَت فِي رَاحِتِي اقْحُوَانْ ..!

مِنْ قِلْت : احبّك .. تِدَلّى مِنْ خَفُوقي جَنَى
............... واصْبَحْت آتَمتِم : أحِبّك .. وينَهَا مِنْ زِمَااانْ ..؟

اخت القمر 07-03-2010 12:14 AM

{..





كل يوم ، و نفتتح .. ( صفحه جديده )
والقديمه .. تعترض .. درب الهبايب

العنيد .. اللي عشق .. وحده عنيده
قدرة الله .. يوم حطتهم .. [ حبايب ]

الزعل .. ملعون ابوه و سيد سيده
والرضى .. طيب و رأيه .. رأي صايب

شجاع الهيت 07-03-2010 12:18 AM

إذا ودك تحس شلون أنا بالحيل محتاجك
........................ أبي تحبس نفس صدرك .. / و حس بحاجة الزفرة !!

اخت القمر 07-03-2010 12:34 AM

{..




اصد عنك .. وكل هذا علشان
ان الصدود احيان حشمه وتقدير

والا انت مهما صار يامطرق البان
مكانتك .. ماغيرتها المقادير

لاتاخذ بخاطرك مانيب زعلان
مشكور ومجمل وتصبح على خير~

* جمرة مطير * 07-03-2010 02:06 AM

http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif

{ ~ آقــف عــلــى مــفــرق دروبــي و طــآل آلــوقــوف . .
، ، آحــآول آمــشــي و آقـــدّمـ رجـــل و آردّهـآ ~ }


آآحــآول آخــذ قــرآر و لآ لــقـيــت آلـحــروف . . .
، ، ، كـــمـ ؟ كــلـمـةٍ ودهـآ تــطلـع ولآ ودهــــآآآآ



؟

بعيد الهقاوي 07-03-2010 03:08 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان العجمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
الله يصبح وجهك الزين بالخير .. ياشوق عذبات البيوت الرهيفه


جيتك أحث خطاي لمواصل السير .. ويستاهلون أهل القلوب النظيفه

اللي عنالك ماحصل منه تقصير .. ولاكان حاضر لو حضر عنه طيفه

ولو كل غالي شرهته فالمشاوير .. جيتك ولكن القضيه كليفه

هذا وجيناكم ضيوفن مسايير .. ومافيكم اللي كد تردى بضيفه

ذي عادة المطران قومن مشاهير .. ورجالهم يركض علينا بسيفه

وانا من اللي يكسرون الطوابير .. اخوان لجعه فالليال المخيفه




راكان





صح لسانك اخوي خالد.

فهداللويمي 07-03-2010 11:27 AM

والغيبه اللي خلت عروقي مثل جـــــــف النبات = ياليتها مــاتحـــرق اعصـــابي ولاتــــلعبهـا


اسرح مع نفسي وانادي باسمها وأقـول جات = واقـــــــول ياقلبي اذا دعــــــت قــــم لبهـا

والله لولا الخــــوف من ربي ومن هرج الشمات = لاحـــط صـورتهـــا على راحت يدي واحبها

واذا بغيت أرجـــع أيام العمر والـــذكــــريات = ابطيت ولسانـــي على عل وعسى واربــها

عزي لقلب لابغى يرتاح ماحصــــل مبــــات = وعـــزي لعين لابغت حلوى الكرى ماطبها

كله سبايب جادل ماهي مثل باقي الــبنات = نذر علي إن أحيا وأمـــــــوت وأنـا أحبها

شجاع الهيت 07-03-2010 04:55 PM

صاحبي .. والعمـر محتـاج لأمانـي
لاجل تحيا وانت واعـي مـا تريـد

وانت امانيّـي ، وتفسيـر الأغانـي
وانت حلمي ، وانت تبرير القصيـد

وانـت قنديلـي إذا همّـي غشانـي
والفرح لحضـورك الباهـي وليـد

خلّني .. لا جيت اباغرق بك عشاني
لا تنجّيني مـن المـوت السعيـد !!

* جمرة مطير * 07-03-2010 09:19 PM

http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif



ورب الخلْـق مأركع لأي عبد ٍ من عبيده
لا ورب الخلق وش لي بالمهـانه والعذاب ؟؟

دام راس العزّ راسي والطريق أمشيه ( سِـيده )
لا الدروب العوج تعنيـني ولا هي لـي مآب



؟

* جمرة مطير * 07-03-2010 09:24 PM

http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif




من ضيقة البارح .. و حزن البارح .. احساسي ثمل
. . . . لين امتلى صوتي بُكا .. لين امتلى صمتي أنين !




؟

اخت القمر 07-03-2010 10:59 PM

{..





صرت انتظر أي قلب خالي يظفّني
واعيش كل الي بقالي بدونك

من كثر ماني ضايقن منك ,, شفني
أحب غيرك بس على شان اخونك ...!


اخت القمر 07-03-2010 11:04 PM

{..






في غيبتك دورت واحد بدالك ..
ابغى التسلي مير زاد الولع فيك ~

اخت القمر 07-03-2010 11:07 PM

{..





آختر طريقك , ترى ما انت بـ علي مغصوب .. ,
اللي تبي ( تم ) .. يـ الغالي / عزيز الجناب ..
,

( الله مخيّرك ) .. وآختر في جميع الدروب ..
,
لو كنت : مانيب راضي بـ الجفا والغياب .. ,


اخت القمر 07-03-2010 11:12 PM

{..




لا توعد القلب .. فـ أشواقك و توعدني
بـ اتركك .. وان كنت لي .. الايام تجمعنا

اخت القمر 07-03-2010 11:18 PM

{..





نقدر ..} نكمل باقي العمر خلان ؟
والا كتب ربي علينا -> المفارق
؟

اخت القمر 07-03-2010 11:27 PM

{..








اصارحك ؟ يانظـير العـين ,
واعطيك آجابات لـ آسئلتك ؟

نـآظر .. ( فعيوني الثنتين ) ,
وتشوف : قدرك ومنزلتك ,







خربشاتي :)

اخت القمر 07-03-2010 11:31 PM

{..






انا لا جيت فـ / الحب .. اتمنى
الا .. ياليتني ماني .. حياوي ..

تعنيت .. وهوى بالي .. تعنى
تعبنا حسب ما اشوف .. متساوي ..

تغنيت بـ غلاته .. لين غنى ..!
يعين الله .. يا ( القلب الشقاوي )

شجاع الهيت 07-03-2010 11:32 PM

^


^




والله وقاحه حيل وغلطات عوبه
..............................تجرد الشجعان من نسل الابطال .. !

اخت القمر 07-03-2010 11:34 PM

{..





ما دامك جيت .. فـ الوقت المناسب ..!
تفضل .. واستلم قلبي .. و خبه ..!


حلالك .. شد فيه .. و لا تحاسب ..!
ما دامك جيت له .. أخذه و حبه


خساير روحت .. و انت المكاسب
فداك القلب .. يا جرحه و طبه

اخت القمر 07-03-2010 11:47 PM

سكنهم مساكنهم :)






أنا طبــاعي كــذا مــن قبـل لا اختارك
ماقـطّ وجهي على اللي مايوالفنــــي

اخت القمر 07-03-2010 11:58 PM

{..










محبه ماهيب من باب الاعجاب ,,
ليتك تكنسلها وتشطب عليها

* جمرة مطير * 08-03-2010 12:01 AM

http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif



الظروف :
همً وضيقه وخوف
شي قاسي
ما تبرره الوصوف .
!

الظروف :
طالع لوجهي وتشوف . !




؟

شجاع الهيت 08-03-2010 12:21 AM

إن صد عني بعد هالحب قولوا له :
دمي ودم الهوى والشعر برقبته ~

...

* جمرة مطير * 08-03-2010 12:28 AM

http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif


آآآآِشش
يـآ جرحي سسكووت
..!
خل [ الألم ] غ ـآآفي ,
و خل الوجع سسآهي ..
ودي أنـآآم الليله بدوون :
....................................... | ش ع و ر ~



؟

سعود بن لامي 08-03-2010 12:33 AM

يالله ياللي للمخاليق لطـاف
تجبر عزا قلبن من الهم مرجوف

شجاع الهيت 08-03-2010 12:38 AM

كنت لك واحد وكل الناس إنت
كنت صوتي كنت شوفي ونْسمي

أذكر إنيّ كنت بين إيدك وصنت
وإذكر إنّك في جروحي " حاتمي " !

نبض الغلا 08-03-2010 01:12 AM

من بلاه الله تصبر واحتسب
......... عادة المسلم على الشده صبور

شامخه رغم الألم 08-03-2010 09:37 AM

بـآجـر يجـي يآ شيـب عينـي من الويــل ..
بـآجر يجـي من عقـب غيبـه مديـًه ..!!

شقـولــ؟ــه وعيــآلـي صآروا ريآجيــل..؟؟
شقولــ؟ــه و أكبــر عيــآلي ( سميــًه )!!!!!!!!

اخت القمر 08-03-2010 02:15 PM

{..





يا دبل جبدي من اشكالك
ياللي مسوي علي تمون !

في كل مجلس و ذا حالـك
مجنون و مناقشك مجنون

لسانك اطول مـن حبالـك
عساك تضحك بليا سنـون

والقلب اسود من عقالـك
ياللي تهايط على ما لـون

ما تستحي من ردى افعالك
تقول وجهـك بليـا لـون

الله يستـر علـى عيالـك
لا يجون مع سكتك يمشون


خربشه ضروريه :)

شجاع الهيت 08-03-2010 03:16 PM

عشقتِك .. وٍ آلصدرٍ فِي كَلّ ضِلّع صَآر لّك قَلّبين ..
,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,, نِبت لّك ألّف قَلّب كَلّهآ تِهوٍآك وٍ تَصـآرٍح !!
أحبِك إيييه .. أحبِك إيييه .. أحبِك يآ أجمَلّ آلغآليين ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, تعَآل أسكِن قَلّب مآ أسترٍآح .. وٍ غآِليه رآيـح !!


الساعة الآن 07:47 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64