![]() |
{..
صحيح .. أحبك .. بس ( بيني و بيني ) ودي أصارح ، بس مافيّ [ حيله ] انا متعود ، من .. ( تجارب سنيني ) اللي أحبه ..! لازم .. أخلي سبيله |
{..
تثقل علي شوي .. و أروح و أثقل ..! ونظلم .. ( محبتنا ) .. و نظلم هوانا ما ادري ..؟ متى نفهم بعضنا و نعقل ..! قبل المنيه ..! لا تداهم .. ( حدانا ) ..! |
{..
خطاك .. ( خيره ) .. و جاء توقيته .. مناسب لولاه .. ما كان بانت لي .. [ مفـــاهيــمك ] |
مَنْ أَتْعَبَه صـَمْـت الجـفَــا لاَ ينَــادِي أَصْعَب شُعُور اْن قِيْل صَوْت الغَلا خَاب والقَلْب الاَبْـيَـض بالزّمَــان الرّمَــادي يَشْبَه ضَيـَــاع الْحَـقّ فِي وَقْت كَــذَّاب |
{..
دنيآ .. بدونك يابعد كل من كان وش عاد ابي فيها وليه ارتجيها ! اعيشها وحشه وضيقه وحرمان استغفر الله / مير ماعاد ابيها ثيابي اشبه في غيابك بـ.. الاكفان وايامي بلياك / تبت يديها ! |
{..
معذور ..! لو قلت لي : شانت سواليفي .. الوقت .. غير مفاهيمي .. و وهقني .. آمالي اللي معي .. أكبر / مجاديفي .. سبحت فيها البحر و الموج يصفقني الوقت .. ما هو على كيفك ولا كيفي مير .. اعتبرني .. من احلامك و حققني |
كَل شــي يمر { بخأإطري مر السح‘ـٍـٍـٍآإب .. وأنت اللي تأإثـيرك علي طوٌل العم‘ـٍـٍـٍـٍر مـآإ ينمحي .. |
{.. ماهو خطاء لاقلت ( تأمر على شيّ ) الا الخطاء .. لا اشتقت له وانتظرته :) |
{.. لالا تضايق يابعد روح مغليك الضيق ماهو لايق ٍ لك / فديتك |
{.. الشوق ذابحني / عليك انت بالذات والا العرب عندي .. لا راحوا ولا جو ! |
مِنْ قِلْت : احِبّك .. عَكَف فِي شِفّتَينَك سَنَا
................مَنْ قِلْت : احِبّك .. نِبَت فِي رَاحِتِي اقْحُوَانْ ..! مِنْ قِلْت : احبّك .. تِدَلّى مِنْ خَفُوقي جَنَى ............... واصْبَحْت آتَمتِم : أحِبّك .. وينَهَا مِنْ زِمَااانْ ..؟ |
{..
كل يوم ، و نفتتح .. ( صفحه جديده ) والقديمه .. تعترض .. درب الهبايب العنيد .. اللي عشق .. وحده عنيده قدرة الله .. يوم حطتهم .. [ حبايب ] الزعل .. ملعون ابوه و سيد سيده والرضى .. طيب و رأيه .. رأي صايب |
إذا ودك تحس شلون أنا بالحيل محتاجك
........................ أبي تحبس نفس صدرك .. / و حس بحاجة الزفرة !! |
{.. اصد عنك .. وكل هذا علشان ان الصدود احيان حشمه وتقدير والا انت مهما صار يامطرق البان مكانتك .. ماغيرتها المقادير لاتاخذ بخاطرك مانيب زعلان مشكور ومجمل وتصبح على خير~ |
http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif
{ ~ آقــف عــلــى مــفــرق دروبــي و طــآل آلــوقــوف . . ، ، آحــآول آمــشــي و آقـــدّمـ رجـــل و آردّهـآ ~ } آآحــآول آخــذ قــرآر و لآ لــقـيــت آلـحــروف . . . ، ، ، كـــمـ ؟ كــلـمـةٍ ودهـآ تــطلـع ولآ ودهــــآآآآ ؟ |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان العجمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif الله يصبح وجهك الزين بالخير .. ياشوق عذبات البيوت الرهيفه جيتك أحث خطاي لمواصل السير .. ويستاهلون أهل القلوب النظيفه اللي عنالك ماحصل منه تقصير .. ولاكان حاضر لو حضر عنه طيفه ولو كل غالي شرهته فالمشاوير .. جيتك ولكن القضيه كليفه هذا وجيناكم ضيوفن مسايير .. ومافيكم اللي كد تردى بضيفه ذي عادة المطران قومن مشاهير .. ورجالهم يركض علينا بسيفه وانا من اللي يكسرون الطوابير .. اخوان لجعه فالليال المخيفه راكان صح لسانك اخوي خالد. |
والغيبه اللي خلت عروقي مثل جـــــــف النبات = ياليتها مــاتحـــرق اعصـــابي ولاتــــلعبهـا
اسرح مع نفسي وانادي باسمها وأقـول جات = واقـــــــول ياقلبي اذا دعــــــت قــــم لبهـا والله لولا الخــــوف من ربي ومن هرج الشمات = لاحـــط صـورتهـــا على راحت يدي واحبها واذا بغيت أرجـــع أيام العمر والـــذكــــريات = ابطيت ولسانـــي على عل وعسى واربــها عزي لقلب لابغى يرتاح ماحصــــل مبــــات = وعـــزي لعين لابغت حلوى الكرى ماطبها كله سبايب جادل ماهي مثل باقي الــبنات = نذر علي إن أحيا وأمـــــــوت وأنـا أحبها |
صاحبي .. والعمـر محتـاج لأمانـي لاجل تحيا وانت واعـي مـا تريـد وانت امانيّـي ، وتفسيـر الأغانـي وانت حلمي ، وانت تبرير القصيـد وانـت قنديلـي إذا همّـي غشانـي والفرح لحضـورك الباهـي وليـد خلّني .. لا جيت اباغرق بك عشاني لا تنجّيني مـن المـوت السعيـد !! |
http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif
ورب الخلْـق مأركع لأي عبد ٍ من عبيده لا ورب الخلق وش لي بالمهـانه والعذاب ؟؟ دام راس العزّ راسي والطريق أمشيه ( سِـيده ) لا الدروب العوج تعنيـني ولا هي لـي مآب ؟ |
http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif
من ضيقة البارح .. و حزن البارح .. احساسي ثمل . . . . لين امتلى صوتي بُكا .. لين امتلى صمتي أنين ! ؟ |
{..
صرت انتظر أي قلب خالي يظفّني واعيش كل الي بقالي بدونك من كثر ماني ضايقن منك ,, شفني أحب غيرك بس على شان اخونك ...! |
{..
في غيبتك دورت واحد بدالك .. ابغى التسلي مير زاد الولع فيك ~ |
{..
آختر طريقك , ترى ما انت بـ علي مغصوب .. , اللي تبي ( تم ) .. يـ الغالي / عزيز الجناب .. , ( الله مخيّرك ) .. وآختر في جميع الدروب .. , لو كنت : مانيب راضي بـ الجفا والغياب .. , |
{..
لا توعد القلب .. فـ أشواقك و توعدني بـ اتركك .. وان كنت لي .. الايام تجمعنا |
{..
نقدر ..} نكمل باقي العمر خلان ؟ والا كتب ربي علينا -> المفارق ؟ |
{.. اصارحك ؟ يانظـير العـين , واعطيك آجابات لـ آسئلتك ؟ نـآظر .. ( فعيوني الثنتين ) , وتشوف : قدرك ومنزلتك , خربشاتي :) |
{..
انا لا جيت فـ / الحب .. اتمنى الا .. ياليتني ماني .. حياوي .. تعنيت .. وهوى بالي .. تعنى تعبنا حسب ما اشوف .. متساوي .. تغنيت بـ غلاته .. لين غنى ..! يعين الله .. يا ( القلب الشقاوي ) |
^
^ والله وقاحه حيل وغلطات عوبه ..............................تجرد الشجعان من نسل الابطال .. ! |
{..
ما دامك جيت .. فـ الوقت المناسب ..! تفضل .. واستلم قلبي .. و خبه ..! حلالك .. شد فيه .. و لا تحاسب ..! ما دامك جيت له .. أخذه و حبه خساير روحت .. و انت المكاسب فداك القلب .. يا جرحه و طبه |
سكنهم مساكنهم :) أنا طبــاعي كــذا مــن قبـل لا اختارك ماقـطّ وجهي على اللي مايوالفنــــي |
{.. محبه ماهيب من باب الاعجاب ,, ليتك تكنسلها وتشطب عليها |
http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif
الظروف : همً وضيقه وخوف شي قاسي ما تبرره الوصوف . ! الظروف : طالع لوجهي وتشوف . ! ؟ |
إن صد عني بعد هالحب قولوا له :
دمي ودم الهوى والشعر برقبته ~ ... |
http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif
آآآآِشش يـآ جرحي سسكووت ..! خل [ الألم ] غ ـآآفي , و خل الوجع سسآهي .. ودي أنـآآم الليله بدوون : ....................................... | ش ع و ر ~ ؟ |
يالله ياللي للمخاليق لطـاف تجبر عزا قلبن من الهم مرجوف |
كنت لك واحد وكل الناس إنت
كنت صوتي كنت شوفي ونْسمي أذكر إنيّ كنت بين إيدك وصنت وإذكر إنّك في جروحي " حاتمي " ! |
من بلاه الله تصبر واحتسب
......... عادة المسلم على الشده صبور |
بـآجـر يجـي يآ شيـب عينـي من الويــل ..
بـآجر يجـي من عقـب غيبـه مديـًه ..!! شقـولــ؟ــه وعيــآلـي صآروا ريآجيــل..؟؟ شقولــ؟ــه و أكبــر عيــآلي ( سميــًه )!!!!!!!! |
{.. يا دبل جبدي من اشكالك ياللي مسوي علي تمون ! في كل مجلس و ذا حالـك مجنون و مناقشك مجنون لسانك اطول مـن حبالـك عساك تضحك بليا سنـون والقلب اسود من عقالـك ياللي تهايط على ما لـون ما تستحي من ردى افعالك تقول وجهـك بليـا لـون الله يستـر علـى عيالـك لا يجون مع سكتك يمشون خربشه ضروريه :) |
عشقتِك .. وٍ آلصدرٍ فِي كَلّ ضِلّع صَآر لّك قَلّبين ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, نِبت لّك ألّف قَلّب كَلّهآ تِهوٍآك وٍ تَصـآرٍح !! أحبِك إيييه .. أحبِك إيييه .. أحبِك يآ أجمَلّ آلغآليين .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, تعَآل أسكِن قَلّب مآ أسترٍآح .. وٍ غآِليه رآيـح !! |
| الساعة الآن 07:47 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .