::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

غالي ثمنها 01-03-2010 07:27 PM

(l)آبيــك دآآيم ضحــوك وخـــآطرك رآآيق ..
ترآك لآضــقت قلبـــي حيــــل يوجعنــي ..(l)

* جمرة مطير * 01-03-2010 09:09 PM

http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif



ما استبشر الحزن في تجديدة اوجاعي
قضبت غصن الفرح وارتحت في ظلّه

مشاعري .! دلّها تفكيري الواعي
لو ان قلبي جريح .. وعلّته علّه

ما عاد للوصل من عقب الهجر داعي .!
رجلك تدلّ الجفا وعيونك اتدلّه

وماهوب لازم تنشّدني عن اوضاعي
بخير والحمدلله والفضل للّه




؟

اخت القمر 01-03-2010 11:21 PM

{..






لا تعاتـب نفسـك ,, ( الموضـوع هـيـن ) .!
من غلااتك : ( بـ.. أحشمك وأحشم جروحك ) .!

لـو تبـي تخفـي جـفـاك الـيـوم .. بـيـن
والزمـان يـدور ..! مـا يهـدم صـروحـك .!

مـا انـت قاسـي فـ.. الهـوى ولا انـت ليـن
ودي أبوحـك !! ولكـن صـعـب أبـوحـك .!

اخت القمر 01-03-2010 11:23 PM

{..






حاولت ؛؛ أقدر .. ظروفك .. يا ( بعد عمري )
حاولـت ؛؛ والشـوق عيـا لا يقـدرهـا .!

في كل لحظة غياب ؛؛ يضيـق بـي صـدري
والبسمـة ليـا حيـت / يرجـع يخدرهـا .!

اخت القمر 01-03-2010 11:27 PM

{..





بان .. ( التعب ) فيني .. لو أقول : ما بان
و أنا احسب انه بس ( بيني و بينـي ) .!

حتى المحاجر .. تحجبـه قـدر الأمكـان
وتنشف دموعي .. قبل تمسـح .. يدينـي

بينُ علي .. اني من الوقـت : ( تعبـان )
يعلمـك .. صوتـي و نظـرات عينـي .!

اخت القمر 01-03-2010 11:31 PM

{..





يا اللي زرعت الورد ..ما عـاد بـه فـود
وشلون يحيـى ؟؟ وانـت لا مـا سقيتـه

شبيـت نـاراً تجـذب وفـود و وفــود
وانا بـ/ رجلـي .. كـل جمـرك وطيتـه

سلـم علـى فرقـاك .. لا هبـت النـود
وقله : تـرى بيـن العـرب ذاع صيتـه

اخت القمر 01-03-2010 11:38 PM

{..





ما ذبحني فــ ( الحياه ) الا : غرامك .. !
و ما جذبني لــ ( الحياه ) الا : حنينك .. !

اخت القمر 01-03-2010 11:48 PM

{..





( العمر ) .. يمضي وأنا : أحس بـ..تعـب
وما ذهب / ما عـاد يلقـى لـه : إيـاب

( الزمان ) الصعب .. ! والا انا الصعب .. !
السـؤال احتـار .. لا يلقـى جـواب .. !

اخت القمر 01-03-2010 11:53 PM

{..







صحيح .. ( يجبر مع الايام كسـر العظـام )
والخاطر .. اللي كسره الوقت / مـا ينجبـر

ياقلبي .. انهكت حيلي .. في طريق الغـرام
مشوار .. ( ما ينتكيـل .. لا و لا ينشبـر )

من دونه .. اللي يحجب الشوف ، مثل العسام
لو تسبر الدرب .. مـا تبغـاه مـا ينسبـر

ما عاد لك ؛ في قراراتي .. قـرار و كـلام
وظيفتك .. ( ضخ دم و نبض ) بس .. انثبـر

اخت القمر 01-03-2010 11:57 PM

{..






فـ أمان الله ..ما لك غير : ( تلويحه .. بــ كفيني ) .. !
تقول : اللي رحل من هو ؟؟و اردد : آخر آمالي
؛



ياليت ان الزمن :حالت ظروفه .. بينك و بيني .. !
عشان ..اقول : جاء غالي ..و فارقته و هو غالي .. !

* جمرة مطير * 02-03-2010 06:11 PM

http://farm4.static.flickr.com/3014/...d2daa9df_o.gif



ما للفرح مدخــل على ضيقـة ..الروح
...... نفسي وأنا.. أبخصها عدل .. وا أعرفها ..!!



أتنفس.. أحزاني كذا. وأزفر جروح
....... والدمعه ....بعيني .....يبيـّن طرفها ..!!




؟

اخت القمر 02-03-2010 11:24 PM

{..




انا فقدت : [ أغلى ] .. ما يفقد مع الناس ؛

لا زلت : أحس ..! بـ قيمته في غيابه ؛؛


!

اخت القمر 02-03-2010 11:32 PM

{..






أكبر خسارة : في زماني ( خسارتك )
عجزتـ .. ! أكفّر في حياتي -> خطاياي


!



اخت القمر 02-03-2010 11:35 PM

{..





الجروح اللي :على صدري ؛ تمادت
مرها ( الضحك ) ! وتعدى ؛ما محاهااا

گہٍـرستہآلهہ 03-03-2010 05:16 AM

طالبك خذ قلبي معك لا تخليه..
اخذه ترى معاد لي فيه حااجه..

لا صرت عنك مبعد وش ابي فيه..
خله معك ما دام صعب انتواجه..
مالي مزااج احب غيرك واحاكيه..
حتى ولو اني كنت دااخل مزااجه..

شجاع الهيت 03-03-2010 05:51 AM

فضّها سيره ترى جد ّ إكتفيت
............................. مابقى فيني على الصّبر إحتمال

لو تشوف اللّي بعيني ماحكيت
............................ يذهلك ْ دمع ٍ على غيبَتك ْ سال ..!
.

ذوق ونظرتها فوق 03-03-2010 06:18 AM

**
آدّريْ بكَ إنكْ تَجيْ تتَصفحْ آوُرآقيْ.............
..............مَشغوُلْ بآلكْ وشَ إلّي بكَتبه بَعدكْ .."



مآ دآمكْ أصلاً رَضيتْ بِـ لحظّة فرآقيْ .............
............ مآ رآحْ تفَرقْ / تفَضلْ كلّهآ عنَدّكْ.."

**

عبدالله الجبلي 03-03-2010 02:23 PM

عيوني أيتام // من خلتني ..... (( عيونك ))
أكفل // يتيمين // وأدخل فيهم (( الجنه ))

(*قمرهم كلهم*) 04-03-2010 12:47 AM



مرضات ربي يايمه ثم مرضاتك
هذي علومي فديت دعاك وعلومك

ياجعلّ ربي يحقق كل دعواتك
إلا دعاتك (جعل يومي قبل يومك)

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 04-03-2010 12:50 AM



لذة خفوقي وانجلاية ضبابه
سجدات ليل ظالمينه مناعيس

فـ اجواء مكه والحرم والرحابه
لا يابعد روما ولندن وباريس

هذي ديار المصطفى و الصحابه
وهذيك ديار العدا وآبليس !

(*قمــــرهم*)


(*قمرهم كلهم*) 04-03-2010 01:04 AM



يَاربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`
أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي /~

وأبى لامِنْ غدا جِسمي وِسطْ ذَاك الثَرى مَطروح . . . !
تونسْ وِحدتي وضٍيقي \ تيّسر لِي حِسَاباتي .‘,

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 04-03-2010 01:26 AM



سجد قلبي على رمل الضلوع وهزه التنهيد
.................. وانا في جوفي خيام الندم والخوف منصوبه

يارب افهق هلاكي والمنايا والدروب بعيد
........................ مادام المودماني للتراب تقوده دروبه

ياغياث الضوامي والثمام وجرهدي البيد
.................. اعذني من جهنم والحشر والموت وكروبه

انا مانيب لا مشرك ولا فاسق ولا عربيد
.................. انا اللي لا عصى واخطا تجهم واقلقه ثوبه

وانا اللي يرتجف مثل ارتجاف الخايف الرعديد
...................... ليا شاف القبور الضيقات وحس بذنوبه

انا عبدك ولد عبدك وجداني هل التوحيد
..................... خطاياي اخجلتني يالله الغفران والتوبه

انا الانسان حمال النقايض والكمد والكيد
.................. غريق الطين واللذات من راسه لعرقوبه

انا عبدك ياربي وانت تفعل ما تشاء وتريد
.................. سالتك يالله العفو العظيم وهين دروبه


(*قمــــرهم*)


شجاع الهيت 04-03-2010 01:27 AM

فضّها سيره ترى جد ّ إكتفيت
............................. مابقى فيني على الصّبر إحتمال

لو تشوف اللّي بعيني ماحكيت
............................ يذهلك ْ دمع ٍ على غيبَتك ْ سال ..!
.

اخت القمر 04-03-2010 01:32 AM

{..



لا انتصف ( ليل العنا ) والناس / نامت
واعذابك .. يا الهواوي واعذابك .. !

كأن ( عينك
) عن لذيذ النوم -> صامت
وضيق صدرك ..كرهك حتى ثياااابك ؛؛

(*قمرهم كلهم*) 04-03-2010 01:33 AM



إليا اخذلوني ناس .. أو قصّروا ناس ؟
أقول : عادي .. كل شخص وظروفه

نكرانهم .. ما أبيه يشعرني بيآس
أحب أسوّي الخير دايم وَ أطوفه

مدري غبآ وَ إلاّ غلآ ولاّ احساس !
[[ ودّي أساعد كل واحد أشوفه ]]

(*قمــــرهم*)


(*قمرهم كلهم*) 04-03-2010 01:34 AM



والله انّه ما يسبب أنزعاجي ... وما يخوِّف قلبي ويقدر يرجَّه
كود طاري لحظةٍ فيها سراجي ... يطفي وعقبه يجي للبيت ضجَّه
الصحف طويت وراع الدِين ناجي ... عزتي للي قضى دنياه دجَّه
فيا إله الكون عطفك والخراجي ... يا منجِّي نوح من يسألك نجَّه
في ظلام القبر رحْمتْك أحتياجي ... والإجابة عن سؤالك لا توجَّه
ساعةٍ فيها العمل خيرة محاجي ... وشر سيِّاتي عليّه فيه حجَّه
جيت لك والرحمتك يارب راجي ... ميقنن بان العمل ماعنْه سجَّه
المعاصي كنّها صَلْفَ العجاجي ... كم نبيهٍ ضيَّعه وأغداه عجَّه
أن تمادى بان فيه الأنْعواجي ... ظاع عمره مع رخومٍ مستلجَّه
فـيالله انّه لا طفى بأمرك سراجي ... أجعل اعمالي سند ماهيب حجَّه

(*قمــــرهم*)

شجاع الهيت 04-03-2010 01:35 AM

صاحبي .. والعمـر محتـاج لأمانـي
لاجل تحيا وانت واعـي مـا تريـد

وانت امانيّـي ، وتفسيـر الأغانـي
وانت حلمي ، وانت تبرير القصيـد

وانـت قنديلـي إذا همّـي غشانـي
والفرح لحضـورك الباهـي وليـد

خلّني .. لا جيت اباغرق بك عشاني
لا تنجّيني مـن المـوت السعيـد !!

(*قمرهم كلهم*) 04-03-2010 01:36 AM



..| لآ ضآڨت اڷدنيآ عڷي
ۉمآعآد باڨي ڷي -» ۉنيڛ !

..| أترگ حيآتي ۉ گڷ ڜيء :
ۉ أبڨى مع صصۉت . . |[ اڷسسديڛ !

(*قمــــرهم*)


اخت القمر 04-03-2010 01:39 AM

{..





الى متى ..؟ يا ( زمن ) ..! تآمر ولا تنهى ؛
عن :- داعي الحزن والاحساس بـ الضيقه ؛


كم له يحرف ( تفاصيلي ) ويدفنها ..!
وكم لي ..وانا محتمل لي جور ( مااطيقه ) ..!


( احداث عمري ) على كيفه : يلحنها ؛
صرت : المعنّى ؛ وانا ( معنى طواريقه ) ..!


آمالي اللي مضت ..! خلخل توازنها ؛؛
حتى ( الفرح ) صار :- كذب و صعب تصديقه ؛


لا قلت : خطوات حلمي ؛ شوف / ما اهونها ؛؛
يقول : حلمك بعيد -> وفات تحقيقه
:(

(*قمرهم كلهم*) 04-03-2010 01:45 AM



تكافلوا/ تـصدقوآ/ طيعو الرب
يآمآ فقارى مالهم صوت مسموع

إنسو سوآلف ناس مآتوآ من الحب
وتذكروا أطفآل مآتوآ من [ الـجوع ]

(*قمــــرهم*)


اخت القمر 04-03-2010 01:45 AM

{..









( الغالي ) ..! اللي ظروفي حطته ( غالي ) .!
لا يعتذر لي / مع الايـام بـ / ( ظروفه ).!


لولا الغلا ؛ ما عطيت الريح مرسالي
ولولا الوفا ؛ جيته وصديت لا اشوفه


عز الله ..! ان الغياب ؛ اللي برا حالي
ما كف عني بلاه ؛ وغاب معروفه


قلطته ؛ بـ ( جنب ) ، ابن عمي و ابن خالي
و فزعت له يوم : شفت ( العالم تحوفه )


يا كثر .. ماذكره وانا داله سالي
و ياكثر ما اشتقت لـ علومه و لـ حروفه




اخت القمر 04-03-2010 01:49 AM

{..





ما ودي / اقول لك :- بــ ( إنك .. مضايقني ) ؛
عساي ..! لـ ( الموت ) ؛ قبل : أجرح لك ، شعورك ..!

(*قمرهم كلهم*) 04-03-2010 01:53 AM



من حب مدري من جنون وسعآطيـر ..
يشيش رآسي لا ذكرتـك خلافـي ,,

عليك لو هـم يكثـرون المناعيـر ..
سيـرة توافيـق الوفـا واختلافـي ,,

ومنك انت حيام المـودة مصاديـر ..
يمـي ويمـك ماتـذر السـوافـي ,,

اشكي عليك الخيل لين انهـا تغيـر ..
واشكي عليها هاجسـي والقوافـي ,,

يطريك طيب الصبح من طاري عصير ..
واذكرك قبل السعي عقب الطوافـي ,,

لان انت امير وكل ما صحت ياميـر ..
تسرج لي خيول الوفا وانـت وافـي ,,

لك في قلوب الربع هيبـه وتقديـر ..
واللي يلـوذ بهيبتـك مـا يخافـي ,,

يا بوي ما يطري على خاطري غيـر ..
حبك وحـب مجالسـك يالسنافـي ,,

(*قمــــرهم*)

اخت القمر 04-03-2010 01:53 AM

{..





لا يا بعد راسي .. و يـا نـور عينـي
على وصالك / زاد صـوت التناهيـت

يا مصدر الهامي .. و مرسى حنينـي
يا الذ من نوم الضحى لـ( السرابيت )

وحشتني جداً ؛ متـاك ؟ بـ( تجينـي )
في غيبتك .. ماني بـ( حياً ) ولا ميت

قـرب فناجيلـك لـ( راحـة يدينـي )
عـز الله انـي مبطيـاً مـا تقهويـت

اخت القمر 04-03-2010 01:57 AM

{..





صداقة ٍ ماهيب في الموقف الحرج ,
يالاجودي / لا تعتبرها .. صداقه !


لاوالله .. الا هرج في هرج في هرج ,
ولا اخير منها غير -> قطع العلاقه ,


:)

(*قمرهم كلهم*) 04-03-2010 02:01 AM

يـآليـت نومي مثل نـووم العصافيـر ..
ترقد من المغرب وتصحى بالأسحـار

عاشت ع الفطره ومن غيير تفكير ..
يازين شووف أعشاشها فوق الاشجار

مآآ فكّـرت فـي خافيـاإآت المقاديـر ..
ولاتشيل الهــم لـو صـاإآر ماصـاآإآر !

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 04-03-2010 02:06 AM



الناس كلن على طبعة ومنهاجه
و انا عن الناس مابه شي يفرقني
..
إلا إني دايم أحب الصدق وأواجه
مخلوق والله على هالوضع خالقني


(*قمــــرهم*)

اخت القمر 04-03-2010 02:12 AM

{..





ان غبت عني اتمتم بيني وبيني
( وينك حبيبي ) واحس اني تباطيتك


من بعدك .. العالم بـأسره ..مايعنيني
اكبر خطاء ان كان في مخلوق ساويتك


لا .. ما انتظرتك تقول ارجوك ( حبيني )
انا من الله .. كذا بـ.. جنون حبيتك !

اخت القمر 04-03-2010 02:15 AM

{..





ليت المشاعر تموت وهاجسي معها
سمحت ( حتى الشعر ماعاد يعنيني ) !




~

اخت القمر 04-03-2010 02:22 AM

{..






( الضيقه ) اللي : بدون اسباب
عـيـت ..! تبـرر .. مواقفها

لا سـيرت / ما تطق الـبـاب
تقـلـط .. و صـدري يضيفها


الساعة الآن 09:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64