::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

мя.ĵβĻiŷ 23-04-2008 06:08 PM

الحزن حالة تجي وتروح من دون صوت =والفرح دايم يجي ويروح في بلبله
بعض البشر يختنق ويموت بس بسكوت =والبعض حزنه ليا منه حكاه قتله !

мя.ĵβĻiŷ 23-04-2008 06:10 PM

ما دريت إن الفراق أكبر خطية=و اللقاء يقضي على كل الخطايا
في حضورك عيني بشوفك ثريه=وفي غيابك ما بقى فيني بقايا
يا صاحبي وأن شفت طيبك لي هديه=وش شعورك دام كلي لك هدايا ..؟؟

الجارح 23-04-2008 06:17 PM

خذيت العهد من نفسي أموت و لا أقول اش صار= تعلمت أكتم العبرة و لله أرفـع يديني
تعلقت برجا رب عزيز قـادر جبار=و عانقت الرضا لكن مـع ضيقة تلازمني

мя.ĵβĻiŷ 23-04-2008 06:32 PM

تعطيني الذكرى و لا تاخذ أبد
تحكيلي الذكرى و لا تسمع لاحد

و انا عندي كلام ممنوع حتى عن الخاطر
لا ياخذه أمسي و لا يقبله باكر

مقدر أوضح غايب الصورة
و لا أزود للمسا نوره

الله يا ذكرى
الله يا ذكرى ياما فهمتيني خطأ
ياما قدم رجلك على جمرك وطأ

و اليوم هيضني هواي
أمشي و لا ادري وش بلاي
هو من شقاي اللي مضى و الا هناي

و انا مع الذكرى في نفس المكان
في غير الزمان

اخت القمر 23-04-2008 07:09 PM

يآثقـلي ويآمقوى عـزومي ويآصبري=آجـآمل عـلى جـرحي وآنآ آشوف دكتورهـ ؟!

اخت القمر 23-04-2008 07:11 PM

كانك تبي تبرير للحـب و شهود=إنظر بعـينك في دموعٍ تهاما ,,
وحـالٍ نحـل من حـبكم كنه العـود=ونفسٍ تصوم بغـير نيـّة صياما ؟!

اخت القمر 23-04-2008 07:13 PM

ياما على ذيك الليالي ترحـمت !=يوم الغـلا صافي وراعـيه صافي

الجارح 23-04-2008 07:14 PM

شيبت بعيون الزمن يوم ونيت =ونت معي كل الليالي تعاني
وجرحت في صدر الزمن يوم غنيت=هم تلاجا بالضلوع المحاني
بكيت وابكيت الليالي وبكيت=الواقع اللي لابكيته بكاني
حتى الجبال الراسية يوم جظيت=جظت معي من جظتي واهتيامي
هم يفتت قاسي الصخر تفتيت=مدري ويش اللي في زماني بلاني
اسودت الدنيا بعيني وقفيت=واللي خذيته في حياتي كفاني

мя.ĵβĻiŷ 23-04-2008 07:17 PM

لا هنتوووووو

مبدع هذا الشاعر


ينجرح قلب.. لكن ترتفـع هامـه =والله اني لاموت ولاانحني راسـي
لو رماني زمانـي وسط..دوامـه =العواصف شديده .. والجبل راسي
أنقل الحزن وامشي منتصب قامـه=قاسي الوقت .. لكني بعـد قاسـي
واسمع الحلم يصرخ لحظه اعدامه=رابط الجاش ... ماهز الخبر باسي
عزتي غاليه ..والنـاس سوامـه =قلت ماابيع حتى تقطـع انفاسـي
زانت ايام عمري .. شانت ايامـه=مارجيت العزى من رحمة الناسـي
من عجز لايدوس الهـم باقدامـه=لازم انـه مـع الايـام ينداسـي
يندمل جرح قلبٍ ..ماتت احلامـه=بس ما اظن يبرى جرح الاحساسي
يوم صارت مابين القلب والهامـه=وش ابي بالحياة الياانحنى راسـي

جرح الغلآ 23-04-2008 07:23 PM

مسآء الكآدي :D


أمشي ولاأدري وين قبلك جهاتي ... مـن جـيتـني والـدرب موعود بـوصال
طاريـك يجمعنــي وينـهي شتـاتي ... مشـاعـري لك شـــوق والبـال ميـال


الساعة الآن 07:58 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64