::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 24-01-2008 12:05 AM

لاصد عنك من توده وجفاك =خله وجازه بالجفا مثل صده
خلك عزيز النفس والعز ماواك=وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده
خص الرفيق اللي اذا جيت حياك= وان غبت عنه يوصلك بالموده

سعود777 24-01-2008 12:12 AM

ممكن اقول اني بدونك ولا شـئ
وان الوجود اذا خلا منـك عفتـه
وممكن اقول انك قمر لابعـد فـي

سعود777 24-01-2008 12:27 AM

توك صغيره وابتديتي تحبين
من علّمك ليل السهر ياصغيره ؟

بدري عليك العشق يابنت هاللحين
حرام هذا القلب وشهو مصيره ؟

انتي بريئه في الهوا ليه تشقين ؟
دروبه طوال ٍ عليك وعسيره

عاشق المستحيل 24-01-2008 12:42 AM

أنا اشهد انّ المفارَق من عظيم البلاوي =مير هذا نصيبك يا العيون الشِّقيَّه ..
اتصبّر و اقول انّي على البعد قاوي =والله اعلم بقلبٍ فيه الاشواق حيَّه ..

عاشق المستحيل 24-01-2008 12:43 AM

الا واعذابي كيف ما عاد يهنالك = سوى انك تشوف الموت بيديه يطويني
انا يوم احبك ما تصورت غربالك = ولا قد خطـر في بالي انـك تجافيني
تفرغت لك يا ساكن القلب ابحالك= تقل غيرك من الناس ما هم بحييني
انا قمت اناجي بين الاحلام مرسالك= وزولك حبيبي لو بالاحلام ناسيـني

سعود777 24-01-2008 12:51 AM

سمنـي طيـف حبـك سمنـي غايتـك
سمني كيـف ماتبغـى حبيبـي سمنـي
مايهـم التسميـه دامهـا هـي رغبتـك
المهم أن كان اسمي عاجبك وش همنـي

عاشق المستحيل 24-01-2008 01:00 AM

نزفت الشعــر لعيونك .. كتبت الحرف لجل ارضيــــــــــك =تركت الناس من اجلك .. وصرتي كل أوقــــــاتي
من اول ماتقابلنا .. تقولي هات وانا اعطيـــــــــــــــــــك= ولا أذكر بس في مره .. غلطت وقلت لك هـــــــــاتـي
عطيتك كل مااملك .. بصراحه كنت واثق فيــــــــــــــــك=ولكن الثقه كشفت .. عيوبي وكل غلطـــــــــــــــــاتــي
بوسط العين خليتك .. مثل دمعن غدا يبكيـــــــــــــــك =حبيبه قلبي سميتك .. ملكتي كل لحظـــــــــــــــــــــاتي
بدون اسباب خنتيني .. وبعتيني وانا شاريــــــــــــــــــك =طعنتيني .. جرحتيني .. تفننتي باهــــــــــــــــــــــــاتي
عيونك حيل جذابه .. ابدعي الله عسى يعميــــــــــــــــك=يارب تصيبها بسرطان وتحقق كل دعــــــــــــــــواتي
ابي يصيبك شلل نصفي .. واجيب احجار ثم ارميــــــــك =ابي اسمع الم صوتك .. وأعوض بعض صرخــــاتي
واحطك في وسط صحراء .. انا اشرب ولا أرويـــــــــك= تموت من العطش تبكي .. وانا اهديك ضحكــــــــاتي
امد الكاس بيديني .. وتمد ايديك ما اعطيـــــــــــــك=مثل ماكنت تجرحني .. شرايك بس فـ ســـــــــــــــواتي
وداعيه انا رايح .. لاهلك ودي اعزيــــــــــــك=واقول اللي جرحني امس .. تراه اليوم قد مــــــــــاتي

اخت القمر 24-01-2008 01:09 AM

^
^
^
^
جميلة لكن سرقتها مني ...ههههههه



نسيتك قالها قلب يعاني=لحظه السكرات .!.
وعلى نعش الهوى=كلمه نسيتك من شراييني .!.
خلاص مرحومي شيعته=صدمني واندفن بسكات .!.
تقبلت التعازي وانت=ولا فكرت تعزيني .!.

عاشق المستحيل 24-01-2008 01:14 AM

ياخي إضحك ملت عيوني وآنا أشوفك حزين=مو حرام تسيطر أحزانك على وقتك كذا ..!

سعود777 24-01-2008 01:25 AM

اروي ضمى غيري وانا يابس الريق
...................... واضحك واجامل لــــــــــــــــو ماني برايق


الساعة الآن 02:38 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64