![]() |
لاصد عنك من توده وجفاك =خله وجازه بالجفا مثل صده خلك عزيز النفس والعز ماواك=وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده خص الرفيق اللي اذا جيت حياك= وان غبت عنه يوصلك بالموده |
ممكن اقول اني بدونك ولا شـئ
وان الوجود اذا خلا منـك عفتـه وممكن اقول انك قمر لابعـد فـي |
توك صغيره وابتديتي تحبين
من علّمك ليل السهر ياصغيره ؟ بدري عليك العشق يابنت هاللحين حرام هذا القلب وشهو مصيره ؟ انتي بريئه في الهوا ليه تشقين ؟ دروبه طوال ٍ عليك وعسيره |
أنا اشهد انّ المفارَق من عظيم البلاوي =مير هذا نصيبك يا العيون الشِّقيَّه .. اتصبّر و اقول انّي على البعد قاوي =والله اعلم بقلبٍ فيه الاشواق حيَّه .. |
الا واعذابي كيف ما عاد يهنالك = سوى انك تشوف الموت بيديه يطويني انا يوم احبك ما تصورت غربالك = ولا قد خطـر في بالي انـك تجافيني تفرغت لك يا ساكن القلب ابحالك= تقل غيرك من الناس ما هم بحييني انا قمت اناجي بين الاحلام مرسالك= وزولك حبيبي لو بالاحلام ناسيـني |
سمنـي طيـف حبـك سمنـي غايتـك
سمني كيـف ماتبغـى حبيبـي سمنـي مايهـم التسميـه دامهـا هـي رغبتـك المهم أن كان اسمي عاجبك وش همنـي |
نزفت الشعــر لعيونك .. كتبت الحرف لجل ارضيــــــــــك =تركت الناس من اجلك .. وصرتي كل أوقــــــاتي من اول ماتقابلنا .. تقولي هات وانا اعطيـــــــــــــــــــك= ولا أذكر بس في مره .. غلطت وقلت لك هـــــــــاتـي عطيتك كل مااملك .. بصراحه كنت واثق فيــــــــــــــــك=ولكن الثقه كشفت .. عيوبي وكل غلطـــــــــــــــــاتــي بوسط العين خليتك .. مثل دمعن غدا يبكيـــــــــــــــك =حبيبه قلبي سميتك .. ملكتي كل لحظـــــــــــــــــــــاتي بدون اسباب خنتيني .. وبعتيني وانا شاريــــــــــــــــــك =طعنتيني .. جرحتيني .. تفننتي باهــــــــــــــــــــــــاتي عيونك حيل جذابه .. ابدعي الله عسى يعميــــــــــــــــك=يارب تصيبها بسرطان وتحقق كل دعــــــــــــــــواتي ابي يصيبك شلل نصفي .. واجيب احجار ثم ارميــــــــك =ابي اسمع الم صوتك .. وأعوض بعض صرخــــاتي واحطك في وسط صحراء .. انا اشرب ولا أرويـــــــــك= تموت من العطش تبكي .. وانا اهديك ضحكــــــــاتي امد الكاس بيديني .. وتمد ايديك ما اعطيـــــــــــــك=مثل ماكنت تجرحني .. شرايك بس فـ ســـــــــــــــواتي وداعيه انا رايح .. لاهلك ودي اعزيــــــــــــك=واقول اللي جرحني امس .. تراه اليوم قد مــــــــــاتي |
^ ^ ^ ^ جميلة لكن سرقتها مني ...ههههههه
نسيتك قالها قلب يعاني=لحظه السكرات .!. وعلى نعش الهوى=كلمه نسيتك من شراييني .!. خلاص مرحومي شيعته=صدمني واندفن بسكات .!. تقبلت التعازي وانت=ولا فكرت تعزيني .!. |
ياخي إضحك ملت عيوني وآنا أشوفك حزين=مو حرام تسيطر أحزانك على وقتك كذا ..!
|
اروي ضمى غيري وانا يابس الريق
...................... واضحك واجامل لــــــــــــــــو ماني برايق |
| الساعة الآن 02:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .