![]() |
بالماء كتبت اغلى المبادي والاحلام ........ لاوخساره يالكتابه على ... الما
|
اهلا بشاعرنا سلطان الهوى مبروك على اللقب ياخوي ...
صباحك نعمة الرحمن صباحك خير للأنسان يحفظك ربي المنان بآيات من القرآن |
انهنت في حبــك وانا حــر ما أنهان =والحــر ما يرجع لشخص يهينــه والله احبــك حب والقلب ما خان =حا فظ عهوود الحب يومك تبينه ! بس للاسف ما أقدر على حب خوان=يمشى يشيل اسمى وباجر يهينه !!! |
يبــارك بعمـــرك اخــت القمــر
من ذوقكــ |
ذكرت ربي يوم قضت جعدها
. . . . .خلاّقها ربٍ له الناس سجاد ريميةٍ ماترتع الا وحدها . . . . .تقطف زماليق الخزامى بالاجراد |
انت مشكلتي ومشكلتي ابيك
خل العشره بعينك اعتبار |
رح فمـان الله ..والذمـه من الذمه بـريـّـه
................لاتخاف من المفارق ..رح عليك الله وأمـانه لو تروح أبعد.. من حدود السما والجاذبيّه ....................والله ان تبقى قريب .. اقرب من القلب لحنانه ليلة وداعك على كثر الحروف الأبجديـّه ..........................مالقى من ودعك حرفين..ينطقها لسانه قلت لي : قلبك لاينسى .. قلت : ليت القلب فيـّـه .......................دوره واليا لقيته ..وصـّــه ..وردّه مكـانه |
يا صاحبي والي خلق نعمه السمع &&& أنك هنا بين المعاليق ثابت
ما جيتلك صدفه ولا جيتني رمع &&& وأن غبت عني فرحتي معك غابت غيري عبث بالحب بسياسه القمع &&& لكن لا يوم ودت ولا يوم جابت والدمع هذا الي تشوفه مهو دمع &&& أشعلت عيني لجل شوفك وذابت والي نزل منهاا على خدي &&& الشمع أرقد ما دام الشوق فالقلب نابت |
^
^ ^ هالله هالله .. اكبر فخر للشعر اني نطاقه .. واكبر فشل للشعر من يوم رزوك " ياسر التويجري " |
..
يعني نسيت الحين اني حبيبك :( !! يعني خلاص الحل هو المفارق ف/الجبلي :) .. .. |
شفت السعاده يوم عيني شافتك .. اسعدتني الله دايم يسعدك ..
لوسقت لي هم وحزن هالكون ... ذقت الحزن فيني فرح مخزووون واللي جمعنا والتقينا وكنت لك .. واللي فطر قلبي وفطرني بحبي لك .. ولو في بعادك الهنا مضمون .. ماعيش لحظه ولا اكوووون ... |
^
^ ^ ^ ^ ^ ما اقول الا ابدعتوا كلكم ماشاءالله عليكم احييكم على احساسكم .. الى الامام.. |
يامنتهى الغايه وذوق المشاعر
ياأروع شعور بحياتي قريته لي قلب مجنون ولي روح شاعر وفيني عقل لولاك مني خذيته.. :: ياااشيخ قلبي يحبك:: لعنبوها رسايل.. ماتوصف اللي بالحنايا ضميته... |
طلبتك بالغرام اللي
جعل وسط الجسد "روحين" وقلبٍ ينبض بحبك ونبضاته "ينادونك" اذا مريت في بالك تذكر يالغلا "شيئين" "" محب عاش لعيونك "" "" ومات لخاطر عيونك "" |
كانـك سعيـد بدنيتـك حيـل مـرتـاح
فأنـا سعـيـدً بالـجـروح الجـدايـد باقـي بقايـا الجـرح بالقلـب مـا راح تأثيـر جرحـك ياهـوى البـال كـايـد أنعم بجرحك زيدنـي جـراح وجراح لي فـي جديـد الجـرح ,عـدة فوايـد أصبر , واجامل , وافتعل ضحك ومزاح , وأنـا أعانـي , مـن عظيـم الشدايـد |
لبى فؤادك يامنى الروح
وين انت ..؟؟ ياللي حياتي دون وصلك ولا شي أقسم برب الكون مشتاق لك انت..!! شوقن يساوي من تنفس وهو حي لبى الوفا وانا الوفا لك تكونت..!! لبى الحنين اللى حوى النور والضي |
أضيع بدنيتي وأرحل إذا شفتك علي زعلان =وأبيع الكون من شانك وحياتي لك أخليها رجيتك لا تخليني إذا كثرت بي الأحزان =أبيك تكون بجنبي وكل الناس ما أبيها |
البرد ماهو رجفة أيدين وعظام
؟؟؟؟؟؟ البرد بلد الروح إذا غاب غاليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
^
^ ^ ^ .... صح لسانج ... أمسيك بزهرة غلا في قلبها حب ووفا في كفها لمسة وفا وفي عطرها نفحة شذا ودايم لكم أجمل وأطيب مسا |
كـلٍ يقـول الزيـن كلـه ii
بخلـي أكيد ما شافوا مـن الزيـن حاجـه ما شفوا اللي رمش عينـه ii مظلـي قلبي تكسر منـه كسـر الزجاجـه |
ما غير أناظـر بالخلايـق تسلـي
والله علم عن خافقي وش iiمزاجـه أو ادعـه ودمـوع عينـه ii تهلـي ما باعني قلبـه بموسـم iiخراجـه |
نــفــسـي عــــزيــزة ،, شـــامــخـة مـثـل الأشـــجــار ...=تـــمــوت ومـا تـطـلـب مـن الـغــيـم مــاهــا
|
مـا عـــاد تــفــرق مــعــي واللي تـــبــي ســـّوه ... =لا صــرت عـــــاري وفــــا ما يـسـتــــرك ثـــوبـك
|
غــــلـطة ومـــّرت ,, ما بــقــى لـك مـقـــاعـــيـد ...=شـــد الرحـــــال وابـــعـــد عــن مـــدى شـــوفــي
|
كـلمـتي وحـدة ولا غـيّـرت مـن خـوف طـبـاعي ...=ما طـلبـتـك قـوت يومي ويـخـسي والله جــوعي
|
الـبحر صـدري وتـدري قـلبي الأبـيض شراعـي ... =طـيـب طـبـعي ولـكـن عـلى خـصـمي قــطـوعـي
|
عـــــلامـــــك مــهــمــلــنــي؟؟ =وفــــي رفــــك انـــــا تــذكـــار.. إذا كـــــان الـــهـــدف بـــعـــدي.. =انـــــا حـــاضـــر ومـمـنــونــك... |
|
(وياكم)
تمنيت السعادة بدنياي وشفت السعادة تبتعد ماتبيني (أشكي) لربي خالق الخلق شكواي عساه يسعد مابقى من سنيني (أخفي) عن الجلاس همي وبلواي وأضحك ودمعتي وسط عيني |
تنحت بي الذكرى على سكة الحرمان=وأشوف الأمل بعيون حزني وحرماني تحملت هم وضيق ما يحمله إنسان=يوم الزمان بكل شدة تحداني يشم السعاده فاقد العطف والحنان=ظروف التعاسه وين ما روح تلقاني |
اخطيت يوم اني طلبتك حنانك= لا صرت فاقد شي وشلون تعطيه .. مهما نطق لي بالمشاعر لسانك= شي بدون احساس ماأقتنع فيه .. احساسك المصنوع خنته وخانك =جاملتني به وانت تجهل معانيه مني نصيحه تنفعك في زمانك= إلا شعورك لا تبيعه وتشريه .. |
كانك تبى الصدق والصدق يرضيك …=لا عمري حبيتك والا لك موده … وما قد طلبتك حب والله يخليك … =وماقد فتحت الباب حتى اسده … هذا انا طبعي إن كان يرضيك …=قلب مغرور ما رضخ لأي واحد … وكانك تبيني صدق فالله يحييك …=انت مثل ضيفٍ صعيب ارده … وكون اكيد لا قفيت بخليك …=وشهو المفارق غير كفي امــده.. |
اقول بكره ينتهي الهم وألقاك=ويطلع علي الصبح أقول باكر ضايع بدونك بين شوقي وذكراك=أنا اعترف بالضعف مقدر اكابر الصمت بيت ودمعتي ألف شباك=والهم باب وغيبتك ألف زاير |
ماني مصـدّق عن عيونــي تبي تـــروح
__________ و شفـايدة عينـي وهـي ماتشـوفـك مـفارقِــك عنّــدي مثـل نزّعـت الـــروح __________ لاتفّـــرض الفرقـا عليّــه ظــروفــك |
آســف إذا لــك قـلــت انـســى زمـانــي =مـهـو بـيــدي قـلـبـي الـيــوم نـاسـيـك حـبــك نسـيـتـه يـــوم قـلـبـك جـفـانـي =أبـعـد وانـــا أبـعــد ولا لـــي بـطـاريـك شـلـون احــب انـســان طـبـعـه انـانــي =لا مايـصـيـر تـبـيـع فـيـنــي واشــريــك اتـبـع طـريـقـك خـلـنـي فـــي مـكـانـي =يـكـفـي جــــروح مــنــك الله يـخـلـيـك يـامـا بكـيـتـك لـيــن دمـعــي نـسـانـي =يــامــا تـرجـتــك ولا فــايــدة فــيــك الـحـن جـيـت تـقــول انـســى عـشـانـي =جــابــك زمــانــك خــلــك الــيـــوم (مـــــــــــا أبــــــيــــــك).. |
كـــافـــي صـــدمـــات بـحـيــاتــي =جــــــاي تـصــدمــنــي بـــعــــد والله هــالــدنــيـــا غـــريـــبــــه =وش بـــقـــى فــيــهـــا بـــعــــد مــابــقــى غـــيـــر الـــجــــراح =وقــلــبــي الـــلـــي مــاســتــراح عــــــادي مــتــعــود حـبــيــبــي =حـــظــــي يـــامــــا طـــــــاح غـلـطــتــي الـطـيــبــه ذبـحـتــنــي =شــوفــهــا ودتـــنـــي ويـــــــن اتــضــايــق حـــيــــل مـــنــــك =وأضــحـــك وقـلــبــي حـــزيـــن... |
كل السوالف تجيب اسمك ولو صدفة=كل الشوارع توقّّف بي على بابك.. واهرب عن الناس لآخر ركن في غرفة=..وألقاك بالروح ..وأهدابي على اهدابك. هناك اعيش الغرام اللي لقى حتفه=هناك اذوق العذاب اللي من اسبابك |
الشعر مايبري القلـوب المجاريـح=والطيب ماحاشـه كثيـر المنـاوي لاصرت ضامي والقصايد مشافيـح=ماأبتّل ريقي من صميل الـرواوي |
حــــــب يــغــيــب وصــاحــبـــه مـــابــــعــــد غــــــــــــاب =وحــب يــدوم وصـاحـبـه فـــي غـيـابـه وحــــب يــــذوب خــافــق مـابــعــد ذاب =وحــــب يــــداوي صـاحـبــه مــــن عـــــــــــــذابـــــــــــــ ه وحــــب حـيـاتــه كـلــهــا لـــــوم وعــــــــــــتـــــــــــــاب =وحــــــب حـقـيــقــي مــايــضــرك عــــــــتـــــــــابـــــــــ ه وحـــب بـــلا مـعـنـى وحـــب بــــلا اســــــــــــبـــــــــــــاب =يــبــدأ غــريــب ويـنـتـهـي فـــــي غــــــــــــرابـــــــــــــه |
|
| الساعة الآن 01:40 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .