::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سعود777 18-01-2008 02:16 AM

بالماء كتبت اغلى المبادي والاحلام ........ لاوخساره يالكتابه على ... الما

اخت القمر 18-01-2008 02:17 AM

اهلا بشاعرنا سلطان الهوى مبروك على اللقب ياخوي ...

صباحك نعمة الرحمن
صباحك خير للأنسان
يحفظك ربي المنان
بآيات من القرآن

اخت القمر 18-01-2008 02:21 AM

انهنت في حبــك وانا حــر ما أنهان =والحــر ما يرجع لشخص يهينــه
والله احبــك حب والقلب ما خان =حا فظ عهوود الحب يومك تبينه !
بس للاسف ما أقدر على حب خوان=يمشى يشيل اسمى وباجر يهينه !!!

سلطان الهوى 18-01-2008 02:22 AM

يبــارك بعمـــرك اخــت القمــر


من ذوقكــ

سلطان الهوى 18-01-2008 02:27 AM

ذكرت ربي يوم قضت جعدها
. . . . .خلاّقها ربٍ له الناس سجاد
ريميةٍ ماترتع الا وحدها
. . . . .تقطف زماليق الخزامى بالاجراد

مزاجيه 18-01-2008 03:10 AM

انت مشكلتي ومشكلتي ابيك

خل العشره بعينك اعتبار

سلطان الهوى 18-01-2008 04:25 AM

رح فمـان الله ..والذمـه من الذمه بـريـّـه

................لاتخاف من المفارق ..رح عليك الله وأمـانه

لو تروح أبعد.. من حدود السما والجاذبيّه

....................والله ان تبقى قريب .. اقرب من القلب لحنانه

ليلة وداعك على كثر الحروف الأبجديـّه

..........................مالقى من ودعك حرفين..ينطقها لسانه

قلت لي : قلبك لاينسى .. قلت : ليت القلب فيـّـه

.......................دوره واليا لقيته ..وصـّــه ..وردّه مكـانه

سعود777 18-01-2008 07:05 AM

يا صاحبي والي خلق نعمه السمع &&& أنك هنا بين المعاليق ثابت
ما جيتلك صدفه ولا جيتني رمع &&& وأن غبت عني فرحتي معك غابت
غيري عبث بالحب بسياسه القمع &&& لكن لا يوم ودت ولا يوم جابت
والدمع هذا الي تشوفه مهو دمع &&& أشعلت عيني لجل شوفك وذابت
والي نزل منهاا على خدي &&& الشمع أرقد ما دام الشوق فالقلب نابت

" فهد الجبلي " 18-01-2008 08:29 PM

^
^
^

هالله هالله


..


اكبر فخر للشعر اني نطاقه .. واكبر فشل للشعر من يوم رزوك

" ياسر التويجري "

" فهد الجبلي " 18-01-2008 08:35 PM

..

يعني نسيت الحين اني حبيبك :( !! يعني خلاص الحل هو المفارق


ف/الجبلي

:)

..

..

الواثق 18-01-2008 10:19 PM

شفت السعاده يوم عيني شافتك .. اسعدتني الله دايم يسعدك ..

لوسقت لي هم وحزن هالكون ... ذقت الحزن فيني فرح مخزووون


واللي جمعنا والتقينا وكنت لك .. واللي فطر قلبي وفطرني بحبي لك ..


ولو في بعادك الهنا مضمون .. ماعيش لحظه ولا اكوووون ...

اخت القمر 18-01-2008 10:58 PM

^
^
^
^
^
^
ما اقول الا ابدعتوا كلكم ماشاءالله عليكم احييكم على احساسكم
.. الى الامام..

اخت القمر 18-01-2008 10:59 PM

يامنتهى الغايه وذوق المشاعر
ياأروع شعور بحياتي قريته
لي قلب مجنون ولي روح شاعر

وفيني عقل لولاك مني خذيته..
:: ياااشيخ قلبي يحبك::

لعنبوها رسايل..
ماتوصف اللي
بالحنايا ضميته...

اخت القمر 18-01-2008 11:01 PM

طلبتك بالغرام اللي
جعل وسط الجسد "روحين"
وقلبٍ ينبض بحبك
ونبضاته "ينادونك"

اذا مريت في بالك
تذكر يالغلا "شيئين"

"" محب عاش لعيونك ""
"" ومات لخاطر عيونك ""

الواثق 18-01-2008 11:39 PM

كانـك سعيـد بدنيتـك حيـل مـرتـاح
فأنـا سعـيـدً بالـجـروح الجـدايـد
باقـي بقايـا الجـرح بالقلـب مـا راح
تأثيـر جرحـك ياهـوى البـال كـايـد
أنعم بجرحك زيدنـي جـراح وجراح
لي فـي جديـد الجـرح ,عـدة فوايـد
أصبر , واجامل , وافتعل ضحك ومزاح ,
وأنـا أعانـي , مـن عظيـم الشدايـد

اخت القمر 18-01-2008 11:58 PM

لبى فؤادك يامنى الروح
وين انت ..؟؟
ياللي حياتي دون وصلك ولا شي
أقسم برب الكون مشتاق
لك انت..!!
شوقن يساوي من تنفس وهو حي
لبى الوفا وانا الوفا لك
تكونت..!!
لبى الحنين اللى حوى النور والضي

اخت القمر 19-01-2008 12:02 AM

أضيع بدنيتي وأرحل إذا شفتك علي زعلان =وأبيع الكون من شانك وحياتي لك أخليها
رجيتك لا تخليني إذا كثرت بي الأحزان =أبيك تكون بجنبي وكل الناس ما أبيها

* جمرة مطير * 19-01-2008 12:28 AM

البرد ماهو رجفة أيدين وعظام

؟؟؟؟؟؟

البرد بلد الروح إذا غاب غاليها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخت القمر 19-01-2008 12:33 AM

^
^
^
^
.... صح لسانج ...

أمسيك بزهرة غلا
في قلبها حب ووفا
في كفها لمسة وفا
وفي عطرها نفحة شذا
ودايم لكم أجمل وأطيب مسا

سعود777 19-01-2008 12:42 AM

كـلٍ يقـول الزيـن كلـه ii
بخلـي أكيد ما شافوا مـن الزيـن حاجـه
ما شفوا اللي رمش عينـه ii
مظلـي قلبي تكسر منـه كسـر الزجاجـه

سعود777 19-01-2008 12:46 AM

ما غير أناظـر بالخلايـق تسلـي
والله علم عن خافقي وش iiمزاجـه
أو ادعـه ودمـوع عينـه ii
تهلـي ما باعني قلبـه بموسـم iiخراجـه

اخت القمر 19-01-2008 02:57 AM

نــفــسـي عــــزيــزة ،, شـــامــخـة مـثـل الأشـــجــار ...=تـــمــوت ومـا تـطـلـب مـن الـغــيـم مــاهــا

اخت القمر 19-01-2008 02:59 AM

مـا عـــاد تــفــرق مــعــي واللي تـــبــي ســـّوه ... =لا صــرت عـــــاري وفــــا ما يـسـتــــرك ثـــوبـك

اخت القمر 19-01-2008 03:00 AM

غــــلـطة ومـــّرت ,, ما بــقــى لـك مـقـــاعـــيـد ...=شـــد الرحـــــال وابـــعـــد عــن مـــدى شـــوفــي

اخت القمر 19-01-2008 03:00 AM

كـلمـتي وحـدة ولا غـيّـرت مـن خـوف طـبـاعي ...=ما طـلبـتـك قـوت يومي ويـخـسي والله جــوعي

اخت القمر 19-01-2008 03:01 AM

الـبحر صـدري وتـدري قـلبي الأبـيض شراعـي ... =طـيـب طـبـعي ولـكـن عـلى خـصـمي قــطـوعـي

اخت القمر 19-01-2008 03:02 AM

عـــــلامـــــك مــهــمــلــنــي؟؟ =وفــــي رفــــك انـــــا تــذكـــار..
إذا كـــــان الـــهـــدف بـــعـــدي.. =انـــــا حـــاضـــر ومـمـنــونــك...

سلطان الهوى 19-01-2008 03:03 AM


اخت القمر 19-01-2008 03:04 AM

(وياكم)
تمنيت السعادة بدنياي
وشفت السعادة تبتعد ماتبيني
(أشكي)
لربي خالق الخلق شكواي
عساه يسعد مابقى من سنيني
(أخفي)
عن الجلاس همي وبلواي
وأضحك ودمعتي وسط عيني

اخت القمر 19-01-2008 03:07 AM

تنحت بي الذكرى على سكة الحرمان=وأشوف الأمل بعيون حزني وحرماني
تحملت هم وضيق ما يحمله إنسان=يوم الزمان بكل شدة تحداني
يشم السعاده فاقد العطف والحنان=ظروف التعاسه وين ما روح تلقاني

اخت القمر 19-01-2008 03:08 AM

اخطيت يوم اني طلبتك حنانك= لا صرت فاقد شي وشلون تعطيه ..
مهما نطق لي بالمشاعر لسانك= شي بدون احساس ماأقتنع فيه ..
احساسك المصنوع خنته وخانك =جاملتني به وانت تجهل معانيه
مني نصيحه تنفعك في زمانك= إلا شعورك لا تبيعه وتشريه ..

اخت القمر 19-01-2008 03:11 AM

كانك تبى الصدق والصدق يرضيك …=لا عمري حبيتك والا لك موده …
وما قد طلبتك حب والله يخليك … =وماقد فتحت الباب حتى اسده …
هذا انا طبعي إن كان يرضيك …=قلب مغرور ما رضخ لأي واحد …
وكانك تبيني صدق فالله يحييك …=انت مثل ضيفٍ صعيب ارده …
وكون اكيد لا قفيت بخليك …=وشهو المفارق غير كفي امــده..

اخت القمر 19-01-2008 03:13 AM

اقول بكره ينتهي الهم وألقاك=ويطلع علي الصبح أقول باكر
ضايع بدونك بين شوقي وذكراك=أنا اعترف بالضعف مقدر اكابر
الصمت بيت ودمعتي ألف شباك=والهم باب وغيبتك ألف زاير

سلطان الهوى 19-01-2008 03:15 AM

ماني مصـدّق عن عيونــي تبي تـــروح
__________ و شفـايدة عينـي وهـي ماتشـوفـك

مـفارقِــك عنّــدي مثـل نزّعـت الـــروح
__________ لاتفّـــرض الفرقـا عليّــه ظــروفــك

اخت القمر 19-01-2008 03:20 AM

آســف إذا لــك قـلــت انـســى زمـانــي =مـهـو بـيــدي قـلـبـي الـيــوم نـاسـيـك
حـبــك نسـيـتـه يـــوم قـلـبـك جـفـانـي =أبـعـد وانـــا أبـعــد ولا لـــي بـطـاريـك
شـلـون احــب انـســان طـبـعـه انـانــي =لا مايـصـيـر تـبـيـع فـيـنــي واشــريــك
اتـبـع طـريـقـك خـلـنـي فـــي مـكـانـي =يـكـفـي جــــروح مــنــك الله يـخـلـيـك
يـامـا بكـيـتـك لـيــن دمـعــي نـسـانـي =يــامــا تـرجـتــك ولا فــايــدة فــيــك
الـحـن جـيـت تـقــول انـســى عـشـانـي =جــابــك زمــانــك خــلــك الــيـــوم (مـــــــــــا أبــــــيــــــك)..

اخت القمر 19-01-2008 03:22 AM

كـــافـــي صـــدمـــات بـحـيــاتــي =جــــــاي تـصــدمــنــي بـــعــــد
والله هــالــدنــيـــا غـــريـــبــــه =وش بـــقـــى فــيــهـــا بـــعــــد
مــابــقــى غـــيـــر الـــجــــراح =وقــلــبــي الـــلـــي مــاســتــراح
عــــــادي مــتــعــود حـبــيــبــي =حـــظــــي يـــامــــا طـــــــاح
غـلـطــتــي الـطـيــبــه ذبـحـتــنــي =شــوفــهــا ودتـــنـــي ويـــــــن
اتــضــايــق حـــيــــل مـــنــــك =وأضــحـــك وقـلــبــي حـــزيـــن...

اخت القمر 19-01-2008 03:23 AM

كل السوالف تجيب اسمك ولو صدفة=كل الشوارع توقّّف بي على بابك..
واهرب عن الناس لآخر ركن في غرفة=..وألقاك بالروح ..وأهدابي على اهدابك.
هناك اعيش الغرام اللي لقى حتفه=هناك اذوق العذاب اللي من اسبابك

سلطان الهوى 19-01-2008 03:24 AM

الشعر مايبري القلـوب المجاريـح=والطيب ماحاشـه كثيـر المنـاوي
لاصرت ضامي والقصايد مشافيـح=ماأبتّل ريقي من صميل الـرواوي

اخت القمر 19-01-2008 03:25 AM

حــــــب يــغــيــب وصــاحــبـــه مـــابــــعــــد غــــــــــــاب =وحــب يــدوم وصـاحـبـه فـــي غـيـابـه
وحــــب يــــذوب خــافــق مـابــعــد ذاب =وحــــب يــــداوي صـاحـبــه مــــن عـــــــــــــذابـــــــــــــ ه
وحــــب حـيـاتــه كـلــهــا لـــــوم وعــــــــــــتـــــــــــــاب =وحــــــب حـقـيــقــي مــايــضــرك عــــــــتـــــــــابـــــــــ ه
وحـــب بـــلا مـعـنـى وحـــب بــــلا اســــــــــــبـــــــــــــاب =يــبــدأ غــريــب ويـنـتـهـي فـــــي غــــــــــــرابـــــــــــــه

سلطان الهوى 19-01-2008 03:25 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت القمر مشاهدة المشاركة
  
اخطيت يوم اني طلبتك حنانك= لا صرت فاقد شي وشلون تعطيه ..
مهما نطق لي بالمشاعر لسانك= شي بدون احساس ماأقتنع فيه ..
احساسك المصنوع خنته وخانك =جاملتني به وانت تجهل معانيه
مني نصيحه تنفعك في زمانك= إلا شعورك لا تبيعه وتشريه ..

يــاســلام عـــليك


مبدعــه


الساعة الآن 01:40 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64