::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

عاشق المستحيل 15-01-2008 09:23 AM

راح الحبيب وصار شوفه محالي=ومن بعد وصله بقضي الوقت شلـــون
اشكي عليك الحال مماجرالي=انت الحـبيــب اللي صفى لي به الكـون

عاشق المستحيل 15-01-2008 09:26 AM

نفسي مثل باقي الاجواد طماعه = أبي أجدد على الفرحه لياليها
لاشك الايام للفرحات مناعه =لو نورت ليلة عشرين تطفيها

عاشق المستحيل 15-01-2008 10:12 AM

ياكثر ماقلبي يحبــك ....ويهــــــواك=ولو الغلا ينسب لشخص.. نسب لي
نــــم داخلي...تصبح على خير دنيـــــاك=وانــــا آتمسى في خفوق طرب لي

عاشق المستحيل 15-01-2008 10:13 AM

ياقمر ليت العمر كله سهر = معك ياساهر على غيم الحرير
السحر ساعة فراقك انتحر = والشفق لشفاهك الحلوة أسير

عاشق المستحيل 15-01-2008 10:15 AM

حاولت في قلبي وانا اقول بنساك=وأعيش دنيا في حياتي جديده
أثر الغلا ماتعجبه غير دنياك=والقلب غيرك ماسكن في وريده

عاشق المستحيل 15-01-2008 10:16 AM

وياليتنا درب الهوى مامشيناه=وياليت ماطعنا كلامك وجينا

عاشق المستحيل 15-01-2008 10:17 AM

هل دمعي فوق خدي وانهمل=واعذاب القلب من فرقا الحبيب
ان بغيت ارسل سلامي ماوصل = وان بغيت انساه نسيانه صعيب

عاشق المستحيل 15-01-2008 10:33 AM

للصدر قاع (ن) من غناك اكتسى شيح=عقـب الظمـا ماجـرده مـن ثيابـه
بحبـال صوتـك للكنـاري مراجـيـح=مـدي يديـن الميجـنـا والعتـابـه
غني يصيـر القلـب بيـت التباريـح=وصوتك نقوش (ن) دارسه فوق بابـه
طفلين والشـارع عيـون ومصابيـح=مروا تحـت جنـح الضنـا والصبابـه
صوت (ن) يجيني همس وآحس به ريح=يا ما اختلف فينـي شعـور وتشابـه
يبين مـن كفـن (ن) تـوادع بتلويـح=ويمـر يجتـث الصبـر مـن ترابـه
وانتـي تغنيـن الفـرح ودي آصيـح=وفـي داخلـي للنـوح تعـوي ذيابـه
غني ترا الفرحة مثـل قطفـة الشيـح=وتذبـل لـو ان المزهريـة سحـابـه

اخت القمر 15-01-2008 11:31 AM

الله الله عليك يا عاشق المستحيل ما اقول الا ابدعت ماشاءلله عليك ..
لك ســــلام الله ياذرب اليميـــن = يارفيق الصدق من فعل وكـــلام
امدحك وانا اشهد اني بك فطين = ومن رسم فيك المثايل مايـــلام
يامواريث الحشــــام الطيبيـــن = بالسلام اصبحك وامسيك بسلام

اخت القمر 15-01-2008 11:32 AM

الفكر صحصح واعتدل خاطري تو =والبال في نظم القوافـــي تهيــــا
ادق هاجوس الغلا واشعــل الضو = وامدح رفيقي يوم يطري عليــا
لك منزل(ن) ركنه عزم نجمه الجو = متمركز(ن) بين القمر والثريا


الساعة الآن 01:39 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64