![]() |
راح الحبيب وصار شوفه محالي=ومن بعد وصله بقضي الوقت شلـــون اشكي عليك الحال مماجرالي=انت الحـبيــب اللي صفى لي به الكـون |
نفسي مثل باقي الاجواد طماعه = أبي أجدد على الفرحه لياليها لاشك الايام للفرحات مناعه =لو نورت ليلة عشرين تطفيها |
ياكثر ماقلبي يحبــك ....ويهــــــواك=ولو الغلا ينسب لشخص.. نسب لي نــــم داخلي...تصبح على خير دنيـــــاك=وانــــا آتمسى في خفوق طرب لي |
ياقمر ليت العمر كله سهر = معك ياساهر على غيم الحرير السحر ساعة فراقك انتحر = والشفق لشفاهك الحلوة أسير |
حاولت في قلبي وانا اقول بنساك=وأعيش دنيا في حياتي جديده أثر الغلا ماتعجبه غير دنياك=والقلب غيرك ماسكن في وريده |
وياليتنا درب الهوى مامشيناه=وياليت ماطعنا كلامك وجينا
|
هل دمعي فوق خدي وانهمل=واعذاب القلب من فرقا الحبيب ان بغيت ارسل سلامي ماوصل = وان بغيت انساه نسيانه صعيب |
للصدر قاع (ن) من غناك اكتسى شيح=عقـب الظمـا ماجـرده مـن ثيابـه بحبـال صوتـك للكنـاري مراجـيـح=مـدي يديـن الميجـنـا والعتـابـه غني يصيـر القلـب بيـت التباريـح=وصوتك نقوش (ن) دارسه فوق بابـه طفلين والشـارع عيـون ومصابيـح=مروا تحـت جنـح الضنـا والصبابـه صوت (ن) يجيني همس وآحس به ريح=يا ما اختلف فينـي شعـور وتشابـه يبين مـن كفـن (ن) تـوادع بتلويـح=ويمـر يجتـث الصبـر مـن ترابـه وانتـي تغنيـن الفـرح ودي آصيـح=وفـي داخلـي للنـوح تعـوي ذيابـه غني ترا الفرحة مثـل قطفـة الشيـح=وتذبـل لـو ان المزهريـة سحـابـه |
الله الله عليك يا عاشق المستحيل ما اقول الا ابدعت ماشاءلله عليك ..
لك ســــلام الله ياذرب اليميـــن = يارفيق الصدق من فعل وكـــلام امدحك وانا اشهد اني بك فطين = ومن رسم فيك المثايل مايـــلام يامواريث الحشــــام الطيبيـــن = بالسلام اصبحك وامسيك بسلام |
الفكر صحصح واعتدل خاطري تو =والبال في نظم القوافـــي تهيــــا ادق هاجوس الغلا واشعــل الضو = وامدح رفيقي يوم يطري عليــا لك منزل(ن) ركنه عزم نجمه الجو = متمركز(ن) بين القمر والثريا |
| الساعة الآن 01:39 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .