![]() |
اووووالله اووووولله ياغلا صايرين نكشخ بعد ونغير الخط ونلونه حركاااااااااات
انا صارلي باع طويل بالمنتدى مااعرف اغير الخط وانتي تعلمتي ماشالله ماشالله |
هههههههههههههههههههههههه
يمه منج اعلمج تستاهلين يالغاليه حاضرين للطيبين يسلموووووووووووووو يادميعه عالمرور |
ياااااااااااااسلااااااااااااااااااااااااااااااام
خووووووش صور شوقتينا لروحه لصمان يا غلاووي |
الحين ماغير تعازمون
وعود الليل ماذكرتوه بالطلعه عز الله ماهي الهقوة يا غلاااااوي |
نبض الغلا
تسلمين عالمرور |
افا
ياعود الليل ماعاش اللي يزعلك وانا اختك بس انت من ملكت وانت اختفيت ولاهمك حيااك الصمان تبي اهلها |
| الساعة الآن 03:36 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .