![]() |
أحسنت مع كل خلــق الله .. معاملتـي . ! ما هو خطا .. يوم بالمعروف أعاملهــا و أن صغرتني مـع العالـم / مجاملتـي ! و الله / و نذر علي ما عاد (( أجاملها )) (*قمــــرهم*) |
الواقع احيان كابوس !!! وانا ما احط اللوم على زماني !!! احمد ربي كل ما دق ناقوس <<< واعرف حدودي واستحي من كياني !!! واصمت إذا جا للحكي روس وعسوس !!! واضحك >> ولو وجهي من البكى حاني !!! ولو كل شئ محسوس >>> بالفعل ملموس ؟ طلعت آخر جرح >> بين المحــــــــــــــــــــــــــاني (*قمــــرهم*) |
أسهرتني وأسهرت الأبيات وياي && قلي وش الدبره معك وش اسوي
يا أعذب من اللهفه على شربة الماي && للهالك اللي طاوي ٍ ومتطوي لا لمتني عن غيبتي قبل بلواي && متعلق ٍ بك يالغضي ومتروي لاحاصل وصلك ولاجيت في مناي && ولا جيت في جوّك ولاجيت جوي شعر / راكــ %% ـــان |
http://dc01.arabsh.com/i/00141/uh2kmvojfv4z.gif
من قال لك أن الألم يصنع بدايات الطريق ..................قلّه ترى أكبر خطأ أن الغريق ينقذغ ـريق .................................................. ..........غ ـريق ؟ |
http://dc01.arabsh.com/i/00141/uh2kmvojfv4z.gif
وأإبيَـَـكِ تسأإمَـَـرٍ آلدمعهُ / علىُ أإجفآ’نيُ ~ وٍأإبيَـَـكُ . . . تضيــع‘ بيُ , وٍتضيـَـَـعُ بيُ . . ! وٍتضيـَـَـعُ بيُ . . ! وٍتضيـَـَـعُ بيُ . . ! يمكنّيُ أإلقــآأإ’نِـِـِـيُ }- |
{..
جيـت للموعـد ولاعنـه سهيـت كنت أناظر ..كنت اناظر ..مالمحت غيـر انـا وشـوق والله مالقيـت شخص يذبحني بشوقه ..وأنذبحـت كنت كاتم كل شعـوري ولاقويـت طاحت الدمعه على الموعد ورحت بلمكـان الـي تواعدنـا ونسيـت إسأله ..من كان ناطر لو سمحت .؟ |
{..
لك في حضورك مقام / وفـي غيابـك مقـام .. ولي في غيابك مصير / وفي حضورك مصير |
يآهيه التفتلي واسسسسسسسسسسمع دعآي لك ياهيه
,, ترا عااااااااااااادك بتششششششششششششششبع من البعد وتواجهـ |
مد يمناك يازين الملامح لاعدمناك && بأخذ عهود منك وباقي عهود
مدها ياعسى قلبي عن العذال يفداك && من يقول الطريق اللي سلكناه مسدود فيك سحر الجاذبية قبل الإدراك && في مفاهيم وصفك لا أنثنى العود أشهد اني ماتمنيت رؤياك && خايف ٍ لا أهمل العود والذود شف ردودي كيف تنساق لرضاك && حاصر ٍ نفسي بموضوعك العود أتشعب فالمواني ومرساك && ضم غيري من مشاريب وعدود مير أنا عجزت لأنساك && صدتني من غير مجهود :) شعر / راكـــ $$ ـــان |
{..
لو يجيني الطـعن تفداك الطعـون فدوت لك .. عيني مناها رضاك كل ضلعن من ضلوعي لك يهون نبض قلبي دقته لفـحه هـوآك خربشاتي :) |
أعزك ليٌه أكررهآ ولـيّـه بـدآخـلي تنعـآد
................لو أصرخ بهـوآك مليون أعُـزك مآتكـفيلـك |
علشان وصلك مال قلبي عليك وحن $$ حنين الخلوج اللي محاجيرها سالت
أجيك ومعي مفتاح قلبي وأفتش عن && يدينك ودقاته تناديك لا طالت مسافتك واللي بيننا مايوضح ظن && من ظنون خلق الله علينا ليا شالت ( ويقولون لاضاقت عليك الوسيعه غن && وأنا أقول شفت مهبل الناس وش قالت ) :):) شعر / راكــ $$ ـــان |
مو شرط من عافكـ ضروري يخونكـ
.............ياكثر اوادم تعشق بصدق وتخون ! |
{..
يا صاحبي .. دام المشاعر .. نشيطه ! لا يبدر التقصير .. ( منك و مني ) تباً و سحقاً لـ ( الظروف المحيطه ) مهما قست .. ما خيّب الوقت ظني كل المشاكل في عيوني .. بسيطه ! الكارثه - فعلاً - لو تغيب عني |
{..
مو صحيح إن قلت لگ [ ماني حزين ] الصحيح إني تعبتَ أحسسگ ..! |
حاولت أواصل خافقك بالمراسيل && وقالوا جديد وماتحصل رسايل
قلت ارسلوا له لو على متن الإيميل && يمكن يحس شوي وافي الخصايل هذا جدايه في دروب المواصيل && وأنت أكمل المعروف والشك زايل شعر / راكــ $$ ـــان |
{..
من كثر ما أشاهد ملفّك يـا غالـي مشاركاتك .. عارفٍ كم عددها .. ! وتصدق إنك كثر ما أنـت بخيالـي أعرف ردودك قبل لا تعتمدها .. ! |
[ ان مـر يـوم ولاتهـادت دموعي ] ..
....................... كن لخدودي ( عين ) وتطالع لفووق .. ! |
بعد الكلام اللي وصلك ووصلني && تقدر تقرر في طريقي مسارك
وش ينفعك لو المراقب فصلني && شاعر ومتهور وأدور فمدارك شمس وقمر وظروف دربك عصني && خلك رحوم وعادل ٍ في قرارك شعر / راكـــ $$ ـــان |
{..
أنت كل اللي يهمّـك ( كيف أجيك ) بس مافكـّرت لو لحظة : تجي !! |
دلني وأبشر بمن يقطع طوال البيد والمسرى لحاله && لانوى لو دونه القوم اللظيه شقها لعيون غالي
نعنبوا من لامني لاجيت والدعوة على مثلي سهاله && شاعر ٍ يكتب مشاعر ماحواه القلب لو ماهو بسالي راكــ $$ ـــان |
{..
الله يرحم [ حالتي كل ما أشتاق ] والله يذكر [ ذيك الأيـام بالخـير ] |
"اخوي" لاضآآق الفضا والدهر شأن يبقى على سود الليآآلي عضيدي اضرب بسيفهـ هيبة الآنس والجآآن اسقيهـ لمنهـ ضمأ من وريدي لاجيت لهـ ضايق وتايهـ وزعلآآآآن ارجع وانا باسبآآب شوفهـ سعيدي (*قمــــرهم*) |
مثل الزجاج في رقته [ أحسآسي ] قآبل للكسر مير الزجآج لآ أنكسر حآذر تقربه ][ يجرحك ][ (*قمــــرهم*) |
لا ضاق صدري رحت للبر حطاب وشبيت ناري في صحاري خلاها وسط الفياض اللي بها أزهار وأعشاب ريح الخزامى فايح(ن) في مساها استرجع الذكرى على رأس مرقاب وأرسم لقلبي صورة(ن) ما نساها (*قمــــرهم*) |
ليت المشــــاكل يوم جتني تتابع جت كلها من نوع ,, ماجتني انواع قد لي ثلاث ايام واليوم رابع ،، احب راس الوقت والوقت ماطاع (*قمــــرهم*) |
أي والله اني ضايق ومرهق ومخنـوق وحزيـن وإما بموت من الوله ولا بموت من القهر .. (*قمــــرهم*) |
قالها قلبي قبل صوتي .... آفآ
وأنت جارحني ولآ كنك تشوف |
[ قلب ٍ يحبك ] .. , لا تخليه للبرد ., , برد الشتاء .. ما أظن منه سلامه .! أما إفرد ضلوعك على جيّته فرد ., , وإلا على الأقل .. جب له بجامه .! (*قمــــرهم*) |
أقـول للـّي حـب | لا تحـبّ | بـ إحسـاس
.............. يمكـن يجـي لـك يـومـ يكـذِب شعـورك يمكـن : يخونـك : شخـص وافـي و حسّـاس ..............و يغيّبـك شخـص مهـمـ بحضـورك ! |
ياخي هاته.. قلبي اللي بين كفِّينك مماته.. ياخي هاته ..! ماني خايف من نزيفه.. بس خايف من شماتة كيف لامرّوا ..! وقالوا كل هذا النزف ... ليه؟!! وويش أقوول ؟!! مات من حرصه عليه.. ياخي هاته .. (*قمــــرهم*) |
يقولون الزمآن آغبر !
وآنا آقول : الزمآن بخير . . ما دآم اللي سكن في نآظرك ماطآح من " عينك " |
لا تسمي جرحك لـ قلبي شجاعه .. وأجرح أكثر دام باقي فيك روووح .. قلبي متعود جروحك و القطااااعه .. شوف لك غير القطاعه و الجروح .. وأن بغيت تروح ؟ أبعد عن قناعه .. لا تروح .. وترجع .. و ترجع ترووح .. (*قمــــرهم*) |
أبيك تسمع ( هـ الأماكن ) يوم تصرخ لك تعال يوم الإحساس يتراجف في صداها وينهمر كـنت أظـن الريـح جـابت عـطـرك بكـل إخـتـيـال كنت أظن الشوق جابك تكسب بـ قلبي أجر كـنت أظـن وكـنت أظـن وخـاب ظني بـ اللـيـال ولا بـقى بـ العـمـر شيء خـافي مـا ظـهـر (*قمــــرهم*) |
مشكله لاصرت معجب وخجلان ......................................خوف المصارح لا يجيب المطمه اخاف اصارح بالغلا ذاك الانسان .......................................ثم ينقلب جو المصارح مذمه (*قمــــرهم*) |
الوقت ضيق وأنا ماعاد يمديني
............أذكّرك بأمس .. لكن قرّب أسمعني إن كان ماتقدر إنك تحتفظ فيني ............على الأقل حاول إنك ماتضيعني ..! |
صـور معـي .. أخـآف يجـي يـوم و نمــوت يآ شيـن هالكلمـة , ولو هي حقيقـه ! لومـآ ما تعـوض هالصـور غيبـة الصـوت .~ على الأقـل // يذكـر الرفيـق .. رفيقـه (*قمــــرهم*) |
ليه تجرحني وتروينـي المهانـه ؟ وعقب موت القلب تنشدني عليه !! وين قلبك؟! كنت محتاجـه حنانـه كنت اموت الفين مره قبـل اجيـه وين حبك؟! يـوم تذبحنـي لعانـه ماشفع يومي انـازع بيـن ايديـه وين وعدك ليه ضيعـت الأمانـه؟ ضعت ياعمري وهذا اللـي تبيـه قبل لمتك حـب مـو قطـة ميانـه وكلها ماتت بموتـي بـس ليـه؟؟ ليه ليـه وليـه تروينـي المهانـه وعقب موت الحب تنشدني عليه !!! (*قمــــرهم*) |
جيت متهادي على صوتك وَ رحت
.......... رحت في صمتي و أنا مَملِي صياح . لو فِـ صدري شي قِلته ، و استرحت ........... البلا " مخنوق " من صوت الرياح .! ممهلك تشتاق لـ آخر من جَرَحت .......... هُو أنا المجروح و إلا هـ الرماح ؟! لومني لو مت قبلك أو فَرَحت .......... موتني لو عشت بعدك هـ الصباح سيدي ماأظن تفرق لو شَرَحت .! .......... صرخة المطعون رَحمة لِـ الجراح |
ابكي وقالوا: لا تخربين كحلك! .. يـــــــــــاا سخفهم ! أبكي ويحاتون// كحلي ! (*قمــــرهم*) |
| الساعة الآن 09:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .