::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

(*قمرهم كلهم*) 20-02-2010 06:12 AM




أحسنت مع كل خلــق الله .. معاملتـي . !
ما هو خطا .. يوم بالمعروف أعاملهــا

و أن صغرتني مـع العالـم / مجاملتـي !
و الله / و نذر علي ما عاد (( أجاملها ))

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 20-02-2010 06:13 AM



الواقع احيان كابوس !!!

وانا ما احط اللوم على زماني !!!

احمد ربي كل ما دق ناقوس <<<

واعرف حدودي واستحي من كياني !!!

واصمت إذا جا للحكي روس وعسوس !!!

واضحك >> ولو وجهي من البكى حاني !!!

ولو كل شئ محسوس >>> بالفعل ملموس ؟

طلعت آخر جرح >> بين المحــــــــــــــــــــــــــاني

(*قمــــرهم*)

راكان 20-02-2010 12:50 PM

أسهرتني وأسهرت الأبيات وياي && قلي وش الدبره معك وش اسوي

يا أعذب من اللهفه على شربة الماي && للهالك اللي طاوي ٍ ومتطوي

لا لمتني عن غيبتي قبل بلواي && متعلق ٍ بك يالغضي ومتروي

لاحاصل وصلك ولاجيت في مناي && ولا جيت في جوّك ولاجيت جوي



شعر / راكــ %% ـــان

* جمرة مطير * 20-02-2010 10:41 PM

http://dc01.arabsh.com/i/00141/uh2kmvojfv4z.gif


من قال لك أن الألم يصنع بدايات الطريق
..................قلّه ترى أكبر خطأ أن الغريق ينقذغ ـريق

.................................................. ..........غ ـريق


؟

* جمرة مطير * 20-02-2010 10:42 PM

http://dc01.arabsh.com/i/00141/uh2kmvojfv4z.gif




وأإبيَـَـكِ تسأإمَـَـرٍ آلدمعهُ / علىُ أإجفآ’نيُ ~

وٍأإبيَـَـكُ . . .

تضيــع‘ بيُ ,

وٍتضيـَـَـعُ بيُ . . !

وٍتضيـَـَـعُ بيُ . . !

وٍتضيـَـَـعُ بيُ . . !

يمكنّيُ أإلقــآأإ’نِـِـِـيُ }-

اخت القمر 21-02-2010 12:19 AM

{..





جيـت للموعـد ولاعنـه سهيـت
كنت أناظر ..كنت اناظر ..مالمحت

غيـر انـا وشـوق والله مالقيـت
شخص يذبحني بشوقه ..وأنذبحـت

كنت كاتم كل شعـوري ولاقويـت
طاحت الدمعه على الموعد ورحت

بلمكـان الـي تواعدنـا ونسيـت
إسأله ..من كان ناطر لو سمحت .؟

اخت القمر 21-02-2010 12:25 AM

{..






لك في حضورك مقام / وفـي غيابـك مقـام

.. ولي في غيابك مصير / وفي حضورك مصير

سعود بن لامي 21-02-2010 12:47 AM

يآهيه التفتلي واسسسسسسسسسسمع دعآي لك ياهيه

,,


ترا عااااااااااااادك بتششششششششششششششبع من البعد وتواجهـ

راكان 21-02-2010 12:49 AM

مد يمناك يازين الملامح لاعدمناك && بأخذ عهود منك وباقي عهود

مدها ياعسى قلبي عن العذال يفداك && من يقول الطريق اللي سلكناه مسدود

فيك سحر الجاذبية قبل الإدراك && في مفاهيم وصفك لا أنثنى العود

أشهد اني ماتمنيت رؤياك && خايف ٍ لا أهمل العود والذود

شف ردودي كيف تنساق لرضاك && حاصر ٍ نفسي بموضوعك العود

أتشعب فالمواني ومرساك && ضم غيري من مشاريب وعدود

مير أنا عجزت لأنساك && صدتني من غير مجهود :)




شعر / راكـــ $$ ـــان

اخت القمر 21-02-2010 01:09 AM

{..






لو يجيني الطـعن تفداك الطعـون
فدوت لك .. عيني مناها رضاك


كل ضلعن من ضلوعي لك يهون
نبض قلبي دقته لفـحه هـوآك






خربشاتي :)

شجاع الهيت 21-02-2010 01:19 AM

أعزك ليٌه أكررهآ ولـيّـه بـدآخـلي تنعـآد
................لو أصرخ بهـوآك مليون أعُـزك مآتكـفيلـك

راكان 21-02-2010 01:19 AM

علشان وصلك مال قلبي عليك وحن $$ حنين الخلوج اللي محاجيرها سالت
أجيك ومعي مفتاح قلبي وأفتش عن && يدينك ودقاته تناديك لا طالت
مسافتك واللي بيننا مايوضح ظن && من ظنون خلق الله علينا ليا شالت
( ويقولون لاضاقت عليك الوسيعه غن && وأنا أقول شفت مهبل الناس وش قالت )

:):)


شعر / راكــ $$ ـــان

شجاع الهيت 21-02-2010 01:29 AM

مو شرط من عافكـ ضروري يخونكـ
.............ياكثر اوادم تعشق بصدق وتخون !

اخت القمر 21-02-2010 01:38 AM

{..






يا صاحبي .. دام المشاعر .. نشيطه !
لا يبدر التقصير .. ( منك و مني )

تباً و سحقاً لـ ( الظروف المحيطه )
مهما قست .. ما خيّب الوقت ظني

كل المشاكل في عيوني .. بسيطه !
الكارثه - فعلاً - لو تغيب عني

اخت القمر 21-02-2010 01:41 AM

{..






مو صحيح إن قلت لگ [ ماني حزين ]
الصحيح إني تعبتَ أحسسگ ..!

راكان 21-02-2010 01:51 AM

حاولت أواصل خافقك بالمراسيل && وقالوا جديد وماتحصل رسايل
قلت ارسلوا له لو على متن الإيميل && يمكن يحس شوي وافي الخصايل
هذا جدايه في دروب المواصيل && وأنت أكمل المعروف والشك زايل


شعر / راكــ $$ ـــان

اخت القمر 21-02-2010 01:56 AM

{..






من كثر ما أشاهد ملفّك يـا غالـي
مشاركاتك .. عارفٍ كم عددها .. !

وتصدق إنك كثر ما أنـت بخيالـي
أعرف ردودك قبل لا تعتمدها .. !


شجاع الهيت 21-02-2010 01:57 AM

[ ان مـر يـوم ولاتهـادت دموعي ] ..
....................... كن لخدودي ( عين ) وتطالع لفووق .. !


راكان 21-02-2010 02:09 AM

بعد الكلام اللي وصلك ووصلني && تقدر تقرر في طريقي مسارك
وش ينفعك لو المراقب فصلني && شاعر ومتهور وأدور فمدارك
شمس وقمر وظروف دربك عصني && خلك رحوم وعادل ٍ في قرارك


شعر / راكـــ $$ ـــان

اخت القمر 21-02-2010 02:26 AM

{..







أنت كل اللي يهمّـك ( كيف أجيك )
بس مافكـّرت لو لحظة : تجي !!

راكان 21-02-2010 02:35 AM

دلني وأبشر بمن يقطع طوال البيد والمسرى لحاله && لانوى لو دونه القوم اللظيه شقها لعيون غالي

نعنبوا من لامني لاجيت والدعوة على مثلي سهاله && شاعر ٍ يكتب مشاعر ماحواه القلب لو ماهو بسالي


راكــ $$ ـــان

اخت القمر 21-02-2010 02:36 AM

{..






الله يرحم [ حالتي كل ما أشتاق ]
والله يذكر [ ذيك الأيـام بالخـير ]

(*قمرهم كلهم*) 21-02-2010 02:42 AM



"اخوي" لاضآآق الفضا والدهر شأن
يبقى على سود الليآآلي عضيدي
اضرب بسيفهـ هيبة الآنس والجآآن
اسقيهـ لمنهـ ضمأ من وريدي
لاجيت لهـ ضايق وتايهـ وزعلآآآآن
ارجع وانا باسبآآب شوفهـ سعيدي

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 21-02-2010 02:44 AM



مثل الزجاج في رقته [ أحسآسي ] قآبل للكسر
مير الزجآج لآ أنكسر حآذر تقربه ][ يجرحك ][

(*قمــــرهم*)


(*قمرهم كلهم*) 21-02-2010 02:46 AM




لا ضاق صدري رحت للبر حطاب
وشبيت ناري في صحاري خلاها
وسط الفياض اللي بها أزهار وأعشاب
ريح الخزامى فايح(ن) في مساها
استرجع الذكرى على رأس مرقاب
وأرسم لقلبي صورة(ن) ما نساها

(*قمــــرهم*)


(*قمرهم كلهم*) 21-02-2010 02:48 AM



ليت المشــــاكل يوم جتني تتابع
جت كلها من نوع ,, ماجتني انواع
قد لي ثلاث ايام واليوم رابع ،،
احب راس الوقت والوقت ماطاع

(*قمــــرهم*)


(*قمرهم كلهم*) 21-02-2010 02:49 AM



أي والله اني ضايق ومرهق ومخنـوق وحزيـن
وإما بموت من الوله ولا بموت من القهر ..

(*قمــــرهم*)

شجاع الهيت 21-02-2010 02:50 AM

قالها قلبي قبل صوتي .... آفآ
وأنت جارحني ولآ كنك تشوف


(*قمرهم كلهم*) 21-02-2010 02:51 AM



[ قلب ٍ يحبك ] .. , لا تخليه للبرد .,
, برد الشتاء .. ما أظن منه سلامه .!

أما إفرد ضلوعك على جيّته فرد .,
, وإلا على الأقل .. جب له بجامه .!

(*قمــــرهم*)

شجاع الهيت 21-02-2010 02:52 AM

أقـول للـّي حـب | لا تحـبّ | بـ إحسـاس
.............. يمكـن يجـي لـك يـومـ يكـذِب شعـورك



يمكـن : يخونـك : شخـص وافـي و حسّـاس
..............و يغيّبـك شخـص مهـمـ بحضـورك !


(*قمرهم كلهم*) 21-02-2010 02:59 AM



ياخي هاته..
قلبي اللي بين كفِّينك مماته..
ياخي هاته ..!

ماني خايف من نزيفه..
بس خايف من شماتة
كيف لامرّوا ..!
وقالوا كل هذا النزف ...
ليه؟!!

وويش أقوول ؟!!
مات من حرصه عليه..
ياخي هاته ..

(*قمــــرهم*)

شجاع الهيت 21-02-2010 03:02 AM

يقولون الزمآن آغبر !
وآنا آقول : الزمآن بخير . .
ما دآم اللي سكن في نآظرك ماطآح من " عينك "

(*قمرهم كلهم*) 21-02-2010 03:04 AM



لا تسمي جرحك لـ قلبي شجاعه ..
وأجرح أكثر دام باقي فيك روووح ..

قلبي متعود جروحك و القطااااعه ..
شوف لك غير القطاعه و الجروح ..

وأن بغيت تروح ؟ أبعد عن قناعه ..
لا تروح .. وترجع .. و ترجع ترووح ..

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 21-02-2010 03:06 AM



أبيك تسمع ( هـ الأماكن ) يوم تصرخ لك تعال
يوم الإحساس يتراجف في صداها وينهمر

كـنت أظـن الريـح جـابت عـطـرك بكـل إخـتـيـال
كنت أظن الشوق جابك تكسب بـ قلبي أجر

كـنت أظـن وكـنت أظـن وخـاب ظني بـ اللـيـال
ولا بـقى بـ العـمـر شيء خـافي مـا ظـهـر

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 21-02-2010 03:07 AM



مشكله لاصرت معجب وخجلان
......................................خوف المصارح لا يجيب المطمه
اخاف اصارح بالغلا ذاك الانسان
.......................................ثم ينقلب جو المصارح مذمه

(*قمــــرهم*)

شجاع الهيت 21-02-2010 03:09 AM

الوقت ضيق وأنا ماعاد يمديني
............أذكّرك بأمس .. لكن قرّب أسمعني

إن كان ماتقدر إنك تحتفظ فيني
............على الأقل حاول إنك ماتضيعني ..!


(*قمرهم كلهم*) 21-02-2010 03:10 AM



صـور معـي .. أخـآف يجـي يـوم و نمــوت

يآ شيـن هالكلمـة , ولو هي حقيقـه !

لومـآ ما تعـوض هالصـور غيبـة الصـوت .~

على الأقـل // يذكـر الرفيـق .. رفيقـه

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 21-02-2010 03:12 AM



ليه تجرحني وتروينـي المهانـه ؟
وعقب موت القلب تنشدني عليه !!
وين قلبك؟! كنت محتاجـه حنانـه
كنت اموت الفين مره قبـل اجيـه
وين حبك؟! يـوم تذبحنـي لعانـه
ماشفع يومي انـازع بيـن ايديـه
وين وعدك ليه ضيعـت الأمانـه؟
ضعت ياعمري وهذا اللـي تبيـه
قبل لمتك حـب مـو قطـة ميانـه
وكلها ماتت بموتـي بـس ليـه؟؟
ليه ليـه وليـه تروينـي المهانـه
وعقب موت الحب تنشدني عليه !!!

(*قمــــرهم*)

شجاع الهيت 21-02-2010 03:15 AM

جيت متهادي على صوتك وَ رحت
.......... رحت في صمتي و أنا مَملِي صياح .

لو فِـ صدري شي قِلته ، و استرحت
........... البلا " مخنوق " من صوت الرياح .!

ممهلك تشتاق لـ
آخر من جَرَحت
.......... هُو أنا المجروح و إلا هـ الرماح ؟!

لومني لو مت قبلك أو فَرَحت
.......... موتني لو عشت بعدك هـ الصباح

سيدي ماأظن تفرق لو شَرَحت
.!
.......... صرخة المطعون رَحمة لِـ الجراح

(*قمرهم كلهم*) 21-02-2010 03:16 AM



ابكي وقالوا: لا تخربين كحلك! ..
يـــــــــــاا سخفهم ! أبكي ويحاتون// كحلي !

(*قمــــرهم*)


الساعة الآن 09:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64