![]() |
{..
لا .. تجرّب غلاك بسالفة صد خاف ترخص وانا مهوب ودي |
{..
إعطيني فرصه و انا باطبب جروحي خليني أبعد عشان أقدر أطببها صدقني أقدر أداوي جروحي بروحي بس إنت قربك يذكرني و يقلّبها |
من عيوني لك مراهيش دمعي والهدب && ومن خفوقي لك أحاسيس قلبي والدفا
ومن قصيدي لك سبايك قصيدي من ذهب && ومن حياتي لك غرام ٍ على قلبي ضفا ومن مشاريهي لك الوقت وحروف العتب && لين يشبع نوم سهران حبك ويغفا شعر ( راكــ $$ ــــان ) |
تحت الضلوع العوج ربي يحييك
................هذي مرابيعك وهذي رحابك !! |
{..
من حضوري لك معازيب قلبي و التعب ومن سموي لك مشاوير عمري والجفا :) خربشه |
تدري عاد..~
أعشقك حد .. الكلام وإن خلص كل الحكي .. صــار بسكوتي .. كــلام وبان بعيوني .. حكي .. وانتشى فـ صدري غرام .. مايعرفه إلا .. " إنت " .................. ولا يحسه غيرك " انت " .. |
{.. ترى القهر ماهوب لاشفتك معا غيري سعيد القهر أنه مهملك ! وانا ماكنت أهمٌلك |
أجيك كلي وأدوخ بضحكتك كلي واموت في لهفتك واتلحف جنونك لاغاب طيفك انا يامنيتي من لي يجرحني البرد وتدفيني عيونك (*قمــــرهم*) |
يارب وصلني مواطين الآمـال.. .................و انزل على قلبي هدوء و سكينــه.. و زح عني همومٍ على قلبي ثقـال.. .................ماخاب من يرفع لوجهك يدينــه (*قمــــرهم*) |
عيني عن النوم جزاعه وكثر الهواجيس قزّني وأشبح متى عقرب الساعة يطوي ظلام الكدر عني قلبي زوال الرجا راعه ما ارتاح يوم ابعدوا مني وقفت انا لحظة وداعه أبكي .. وأنا ضاحك سني مسكين من صاحبه باعه وعيّن لياليه يشرني (*قمــــرهم*) |
علميهم كيف الإعجاب يصنع مستحيل && وكيف أنا معجب وجيتك على وضح النقا
دلني قلبي على وجهتك ما أبغى دليل && ماهي بهقوات من جاك فالزين يهقا غيرنا ينزل مع الحب للوضع الذليل && وفي محبتنا شف الحب للعليا رقا شعر / راكــ $$ ــــان |
http://dc01.arabsh.com/i/00141/uh2kmvojfv4z.gif
مشكلتيي آني : غير عن باقي الناااااس مـع آنـّي آمشـي ..وآتنفس.. واكل ..! لكن.. لي [ آحـسـآس ] مـآ مثـله آحـسآس آدنــآة ضيـقــة .؟ سببــت لي مشآكل. ؟ |
{..
انا ابني محبتنا لي شهور وسنين .. وانت تنهي محبتنا.. بتآمر على شي |
{..
الله [يسآمح] من يسوي سوآتك ! .. ماني بقــآيل [جعل ربي يجازيك] .. بخآلف [ابن فطيس] وادمح خطآتك ! .. مآطآعني قلب ٍ يحـبك ويغليــك .. :) |
{..
y8olon le: weshfek ?.. te'97ak w dam3ak 7ar w ana a8ol : meb6y??..'9e7kety ma laha seba {~ بجرب ثقافتي المعربه :) |
{.. صعب أشتهي قرب ! من لا يشتهي قربي من حب فرقاي .. ماني كاره فراقه حتى ولو ضاق صدري ! ياهوى الغربي عند الله الباب : مفتاحه ومغلاقه مادمت مرتاح .. في زادي وفي شربي قمه على فاقه أخير من مية ناقه |
شرقت في درب المحبة وغربت && ولازال رايي في محبتك ثابت
وشلون في داخل خفوقي تسربت && وأينعت وأثمر خافق ٍ فيه نابت ماني جديد ٍ وفي دروبك تدربت && وماقول عيني من محبتك شابت أقول أنا عن حب غيرك تهربت && ونظراتك اللي شفتها منك صابت حتى قصيدك لاقريته تطربت && صدفة ولكن فالغلا ويش جابت صحيح شفت وعشت عمري وجربت && ولازال رايي في محبتك ثابت شعر / راكـــ $$ ـــان |
{.. ماهوب البلا ! ( شخص ٍ يسٌرك ) ولا تجزيه لكن البلا !! من يجحد الطيب .. و ( تسٌره ) ماهوب البلا ! ( شخص ٍيضرٌك ) ولا تعاديه لكن البلا !! ( شخص ٍ يواليك) و ( تضٌره ) ماهوب البلا ! ( شخصٍ يمٌرك ) ولا تبغيه لكن البلا !! ( شخص ٍ مايبغيك ) و ( تمٌره ) |
{..
سكرت انا دفتر قصيدي ورتبت اشعاري اللي من مودتك تابت خربشاتي :) |
{..
احد ٍ حكى بي بالقفا و ( احد ٍ غدر ) و ( احد ٍ هجر ) ناس ٍ ,, تدٌور لانكساري ..( يوم ) وتحسبه حساب |
{.. دام المحبه ! .. لها ( مجنون واحد ) وضاع وش قومها اليوم ؟ ,, ماترحم ( مجانينها ) |
{..
طاهره مثل الطفولة .. وفالعقل شيخٍ رزين وفالحسن بدر البدور .. وفالعذوبه منتهاها اعتلت عن كل عيب وجنبت عن كل شين ماهي مثل اللي توّري زينها لكل من بغاهــا :) |
{.. ضحيت فيني .. وانت كنت ؟ تحبني وغيري كسب قلبك وهو ! مو رايده كنت احسب ان مصيبتي ! .. بتخصني لكنها ؟ .. صارت لغيري فايده |
{.. صرت بأفكاري معلٌق ؟ .. بين نار وبين جنه ! عزتي للي سواتي .. مادرى وش هو مصيره ؟ من تفارقنا !! وانا حالي على نفسي .. أحنه لاقدرت ( انسى هواه ) ولاقدرت ( أحب غيره ) |
وش بلا اللي يعشقون الا الحلا في كل زين
ومن سبب كثر الحلا والزين بين بي غلاها لي ثلاث ايام مدري شهور مدري لي سنين الاكيد إن الخفوق اللي عشقها مانساها من خربشاتي :) |
{.. تدري ؟ وش اللي ؟ قهرني من خيانتها ؟انها مع ( أحقر عباد الله ) خانتني ! مرت علي واستفزتني ,, بضحكتها ما كنها بيوم من الايام حبتني !! :) |
احتاج وصلك وأنت وش عاد تحتاج && قلي وش اللي في تخيلك وآمر
لي مدة ادور لطب الغلا علاج && ولقيت طبي في قصايدك عامر :) |
{..
النوح في ردي المبهـم و في عيني والبوح ممنوع لك يابحري الهادي خربشاتي :) |
كل مافينـي نسـى حبـك ولايبغـي ودادك
....................حتى ذكر أسمك يعل الروح ويسمّم جسدهـا |
http://dc01.arabsh.com/i/00141/uh2kmvojfv4z.gif
الواقع اقسى من القسى جارح وغمده الامتناع السيف ظامي والزمن يفرض على نفسه الخضوع لاحس صوت ولاصدى ولافاد حتى الاستماع الصمت اقرب للرضى والصبر عادات القنوع ؟ |
انتظرتك
من بزوغ الفجر بعيون المواني كنت اعاني وانتي وينك !.... كلمة ٍ كانت تمرجح في لساني مو مهم اليوم اشوفك ...................المهمّ الحب يكبر شوفي ياروعة طيوفك .................هالعمر من دونك اغبر كنت احبك في غيابك كنت اهابك وكنت متأكد بأن الشوق لو وداك .. جابك وانتظرتك شفتي جرح الأنتظار ؟!! ماهو دم ٍ بالمحاني: والله ان جرحك ياعمري [ شعر .. وانهار .. واغاني ] |
{.. (غريب الدار ومناي التسلي ) أغنيها عشان انساك .. ياللـي شلعت القلب والباقـي تركتـه حكيم بحبك اللي ماحصل لـي كأنك بالهوى ,, سلطان طاغي وانا في حلتك عايـف محلـي أبي أرحل ولكن وين أبرحل ؟ أبي أمشي ولكن ويـن أولـي عطاك الله حاجه مـا عطانـا ولكن ! أعبد المولى واصلـي على كيفك توكل يـا حبيبـي أمانه ,, لا بغيت اتـرد قلـي عشـان أرد واغـنـي واردد (غريب الدار لا شافـك يهلـي) |
دريت ان الوفا أصبح نهار ندفنه باليل
...................ودريت ان الصدق كذبه مثل كذبة مواويلي وعرفت ان الأمل خيط تعلق به ضعيف الحيل ...................وانا أول من تعلق به وانا ادري فيه تضليلي يموت الحلم في عيني وتشيله دمعتي وتسيل ...................مــلامـح وجــهــي دمـوع تعزيـها منـاديلي |
{..
لاصرت انا مانيـب مبـدع ولا فـذ وش يجبرك تحفظ شوارد بيوتي ..!! |
{..
في غيبتك .. محتاج 1 من 2 أما الصبر وإلا وجودك بـ جنبي ...! أنا ( أناني ) معك ، طيب و بعدين ؟ ذنب الهوى و الحب ماهو بـ ذنبي ...! |
{..
طويت عمري فالشعـر والخواطـر عشآن أخلي حبـك يعيـش بكتـاب تعـال تكفـا كـآن للحـب خآطـر رجُع شباب إللي بعد غيبتـك شـآب |
http://dc01.arabsh.com/i/00141/uh2kmvojfv4z.gif
ماني من اللي لاغدى حلمه أرخص به ------ و لاني من اللي لا إنتثر دمعه أصخى بـه ..! و لاني من اللي لا بغي الحب يلعب بـه ------ و لا ني من اللي لا أنجرح يشهر حرابـه حُـــرَّه ، و قلبي من خِلق و السمــآ دربه ------ أبقى الـوحيــده ، لو بدا الكون متشابـه ؟ |
من الدنيا أنا ما ابي سوى عفو العلي التواب .. ويحسن خاتمة فعلي ويغفر لي خطيئاتي .. (*قمــــرهم*) |
احتجت لك في ضيقتي ما لقيتك وقضيت ليلي بين همي وفرقاك واليوم جاي تقول لي هاه جيتك وش فايدة اني الى رقت بلقاك (*قمــــرهم*) |
نخطي ونذنب ونتحجج بالاقدار ياقدارنا ربي يعينك علينا نستر وراك الذنب ونقول باصرار العيب فالاقدار 00ماهوب فينا حنّا كذا نضعف بسرعه وننهار كن الزمان لوحدنا مبتلينا يا طيبنا يوم انتسابق بالاعذار وياسرع ماننسى الخطا لابغينا (*قمــــرهم*) |
| الساعة الآن 07:50 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .