![]() |
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
اسري بـ همسي طول الليل و أوّن .. وأناجي نجوم الليل بـ إحساس قمراه .. ساعات احس ان روحي من ولهها تونّ .. وساعات أحس ان الشّوق شبّ جمراه .. حاير(ن) فيني و حاير في جروح الكنّ .. و البوح غيّر نبض خفوقي و مجراه .. أناجي ليل أناجي نار أناجي جنّ .. كن عقلي من الحيرة عجزت أدراه .. ؟ |
والله .. كـبـيـره !! يحسـبـونـك مــــن اعــــداي. !!
أبــك أنـــت وش عـنــدك ؟؟ عـشــان أستـغـلـك !! : أنـــا عــــدوي .. لازم يــكــون .. شــــرواي ....!! حــتــى .. عــــدوي .. لا تــظــن .. يـحـصـلــك ..!! : اسمع .. ياعين امـك .. تبـي تلحـق اقصـاي ... ؟؟ تبطـي عظـم .. خـلـك .. عـلـى جـنـب .. خـلـك ..!! |
أحبك كثر ماودك تعرف .. شكثر افكر فيك ..!!
.... كثر مالنوم من عيني .. على ماقيل ( جمركته ) : : أنا من غير مااكتب بك قصايد ، ربنا حـاليك ... معاك الشعر يستسلم قبل .. لااخوض معركته :) |
.. مَسَاء غيَاب ، بعْد غياب ، بَعد غيَاب ، بَعد غيابْ .....................يَرجّعنِي عَلى بَابكْ حَبيبْ ، و يفْضح علُومِي |
http://dc01.arabsh.com/i/00141/uh2kmvojfv4z.gif . آآھ من قڷٻ ۉڍھ يحڪي بڛ مآآقڍر ..!! ع’ـجز يۉصف آحڛآڛ ڍآآخڷـﮧ » مخ’ـنۉق « » مخ’ـنۉق « » مخ’ـنۉق ؟ |
http://dc01.arabsh.com/i/00141/uh2kmvojfv4z.gif
في داخلي شي ٍ عن الناس مستور حرك سكون القلب .. والقلب لباهـ شي ٍ غريب من اغرب انواع الشعور عجزت ادور وش هو سره ومعناهـ مدري غلا .. ولا حزن .. ولا سرور مدري بداية فرح .. ولا معاناهـ ! ؟ |
هـي ضيقـة الصدر مدري ضيقـة الخـاطر واللـه مـدري وش اللـي صـــايـر بحـالـي |
[أشوف الظلم بعيوني يعذب قلبي الظاااااااامي]..
وأشــــوف القســــا معميهــم وكلـــن ملـتهي بدنيـــاه.. |
يآ صاحبيْ و إن زآد ظلم المخآليق
------ فـ لآ تحسب إن آلله عن الخَلق " ساليْ " ! |
ألا ياصاحبي لاتسأل عن اللي
حطم أحلامي.. عن الدمعه .. عن النظره الحزينه والعنا والآه.. |
http://dc01.arabsh.com/i/00141/uh2kmvojfv4z.gif قد تأتي الأمنياتُ صُدْفَةً كَـ نَبضِ قَصِيدَةٍ تَخْرُجُ إلى الحَياةْ ، جُذورُهَا الْقَلبُ وفُروعُهَا السَّمَاءْ |
ياللهَ عفوكْ , كِل ماضاقْ باليْ وياللهَ حِلمكْ / كِل ما أصبحتْ وأمسيتْ وياللهَ صبركْ مِن ضيقات حاليْ وياربْ قــوهَ / كِـل ما أدبـَرتْ وأقفِيتْ ! |
ياقلب خلك بالشدايد قـوى بـاس لا تلتفت للجرح لو هـو سطا بـك لاتسكب الدمعه على خد حسـاس ولا تحرق اوراق الزهر في عتابك ! ولا تضيق الصدر المولع بالانفاس ولاتقطع عروق(ن) بكت عند بابك ياقلب لا تسقي عروقك من الياس وخل الامل و الصدق دايم زهابـك ! |
صبحية البرد شينه ( و أنت بلحالك ) كنك على كثر ناسك ( عايش بمنفى ) ( بالذات لا جف دمع وسال في بالك ) ( والله لتبطي تبي تدفى ولا تدفى .. !! ) (*قمــــرهم*) |
ليــــه صاحي ؟؟!! أدري فيك ... إنتْ مو عارف تنام !! جاك " طيفي " .. وإنكسرتـــ !! وإبتدى فيك الذهول ... وعيَّا صبرك لا يطول ...!! وإكتشفت إنِّك ( تبيني ) !! بس .. تعال .. آنا ويني !! |
أيوالله إنّي سمحت وبيّن إعراضـي ــ الناس غلطان من يشري خواطرهـا ..! |
http://dc01.arabsh.com/i/00141/uh2kmvojfv4z.gif
مْـآ فْيْهْ كَسْرْ الاَ لْقَـآلْهْ جْبِيرَهْ مْيْرْ البَلاَ وْشْ يَجْبْرْ ( كْسْوْرْ الآحْلاَمْ ) ؟ |
http://dc01.arabsh.com/i/00141/uh2kmvojfv4z.gif
تعبت أروض..} أفكاري وأداري ضيقة الهقوات ........ وأنا اللي صبري الصامت تعذر مني وضاقي بعذره والعتب ماهو وسيله بأكثـر المـرات ........ بهت لون العمر بين الغروب وموعد إشراقي ؟ |
سَلَآمْ ..الله عَلَىَ مِنْهُوُ.؟ قَرَىَ ! حَرْفِي وْمَوَآلِيِ.. وْسَلَآمْ..الله عَلَىَ مِنْهُوُ.؟ يِجِي ! بَالرَّدْ مَوَآلَــهْ..؟ |
{..
المحبـه ماتعـرف إلا(الكبـيـر) و أنت توك بالمحبه ما كبرت..! شوف لك عشآق قبلك واستشير قلهم حاولت أحـب..!ولا قـدرت ياحبيبي,آسف..! أقصد ياصغيـر رح و لاكنك على بآلي خطـرت أنت شي ٍ لا يكـون ولا يصيـر و لا أنا يحتآس غيري لا حضرت |
{..
ماعاد بي تركيز في لحضة الجد ولاعاد به شي يشد إنتباهي..! الحزن متواصل بجوفي بلا حد وأتشوفني دايم مع الوقت ساهي..! |
ياقلب لاساقك زمانك على " الهـم "
غايـر جروحك لا تبيًـح .. خفـاهـا مصيرهـا مع مرً الأيـام " تلتـم " وإلا تمـوت .. ويحسن الله عـزاهـا |
ما كرهت اللي يعادوني .. بجي و اكره حبيبي
ايه جارحني و كاسر خاطري ..لكن احبه ؟ ماخذيت من السعاده و العذاب الا نصيبي و دامه مقدّر لقلبي .. يا صبر قلبي بَــحبه |
{.. بتمر في سجل دخولك وتقرالي ياللي اخذت الجفا و العذر خليته ..~ خربشآتي :) |
{.. لاتقول اللي تسبب في بعادي -› عاذليني >والله ان اللي تسبب في بعادي طيب راسي < :) |
{..
إن كانك معزّم .. وناوي ، وصامل ! على الفراق ؟ أنا اشهد إنك فقيدة في ليلة الفرقا ؟ تبسّم .. وجامل ! أمنيتي تكون النهاية .. سعيده ! |
{..
دربي معك مدري يودي على وين ..! ما صرت اميز بين خيره وشرّه ..! |
{..
ياجعل حوبة دموعي ماتحوب لامن تذكرتكوحسيت بقهر |
{..
ما جيتك إلا و انا متمني وصالك شوف الأماني بدربك وين ودتني .. ؟ صمتي له أيام من طعم الحكي هالك كم كلمة ٍ عن طريق البوح ردتني .. |
{..
مع السلامة .. وضيق موادعك يكفي عن صوت محبوبك ..وكفـّه ..وتلويحه! |
{..
والله ما ودِّي أفارقك .. وآغيبــ .. مير أنت ساومت [ الكرامه ] بـ ( فرقاك ) |
{..
فتّشت دفتر غيبتك وإستغلـيت لحظة غيابك عن عيونى ليـــالى ولعنت "مترس" هالورق لبين غنيت (أنا ابتليت بحبكم من هبالــــى) |
{..
شوف الجفاف اللي كسا وجهي سنين ضميـان دمـع ومارويتـه ثوانـي في قوّ باسي ماانخلق منـي اثنيـن يعني بعنادي مانخلق شخص ثاني!! :) |
{..
علي تغار من أمي وأبوي وضمّة أخــواني تموت من القهر لاقلت : شوف فلان يازينه! وأنا أهون علي آموت لو فكرت تنســاني وأقول الكون باللـي فيه قلبك بيني وبينه غريبه كيف ترضاها أكون لواحد ثانـي وأنا مارضى أبد غيرك تلامس كفي يدينه ابسأل كـيف تنفيني وقلبك كل أوطاني غريب يموت بترابك وتسكن في شرايينه |
{..
الغياب..الموت..دمعي..والخيانه جيت أرتبها بصفحه في كتاب!! وكل مارتبتها في كل... خانه! أغلط بجرحي وأراجع بالـحساب لين ماصرّح خفوقي -> في بيانه الخيانه..دمع..والموت..الغياب!! |
{..
أنا على وعده وأبد مانسيته وهو على حطة يدي مانساني ^ ^ ^ ( كلام فارغ ) ليتني ماحكيته.! وهقني بحبه وهو حب ثاني..! |
{..
وشلـون ترضانـي لـ غيرك ..!!؟ ما أنبّـك فيـني ضميــرك ؟؟؟ |
{..
يدي على قلبي ويطري لي [ الموتــ ] وأضحك.. لاني.. مؤمن ومااخافـه وتسري بوريدي.. عبرةٍ مالها صوتــ .. أموتــ مـا شفتـك حبيبـي !!؟ " حسافـهـ " ..! |
{..
لا تقول فـ ( رَمْيِتِك ) ما كنت رامي أشهد إنِّك رامي ٍ .. أحسن صنيعه من عشقتك وإنت في جرحي عصامي ومن عرفتك وإنت ..لك ذمَّه وسيعه !! |
{..
خذ عندك اللي بقوله و احفظه كله هذي وصية لأهل الحب .. خبرهم : "لا بارك الله بحبٍ شيمته ذلـه" .. من عَقّهُم (صَدْ) ليه يقابله بِرْهم ؟! لا صار حبْهم بلا مبدأ و لا مله اللي مع الوقت يكسرهم .. يجبّرهم !! ملعون سيره و انا ادري طبته عله يا جعْل منهو مصبرني .. يصبرهم !! |
| الساعة الآن 07:46 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .