::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 14-02-2010 03:06 AM

عمر الزمن مآ حقق لخآطري شي

يالله عسى العوض في مقبلآت الليالي

وخيذة الضحى 14-02-2010 03:06 AM

8
8
ولو للخطا في دربنا صوت واجراس
ماشفتنا بااقدامنا دايسينه
ولو الاماني تقتل الحزن والياس
ماشفت بين الناس نفسن حزينه



الله ياشجاااااااع

اخت القمر 14-02-2010 03:07 AM

{..





ياصاحبي وقتـن مضـى لاترجـاه
ابعد عليك من القمـر والنجومـي


وقتن مضى مالك سوى اليوم ذكراه
كم قلت لك ان الفـرح مايدومـي


وخيذة الضحى 14-02-2010 03:07 AM

8
8


فل الحجاج وخل عنك الهواجيس=كلن يموت وحاجته ماقضااااهاااا

اخت القمر 14-02-2010 03:09 AM

{..



هنييكم من قلب ياللي تنامون ..
وانا جزت من لذة النوم عيني

شجاع الهيت 14-02-2010 03:11 AM

ياحبنيلك يا وخيذة الضحى

لكن ماتخلي الندس


..



لا ضاق صدرك .. اعتبرني مـن آهَلْك
تعال فضفضلي عن همومك وشف ؟

اصير لك مثل السحابه .. وابلّلْك
مع ان جوفي من ( مطر ضيقتك ) جـف

اخت القمر 14-02-2010 03:16 AM

{..






خله على كيفه وكيفه يردًه
قد قالها غيري وانا اقول ياصاح



هذي ثلاث سنين والشطر اعدًه
مدري متى كيفه يرده ..ونرتاح



من يوم ما قفى واشر لي بيـدًه
كل ما تناسيته.. رجع طيفه ولاح


يعني كذا مالي عن الحزن صده
زرعن ثبت عرقه وانا فيه فلاح



ليتـه يجي مابين مــده ومـده
ويشوف جرحه كيف للروح ذباح



انا عليــل وعلـتي مســتبده
لا احزاني احزانٍ ولا افراحي افراح

شجاع الهيت 14-02-2010 03:17 AM





..


تونا يومين والثالث غيـــــاب
خـــاف ربك في حياتي لا اغدي

أهـذريـبـك 14-02-2010 03:17 AM

جيتني مثل " الجنون " ويوم فارقتك / عقلت !! ..


هاك شفني بعت عقلي وصرت بجنوٍوٍوٍن [ ــأتبعك
}

اخت القمر 14-02-2010 03:20 AM

{..






لو كان حظي حي ماجيتك اموت
شفني اغص بعبرتي واختنق فيك


ناديت لك ياحيّ ماتسمع الصوت
داخل على الله لايخيب الرجا فيك



شجاع الهيت 14-02-2010 03:23 AM

للحين طيفك ما يخيّب ظنوني !!
يزورني لا احتجت اشوفك مع الليل



.



.

اخت القمر 14-02-2010 03:30 AM

{..







انافق احساسي ، ولو كنت ضـد النفـاق
لكن ، حـل النفـاق اسهـل .. وحلّيتهـا

انا اكبر من الهجر ، واصغر من الاشتياق
واذا عشان الدموع ؟ وليـه هلّيتهـا ؟ :

تدمع عيوني ، وانا اذكر ، كيف كان الفراق
حلفّتهـا .. مـا تخلّيـنـي .. وخلّيتـهـا

..........حلفّتهـا .. مـا تخلّيـنـي .. وخلّيتـهـا
.....................حلفّتهـا .. مـا تخلّيـنـي .. وخلّيتـهـا

فواز بن لامـي 14-02-2010 03:31 AM

غبت [عنّي] مابقى شيّ:[منّي]
كلّ الأماكن في غيابك[غريبة]
كنّك[ضما]وانا من الفَقْد كنّي
:
[ليلً]جفاه :[الضيّ]واعلن : مغيبه !

شجاع الهيت 14-02-2010 03:31 AM

,


علمتك العام وقبـل العام حذرتك

..................................... أستر عيوبـك مــدام الله ساترهـا

اخت القمر 14-02-2010 03:33 AM

{..





ياشينها لو كان لك حق مشروع
وأقربهم لـ قلبك , سعى في ضياعه

اخت القمر 14-02-2010 03:34 AM

{..








كنت لي قبل مدة بس ماصرت لي
مدري أبكي على نفسي أو أبكي عليك

ضيّعتك الظروف القاسية من يدي
وأنت وافقت غيري يمسكك مع يديك

اخت القمر 14-02-2010 03:36 AM

{..





مرات اقول الخطا مني وانـا السبّـه
ومرات اقول السبب قسوة مقاديري

واااعيني اللي تهـل الدمـع وتصبّـه

على فراق ٍ سرق فرحـة تباشيـري

تقول سامح زمانك والحزن خبّـه

واقول منهو يعوضني مخاسيـري ؟

وشلون اسامح زماني واللـي آحبّـه

خذاه غيري وانا اولى فيه من غيري !

فواز بن لامـي 14-02-2010 03:37 AM

نحآول نرتفع أكثر
................ نلآقي نآس / تكسرنـآ
!
نلملم كل حزن ٍ فآت ,‘ نلآقي ~
من يبعثرنـآ
!

ونضحك من حزن وآرف
{يظللنـــآ





تعبنـــــآ .. نكبر و نكبر...!
تعبنـــــآ .. نكبر و نكبر...!
تعبنـــــآ .. نكبر و نكبر...!




نشوف الغيم
نحس الغيمنحس الغيم
نلمس غيم نلمس غيمنلمس غيم

ولكن مايبلّلنــا ... !
ولكن مايبلّلنــا ... !
ولكن مايبلّلنــا ... !

اخت القمر 14-02-2010 03:37 AM

{..








وشلون اسامح زماني واللـي آحبّـه
خذاه غيري وانا اولى فيه من غيري !

فواز بن لامـي 14-02-2010 03:39 AM

مو طبيعي حزنِي | الليله
أتنفسْ ضيق ~ و يخنقني كلامِي !

فواز بن لامـي 14-02-2010 03:42 AM

تدري وش اللي مخلي العين ما تبات
............... إنك بقلبي ... ومقدر أطق بــابك ..!

اخت القمر 14-02-2010 03:42 AM

{..







علمّيني يالقصايد هو خـطـأ والا صــواب ؟!
لارفضت أنسى عيون ٍ عشتهـا شعـر وشعـور

هذا أنا لحالي .. هزيل الحال .. وأشعر بإكتئاب
كن قلبي جال بحر ٍ هاجـرت عنـه الطـيـور


اخت القمر 14-02-2010 03:43 AM

{..







حيل الله أقوى يا العيون الشقيّــه
وش في يدي غير " السهر والقصآيد " ؟

فواز بن لامـي 14-02-2010 03:44 AM

يـآ ضحكتي مًاعآد فيني حييٌيًل
بـ آآموِوٍوِتْ و الأوجـآع هدّآده

شجاع الهيت 14-02-2010 03:44 AM

تصبحون على خير


..



أيوالله إنّي سمحت وبيّن إعراضـي
ــ الناس غلطان من يشري خواطرهـا ..!




فواز بن لامـي 14-02-2010 03:46 AM

الصمت احسن حل لا ضاق صدري
..........بعض السوالف زادت الضيق بـ
الضيق

واذا نشدني من نشد قلت: مدري
......... اجحد بـ (
مدري
) نشفة الحال و الريق

فواز بن لامـي 14-02-2010 03:48 AM

تالقا الخير

نوم العوافي :)

جيت لك مثل الغمام اللي على أطرااااااااااااااااااافه : مطر !
............... جيتني أرضً تنادي لـ المطر يالله تعااآآآآآآآآآآآل ! http://vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif

فواز بن لامـي 14-02-2010 03:50 AM

مــرآآآت تجرح جرح }
وتسأإلني شفيك
.. !
وأُنت بـَـ سؤالك جبت ليُ جرح

....................................... ثـٍـٍـٍآني
........................ ثـٍـٍـٍآني
........ ثـٍـٍـٍآني


:(

تركي المنديل 14-02-2010 06:52 AM

لو كل من سمّى نبيل يصير مثل أسمه نبيل

سميّتها ليلي على ليلـي وأنـا معشوقهـا


راكان 14-02-2010 02:49 PM

كثروا قصاصيب الجمل في مطيحه && وأثر الجمل لولا السكاكين ماطاح

اقفت ضعون مريحين القريحه && ولاعاد مكشات ٍ بعده الغضي راح

يقول لي ياهل الوجيه الفليحه && ترى الوعد مرباعنا العام ياصاح

أخلف مواعيده عسى الله يبيحه && عن كل جرح ٍ داخل الروح مجتاح

أثر العقول الناقصه مستريحه && ماجربت طرد الخساير والأرباح

ولامرت بروض ٍ معطره شيحه && مازان لو هو زين دام الغضي راح



عزاه :(


راكــ $$ ـــان

گہٍـرستہآلهہ 14-02-2010 04:00 PM

فيني شعور ( اليوم) فايض / ومكبوت !
............. ( قمة تناقض ) تحتويني ... وأجامل !

أحاول أفهم شي / من نبرة الصوت !
............. وأحاول اشرح ضيقتي بألف عامل !

أزريت لا (أحيا) وعييت لا ( أموت) !
............. وأيقنت محدٍ فالبشر كان / كامل

گہٍـرستہآلهہ 14-02-2010 04:01 PM

آنــآ : ليآ مني تعلقـت بـ إنســآن
|| آشتاق || لـ ( حضورهـ ) وآضيق فـ ( غيآبه ) ...

گہٍـرستہآلهہ 14-02-2010 04:02 PM

مسكين .. من هـو ..
يحتـرق ..
[ شوق ] .. في صمت ..
لا نـال.. مطلوبه .. ولا [ خـاطره ] ..طاب ..



شجاع الهيت 15-02-2010 01:04 AM

سبحان من غيرك ياسيد خلاني
.............................والنفس في شوفتك بالحيل مفتونه


..

(*قمرهم كلهم*) 15-02-2010 02:44 AM



أدري بردان وتدري واعدك ما خلفت ،
................... إن عيني " لحافك " لا بردت و ~ غفيت !

أدري الجو بارد ومن هالأجواء خفت . .
................... وتدري إني مسافر مارجعت { الكويت } .

كل ماهب ريح " البرد " وشفتك رجفت ،
................... أشعِل إحساس شعري [ نار ] وأسأل : دفيت ؟

(*قمــــرهم*)

شجاع الهيت 15-02-2010 02:56 AM

رحلت .. ! وكل حرفٍ مالبس من هالكلام هدوم !
تذكر .. ؟! يوم اصافح غيبتك وأمد خفااااقي

أنا للحين مدري هو انا الظالم او المظلوم
أنا مدري واذا تدري تعاااااااااال وفتش اعماقي

أعرف أني سقيت الليل دمع ولا ظهر به نوم !!
عقب ما مرني فصل الغياب وحتت اورااااقي

غيابٍ مر في حدب المحاني تقل خِيذة قوم
ضحى مني نهبك بغفلتي واستسهل وثاقي !

نبض الغلا 15-02-2010 03:13 AM

لاتنزعج . هذا خفوقي وباقيه
ولاتضايق من تصّدع زواياه


قَد زلزله فرقا وهزة عراويه
والله ستر والحظ عانه وعافاه



كانه صلح لك واعجبك . زيد تبينه
ابنه وجهزّ للمقابيل مبناه


ابغيك بس من المفارق تداريه
وازهل من ايداري شعورك ويدراه



وحلل وحرّم فيه . ياأبرك بلاويه
وحله وراع ارضاي ورضاك وارضاه


جعلك بعد بعض الوجيه . امحق وجيه
ناسٍ مراتعها الرفيق بتقفاه


انواع . واخطر نوع مانيب ناسيه
نوعٍ على تفريق الاثنين مسعاه



تلقاه دوم . وكل يومٍ تلاقيه
واذا بغيت الصدق ماعاد تلاقه



وإلا انت . ردك كُل مادعيك لبيه
انشهدٍ منتوا بفي عيني اشباه



منت بمعى العالم . ولا تقولي ليه
انت ادرى مني وفي جوابي وفي احواه


كذيه ومن الله يازين وإليه
واغلى طروش القلب ودواه من داه



الحلم ياتيني بزولك واراعيه
وفي كل حلم اقوم قبل اتحفاه

واعشق سميك في البزارين وادعيه
واقبل خطاه الا اخطى واتلقاه


واسمك يروعني اذا مرّ طاريه
واحب ملقوفٍ يسولف وطراه



وانا لو انه في يدي ماتعداه
وامرّ بيتك من بعيدٍ ولا اجيه

ويلي على ادري حبنا ويش تاليه
وويلي على ادري وش ورى الغيب ويلاه



عشان اشوف اذا محبتك ترفيه
والله لاقفي عنك . استغفر الله ))

شجاع الهيت 15-02-2010 03:21 AM

على حد العتيم ..آحس طيفك .. ضي
.......... وعلى حد العَجَل .... اصرخ ..: على مهلِك.!


وعلى وجه المرآيا ..\.. صرت الاحظ شي
.........احس اني كِثييير ......\.. كْـثييير .. اشبه لِك .!


تعآاال ..وفضفض جْروح اغترابك .. لي
......... مب انت .. تعدّني أول.....\....... مثِل أهلِك ؟..

نبض الغلا 15-02-2010 03:29 AM

نفسيتي زفت واخلاقي تجاريه
.......... لي اسبوعين نفسي في طرف خشمي

شجاع الهيت 15-02-2010 03:33 AM

ان شاء الله باجر تزين



..




الليل مسرح حزن وانجومه اضواء
...............ذي نظرتي للسما لا كنت اعانـي


وانا اعاني بهذا الوقـت مـن داء
..............اثّر على خاطري وازعـج كيانـي


الساعة الآن 07:50 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64