![]() |
مسموح يا وقتً لو انك تماديت =مسموح يا وقتً تجرعت ويله اسامحك واشره على حظي الميت =وعزيت في روحي جروحً عليله |
اصبر ومن طبعي للاسرار ما ابيح= لو الهموم لخافقي مستبيحه
|
ناديتهم للشعر تسعة شياطين=جوني يشيلون المعاني ثلاثه القافيه جتني يجرونها ثنين=نـوبـن هجينه ونـوبـن حــداثه بقى أربعه تحت الطلب مستعدين=يجون لامني طلبت الاغــــــاثه |
جيت أجبر الكسر لكنه ....
كسر جبري ! مجنـــون , والحظ ساقه يم مجنونه ... يتفنن بـ لوعتــي .. و أتفنن بـ صبري ! حتي غدت لوعتي من أجمل فنونه ! لا رحم ابوالحظ ... ساق الهجر من بدري ... وشيّد جسور الجفا , من دوني ودونه! أبطي .. وخلّي سؤال يلهث بـ فكري : مدري يصون الغلا ؟ مدري هو يخونه ..؟! ويوم إني آسجّ بين أدري , وما أدري ... عقب البطا .. جا , يقول : الدار وشلـونه؟ قلت إنت : دارك هنا... واْشِر على صدري .. قال إنت : دارك هنا .. وآشّر على " عيونه " ! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
.. صدق الكلام اللي سمعته و.. وصلني؟
ساكت ..! " عن أحزانك " .. ونفسك / تلومك ؟ لايــآ بع ـــــد كل من عرفته وعرفني .. مــآ أبي أشوف ( الهم ) يلمس هدومك .. يمكن إنس ــــآن الله وهبني .. من بين ( خلق الله ) .. أقاتل / همومك ! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
الجــرح لامن جااااك من عند الاقراب =ما ينفعك فيـــه الدوا والطبااااايـــب
|
من قديم الوقت والدنيا كذا
الفرح متبوع دايم .. بالأذي ! مستوى.. وضع الأصابع ! في إيديك !! يوم لك .. يا قلبي .. و عشرة عليك ! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
لو الاماني تطرد الحزن والياس=.ما شفت بين الخلق نفس حزينه
|
اللي يبينا عيت النفس تبغيه
.................................. واللي نبي عيا البخت لايجيبه |
كل مـ كتب بيت يوصف لك غرآمي ,,
تتناثر حرف الع ـــــــشق بين أضلعــك ! . . نعنبو عــــآذل ٍ يبعدنا يا مرآمي ,, اخترت أكون اصم عن البشر . . بس اسمعك ! ؟؟؟ ؟؟ ظ |
| الساعة الآن 03:35 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .