::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الجارح 20-04-2008 06:56 PM

مسموح يا وقتً لو انك تماديت =مسموح يا وقتً تجرعت ويله
اسامحك واشره على حظي الميت =وعزيت في روحي جروحً عليله

اخت القمر 20-04-2008 07:17 PM

اصبر ومن طبعي للاسرار ما ابيح= لو الهموم لخافقي مستبيحه

الجارح 20-04-2008 07:33 PM

ناديتهم للشعر تسعة شياطين=جوني يشيلون المعاني ثلاثه
القافيه جتني يجرونها ثنين=نـوبـن هجينه ونـوبـن حــداثه
بقى أربعه تحت الطلب مستعدين=يجون لامني طلبت الاغــــــاثه

* جمرة مطير * 20-04-2008 09:15 PM

جيت أجبر الكسر لكنه ....
كسر جبري !
مجنـــون ,
والحظ ساقه يم مجنونه ...

يتفنن بـ لوعتــي ..
و أتفنن بـ صبري !
حتي غدت لوعتي من أجمل فنونه !

لا رحم ابوالحظ ...
ساق الهجر من بدري ...
وشيّد جسور الجفا ,
من دوني ودونه!

أبطي ..
وخلّي سؤال يلهث بـ فكري :
مدري يصون الغلا ؟
مدري هو يخونه ..؟!

ويوم إني آسجّ بين أدري , وما أدري ...
عقب البطا ..
جا ,
يقول : الدار وشلـونه؟

قلت إنت : دارك هنا...
واْشِر على صدري ..

قال إنت : دارك هنا ..
وآشّر على " عيونه " !

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 20-04-2008 09:24 PM

.. صدق الكلام اللي سمعته و.. وصلني؟
ساكت ..! " عن أحزانك " .. ونفسك / تلومك ؟

لايــآ بع ـــــد كل من عرفته وعرفني ..
مــآ أبي أشوف ( الهم ) يلمس هدومك ..

يمكن إنس ــــآن الله وهبني ..
من بين ( خلق الله ) .. أقاتل / همومك !


؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 20-04-2008 09:52 PM

الجــرح لامن جااااك من عند الاقراب =ما ينفعك فيـــه الدوا والطبااااايـــب

* جمرة مطير * 20-04-2008 10:02 PM

من قديم الوقت والدنيا كذا
الفرح
متبوع دايم ..
بالأذي !


مستوى..
وضع الأصابع !
في إيديك !!


يوم لك ..

يا قلبي ..

و عشرة عليك !


؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 20-04-2008 10:08 PM

لو الاماني تطرد الحزن والياس=.ما شفت بين الخلق نفس حزينه

بعيد الهقاوي 20-04-2008 10:09 PM

اللي يبينا عيت النفس تبغيه
.................................. واللي نبي عيا البخت لايجيبه

* جمرة مطير * 20-04-2008 10:10 PM

كل مـ كتب بيت يوصف لك غرآمي ,,
تتناثر حرف الع ـــــــشق بين أضلعــك !
.
.
نعنبو عــــآذل ٍ يبعدنا يا مرآمي ,,
اخترت أكون اصم عن البشر .
. بس اسمعك !

؟؟؟
؟؟
ظ


الساعة الآن 03:35 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64