![]() |
بعد ماعادت اسراب الحمام وعادوا الغياب
............. بديت ادور بكل الوجيه أشباه لـ أحبابي ! .. |
{.. رح علم اللي .. كل ما شاف ختمي ! قام .. يتنشد عن ( خفايا علومي ) ! لو كان رتم الوقت .. صالح لـ رتمي ما كان يقطعني من .. احلام نومي ! لكن ! على الله واصبح الصبر حتمي في حرة اشواقي .. و قسوة همومي |
{..
كل شارع فيه من خطوَتْك أثـر ماوطته أقدام رجلي من مشيت ! قَلّ في عيونـي غـلاه وماكثـر هاجره ماكنْه عندي في الكويت ! |
مدامك / بخير .. و مريّح . وًَ مستانس / ثلاث الأشياء تعوّض غيبتك عني ! |
{..
ليا قدرت .. تغيب ! ما فيه : وينك ؟ فيه : الله يسهل دروبك .. لـ الآخر ! :) |
آه من قل الأماني , ومن شح الخيال ! .. , ما قدرت آبني على ( واقع الاحلام ) صرح , كل جرح من الجروح القديمه لا يزال , .. , لا تشافا جرح , جاء في مكان الجرح جرح ! |
’’ الجنون أحيآن يبـري ألـف عـله .. ’’ لو بعـدنا العقـل وخآلفنا سيآقـه .. مو ضـروري ! نتـركه مره ونفـله .. [ عـ / ـآلآقـل شـوي نضيق مـن نـطاقـه ..، |
ياهبوب الشمال احلامي اطير
.......................................وانتي اللي نقل ريحه عبيره مات كل الكلام ومابقى غير .......................................مقطعا من قصايدن الاخيره |
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
............هـي ضيقـة الصدر مدري ضيقـة الخـاطر ............واللـه مـدري وش اللـي صايـر بحـالـي ؟ |
للصمت معنى وانت ياجاهل الصمت
ماتفضحـــك ياكود عينك مع الصوت |
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
مٍآهُوٍ مٍهُمٍ أعُيًشُ , فٍيً{ ضَيًـَقِ..وٍبُعُـآدُ . . !بُسِ آلمٍهُمٍ :. أعُيًشُ / .. [ مٍآ هُنٍتِ نٍفٍسِـيً ], ؟ |
مَـآلي ؤ مـَالْ آلنـّآسْ ..؟ ؤ مْخالطْ ـآلنـَـآسْ !! [ ؤ آنـآ تَـعَـبْـتْ ] . . ؤ لـآ بقى في يــِـدي شَـيْ مِـنْ كـِثرْ مـآ حَسّيتْ.. [مآ بَآقي إحْسَآآآآس] !! أبْـكـي عَـلى آلمَيّتْ .. ؤ أنـا آضْحـَكْ مـَع إلْـحَـيّ |
{..
لا يغر عينـك بسمتـي مـو حقيقـه بسمه وراها ألـف مغـزا وتصريـح ودي افجـر عبـرةٍ بـي عميـقـه فتـرة غيابـك اشبعتنـي تجـاريـح :) |
{..
لا قـال : ودي بحاجـه ؟ ,, قلت : وش ودك !! يـقول : ودي بأحاسيـسـك .. تحسسـنـي واقول : حاضـر ,, وتحـت امـرك ,, ومـن قـدك وأخــذ عيـونـي ( هـديــه ) يامنومـسـنـي وان قال : ,, ( عطني عيونك ) .. قلت : من جدك !؟ يعـنـي عـلـشـان .. جامـلـتـك تدبـسـنـي :p |
والذي كل المخـآليق ... تنصـآهـ ..,........
مـآ أنسىآ غرآمه ../ .. كـآن قلبه ( نسـآني ) ! |
شفت الغلآ وشلون خلآني ابغآك
اسألك بالله مآوحشتك ولآ اشتقت .؟! |
{..
المجلس اللي فيه نمَه وغيبه مازيَنه راعيه لو بخره طيب |
عطيتني وجهك وانا جيت كلي ............. محروم , والمحروم ماينعطى وجه .. :) |
{..
ياهيه ياللي .. معاك .. أضيـع واوَلّـي شوفك غنـاة الفقيـر .. اللـي توجدبـه قربك يرد البـرى .. وبعـدك .. خرابلّـي وهمك غمـت حظـي المقـرود وأجلدبـه |
جيت لك شآيل خفوقي بين إيديّه ..~
مآبغيت إلا من أيآمك..~ ثوآني..} |
{..
سوّد الله وجه حظـي !! بالشقـا مافيـه زيّـه وسوّد الله وجهك أنت يوم زودت فـشقايـا |
إنت إيدك " كريمه " ماترد الطعون /
وآنا قلبي يردد ... { المسامح كريم }: تدري ماكنت أحاتي لاتطيح العيون ، خوفي لاتطيح منْها إنتْ والله العظيم ! |
{..
أنت مجرم حب .. لا ويش جاب لويش جاب أنت عذْبٍ عذّب رجيلي بشوك الدروب .. |
حُبك تعتّق داخلي وصار ( طيّب ) . .
وتلومني إن قلت لك يا [ دهن عود ] ! : |
{..
أدري .. إن الجرح .. ( لا يمكن ) .. يطيب وأدري إنه طـول عمـره .. مـا نسانـي وأدري إنـي للحـزن دايـم .. صحـيـب ذنـبـي .. إن الله خلقـنـي لـلأمـانـي |
. ،, سـآعة وَأنآ أكتب : هنـآ و هنــاك و اتعثــر ،، . . . . . . . . . . . .احـآول إني بـ / لحظـة ،، اكسـر سكـآتـي .. إن قلت : أقـدر على النسـيآن / مآ أقــدر.. . . . . . . . . . . .أقسـم ،،كــ / أنك إنخلقـت جــزء من ذاتي ,، |
{..
دام إفتعلت الفراق ، بـ حجة ظروفك خل " المقادير " تقبل عذرك الواهي ! |
{..
كـن في خدّك الطاهر بروق و شعآآآع اثرها رحمةٍ للناس بعض " الغشاوي " ! http://www.aljblan.net/upp//uploads/...d87bf70c44.gif |
وش حيلة العين في دمعة [ قليلة حيا] ................................ما تنزل الا ليّا مني .. بغيت أبتسم!!!! |
لا زلت واقف بـــ وجه الريح و [ أنتظرك ]
لو كنت عايش شعوري طحت من .. طولك ! : |
فرصه وراحت... لكن نقول .. (خيره) !
ياما خسرنا والبقى بـراس الأيـام .؟ ما فيه كسرٍ إلا خِـلـق لـه جبيـره !! مير البلى وش يجبر اكسور الأحـلام .؟ |
جرحت قلبي على فرقاك من بدري
........................لاعاد تنشد ولاتسأل عن اخباري بالامس سولفت عن حبك وانا مدري ....................واليوم سولفت عن جرحك وانا داري |
{..
شفني أعيش الوقـت من دون ترتيب والشك يذبحنـي ليا من بغيتـك عيون ضمت صورتك ما بها عيب العيب لا غضت عن أبواب بيتك |
بالامس سولفت عن حبك وانا مدري
....................واليوم سولفت عن جرحك وانا داري |
{..
ياقلبي اللي على الظيقات حديتـه لاهنت يومك مشيت بسلم جداني من ينوي الصد يبطـي ماترجيتـه وانكانهـا بالتحـدي لا تحدانـي |
بعض الجروح اتجي لك شوي وتروح
وبعض الجروح ان جات ماعاد راحت |
{..
هذا انت مع شوقك تجي يوم وتروح ؟! ماشفتني لاشفتك اشتقت ..} صديت ؟؟ ؟! |
فكك رموز العشق .. يامدعي العشق ما كل من قال آسهر الليل / عاشق ! |
مامت من فرقاك لكن تألمت
.....................وشيبتبي ياصاحبي قبل اشيب .. |
لو للشتـاء رحمه .. رحم عاري الناس
ولو للوفـا سلطه .. قتل خاينينـه !! |
| الساعة الآن 07:50 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .