![]() |
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
الَقهر ../ تِكتمْ الضيقه دهر .. ترفضْ العَبره النزولَ تشعرْ إن الامر ضآق .. يبدى صبركْ ..{ يَ نْ ف ج ر ~ ؟ |
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
لا تكترث . . ما هو[ حـزن ] . . . . . . . . كل الحكايه وما بها خفت الجفاف يعمّـني . . . . . وسخرتها عيوني مـزن ." ؟ |
|
|
|
|
لا تظن صمتي عن جروحــــك رضـى
وش يفيـد البوح لا مني إنجـرحـت !! |
اول اســـولـف لك اذا زارنــي ضـيـق والـــبـارحه ســولـــفـت للـضيق عنّك صــــارحــتــه بــكـل اللـذي فـ الـمعاليق وقــلــت لــــه: أنـّـــك ..وأنّـــك...وأنّـــك وحطيت راسي فوق صدره على الريق ويـومه بـكـا مـن ضـيـقـتي قلت : كنّك!! يـقــول : وشـ لـك تـشــتـكـي للمخاليق؟! واقـول : هـذا غـيــر!! لا تـسـيء ظـنّك!! |
آلم‘ـَلآإمح قآإلت إلليْ كنت أخ‘ـَآف إنه " يقآإل . . !
إلتزمم‘ـَت آلصم‘ـَت لكـِـِِـِْـِِْـِـِـِْـِْن . . سس‘ـَوّلف [ آلوّج‘ـَه آلشش‘ـح’ـوّب ] . . لآ أنشش َ َ’ـدوّنيْ ع‘ـَنك أقوّول " . . أن م‘ـَآلك بـ قلبيْ م‘ـَج’ََـآل . . وآلبلآ لآ ص‘ـَدقوّنيْ . . " ق‘ـَآَلت ع‘ـَيوّنيْ ~{ " كذوّوّب . . ! " |
{..
ياصاحبي جيت اشكي لك من احوالي جيت ومادامك رفيقي ليه اوطولها العلم وما فيه يا أول وآخر امالي عندي رساله ولا أدري كيف اوصلها للي سبتني وانـا من قبلها سالي ابيك توقف معي وتروح تسألها وش فيها تفتح علي ابواب عذالي وتحمل النفس حاجه ما تحملها وش فيها رغم الوفا تتركني لحالي وانا لجفاها تركت الدنيا بأكملها!! علمها واللي يخلي قلبك الخالي عن ضيقتي وين وصلت من تجاهلها وان شفتها دنقت تبكي على حالي انسى الكلام وتذكر كلمه وقلها قل شاعرك يعتذر ويعاهدك تالي انه يرتب حساباته من اولـها ويقول حتى القصيد اللي على بالي والله مـا عـاد أكتبه كانـه يزعلها :( |
|
{..
ياGoogle وينه ضاق والله بالي ياGoogle رحت لـ أخرك ما لقيته ياGoogle طال الوقت وأنا لـ حالي إنهد صبري من كثر ما أحتريته ماعاد صدري من غيابه شمالي قله يجي ياGoogle والقلب بيته |
{..
لو يعرف الشوق شـ كثر قلبي أشتاق ؟ كان أستحى وأصبح وصل لأجل ترجع |
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
جربت تشهق بالبكي لين ترتاح ؟ ------جربت من كثر البكي يجيلك النوم ؟ وتصيح حتى يشبه الضحك الصياح ------وتخاف أحد يسمعك وانت مهزوم ؟ ؟ |
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
كفانا قساوة خطوتك يا زمـن طالبـك وسومك على وجيه البشر من مدامعها ؟ |
لاهنتو صبايا
1 هذي اهداء لبنت اخوي .. مزيونه الجبلان الا مطير بكبرها على حلاها انا ماشفت ابد ابد ابد اسم الله عليها .. بستها حيييل وزعلت يما قلبي وبجت بجي ام خدود الحوانه
ياقلب وشفيك متغير على فلانة=قم حبها واعتذر منها ودللها مجنون تضحك واحلى بنت زعلانة=الي معه مثل هاذي ما يزعلها الورد أخذ عطرها والبحر مرجانه=والوجه أخذ خافقي والله يحللها ماغيرت وجهها باقي على الوانه=ماتشتري الكحل دام الله مكحلها إنسانه فعلا بمعنى الكلمة إنسانه=بدري على غيرها في الذوق يوصلها الشعر لجل إسمها يجبر في اوزانه=والصوت سلطن لها غنى ومولها |
الله يخليهاا لواليهاا يا داشه عرض
|
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
آطوف الكون وأرجع لك طفل بـ حمآك يآ.. يُمه ............................ صغير ولو تكبرني مشآويري مع الأيآم ؟ |
أتعبتني / و أرهقتني / و الصدر ضـاق ! و خليتني مـا بيـن ضايـق .. و مقهـور أكبر قهر لا مـن شكيـت بـالأوراق . ! ترجع تمادى / غصب / و تزيد بالجور . ! تدري .. وش اللي يجعل الكبد .. بأحراق ! لا صرت في / فرقا / العزيزين مجبور ..! |
يقول .. تشكي الجرح .. والنآس سالين ..؟؟
................................ وأقول .. عيني .. له عذر .. لآ بكتهــآ .........!! نصّ القلوب .. اللي تنآظر بي الحين ..! .................... مرّت على .. نفس الجروح .. و .. شكتهآ ....!! |
أحيَـآن يَـآخذكـ الغُروٌر ~ لمّا تسآيركـ الأمُور
تنسَى الجٌميل ~ وتنكرهـ مآكنّ هالدّنيآ تدُور !! |
أمانه لا تعلقني معك وتنسحب بسكات أمانه كل ما يطري عليك البعد علمني |
هذا حالي لا قرب قلت:لأ ما أبيه ...
ولابعـًـد قلت ياويل حالى على فرقاهـ (والله أحبه وأعشقه عشق وأموت فيه) ... حفرت بقلبي حروفه وهو مطلبه ومناهـ مابي أكشفله عن داخلي وأني أغليه ... خلوهـ يتوهـ بعيوني يشوف الحب والأهـ |
حزين إي والله إني حزين وخاطري مكسور
لو شفتني مسفهل ويضحك حجاجي .........! |
أبسألك [ياهمّ ] /ماشفت غيري يخاويكْ ؟! يسهر معك / ويتُوه من كثرة [بلاويك ]! تنساني بس لحظه / وتلقى الكـلّ [ يجافيك ] و ترجع تقول [ آسفْ] / ماحد والله يساويك ! كنك مريض / ومن سُّوء [ حظّي ] ألاقيك ؟! وكني طبيب(ن) / [ مخلوق ] لج ‘ــلكْ أداويك !!! |
يـا صاحبـي .. / لـو كـل شـي يمـر بالخاطـر يقـال
,,, مـا كانـت العبـره تولجنـي اليامنـكـ /.. طـريـت ؟! |
حبيبتي مافي هذا الحب حاجة حرام
........في ذمّتي بس غيبتك الحرام , ارجعي بردان أنا والشتاء ماهو مثل كل عام ...........العام كنتي معي والحين منتي معي |
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
هزيت جذع الآه .. وتساقط الدمع , وصلى الألم في مسجد الجرح " ركعه ؟ |
صاحبـك ماهـو كـذا ياصاحـب القـد النحـيـل
صاحبـك طبعـه غريـب وغربتـه غربـه طبـاع في الهـوى مايقبـل الحـل الوسـط ولا القليـل مثل ماهو لاشـرى يشـري .. ليامـن بـاع بـاع |
جيت انشد الشيخ مير الشيخ ماافتاني=والشيخ وجهه بشوش ولاضحك سنه سمع سؤالي بعد رحب وحياني=ثم قال شف شيخ ثاني وانشده عنه وأنا سؤالي عن اللي بالهوى جاني=وابغى جوابه بحكم الفرض والسنه الادمي لا سرق قلب ادمي ثاني=هو من هل النار ولا من هل الجنه |
وش زعلك ؟ وش هز قلبك وشبه ؟
يعني عشاني غبت صارت قضيه ! ياام القوام اللي من أدنـاه هبـه يميـل كـن الخيـزران أدمـيـه وأم الجديل اللي من يخـاف ربـه يذكـر عليـه الله ويذكـر نبـيـه إن كنت مخطـي فالخطـا مايجبـه إلا العذر وانا اعتـرف بالخطيـه وهذي بعد من فوق الأعـذار حبـه لاتزعلـيـن الله يخلـيـك لـيـه |
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
شگـيـت الحـزن لعيونـي وردت لـي الـدمـوع أنهار تـقول الـحـزن رافقـنـي مثـل رمشـي وغمضاتـي وشگيـت الحـزن لقليـبـي وجاوبنـي وش اللـي صـار أنـا حـزنـي غـدى شريـان ملازمنـي مع أوردتـي وشگيـت الـحـزن للـدنـيـا وصـاحـت بـي الزمن دوار عـيـش الـعـمر فـي يـومه ولاتـذگــر زمـن فاتـي ؟ |
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
تريّث ياصدى صوتي وخفف نبرة الأحزان .. تعلّم من نزيف الجرح كيف اصبر على همي .. أنادي والسما غيمة تثور بداخلي بركان .. ودفتر من قصيد الأمس على جال البحر مرمي .. سكنتك بيت ياكبره وشكلّت بسماك ألوان .. شربتك كاس بيديني وأثاري الكاس منسمي .. ؟ |
احدٍ ينام وحـط راسـه بكمـه ...واحدٍ تخم النوم عينه وتخطيـه
واحدٍ يحاول بالردى بنت عمـه... واحدٍ يحاول ستر عذرى عوانيه |
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
مَا كل هَم الشَعر يقَدر يقُولَه بعَضْ .: الهَمُومَ :. أكبَر منْ إبدَاع شَاعِرَ ..!! ، |
كل اللذي قلته على شان صوته
......................وشلون لو شفته بليا عباته |
{..
وش تغيَّر قلبي يسأل في ندامه ليه قلبك صار عالفرقا يسوق ليه غايب ليه ناسي وش علامه قلبك اللِّي إشتاقْ لِي وشوقي يفُوق |
{..
تبوس أبوها عشان تحرق بـ أعصابي وأبوس يدي عشان أتخيّل يديها |
{.. مسكين ياعقد على عنق شينه وجه ٍ غبر دمّر وهج عقد الألماس وين الهبـيل اللي تبي تفتـنيـنه والله يا لولا العقد لا أقول : عباس ! :p |
{..
كـل ما ناظـرني .. استقبـل القبلـة و اشرب الماء و" اتشهّد على روحي " ! |
| الساعة الآن 11:51 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .