::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 01-02-2010 03:37 AM

http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547


الَقهر ../ تِكتمْ الضيقه دهر .. ترفضْ العَبره النزولَ
تشعرْ إن الامر ضآق .. يبدى صبركْ ..{ يَ نْ ف ج ر ~



؟

* جمرة مطير * 01-02-2010 04:44 PM

http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547


لا تكترث . . ما هو[ حـزن ]
. . . . . . . . كل الحكايه
وما بها خفت الجفاف يعمّـني
. . . . . وسخرتها عيوني مـزن ."




؟

اخت القمر 01-02-2010 09:53 PM


لاهنتوآآ ..


تجبـرني ظروفـي على البـعد .. لكن !
أشـوف لك من ويـن مارحت صـوره ..


اخت القمر 01-02-2010 09:58 PM


{..





تدري وش اكثر شي أكرهـّه فيني ؟
إني إذا صديت والله ما أرجع ..

اخت القمر 01-02-2010 10:03 PM


{..




يا صاحبي يومين ما جيت للنت
ويدي من الضيقه تواسي جبيني

قولوا له إن كانني فعلا ً أذنبت
يجي قبل لا الموت والله يجيني

يا صاحبي أحسني داخلي مت
من يوم ما غبت وأنا ما أبيني

اخت القمر 01-02-2010 10:08 PM


{..




ليتك عقب ماغبت .. غيّبت إشتياقك / والحنين
أو ليتني ماقد دفعت أحلام عمري لك [ مهر ]


گہٍـرستہآلهہ 01-02-2010 10:16 PM

لا تظن صمتي عن جروحــــك رضـى
وش يفيـد البوح لا مني إنجـرحـت !!

گہٍـرستہآلهہ 01-02-2010 10:17 PM

اول اســـولـف لك اذا زارنــي ضـيـق
والـــبـارحه ســولـــفـت للـضيق عنّك

صــــارحــتــه بــكـل اللـذي فـ الـمعاليق
وقــلــت لــــه: أنـّـــك ..وأنّـــك...وأنّـــك

وحطيت راسي فوق صدره على الريق
ويـومه بـكـا مـن ضـيـقـتي قلت : كنّك!!

يـقــول : وشـ لـك تـشــتـكـي للمخاليق؟!
واقـول : هـذا غـيــر!! لا تـسـيء ظـنّك!!

گہٍـرستہآلهہ 01-02-2010 10:19 PM

آلم‘ـَلآإمح قآإلت إلليْ كنت أخ‘ـَآف إنه " يقآإل . . !
إلتزمم‘ـَت آلصم‘ـَت لكـِـِِـِْـِِْـِـِـِْـِْن . .
سس‘ـَوّلف [ آلوّج‘ـَه آلشش‘ـح’ـوّب ] . .
لآ أنشش َ َ’ـدوّنيْ ع‘ـَنك أقوّول " . .
أن م‘ـَآلك بـ قلبيْ م‘ـَج’ََـآل . .
وآلبلآ لآ ص‘ـَدقوّنيْ . . "
ق‘ـَآَلت ع‘ـَيوّنيْ ~{
" كذوّوّب
. . ! "


اخت القمر 01-02-2010 10:25 PM

{..




ياصاحبي جيت اشكي لك من احوالي
جيت ومادامك رفيقي ليه اوطولها

العلم وما فيه يا أول وآخر امالي
عندي رساله ولا أدري كيف اوصلها

للي سبتني وانـا من قبلها سالي
ابيك توقف معي وتروح تسألها

وش فيها تفتح علي ابواب عذالي
وتحمل النفس حاجه ما تحملها

وش فيها رغم الوفا تتركني لحالي
وانا لجفاها تركت الدنيا بأكملها!!


علمها واللي يخلي قلبك الخالي
عن ضيقتي وين وصلت من تجاهلها


وان شفتها دنقت تبكي على حالي
انسى الكلام وتذكر كلمه وقلها


قل شاعرك يعتذر ويعاهدك تالي
انه يرتب حساباته من اولـها


ويقول حتى القصيد اللي على بالي
والله مـا عـاد أكتبه كانـه يزعلها


:(

اخت القمر 01-02-2010 10:30 PM


{..



كني أنا ورده وكنك جذوري
وكن القدر ملقوف قام وقطعنا !


اخت القمر 01-02-2010 10:40 PM

{..





ياGoogle وينه ضاق والله بالي
ياGoogle رحت لـ أخرك ما لقيته


ياGoogle طال الوقت وأنا لـ حالي
إنهد صبري من كثر ما أحتريته



ماعاد صدري من غيابه شمالي
قله يجي ياGoogle والقلب بيته

اخت القمر 01-02-2010 10:54 PM

{..







لو يعرف الشوق شـ كثر قلبي أشتاق ؟
كان أستحى وأصبح وصل لأجل ترجع

* جمرة مطير * 02-02-2010 12:04 AM

http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547

جربت تشهق بالبكي لين ترتاح ؟
------جربت من كثر البكي يجيلك النوم ؟

وتصيح حتى يشبه الضحك الصياح
------وتخاف أحد يسمعك وانت مهزوم ؟




؟

* جمرة مطير * 02-02-2010 12:15 AM

http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547


كفانا قساوة خطوتك يا زمـن طالبـك
وسومك على وجيه البشر من مدامعها




؟

نبض الغلا 02-02-2010 09:26 PM

لاهنتو صبايا

1
هذي اهداء لبنت اخوي .. مزيونه الجبلان الا مطير بكبرها على حلاها انا ماشفت ابد ابد ابد

اسم الله عليها .. بستها حيييل وزعلت يما قلبي وبجت بجي ام خدود الحوانه


ياقلب وشفيك متغير على فلانة=قم حبها واعتذر منها ودللها
مجنون تضحك واحلى بنت زعلانة=الي معه مثل هاذي ما يزعلها
الورد أخذ عطرها والبحر مرجانه=والوجه أخذ خافقي والله يحللها
ماغيرت وجهها باقي على الوانه=ماتشتري الكحل دام الله مكحلها
إنسانه فعلا بمعنى الكلمة إنسانه=بدري على غيرها في الذوق يوصلها
الشعر لجل إسمها يجبر في اوزانه=والصوت سلطن لها غنى ومولها

* جمرة مطير * 02-02-2010 11:51 PM

الله يخليهاا لواليهاا يا داشه عرض

* جمرة مطير * 02-02-2010 11:54 PM

http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547


آطوف الكون وأرجع لك طفل بـ حمآك يآ.. يُمه
............................ صغير ولو تكبرني مشآويري مع الأيآم





؟

گہٍـرستہآلهہ 03-02-2010 01:51 AM

أتعبتني / و أرهقتني / و الصدر ضـاق !
و خليتني مـا بيـن ضايـق .. و مقهـور

أكبر قهر لا مـن شكيـت بـالأوراق . !
ترجع تمادى / غصب / و تزيد بالجور . !

تدري .. وش اللي يجعل الكبد .. بأحراق !
لا صرت في / فرقا / العزيزين مجبور ..!

گہٍـرستہآلهہ 03-02-2010 01:52 AM

يقول .. تشكي الجرح .. والنآس سالين ..؟؟
................................ وأقول .. عيني .. له عذر .. لآ بكتهــآ .........!!

نصّ القلوب .. اللي تنآظر بي الحين ..!
.................... مرّت على .. نفس الجروح .. و .. شكتهآ ....!!

گہٍـرستہآلهہ 03-02-2010 01:53 AM

أحيَـآن يَـآخذكـ الغُروٌر ~ لمّا تسآيركـ الأمُور
تنسَى الجٌميل ~ وتنكرهـ مآكنّ هالدّنيآ تدُور !!

گہٍـرستہآلهہ 03-02-2010 01:57 AM

أمانه لا تعلقني معك وتنسحب بسكات

أمانه كل ما يطري عليك البعد علمني

گہٍـرستہآلهہ 03-02-2010 01:58 AM

هذا حالي لا قرب قلت:لأ ما أبيه ...
ولابعـًـد قلت ياويل حالى على فرقاهـ

(والله أحبه وأعشقه عشق وأموت فيه) ...
حفرت بقلبي حروفه وهو مطلبه ومناهـ

مابي أكشفله عن داخلي وأني أغليه ...
خلوهـ يتوهـ بعيوني يشوف الحب والأهـ

گہٍـرستہآلهہ 03-02-2010 02:00 AM

حزين إي والله إني حزين وخاطري مكسور
لو شفتني مسفهل ويضحك حجاجي .........!

گہٍـرستہآلهہ 03-02-2010 02:02 AM

أبسألك [ياهمّ ] /ماشفت غيري يخاويكْ ؟!
يسهر معك / ويتُوه من كثرة [بلاويك ]!



تنساني بس لحظه / وتلقى الكـلّ


[ يجافيك ]





و ترجع تقول
[

آسفْ] / ماحد والله يساويك !


كنك مريض / ومن سُّوء [ حظّي ] ألاقيك ؟!
وكني طبيب(ن) / [ مخلوق ] لج ‘ــلكْ أداويك !!!

گہٍـرستہآلهہ 03-02-2010 02:05 AM

يـا صاحبـي .. / لـو كـل شـي يمـر بالخاطـر يقـال
,,, مـا كانـت العبـره تولجنـي اليامنـكـ /.. طـريـت ؟!

أهـذريـبـك 03-02-2010 06:22 AM

حبيبتي مافي هذا الحب حاجة حرام
........في ذمّتي بس غيبتك الحرام , ارجعي

بردان أنا والشتاء ماهو مثل كل عام
...........العام كنتي معي والحين منتي معي

* جمرة مطير * 04-02-2010 12:37 AM

http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547



هزيت جذع الآه ..
وتساقط الدمع ,
وصلى الألم في مسجد الجرح " ركعه




؟

أهـذريـبـك 04-02-2010 02:26 AM

صاحبـك ماهـو كـذا ياصاحـب القـد النحـيـل
صاحبـك طبعـه غريـب وغربتـه غربـه طبـاع

في الهـوى مايقبـل الحـل الوسـط ولا القليـل
مثل ماهو لاشـرى يشـري .. ليامـن بـاع بـاع

وخيذة الضحى 04-02-2010 03:05 AM


جيت انشد الشيخ مير الشيخ ماافتاني=والشيخ وجهه بشوش ولاضحك سنه
سمع سؤالي بعد رحب وحياني=ثم قال شف شيخ ثاني وانشده عنه
وأنا سؤالي عن اللي بالهوى جاني=وابغى جوابه بحكم الفرض والسنه
الادمي لا سرق قلب ادمي ثاني=هو من هل النار ولا من هل الجنه

أهـذريـبـك 04-02-2010 03:17 AM

وش زعلك ؟ وش هز قلبك وشبه ؟
يعني عشاني غبت صارت قضيه !
ياام القوام اللي من أدنـاه هبـه
يميـل كـن الخيـزران أدمـيـه
وأم الجديل اللي من يخـاف ربـه
يذكـر عليـه الله ويذكـر نبـيـه
إن كنت مخطـي فالخطـا مايجبـه
إلا العذر وانا اعتـرف بالخطيـه
وهذي بعد من فوق الأعـذار حبـه
لاتزعلـيـن الله يخلـيـك لـيـه

* جمرة مطير * 04-02-2010 03:33 AM

http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547


شگـيـت الحـزن لعيونـي وردت لـي الـدمـوع أنهار
تـقول الـحـزن رافقـنـي مثـل رمشـي وغمضاتـي
وشگيـت الحـزن لقليـبـي وجاوبنـي وش اللـي صـار
أنـا حـزنـي غـدى شريـان ملازمنـي مع أوردتـي
وشگيـت الـحـزن للـدنـيـا وصـاحـت بـي الزمن دوار
عـيـش الـعـمر فـي يـومه ولاتـذگــر زمـن فاتـي





؟

* جمرة مطير * 04-02-2010 03:59 AM

http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547


تريّث ياصدى صوتي وخفف نبرة الأحزان ..
تعلّم من نزيف الجرح كيف اصبر على همي ..

أنادي والسما غيمة تثور بداخلي بركان ..
ودفتر من قصيد الأمس على جال البحر مرمي ..

سكنتك بيت ياكبره وشكلّت بسماك ألوان ..
شربتك كاس بيديني وأثاري الكاس منسمي ..



؟

أهـذريـبـك 04-02-2010 04:10 AM

احدٍ ينام وحـط راسـه بكمـه ...واحدٍ تخم النوم عينه وتخطيـه
واحدٍ يحاول بالردى بنت عمـه... واحدٍ يحاول ستر عذرى عوانيه

* جمرة مطير * 04-02-2010 04:40 AM

http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547




مَا كل هَم
الشَعر يقَدر يقُولَه
بعَضْ .: الهَمُومَ :. أكبَر منْ إبدَاع شَاعِرَ ..!!



،

أهـذريـبـك 04-02-2010 05:01 AM

كل اللذي قلته على شان صوته
......................وشلون لو شفته بليا عباته

اخت القمر 04-02-2010 01:32 PM

{..






وش تغيَّر قلبي يسأل في ندامه
ليه قلبك صار عالفرقا يسوق


ليه غايب ليه ناسي وش علامه
قلبك اللِّي إشتاقْ لِي وشوقي يفُوق

اخت القمر 05-02-2010 09:31 PM

{..






تبوس أبوها عشان تحرق بـ أعصابي
وأبوس يدي عشان أتخيّل يديها

اخت القمر 05-02-2010 09:49 PM

{..






مسكين ياعقد على عنق شينه
وجه ٍ غبر دمّر وهج عقد الألماس



وين الهبـيل اللي تبي تفتـنيـنه
والله يا لولا العقد لا أقول : عباس !


:p

اخت القمر 05-02-2010 10:04 PM

{..







كـل ما ناظـرني .. استقبـل القبلـة
و اشرب الماء و" اتشهّد على روحي " !


الساعة الآن 11:51 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64