::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الجارح 19-04-2008 02:11 AM

^
^
نسيت اقول ان هاذي قصيده بدويه بالكليه وكانت متفوقه وشافتها احدى الطالبات وقالت
( شوفوا البدوية..) تريد الاستنقاص من شأنها طبعا

فحزت هذه الكلمة في خاطر الفتاة فقالت هذه القصيده

اخت القمر 19-04-2008 02:12 AM

لاهنت يالجارح ماعليك زود .... والقصيده اللي كتبتها روووووووووعه ...

وعلى فكره هذي مناسبتها هوشه بين بدويه وحضريه لكن ماقصرت البدويه وهجنتها بقصيده ههههههههههه

مكسبي يا مسندي حفظ العباده = والدروب الكايده حدرى وطاتي

* جمرة مطير * 19-04-2008 02:12 AM

حبيبي مازرعت لك الشجر في داخلي
من شان
تجي تاخذ من أعماقي ثمر وتغيب
عن عيني !
أنا لولاي أحبك ماجعلت من الضلوع
أغصان ..
ولا علقت عُشك في حشاي وقلت
(( عِش فيني ))
حبيبي ليه في فصل
( ( الجليد ) )
تقاطع البستان ؟
وتتركني لـ وحدي و
((الصقيع))
يقطّع ايديني
وإذا راح
((الشتا))
والثلج هرول وأورق الرمان
تجي تقطف ثماري
.
.
.
ثم تستنزف شراييني ؟

؟؟؟
؟؟
؟

اخت القمر 19-04-2008 02:14 AM

سبقتني يالجارح وقلت قصة القصيده ... <<< ملقوفه هههههههه

* جمرة مطير * 19-04-2008 02:17 AM

يموت الغيم في كفـي وفـي كفـي حيـاة أغـراب
يعيش ابداخلـي هاجـس كئيـب حافـظ أرسومـي

صحيت ولا وعيت الا علـى خـدي دمـوع أحبـاب
سنابل شوق ..وصافي موق.. وخفوق ٍ ساكن ٍ يومي

حبيبي والصدى صوتي وصوتك في دموعـي غـاب
دفنته في ثرى ذاتـي وطـاح الملـح فـي نومـي

حبيبي والنوى حرفٍِ قرانـي فـي سطـور كْتـاب
وانا ياصاحبي هامت فـي بعـدك شامـخ اعلومـي

؟؟؟
؟؟
؟

اخت القمر 19-04-2008 02:18 AM

ماجور ياقلب عن الوصل بقيود = ناحيك عن لاما الحبايب بلايا
ماجتني الدنيا على حسن مقصود = مسكين انا مانلت فيها هوايا
عيا العوج مايعتدل يابس العود = مكر النوى متناهي في عنايا
يخطي الخطا غيري وانا فيه مقيود = وش زلتي ياوقت شنهو خطايا

الجارح 19-04-2008 02:19 AM

اللقافه ..هههههههههههههههههههههههه < عندنا وعندكم خيرههههههههه


فز حرفي ودونـه فـوز ولا انهـزام=ان جذبنـي بكيفـه ولا انـا بجذبـه
في بحور المعاني ضاع معنى الكـلام=وهاجسي وان توارى مانسـى مطلبـه

اخت القمر 19-04-2008 02:37 AM

عــاين دمــوعي مـن على الخد دفاق =مثل الدهن لي صار في الصحن مدفوق
إعطف علي ياداعــج الـعين باشفاق = عـسـاك ياخــلي مــن الـنــار معـتــوق

* جمرة مطير * 19-04-2008 02:39 AM

أنا ..
وأنت ..
والخريف



إحســــــاس واحـــــــد

؟؟؟
؟؟
؟

اخت القمر 19-04-2008 02:55 AM

ماجاك مني ياهوى البال تقصير = إلا الغرور أعماك وزيف دلا لك
خلاص ماينفعك كـثــر المعاذير =عفنا هواك ولا يهمنا جمــالك


الساعة الآن 12:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64