::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

نبض الغلا 26-01-2010 07:19 PM

صدقني إعجابي بلغ بك ذروة القمة

يامــــن عيونك غدت بالهوى تلتـــــاع



حبـك بعقلي وقلبــــي للهوى ضمه

يحميـك ربي من كل همٍ واوْجـــــاع

نبض الغلا 26-01-2010 07:20 PM

أنا مالي على فرقاكـ .. قوّه

وأنا بـ الموت .. حصّلتكـ يا غالي !


إذا في قلبكـ الطيّب .. مروَّه ؟

طلبتكـ .. لا تخليّني لـ حالي !

نبض الغلا 26-01-2010 08:08 PM

امحـق وليف ومحبه والا اقوول ابــرك ..

حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري ..

اخت القمر 27-01-2010 10:17 PM

{..













http://www.aljblan.net/upp//uploads/...c538abcfa2.jpg

اخت القمر 27-01-2010 10:19 PM

{..












http://www.aljblan.net/upp//uploads/...5d6927268b.jpg

اخت القمر 27-01-2010 10:26 PM

{..







http://www.aljblan.net/upp//uploads/...4dbc6e4f15.jpg

اخت القمر 27-01-2010 10:28 PM

{..
















http://www.aljblan.net/upp//uploads/...767c2e148d.jpg

اخت القمر 27-01-2010 10:30 PM

{..















http://www.aljblan.net/upp//uploads/...9c13d65992.jpg

اخت القمر 27-01-2010 10:32 PM

{..














http://www.aljblan.net/upp//uploads/...f363831559.jpg

اخت القمر 27-01-2010 10:34 PM

{..











http://www.aljblan.net/upp//uploads/...b6187e5620.jpg

اخت القمر 27-01-2010 10:36 PM

{..











http://www.aljblan.net/upp//uploads/...ddd44f947b.jpg

اخت القمر 27-01-2010 10:38 PM

{..














http://www.aljblan.net/upp//uploads/...659421d0bd.jpg

اخت القمر 27-01-2010 10:40 PM

{..












http://www.aljblan.net/upp//uploads/...22c8782267.jpg

اخت القمر 27-01-2010 10:42 PM

{..













http://www.aljblan.net/upp//uploads/...1d200b3cfc.jpg

мя.ĵβĻiŷ 28-01-2010 09:00 PM


آمس في [ حآجة صديق ]= واليوم في حآجة / فضـآ
!ملّيت من ضيق الطريق != والماضي اللي [ مضىَ ] !

мя.ĵβĻiŷ 28-01-2010 09:06 PM

عنيّد .. لو قلبيّ منْ " الحزنْ" مجرُوح ..

ولآأعرفْ وش هُو سببْ هــ العنآديّ .!

يمكنْ لأن العُمر " مجمَوعَة جرُوح " http://www.vb.7bebtte.com/images/smilies/what.gif

وإلآ .... لأني شخصّ ( مآهُوب عآديّ)

اخت القمر 28-01-2010 10:08 PM

^
^
ياعيني




•• كانك تشوف ( الَعاطِفَة )
بعيون خلق الله فساد


حبيت انوّر حظرتك ..
افْسَدْ عِبَادْ الله انـّـا • •

اخت القمر 28-01-2010 10:12 PM

{..





بنت شيخ ويحسب إني بنت راعي
وسيف النشاما مانشــف دمه


يـوم إن الزمن لزمـن واعـي
كان جدك ينادي جدي بعمـه

اخت القمر 28-01-2010 10:19 PM


{..







ابكي عشيري كـل ماقلـت خيـره
..................وأنـا وخلـي فرقتنـا المقـاديـر


اخت القمر 28-01-2010 10:25 PM


{..





اهتوي طاري هله من حبي لـ طاريه
والدروب اللي تجنبهم مهي بدروبي


اخت القمر 28-01-2010 10:29 PM


{..








تدريْ .. وش الليْ .. بس .. وديْ .. آقوله
[ يآ جعلنيَ مآ أذوق حزنك وآنا حَي ] !!!


اخت القمر 28-01-2010 10:31 PM


{..








هـبل بـي الشـوق يا تفـاحه نيـوتن
مـدري من اللي بشوقه يجذب الـثاني !


اخت القمر 28-01-2010 10:42 PM


{..






طيفه . . يمـر الحنـايا مـاآآ يعبرنـي !
مايدري اني بعـد { هجرهـ تمنيتـه ! }

. . بـ الله / يـ الجرح تكفـى ..لاتذكرني
...مايكفــي انه طلب قــربي ( ورديته ) !!


* جمرة مطير * 29-01-2010 01:43 AM

http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547



{ أحسه حلمـ يصعب مع مرور الـوقت تفسيرهـ
وأحسه شيئ لايمكن يصير وصـآر بـ أعمـآقي !!





؟

* جمرة مطير * 29-01-2010 01:53 AM

http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547


إذآ ڪآن آلطيب وڪتمـآن آلشعور [ غرور] !
فـ أنـآ أشهد إن فيني غرور
وآلهـآمـآت مرفوعهـ . . .



؟

* جمرة مطير * 29-01-2010 02:56 AM

http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547


الهم يجي بلحظه ..
لكن صعب يروح بلحظه!
نحاول دايماً نتفاءل خير في بكرا ..
لعله يجي يوم وربي علينا يفرجها ..
دايم الدنيا بي تضيق ..
لكن ..!
يجيني احساس غريب ..
انه كل هالهموم بتصير تراب ..
وبتطير مع رياح الشقا ..
ويغسل أرضها مطر الرضا ..


رُحْمَاك ياربّ ..





؟

* جمرة مطير * 29-01-2010 01:43 PM

http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547


حفظني ابوي معلومه اساسيه
اكارم القوم تعفو عن دناياها

وعلمني انسى الردا وأزين النيه
ولآ أشوف الأوادم من زواياها

الوجه بالوجه والنيه إلهيه
واللي يدور عن الزله بيلقاها



؟

گہٍـرستہآلهہ 30-01-2010 12:25 AM

كل ما يدخل ابوي لغرفتي يطلب جديدي ..
يادفى صوته
ليا ابتسم وقال سمعيني
..!

يقعد
يناظر خرابيشي
وانا اخفيها بأيدي..
وأضحك
لا سألني ما كتبتي شي فيني .. !

ما درى بانه الوحيد
اللي عجز عنه قصيدي

لانه اكبر من حياتي .. ومن سخافة ملهميني ..

گہٍـرستہآلهہ 30-01-2010 12:41 AM

{ ..محدن ينآإقسني بـ أسلوبي الرسمي


ومحدن مثلي بالغنج لآإ تغنجت ~

گہٍـرستہآلهہ 30-01-2010 12:45 AM


وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك
لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!

وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبـك
تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟!

أهـذريـبـك 30-01-2010 09:40 PM

دايم على بالي ولو كنت مشغول ,,, واسمك كتبته في ملف الحبايب

يرتاح صدري لو يجي منك مرسول ,,, ودنياي تظلم كل ماصرت غايب

گہٍـرستہآلهہ 31-01-2010 02:20 AM

أي والله آضناني على شوفه الشوق
........ وَ أنا غريب / و رآس مالي "
مشآعر " !

گہٍـرستہآلهہ 31-01-2010 02:22 AM

إرتفع صوتي ينـادي ،، ولا جالـه مجيـب
.............من هذاك إللي سمع صوتي ،، ولا لدٌ لـي .!!

وإتضح ماعاد لي فيـه حـظ ولا نصيـب
.............وصرت أسولف مع ضميري وأردٌد مايلي :-

ياخسارة طيحـةٍ طحتهـا لجـل الحبيـب


.............والنهايه لا مسكني ،، ولا سمـى علـي
.!!




گہٍـرستہآلهہ 31-01-2010 02:23 AM

تّدريّ وَشُ اللي يحّزِ في خّاطرِيْ حييييييييلٍ ؟!
------------ [ إني أبي قربك و قربّك مآ يبيني ]

گہٍـرستہآلهہ 31-01-2010 02:26 AM

لـو إني بـألقـاك لا دوّرتـك بـ {Google~
ما هلّ دمعي ليا من غبت " عن عيني " !!

گہٍـرستہآلهہ 31-01-2010 02:29 AM

ودي أكتب والقلم عيا يطيع
مدري الأشواق ولا أنت السبب..


كيف أعبر والحكي مني يضيع
أسعفيني يا قواميس العرب..


وش أبكتب فيك يالحر الرفيع
وأنت وصفك من أعاجيب العجب..


هذي أقلامي بكسرها جميع
في سكوتي تصبح أشواقي ذهب..

گہٍـرستہآلهہ 31-01-2010 02:34 AM

××
فيني شعور فايض و مكبوووت ..!

................. قمة تناآقض تحتويني

وأجامل

أحاول أفهم شي / من نبرة آلصوت

................... وأحاول اشرح ضيقتي بألف عامل

أزريت لآ " أحيا " وعييت لآ " أموت "

.................. وأيقنت محدٍ فالبشر كآن / كا آ آ آ مل ..!



* جمرة مطير * 31-01-2010 02:41 AM

http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547



ماتعلّمنا نكون اقسى مـن أشبـاه البشـر
لوتعلّمنا .. عرفنا كيف هــ الدنيا تدور

القلوب الممكنـه تنبـض حسافـات وقهـر
والقلـوب المستحيلـه ماتعيـش الاّ تـبـور

ليه هالعالم يموووت الـف مـره يابشـر
يوم حسد ويوم بغض ويوم كـره ويـوم زور

ليه مانقدر نسامح من غلـط .. او نعتـذر
ليه اكثرنا يجرّح في بعضنـا بْكـل سـرور



؟

گہٍـرستہآلهہ 31-01-2010 02:31 PM

ما للفرح مدخــل على ضيقـة ..الروح
...... نفسي وأنا.. أبخصها عدل .. وا أعرفها ..!!



أتنفس.. أحزاني كذا. وأزفر جروح
....... والدمعه ....بعيني .....يبيـّن طرفها ..!!
.
.

أهـذريـبـك 31-01-2010 09:56 PM

لـو إني بـألقـاك لا دوّرتـك بـ {Google~
ما هلّ دمعي ليا من غبت " عن عيني " !!


الله عليج يابنت شيوخ


الساعة الآن 09:41 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64