![]() |
صدقني إعجابي بلغ بك ذروة القمة
يامــــن عيونك غدت بالهوى تلتـــــاع ღ حبـك بعقلي وقلبــــي للهوى ضمه يحميـك ربي من كل همٍ واوْجـــــاع |
أنا مالي على فرقاكـ .. قوّه
وأنا بـ الموت .. حصّلتكـ يا غالي ! إذا في قلبكـ الطيّب .. مروَّه ؟ طلبتكـ .. لا تخليّني لـ حالي ! |
امحـق وليف ومحبه والا اقوول ابــرك ..
حسبي عليك اعشقك وانت تحفر قبري .. |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
آمس في [ حآجة صديق ]= واليوم في حآجة / فضـآ !ملّيت من ضيق الطريق != والماضي اللي [ مضىَ ] ! |
عنيّد .. لو قلبيّ منْ " الحزنْ" مجرُوح ..
ولآأعرفْ وش هُو سببْ هــ العنآديّ .! يمكنْ لأن العُمر " مجمَوعَة جرُوح " http://www.vb.7bebtte.com/images/smilies/what.gif وإلآ .... لأني شخصّ ( مآهُوب عآديّ) |
^
^ ياعيني •• كانك تشوف ( الَعاطِفَة ) بعيون خلق الله فساد حبيت انوّر حظرتك .. افْسَدْ عِبَادْ الله انـّـا • • |
بنت شيخ ويحسب إني بنت راعي وسيف النشاما مانشــف دمه يـوم إن الزمن لزمـن واعـي كان جدك ينادي جدي بعمـه |
|
|
|
|
|
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
{ أحسه حلمـ يصعب مع مرور الـوقت تفسيرهـ وأحسه شيئ لايمكن يصير وصـآر بـ أعمـآقي !! ؟ |
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
إذآ ڪآن آلطيب وڪتمـآن آلشعور [ غرور] ! فـ أنـآ أشهد إن فيني غرور وآلهـآمـآت مرفوعهـ . . . ؟ |
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
الهم يجي بلحظه .. لكن صعب يروح بلحظه! نحاول دايماً نتفاءل خير في بكرا .. لعله يجي يوم وربي علينا يفرجها .. دايم الدنيا بي تضيق .. لكن ..! يجيني احساس غريب .. انه كل هالهموم بتصير تراب .. وبتطير مع رياح الشقا .. ويغسل أرضها مطر الرضا .. رُحْمَاك ياربّ .. ؟ |
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
حفظني ابوي معلومه اساسيه اكارم القوم تعفو عن دناياها وعلمني انسى الردا وأزين النيه ولآ أشوف الأوادم من زواياها الوجه بالوجه والنيه إلهيه واللي يدور عن الزله بيلقاها ؟ |
كل ما يدخل ابوي لغرفتي يطلب جديدي .. يادفى صوته ليا ابتسم وقال سمعيني ..! يقعد يناظر خرابيشي وانا اخفيها بأيدي.. وأضحك لا سألني ما كتبتي شي فيني .. ! ما درى بانه الوحيد اللي عجز عنه قصيدي لانه اكبر من حياتي .. ومن سخافة ملهميني .. |
{ ..محدن ينآإقسني بـ أسلوبي الرسمي ومحدن مثلي بالغنج لآإ تغنجت ~ |
وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !! وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبـك تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟! |
دايم على بالي ولو كنت مشغول ,,, واسمك كتبته في ملف الحبايب يرتاح صدري لو يجي منك مرسول ,,, ودنياي تظلم كل ماصرت غايب |
أي والله آضناني على شوفه الشوق
........ وَ أنا غريب / و رآس مالي " مشآعر " ! |
إرتفع صوتي ينـادي ،، ولا جالـه مجيـب .............من هذاك إللي سمع صوتي ،، ولا لدٌ لـي .!! وإتضح ماعاد لي فيـه حـظ ولا نصيـب .............وصرت أسولف مع ضميري وأردٌد مايلي :- ياخسارة طيحـةٍ طحتهـا لجـل الحبيـب .............والنهايه لا مسكني ،، ولا سمـى علـي .!! |
تّدريّ وَشُ اللي يحّزِ في خّاطرِيْ حييييييييلٍ ؟! ------------ [ إني أبي قربك و قربّك مآ يبيني ] |
لـو إني بـألقـاك لا دوّرتـك بـ {Google~
ما هلّ دمعي ليا من غبت " عن عيني " !! |
ودي أكتب والقلم عيا يطيع مدري الأشواق ولا أنت السبب.. كيف أعبر والحكي مني يضيع أسعفيني يا قواميس العرب.. وش أبكتب فيك يالحر الرفيع وأنت وصفك من أعاجيب العجب.. هذي أقلامي بكسرها جميع في سكوتي تصبح أشواقي ذهب.. |
×× فيني شعور فايض و مكبوووت ..! ................. قمة تناآقض تحتويني وأجامل أحاول أفهم شي / من نبرة آلصوت ................... وأحاول اشرح ضيقتي بألف عامل أزريت لآ " أحيا " وعييت لآ " أموت " .................. وأيقنت محدٍ فالبشر كآن / كا آ آ آ مل ..! |
http://www.polyvore.com/cgi/img-thin...e=l&tid=132547
ماتعلّمنا نكون اقسى مـن أشبـاه البشـر لوتعلّمنا .. عرفنا كيف هــ الدنيا تدور القلوب الممكنـه تنبـض حسافـات وقهـر والقلـوب المستحيلـه ماتعيـش الاّ تـبـور ليه هالعالم يموووت الـف مـره يابشـر يوم حسد ويوم بغض ويوم كـره ويـوم زور ليه مانقدر نسامح من غلـط .. او نعتـذر ليه اكثرنا يجرّح في بعضنـا بْكـل سـرور ؟ |
ما للفرح مدخــل على ضيقـة ..الروح ...... نفسي وأنا.. أبخصها عدل .. وا أعرفها ..!! أتنفس.. أحزاني كذا. وأزفر جروح ....... والدمعه ....بعيني .....يبيـّن طرفها ..!! . . |
لـو إني بـألقـاك لا دوّرتـك بـ {Google~ ما هلّ دمعي ليا من غبت " عن عيني " !! الله عليج يابنت شيوخ |
| الساعة الآن 09:41 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .