![]() |
سـمعـتـني محمد .. يغني الاماكن!=سمعـتك واحشني مـوت وفديـتـكـ
|
أن كنت انا مدري بغلااتي واناااا حي........؟؟؟
وش مكسبي كانك حزنت بوفااااااتي........؟؟؟ |
محدن قدر يجيب اقصى دموعي إلا
إنت ؟ ؟ ؟ لامن غبت يسري بي الدمع ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
إلا مني تبااطيتك وزااد بخااطري
الشوووووق ؟؟ ؟ دعيت إن الفرح دربك ولااا تنشاااف بك ضيييقه ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
ضيقه الله واكبر ..
خوفي تبيع القلب ! والقلب شاريك=إحذر تسويها تراني أحبك
|
يامشفي اجروحـي بشوفـك ولقيـاك =ان رحت جات اجروح وان جيت طابت
|
آحلـ ف
وآقول إنِّي مع آلوقت بـ " آنسآك " .. آلله يسآمحني على حلف [ كــآذب ] ..! |
علمني الوله بغياابك احترم طاااريك
وعلمني أسال عنك لا . . . . . . تباااااااااااطيتك............؟؟؟ |
جيتك .. وفي صدري من البعد ضيقـه=واقفيت اخاوي .. ضيقتي مثل ماجيت !!
|
ليت الزمن يمشي على الكيف
والقاااااااق ؟؟ ؟ وليت اللقااااااء ماينتهي يووم اشوووووفك ؟؟؟؟ ؟؟ ؟ |
يلعن ابو الحب.. واللي فيه يتعلّـق=دام الخيانه فحكم الناس مشروعـه صدري من الهم.. كنّه ثوب وتشقق=يامن يخيّط جروح انسان.. مقطوعه ياللهـ فمان اللهـ /// |
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ بيني وبين الحزن بغيااابك رسااايل وإتصاااال . . والفرحه اللي من فقدتك مغلقه جواااالهااااا ؟؟ ؟ |
اهديلكم هالابيات :,,,,,,,
ماعاد يغريني القمر ليلة النصف = عادي طلع ولا تحجبه سحابه من يوم راح اللي ماشفت له وصف=صارت معي كل الليالي تشابه مثل البليد اللي جلس بأخر الصف = ماشال هم الاسئله والاجابه |
ياصهيل الهم دكت في ضلوعي لك خيول=واستوت فيني مواجع تقتل ورودن نديه الغلا طفلن يتيم وابتدى عمره ذبول=لو تبتته المشاعر نظرته تبقى شقيه |
ابيات جميله :.............
تعبت اقول لضيقتي سهود ومهود =إليا متى هالعذر بيكون عذري البارحه يوم اكثر العالم ارقود =عادت علي اللي تجيني منين مدري الضيقه اللي كل ماراحت تعود = مكانها مابين قلبي وصدري ناس تنام مدهنه في دهن عود =وناس تنام مدهنه بزيت مقري |
كنسلت الحب وعشت دنياي مرتاح=حتى الهوى غيرت فيه اتجاهي لاحزن لادمعه ولاذل وجراح=لاالقلب مشغول ولا الفكر ساهي من جا يجي وان راح ماقول وين راح=صحيح طبعي تغير بس استراحي |
تخيل
. . .من كثر ماا اكره فراااقك لا لمحتك جاااااي ؟؟ ؟ اشيل هموووم يوديعك بقلبي واكتم انفااااااااسي....؟؟ |
تذكرين اثنين صكوا بينهم باب المواجه .. قالت انته تشتكي قصة عليك الله اشتكيها
قلت بالله تعرفين اتعس رجل يصعب علاجه .. قالت اللي حب بنت لاتجيه ولا يجيها |
قم سلف الورد ريحك واكحل اعيونه
@@@@@@@@@@@@@ قم كلنا فنتظارك صاحبي وينك |
لا يا بعد من زاد بالقلب قدره ...
واصبح غلاه اغلى من الروح للروح ... يلتاع قلبي لا بدت فيك عبره ... ويضيق وسع الكون لاصرت مجروح .. |
تكـفـون يالـلـي تمـرونـه علانـيّـه
قولوا له : الموت لامن غـاب يبرالـي ! وقولوا له : ان غيبتـه مـا هيـب عاديّـه وخلـوه يرجـع يشـوف بعينـه احوالـي وقولوا لـه : انـه ذبحنـي لعنبـوا حيّـه ما يرحم الشوق غالـي ينتظـر غالـي !! مساااكم ورد |
صباح اللوز والسكر صباح لو تبي أعذب
أجيبة ينحني عندك تدوسة في كعب رجليك |
(( ياطير قل لي وين عصـرٍ مضالـك .... وش بدل احوالـك وغيّـر علومـك ))
|
رغم البعاد ورغم طول المســافات
يبقى غلاكم داخل القلب مرســـوم حلفت انا منساك والشوق مامات تعيش فيني كل يوم بعد يــــــــــــوم |
/:/
كل ليل دون صوتك ينقضي قهر وظلام مثل طفل ضايع وسط الملا يصرخ كسير كل لحظه في غيابك ترسل لقلبي سهام وكل جــرح في وجودك يصبح بعيني يسير من يموت "بحــب" مثلك لا حشى ماله ملام تاج راس للبشر من يلبسه يصبح أميـــــــــــر /:/ |
مزقي البرقع لا .. لا تلبســــينه= خلي العالم تموت من القهر واجمعي كل الضحايا في سفينه = واغرقيهم ياعيوني في البحر |
في غيابك لف دنياي السكون = وفي حضورك تضحك احزاني و تهون
|
لاتشتكي من جور الأيام للناس =ادفن همومك في ثرى الصمت كله
|
××
إذا كان الـهـوى كــذبــهـ و تقصر دونـها الذكـرى فـ [ حبگ ] كلهـ بـ صدري ذبحني و ضيّع أوطاني . . ! ×× |
يالعنبوك من الترف والنعومه =كن النسا مسترجلة من حواليك
|
بعض الغـــرام ايجيله ايــــام ويــــــروح =وانتي غـــرامك بالحشا مبتليـــني
|
اضيق لي شفتك مع الناس مرتاح = وارتاح لي ضاقت عليك الوسيعه
|
لاصرت بالصمان والقيظ حاديك = تشرب حليب نياق والا ميراند؟
|
انت الحلا والناس جنبك ولاشي = مثل الجالاكسي بين توفي وغندور
|
فقع قلبي ثقل طينك ومع شينك طويل لسان= تغلى ليش من زينك تحسبك قايد الغزلان
|
وااااااااااااو توقيعج روعه قموووره
ما عاد باقي لـ [ دقة ] القلب حاجهـ ..! مدام .. اللي نعشقهـ .. فيهـ ما حس خلَّهـ يموت القلب ما أبي علاجهـ يمكن بعد فرقاي ..{ يستوعِب }.. الدرس أجيه .. كلي شوق .. ودي .. نـتواجهـ ويجيني يرفض مبدأ .. ( الشوف ) .. و[ اللمس ] كني ( القمر ) و ( الشمس )حضرة .. مزاجهـ لأن القمر صعب يـ تلاقى مع .. [ الشمس ] مساااااااااكم عسل |
يالله من قلبي على الزين مذبوح = ذبحة خروف(ن) في نهار الضحية
|
مشكورة يالغلا .. والشكر واصل لاخوي بكيفي ...
أنا رفيقك لا ضرب كهربك شوط= أفزع بسكروبي وأفك الضفيرة
|
البوك فاضي والمعازيب قشران = والقلب ضايع والمره عند أهلها
|
كان الوعد مابيننا حذفة احجار = ومن كثر شوقي له حذفت وفلقته
|
| الساعة الآن 12:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .