::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سعود بن لامي 16-02-2008 12:22 PM

سـمعـتـني محمد .. يغني الاماكن!=سمعـتك واحشني مـوت وفديـتـكـ

* جمرة مطير * 16-02-2008 12:22 PM

أن كنت انا مدري بغلااتي واناااا حي........؟؟؟
وش مكسبي كانك حزنت بوفااااااتي........؟؟؟

* جمرة مطير * 16-02-2008 12:25 PM

محدن قدر يجيب اقصى دموعي إلا

إنت
؟
؟
؟
لامن غبت يسري بي
الدمع
؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 16-02-2008 12:27 PM

إلا مني تبااطيتك وزااد بخااطري
الشوووووق
؟؟
؟
دعيت
إن الفرح دربك ولااا تنشاااف بك
ضيييقه
؟؟؟
؟؟
؟

سعود بن لامي 16-02-2008 12:33 PM

ضيقه الله واكبر ..



خوفي تبيع القلب ! والقلب شاريك=إحذر تسويها تراني أحبك

سعود بن لامي 16-02-2008 12:46 PM

يامشفي اجروحـي بشوفـك ولقيـاك =ان رحت جات اجروح وان جيت طابت

سعود بن لامي 16-02-2008 12:48 PM

آحلـ ف

وآقول إنِّي مع آلوقت بـ " آنسآك " ..

آلله

يسآمحني على حلف [ كــآذب ] ..!

* جمرة مطير * 16-02-2008 12:52 PM

علمني الوله بغياابك احترم طاااريك
وعلمني أسال عنك
لا
.
.
.
.
.
.
تباااااااااااطيتك............؟؟؟

سعود بن لامي 16-02-2008 01:03 PM

جيتك .. وفي صدري من البعد ضيقـه=واقفيت اخاوي .. ضيقتي مثل ماجيت !!

* جمرة مطير * 16-02-2008 01:14 PM

ليت الزمن يمشي على الكيف
والقاااااااق
؟؟
؟
وليت اللقااااااء
ماينتهي يووم اشوووووفك
؟؟؟؟
؟؟
؟

سعود بن لامي 16-02-2008 01:16 PM

يلعن ابو الحب.. واللي فيه يتعلّـق=دام الخيانه فحكم الناس مشروعـه
صدري من الهم.. كنّه ثوب وتشقق=يامن يخيّط جروح انسان.. مقطوعه



ياللهـ فمان اللهـ ///

* جمرة مطير * 16-02-2008 01:25 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟
بيني وبين الحزن بغيااابك رسااايل
وإتصاااال
.
.
والفرحه اللي من فقدتك مغلقه
جواااالهااااا
؟؟
؟

الملعبي 16-02-2008 01:32 PM

اهديلكم هالابيات :,,,,,,,

ماعاد يغريني القمر ليلة النصف = عادي طلع ولا تحجبه سحابه
من يوم راح اللي ماشفت له وصف=صارت معي كل الليالي تشابه
مثل البليد اللي جلس بأخر الصف = ماشال هم الاسئله والاجابه

جزاع الجبلي 16-02-2008 01:38 PM

ياصهيل الهم دكت في ضلوعي لك خيول=واستوت فيني مواجع تقتل ورودن نديه
الغلا طفلن يتيم وابتدى عمره ذبول=لو تبتته المشاعر نظرته تبقى شقيه

الملعبي 16-02-2008 01:42 PM

ابيات جميله :.............

تعبت اقول لضيقتي سهود ومهود =إليا متى هالعذر بيكون عذري
البارحه يوم اكثر العالم ارقود =عادت علي اللي تجيني منين مدري
الضيقه اللي كل ماراحت تعود = مكانها مابين قلبي وصدري
ناس تنام مدهنه في دهن عود =وناس تنام مدهنه بزيت مقري

الملعبي 16-02-2008 01:50 PM

كنسلت الحب وعشت دنياي مرتاح=حتى الهوى غيرت فيه اتجاهي
لاحزن لادمعه ولاذل وجراح=لاالقلب مشغول ولا الفكر ساهي
من جا يجي وان راح ماقول وين راح=صحيح طبعي تغير بس استراحي

* جمرة مطير * 16-02-2008 02:04 PM

تخيل
.
.
.من كثر ماا اكره فراااقك لا لمحتك جاااااي
؟؟
؟
اشيل هموووم يوديعك بقلبي
واكتم
انفااااااااسي....؟؟

واثق الخطـــوه 16-02-2008 02:11 PM

تذكرين اثنين صكوا بينهم باب المواجه .. قالت انته تشتكي قصة عليك الله اشتكيها
قلت بالله تعرفين اتعس رجل يصعب علاجه .. قالت اللي حب بنت لاتجيه ولا يجيها

واثق الخطـــوه 16-02-2008 02:14 PM

قم سلف الورد ريحك واكحل اعيونه
@@@@@@@@@@@@@ قم كلنا فنتظارك صاحبي وينك

سعود777 16-02-2008 04:13 PM

لا يا بعد من زاد بالقلب قدره ...
واصبح غلاه اغلى من الروح للروح ...

يلتاع قلبي لا بدت فيك عبره ...
ويضيق وسع الكون لاصرت مجروح ..

نبض الغلا 16-02-2008 04:30 PM

تكـفـون يالـلـي تمـرونـه علانـيّـه
قولوا له : الموت لامن غـاب يبرالـي !
وقولوا له : ان غيبتـه مـا هيـب عاديّـه
وخلـوه يرجـع يشـوف بعينـه احوالـي
وقولوا لـه : انـه ذبحنـي لعنبـوا حيّـه
ما يرحم الشوق غالـي ينتظـر غالـي !!

مساااكم ورد

واثق الخطـــوه 16-02-2008 05:25 PM

صباح اللوز والسكر صباح لو تبي أعذب

أجيبة ينحني عندك تدوسة في كعب رجليك

فلاُن 16-02-2008 06:44 PM

(( ياطير قل لي وين عصـرٍ مضالـك .... وش بدل احوالـك وغيّـر علومـك ))

سعود777 16-02-2008 08:56 PM

رغم البعاد ورغم طول المســافات
يبقى غلاكم داخل القلب مرســـوم
حلفت انا منساك والشوق مامات
تعيش فيني كل يوم بعد يــــــــــــوم

جرح الغلآ 16-02-2008 10:08 PM

/:/
كل ليل دون صوتك ينقضي قهر وظلام
مثل طفل ضايع وسط الملا يصرخ كسير
كل لحظه في غيابك ترسل لقلبي سهام
وكل جــرح في وجودك يصبح بعيني يسير
من يموت "بحــب" مثلك لا حشى ماله ملام
تاج راس للبشر من يلبسه يصبح أميـــــــــــر
/:/

اخت القمر 16-02-2008 10:11 PM

مزقي البرقع لا .. لا تلبســــينه= خلي العالم تموت من القهر
واجمعي كل الضحايا في سفينه = واغرقيهم ياعيوني في البحر

اخت القمر 16-02-2008 10:14 PM

في غيابك لف دنياي السكون = وفي حضورك تضحك احزاني و تهون

اخت القمر 16-02-2008 10:15 PM

لاتشتكي من جور الأيام للناس =ادفن همومك في ثرى الصمت كله

جرح الغلآ 16-02-2008 10:15 PM

××


إذا كان الـهـوى كــذبــهـ و تقصر دونـها الذكـرى
فـ [ حبگ ] كلهـ بـ صدري ذبحني و ضيّع أوطاني . . !


××

اخت القمر 16-02-2008 10:18 PM

يالعنبوك من الترف والنعومه =كن النسا مسترجلة من حواليك

اخت القمر 16-02-2008 10:21 PM

بعض الغـــرام ايجيله ايــــام ويــــــروح =وانتي غـــرامك بالحشا مبتليـــني

اخت القمر 16-02-2008 10:21 PM

اضيق لي شفتك مع الناس مرتاح = وارتاح لي ضاقت عليك الوسيعه

اخت القمر 16-02-2008 10:23 PM

لاصرت بالصمان والقيظ حاديك = تشرب حليب نياق والا ميراند؟

اخت القمر 16-02-2008 10:24 PM

انت الحلا والناس جنبك ولاشي = مثل الجالاكسي بين توفي وغندور

اخت القمر 16-02-2008 10:30 PM

فقع قلبي ثقل طينك ومع شينك طويل لسان= تغلى ليش من زينك تحسبك قايد الغزلان

نبض الغلا 16-02-2008 10:31 PM

وااااااااااااو توقيعج روعه قموووره

ما عاد باقي لـ [ دقة ] القلب
حاجهـ ..!
مدام .. اللي نعشقهـ .. فيهـ ما حس
خلَّهـ يموت القلب ما أبي علاجهـ
يمكن
بعد فرقاي
..{ يستوعِب }..
الدرس
أجيه .. كلي شوق .. ودي .. نـتواجهـ
ويجيني يرفض مبدأ .. ( الشوف ) .. و[ اللمس ]
كني ( القمر ) و ( الشمس )حضرة .. مزاجهـ
لأن القمر صعب يـ تلاقى مع .. [ الشمس ]


مساااااااااكم عسل

اخت القمر 16-02-2008 10:31 PM

يالله من قلبي على الزين مذبوح = ذبحة خروف(ن) في نهار الضحية

اخت القمر 16-02-2008 10:33 PM

مشكورة يالغلا .. والشكر واصل لاخوي بكيفي ...



أنا رفيقك لا ضرب كهربك شوط= أفزع بسكروبي وأفك الضفيرة

اخت القمر 16-02-2008 10:35 PM

البوك فاضي والمعازيب قشران = والقلب ضايع والمره عند أهلها

اخت القمر 16-02-2008 10:35 PM

كان الوعد مابيننا حذفة احجار = ومن كثر شوقي له حذفت وفلقته


الساعة الآن 12:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64