::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 23-01-2010 11:34 PM

{..







ان شفت لي حااجه مــا هيـــب تعجـبني ,,,,
اصد عنها ثقل .... مااا شفت لي حااجــه,,,,


:cool:

اخت القمر 23-01-2010 11:46 PM

{..






بيـن شـر الغياب وبيـن خيـر الحـضور
ما انت واصل معي ولا انت قاطـع معـي


ما عـداك الـملام ولا لحقـك القصـور
ما جلبت الـدواء .. ولا كتبت النعـي


لا تفكر ( حبيبي ) .. وانت كلك شعور
فـ..المحبه .. تجاهل كل ما أسمه..} وعي

اخت القمر 23-01-2010 11:48 PM

{..







إربط حزامك حبيبي باخذك منهم و أطيير
تصدق إني .. طول عمري .. ما أحب إلا { الصعب ..!


أعترف " مجنون " في حُبك . . . رغم عقلي الكبير
ما إعْجبك غيري ! أنا إللي راح أوريك - العجب .



للـ فعل ( ردّة فعل ) إلا أنت !! , مالك أي : نذير
فجأة من الله " أحبك " بليا أفعال و سبب .


اخت القمر 23-01-2010 11:50 PM

{..






الحب حبّـك والمحانـي معازيـب
ماداج غيرك وسطها وانـت داري

تغيب لكن كيف ذكراك بـ/ تغيب ؟
انا لعيني مـن طيوفـك مبـاري !

غلاك نـار ووردتنـي مشاهيـب
ولاجزعت ! ومنك ذقت العـزاري

لو كان من راسك لرجلك عذاريب ؟
اشوفهن مثل [ النجوم السواري ] !

فلاح الحصيني 23-01-2010 11:51 PM

انت ماتطري على بالي ابد ...... انت بالي وانا من يطري عليك

فلاح الحصيني 23-01-2010 11:55 PM

اشره على الدمع لا مشره على خدك...... الدمع لو يستحي ،،، ما طاح من عينك ؟؟؟

* جمرة مطير * 24-01-2010 12:08 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




طفله / وتذرف دمعها في صباهـا .................
................. وشلون اجل لا جا عمرها ثلاثين ؟


بدري على حزن الليالي وشقاهـا .................
................. خلها تبقي دمعهـا اليـن بعديـن





؟

* جمرة مطير * 24-01-2010 12:11 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



أصعب مرآحل شقآك و قسوة الآمـك ! ........................
........................ لا صآر حزنـك معـك حآلـة طبيعيـه


ولا قمت بـ/شويش تتنآزل عن أحلآمك ........................
........................ وترضيك حآجآت.. مآهي ذات أهميه ،، !




؟

اخت القمر 24-01-2010 12:23 AM

{..





آللي ضرى قلبه على طعن الاحبآب
مآظنتي طعنة عدوّه .. .. تضرّه !
,


لآلآلآ تتطمن حيل : يا أعز الاصحآب
مجروح لكن .. .. حالتي مستقره !

اخت القمر 24-01-2010 12:27 AM

{..










لاهنت ياللي لايت خافقي لوت
اقنعت قلبي عنك رغم امتناعه

واللي حفظ يونس نبيه من الحوت
من باعني بعته مثيل البضاعه

* جمرة مطير * 24-01-2010 12:47 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




تصدِق لا بغيتْ أرحَل .. وَأسُولِف وَأبتسِم وَأميلْ ................
................ لِقيت إنْ الألمْ عَاده .. مٌكانه فِي الصدِر ذَآيبْ . !



؟

* جمرة مطير * 24-01-2010 11:48 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif


من تجربة عمر وابحاث اجتماعية .
...يستحقر الناس من يكشف خفاياها


ومن تجربة عمر وابحاث اجتماعية .
...الناس ما تغلي الا اللي يتحاشاها ...




؟

كبرياء فارس 25-01-2010 12:31 AM

http://www.mmlkty.com/vb/uploaded/gif/1259492476.gif

كبرياء فارس 25-01-2010 12:38 AM


شفت الاماني شي يخدع بريقـه
تتعب وتبني مير محد فطن لـك
تدري وش المعنى ليا قلت ضيقه
يعني في ودك شي مالله كتب لك)


كبرياء فارس 25-01-2010 12:41 AM

ماني بداعي بـس ودي اذكـر
عل الذكر يقطن له اقلوب قفره
فكرت واثر اعقولنـا ماتفكـر
نتعب ونشقى واخر الوقت حفره

* جمرة مطير * 25-01-2010 01:42 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif






http://up.arab-x.com/Dec09/52555666.gif



قد انقل ابياااات .. وانتحل شخصية الشااااعر وأتبنّاها ..
لتصل لقلووبكم بصدق ..
فليس كل ما اكتبه .. هو واقعي انا ..؟؟
لكني متأكده بأنه وااااقع أحد ما اااا





؟

* جمرة مطير * 25-01-2010 11:40 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




يارب سبحانك ،
يا من تجير من العذاب :

[ قلوبنا ] .. .
وش صابها ! :/




؟

* جمرة مطير * 25-01-2010 11:45 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




أصدق الشوق : شوقٍ [ مرتبك ]
..................يشرح الصدر ويعقْد اللسان

يمنحك فرْح لكنْ .......[ يسلبك ]
................ شي ودّك تقوله من ’ زماآن




؟

فلاح الحصيني 26-01-2010 12:05 AM

لو احبك صعب اقول اني احبك ...كل كلمة حب تعني لي نفاق
ايه لو الشوق يا خذني لقربك ...اعرف ان الشوق معناه الفراق !!!

لفلاح الحصيني

* جمرة مطير * 26-01-2010 12:29 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



بكري تمر اوقات "غيري" تنسيك . .
ويمر اسمي × تالي العمر × بارد !!
..............................بارد
...........................................باارد
.................................................. .....بااارد




؟

* جمرة مطير * 26-01-2010 12:42 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




يقولون :

جميلٌ أن يعشقك
ألف رجل ~
وتعشقين
أنتِ واحدا . !

واقولُ أنا :

جميلُ أن يعشقني
رجل واحِد !
ويكرهني العالم كُله ... !



؟

* جمرة مطير * 26-01-2010 12:55 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif


تدرين يا خير الزمن .. وش يودع وليدك مريض
.............. انّي ابي .. احط لجروحي حد .. لكن ما قويت !

يمّه
.. ولامن قلت يمّه .. احس بعيوني تفيض
.............. واحسّني في وقتها .. ابكي .. ولا اخجل لابكيت

ما غاظني اني دوم امشي بطيبتي .. لكن يغيظ :
.............. انّي رغم كل اللي قلتي بطيبتي .. شوفي شغديت

غديت يمّه
.. كل يوم اردد بصدري .. الحظيظ :
.............. اللي .. قبل يلمح همومه تنطره .. لقيوه ميت ..!؟





؟

اخت القمر 26-01-2010 12:57 AM


{..














http://www.aljblan.net/upp//uploads/...fac5efa325.jpg

اخت القمر 26-01-2010 01:00 AM


{..













http://www.aljblan.net/upp//uploads/...6b16d4496e.jpg

يحيى عمر الفيصل 26-01-2010 01:01 AM

تدرين اني وين مارحت اناظرك=واموت فيك وحضرتك منت داري
والله ماني ياريش العين جابرك=وعاذرك منتي شايفه كبر ناري

اخت القمر 26-01-2010 01:02 AM



{..















http://www.aljblan.net/upp//uploads/...c4640b9e6f.jpg

يحيى عمر الفيصل 26-01-2010 01:04 AM

مجنون وادري اني 2000 مجنون=من اللي عشق مخلوق مابعد شافه
لكن ترفق واقصر الرجل باالهون=وأرفق عليه كان مابه كلافه

اخت القمر 26-01-2010 01:06 AM

{..










http://www.aljblan.net/upp//uploads/...9af4fe7e67.jpg

اخت القمر 26-01-2010 01:09 AM


{..









http://www.aljblan.net/upp//uploads/...3ae04e5381.jpg

اخت القمر 26-01-2010 01:12 AM

{..












http://www.aljblan.net/upp//uploads/...9b136d681e.jpg

اخت القمر 26-01-2010 01:14 AM

{..









http://www.aljblan.net/upp//uploads/...911472fd37.jpg

* جمرة مطير * 26-01-2010 01:15 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif





وش أقــول ..؟
غير " ياصعب الوصول ..!!!



؟

اخت القمر 26-01-2010 01:15 AM

{..







http://www.aljblan.net/upp//uploads/...17c6cef2ed.jpg

* جمرة مطير * 26-01-2010 01:17 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



ۈدې ېڪۈن ( الوقت ) :
في ( رآحـۃ إيدي ) !!
ۈأغڷـق ڪفـۈفې ..
كل مارحت عني




؟

(*قمرهم كلهم*) 26-01-2010 01:21 AM




ڪـآنڪ آنت قبل تدري آني رآجــع
~ تحتريني !
وآللـﮧ آنـآ من قبل ترحل عن عيوني
~ آحتريڪ !
تدري آني آدري آنڪ ميت فيني
~ وتبـيني !
وآدري آنڪ تدري آني ميت فيڪ
~ وآبيـڪ !
بس مشڪلتڪ تڪآبر ولو وحشتـڪ
~ مـآتجيني !
وهمـ آنـــآ مثلڪ آڪـآبر رغمـ شوقي
~ مـآ آجيـڪ !

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 26-01-2010 01:28 AM



كلمه شگر يآبوي مآتوفي « آلششعور » !
وآحسسآسي صوبك يآبعّدي ,
« آگبر گثير »
مهمآ " شگرتك " .. لآزم آششعر ( بآلقصور )
لأن عيني دآيم تششوفگ " گبير "

(*قمــــرهم*)

يحيى عمر الفيصل 26-01-2010 01:39 AM

لو فيه احد عنده احاسيس وشعور...........
ماضاق صدر الأدمي ربع ساعه................

* جمرة مطير * 26-01-2010 02:10 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



تدري وش اقسى نوع بانواع الآلآم
........................
واقسى من الآلآم الخيانات / والظلم
تقضي حياتك كلها في رجاء احلام
........................ وتعيش .. ماحققت منها ولا / حلم




؟

يحيى عمر الفيصل 26-01-2010 09:00 AM

ياخي حرام تعذب الناس يااالعذب=الله يرحم وانت عييت ترحم
نشأت صدق ولا ترعرعت باالكذب=اعيش مر الصدق ولا رعة الحلم

نبض الغلا 26-01-2010 06:29 PM

يا غـايـب عـني لـك الـحــب مـا غـاب
مـتى تـجي وتـشـوف هـمي بـعـيـنـك



مـا طـاب لي جـرح ولا خـاطـري طـاب
مـتى ايـديـنـي تـحـتـضـنـهـا بـيـديـنـك



يــا صاحـبـي لـو قـالــوا الـوقـت كــذاب
يـكــفـي كــلامـك ودافـي حــنـيــنـك



لـو إن قـصـدي فـي الـزمـن كـثـر لـصـحـاب
مـا قـلت يـا سـاكن الـروح ويـنـك ...؟؟؟


الساعة الآن 07:50 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64