![]() |
{..
ان شفت لي حااجه مــا هيـــب تعجـبني ,,,, اصد عنها ثقل .... مااا شفت لي حااجــه,,,, :cool: |
{..
بيـن شـر الغياب وبيـن خيـر الحـضور ما انت واصل معي ولا انت قاطـع معـي ما عـداك الـملام ولا لحقـك القصـور ما جلبت الـدواء .. ولا كتبت النعـي لا تفكر ( حبيبي ) .. وانت كلك شعور فـ..المحبه .. تجاهل كل ما أسمه..} وعي |
{..
إربط حزامك حبيبي باخذك منهم و أطيير تصدق إني .. طول عمري .. ما أحب إلا { الصعب ..! أعترف " مجنون " في حُبك . . . رغم عقلي الكبير ما إعْجبك غيري ! أنا إللي راح أوريك - العجب . للـ فعل ( ردّة فعل ) إلا أنت !! , مالك أي : نذير فجأة من الله " أحبك " بليا أفعال و سبب . |
{..
الحب حبّـك والمحانـي معازيـب ماداج غيرك وسطها وانـت داري تغيب لكن كيف ذكراك بـ/ تغيب ؟ انا لعيني مـن طيوفـك مبـاري ! غلاك نـار ووردتنـي مشاهيـب ولاجزعت ! ومنك ذقت العـزاري لو كان من راسك لرجلك عذاريب ؟ اشوفهن مثل [ النجوم السواري ] ! |
انت ماتطري على بالي ابد ...... انت بالي وانا من يطري عليك
|
اشره على الدمع لا مشره على خدك...... الدمع لو يستحي ،،، ما طاح من عينك ؟؟؟
|
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
طفله / وتذرف دمعها في صباهـا ................. ................. وشلون اجل لا جا عمرها ثلاثين ؟ بدري على حزن الليالي وشقاهـا ................. ................. خلها تبقي دمعهـا اليـن بعديـن ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
أصعب مرآحل شقآك و قسوة الآمـك ! ........................ ........................ لا صآر حزنـك معـك حآلـة طبيعيـه ولا قمت بـ/شويش تتنآزل عن أحلآمك ........................ ........................ وترضيك حآجآت.. مآهي ذات أهميه ،، ! ؟ |
{..
آللي ضرى قلبه على طعن الاحبآب مآظنتي طعنة عدوّه .. .. تضرّه ! , لآلآلآ تتطمن حيل : يا أعز الاصحآب مجروح لكن .. .. حالتي مستقره ! |
{..
لاهنت ياللي لايت خافقي لوت اقنعت قلبي عنك رغم امتناعه واللي حفظ يونس نبيه من الحوت من باعني بعته مثيل البضاعه |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
تصدِق لا بغيتْ أرحَل .. وَأسُولِف وَأبتسِم وَأميلْ ................ ................ لِقيت إنْ الألمْ عَاده .. مٌكانه فِي الصدِر ذَآيبْ . ! ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
من تجربة عمر وابحاث اجتماعية . ...يستحقر الناس من يكشف خفاياها ومن تجربة عمر وابحاث اجتماعية . ...الناس ما تغلي الا اللي يتحاشاها ... ؟ |
|
شفت الاماني شي يخدع بريقـه تتعب وتبني مير محد فطن لـك تدري وش المعنى ليا قلت ضيقه يعني في ودك شي مالله كتب لك) |
ماني بداعي بـس ودي اذكـر عل الذكر يقطن له اقلوب قفره فكرت واثر اعقولنـا ماتفكـر نتعب ونشقى واخر الوقت حفره |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
http://up.arab-x.com/Dec09/52555666.gif قد انقل ابياااات .. وانتحل شخصية الشااااعر وأتبنّاها .. لتصل لقلووبكم بصدق .. فليس كل ما اكتبه .. هو واقعي انا ..؟؟ لكني متأكده بأنه وااااقع أحد ما اااا ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
يارب سبحانك ، يا من تجير من العذاب : [ قلوبنا ] .. . وش صابها ! :/ ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
أصدق الشوق : شوقٍ [ مرتبك ] ..................يشرح الصدر ويعقْد اللسان يمنحك فرْح لكنْ .......[ يسلبك ] ................ شي ودّك تقوله من ’ زماآن ؟ |
لو احبك صعب اقول اني احبك ...كل كلمة حب تعني لي نفاق
ايه لو الشوق يا خذني لقربك ...اعرف ان الشوق معناه الفراق !!! لفلاح الحصيني |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
بكري تمر اوقات "غيري" تنسيك . . ..............................باردويمر اسمي × تالي العمر × بارد !! ...........................................باارد .................................................. .....بااارد ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
يقولون : جميلٌ أن يعشقك ألف رجل ~ وتعشقين أنتِ واحدا . ! واقولُ أنا : جميلُ أن يعشقني رجل واحِد ! ويكرهني العالم كُله ... ! ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
تدرين يا خير الزمن .. وش يودع وليدك مريض .............. انّي ابي .. احط لجروحي حد .. لكن ما قويت ! يمّه .. ولامن قلت يمّه .. احس بعيوني تفيض .............. واحسّني في وقتها .. ابكي .. ولا اخجل لابكيت ما غاظني اني دوم امشي بطيبتي .. لكن يغيظ : .............. انّي رغم كل اللي قلتي بطيبتي .. شوفي شغديت غديت يمّه .. كل يوم اردد بصدري .. الحظيظ : .............. اللي .. قبل يلمح همومه تنطره .. لقيوه ميت ..!؟ ؟ |
|
|
تدرين اني وين مارحت اناظرك=واموت فيك وحضرتك منت داري والله ماني ياريش العين جابرك=وعاذرك منتي شايفه كبر ناري |
|
مجنون وادري اني 2000 مجنون=من اللي عشق مخلوق مابعد شافه لكن ترفق واقصر الرجل باالهون=وأرفق عليه كان مابه كلافه |
|
|
|
|
|
|
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
ۈدې ېڪۈن ( الوقت ) : في ( رآحـۃ إيدي ) !! ۈأغڷـق ڪفـۈفې .. كل مارحت عني ؟ |
ڪـآنڪ آنت قبل تدري آني رآجــع ~ تحتريني ! وآللـﮧ آنـآ من قبل ترحل عن عيوني ~ آحتريڪ ! تدري آني آدري آنڪ ميت فيني ~ وتبـيني ! وآدري آنڪ تدري آني ميت فيڪ ~ وآبيـڪ ! بس مشڪلتڪ تڪآبر ولو وحشتـڪ ~ مـآتجيني ! وهمـ آنـــآ مثلڪ آڪـآبر رغمـ شوقي ~ مـآ آجيـڪ ! (*قمــــرهم*) |
كلمه شگر يآبوي مآتوفي « آلششعور » ! وآحسسآسي صوبك يآبعّدي , « آگبر گثير » مهمآ " شگرتك " .. لآزم آششعر ( بآلقصور ) لأن عيني دآيم تششوفگ " گبير " (*قمــــرهم*) |
لو فيه احد عنده احاسيس وشعور...........
ماضاق صدر الأدمي ربع ساعه................ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
تدري وش اقسى نوع بانواع الآلآم ........................ واقسى من الآلآم الخيانات / والظلم تقضي حياتك كلها في رجاء احلام ........................ وتعيش .. ماحققت منها ولا / حلم ؟ |
ياخي حرام تعذب الناس يااالعذب=الله يرحم وانت عييت ترحم نشأت صدق ولا ترعرعت باالكذب=اعيش مر الصدق ولا رعة الحلم |
يا غـايـب عـني لـك الـحــب مـا غـاب
مـتى تـجي وتـشـوف هـمي بـعـيـنـك مـا طـاب لي جـرح ولا خـاطـري طـاب مـتى ايـديـنـي تـحـتـضـنـهـا بـيـديـنـك يــا صاحـبـي لـو قـالــوا الـوقـت كــذاب يـكــفـي كــلامـك ودافـي حــنـيــنـك لـو إن قـصـدي فـي الـزمـن كـثـر لـصـحـاب مـا قـلت يـا سـاكن الـروح ويـنـك ...؟؟؟ |
| الساعة الآن 07:50 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .