::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 22-01-2010 01:27 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




الحزن له إيد - تطعني و < صابت >
.................... كنّها الصيّاد ... وضلوعي [ ظبي ]





؟

" فهد الجبلي " 22-01-2010 01:47 PM

أسوق رجلـي واقـول الخيـر قدامـي
وأعود بالكيّـه اللـي منـك مونسهـا


ومن خوف أشوف الندم في خطوة اقدامي
أرجع على جرّتي مهمـوم وأكنسهـا !

شجاع الهيت 22-01-2010 02:50 PM

خآطري أقسى على الجرح و آجيك
......و أقول لك اشتقت واشتقت واشتقـت
و أرمي بروحي بين حضنك و أياديك
...."و أقول لك: مليت من بعدك وضقـت .. !




http://hmalil.com/vb/images/smilies/(114).gif

اخت القمر 23-01-2010 12:43 AM

{..






أنا للحين يلعب بي [[ الحنين ]] و [[ غيبتك ]] و [[ الهم ]] .. .
وأبــد كلّ [[ الجروح
]] اللي على خبرك .. . على خبرك
!!


اخت القمر 23-01-2010 01:03 AM

{..





كيف حالك ؟
ياترى للحين صبحك من سواد الهم .. حالك !

كيف حالك ؟!
ياترى قادر تعايش هـ الحياه
أو على خبري : لحالك ...!

اخت القمر 23-01-2010 01:06 AM

{..






حداني على البيت المطرّف غلا راعيه
ولايمتكّن جنّاب بيتـه وهـو غالـي


على صاحبٍ لازيد جاني وأنا ماجيه
حداني زماني منّ مجيّـه ولا جالـي

اخت القمر 23-01-2010 01:12 AM

{..




منت أول اللي بـ [ المحّبه يخوِني ] !
.. .. .. .. .. ..
ياكُثرهم قبلك ، ولا أنت بالاخيرٍ
كم قلت [ للعُالم ] .. ولاً صدقوْني !
.. .. .. .. .. .. أن البشّر فيهم / مِرْض حب تغيير !!

اخت القمر 23-01-2010 01:15 AM

{..



تدري وش اللي برى حآلي وعذبني؟؟
يومك تخون العهد وتحب لك ..~ ثاني

اخت القمر 23-01-2010 01:17 AM

{..






جرحك آللي يشبَه ( الجَرح القديم )
............. علم إحسآسيْ يصد / و يسفهَك !

مآت حبك ؟ , إلآ .. وآلله العظيم
............. كل ذرّه في كيآني -> تكرهك !



* جمرة مطير * 23-01-2010 04:24 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




ياوجهي أستر| خيبتك
ترى الحزن ، " فضّاح
"
العواذل تستنى طيحتك
وتشمّ |الجرح لا فاح




؟

* جمرة مطير * 23-01-2010 04:25 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



شدّيت من عزمَ الصبرِ , بَس مآفاد
......--------------..
كلٍ تبدّل فيْ زمآنٍ به أحتَـرت !

لآ تنصدمْ ! من مستوَى بَعض الأفراد
......---------------. حتىَ أنا اللي " ما أتغيّر " .. تغيّرت !






؟

* جمرة مطير * 23-01-2010 04:30 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



كل الحكايه : إن البكا أوكسجيني
وأبكي عشان أعيش
..
____ما أبكي من الحزن !




؟

* جمرة مطير * 23-01-2010 04:32 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




بانت وجيه ٍ تبادلني غلا واحترام
........ وغابت وجيه ٍ تجاملني بتمثيلها




؟

أهـذريـبـك 23-01-2010 05:31 PM

ياكثر الهوايش هنا ولا اعطيهم مجال
......................................و اسفيه اسفها من عرض سفهاء سفيه
لا اخذ ولا اعطي معه لنه اسالفه هبال
.....................................واتحدث مع العقال واعرف الي لي والي عليه

(*قمرهم كلهم*) 23-01-2010 06:34 PM




أنـا الليـلـهـ حـزيـنـ و ضـايقـٍ صـدري و حـالـي حـالـ
::
و لا لـي مـنـ يديـنـ النـاسـ .. يـدٍ تـاخـذ بيـدي

..

سـقانـي صـاحبـي دمـع الفراقـ و راح بالآمـالـ
::
قطـع عـرقـ الوصـال .. و سيـلـ أحـزانـي علـى خـدي

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 23-01-2010 06:44 PM



حنّا بنات المنتدى سكنـاه وخـدوره
حنّا بنات المنتدى والثقـل ماريّـه



ياللي تعذرب بنا يمنـاك مكسـوره
ماكن فينـا لـك أم وبنـت وأخيـه



أفكارك السود مشبوهـه ومبتـوره
وعلومك العوج ملفوفـه وملويـه


بنت المنتدى ياضعيف الرأي مذكـوره
بالخير والطيـب مذكـوره سنافيـه

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 23-01-2010 06:47 PM



تدري وش اللي حز في خاطري حيل ..
انكـ قدرت تخون وانا اشوفكـ ..

وإلا الجفا والصد وكثر البهاذيل ..
اقدر ارقعها بكثرة ظروفكـ ..

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 23-01-2010 06:50 PM



صاحبي ..
مادمت عايش.. لا تحب ..
وين تلقى لك إذا حبيت روح !!
شفني ..
من جرحي تعوّدت العتب ..
ماذبحني غير صدقي و الوضوح
صاحبي ..
خذها نصيحه .. لا تحب
وإن تمرد بك خفوقك ..
لا تبوح ..

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 23-01-2010 07:00 PM



وش هقوتك ؟؟ .. ياكاتم .. الصدر لــَ ضاق ..!!
هو ينفعه .. لـَ قلت : .. خلك شمالي ..؟؟؟

لو القصايد .. كلهــا .. مجــامــل اذواق
ماطاح .. دمع .. ولاتذكــرت .. غـالــي

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 23-01-2010 07:03 PM



البارحة مابين يمكن وياليت
وابليس يتركني ويرجع عليه

فكرت لوطول غيابك ولاجيت
يعني كذاروحه ومن غير جيه

وخانتني الدمعة وهلت وصديت
يلعن أبوالتفكير يذبح خويه

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 23-01-2010 07:04 PM



أتحرى قدومك كل يوم وليله
مثل منهو تحرى غايب ما يجيه

فوق عامين... وأيام السعاده قليله
وكل ما جيت أبضحك.. كني أبكي عليه

عقبك العمر مثل الزيت يحرق فتيله
والعمر يوم وأنت باقي العمر فيه

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 23-01-2010 07:14 PM



ماهو على كيفه ولا عاد يمديه
.................. الجرح لا من غاب يبرى بدونه

اموت من جرحي بدونه ولا اجيه
.................. من خان يلقى بالزمن من يخونه

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 23-01-2010 07:14 PM



بعد مات الهوى .. حامت على ذكر الحبيب طيور
طيور الحب لا جتني تجيبه .. ماتوديني

تعاتبني على الحب .. القديم الميّت المقبور
وتفرح كل ماشافت .. دموع الحب في عيني

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 23-01-2010 07:31 PM



لا صار طفل ويشتكي ضيــــقة الــ خْ ــــلق
وش عــــآد بآقـــــي نـــشتــكــي منه حــــنّآ

(*قمــــرهم*)

نبض الغلا 23-01-2010 09:55 PM

يالله يـــالـلـي كل خـــــيــر تـــتـمّــه=تفرج لمن همه على القلب صاليــه
يــــوم(ن) يــمـر اذوق حــره وســمّه=حـــــظً عــلـــى راعـــيـــه زادت بـــلاويـــه
رزق الحـيـا والـطـيـر والـكــون جـمّـه=عــلـــى إلـــــه الــكـــون والـــكـــل يــرجــيــه
يــامــل قـلــبً زاد هـمّ وغــمــه=ولــيــا نــســاه أتـعــيــد الايـــــام طــاريـــه

نبض الغلا 23-01-2010 10:06 PM

ماعاد يرضيني وفى ولا يزعلنـي جفـى=متساوي في خاطري ظلم العرب وانصافها
ولا تاقف الدنيا على شمع الغرام اللي طفى=بعض الشموع انا اتعمد كسرهـا واتلافهـا
تعبت ادور فالقلـوب البـارده ليلـة دفـى=والقى استغلال النفوس وكذبها واجحافهـا
حتى اقرب العالم لو يوقف معك وقفت وفى=اصبر وتدري وش دوافع وقفته واهدافهـا

نبض الغلا 23-01-2010 10:13 PM

بتـروح | ..!! ..........
رح .. مانـي بـ قايـل : علـى ويـن ؟
وأمانتـڪ ، تمسـح رقـمـ { تليفونـي
أخـاف .. [ لا تشتـاق وتـدق بعديـن ]
ودي المشاعـر ,, لا نسونـي .. نسونـي

نبض الغلا 23-01-2010 10:16 PM

على الفرقا زمن عدى وانا للحين ماصدقت
.......أخاف الوقت يسرقني ولا استوعبت غيابك

أهـذريـبـك 23-01-2010 10:20 PM

تدري حبيبي وش على بعدك يصبرني
أإأسمك إلآمنه لمع بآلخآنه إللي تحـت ؟!!


لولآك مآقآبلت كيبوردي وقآبلنـي
مآغير آرآعي لسمك إن جيت ولآ رحت ..

أهـذريـبـك 23-01-2010 10:26 PM

صدام سيف العرب وعز امة العربيه
..................................من بعده تاكبرو دول وتصنع صواريخ

نبض الغلا 23-01-2010 10:29 PM

ياحب ليتـك ماسكنـت وتمكنـت
ياليت دربي خالفه سحبة خطـاه



اسرفت احبه ياعرب لين ادمنـت
واخذت لي جرعه زياده بفرقـااه

Beauty 23-01-2010 10:33 PM

يـآنـفـس عـن آلـى بغـيـتـيـه هـدـى ..مـآ كـل قـلـبـن حـقـق آلـى تـمـنـآـه ..

أهـذريـبـك 23-01-2010 10:39 PM

خضوع نفسي على اللي ماعرف قدري... يحلم بها مثل حلم ابليس بالجنه

نبض الغلا 23-01-2010 10:45 PM

وضعي بدونكـ صعب ومآ يتحمل الهجرآن ..!
...... انا محتاجتك تكفى ../ وهالـ { تكفى } تبكيني ..

أهـذريـبـك 23-01-2010 10:50 PM

اكبر غلط ان الغلط يعتبر صح:: والصح يخضع للغلط ويترجاااااااه

مادري نلووم الوقت يوم الزمن شح:::: والا نعاند وقتنا ونتحدااه

HeartBeat 23-01-2010 11:15 PM

أنـآ أتع‘ــب في دنيتي دون طـآريــك ...
وتتعب دنيتي كل مـآغـآب صوتـــك...
HeartBeat
^.^

اخت القمر 23-01-2010 11:18 PM

لاهنتوآآ منورين .. :)









كانك مـن دروس الخيانـه تعلمـت
انا الوفـا مـن طيـب قلبـي تعلـم

اخت القمر 23-01-2010 11:20 PM

{..





لآجيت آطقطق بين المواقع .../ آدوخ .~
ذآ جريح .. وذآك من( حبه) تعب.

مليت آنآ من قول يآهيه يآ .../دلوو.....~
الحب عبر( النت ) ترى كله لعب .


:p



اخت القمر 23-01-2010 11:26 PM

{..









حاول تذكرني .. وبحاول أذكرك
وإن ماذكرتك ! وش تبيني اسوي ؟

دقيقة .. اصبر عيد لـ افدى تكبرك
أبوك في الجنة ! تذكرت تويّ

يومك مكاني منت يمي واحاورك
واشب من غيضي وتدفى بـ ضوي

يابن الحلال ان كان تبغاني اذكرك
بالخير سوي بي مثل ما اسوي


اخت القمر 23-01-2010 11:30 PM

{..





سمه دلع سمه غرور وعوابـــــه
سمه مزاج يعشق اللي يناحيه


سمه قساوة قلب سمه صلابه
سمه لعانه سمه اللي تسميه


هذي طبوعي والغلا مو طلابـه
يانور عيني غير هالطبع مافيه


:p


الساعة الآن 06:22 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64