![]() |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
الحزن له إيد - تطعني و < صابت > .................... كنّها الصيّاد ... وضلوعي [ ظبي ] ؟ |
أسوق رجلـي واقـول الخيـر قدامـي
وأعود بالكيّـه اللـي منـك مونسهـا ومن خوف أشوف الندم في خطوة اقدامي أرجع على جرّتي مهمـوم وأكنسهـا ! |
خآطري أقسى على الجرح و آجيك
......و أقول لك اشتقت واشتقت واشتقـت و أرمي بروحي بين حضنك و أياديك ...."و أقول لك: مليت من بعدك وضقـت .. ! http://hmalil.com/vb/images/smilies/(114).gif |
{..
أنا للحين يلعب بي [[ الحنين ]] و [[ غيبتك ]] و [[ الهم ]] .. . وأبــد كلّ [[ الجروح ]] اللي على خبرك .. . على خبرك !! |
{..
كيف حالك ؟ ياترى للحين صبحك من سواد الهم .. حالك ! كيف حالك ؟! ياترى قادر تعايش هـ الحياه أو على خبري : لحالك ...! |
{..
حداني على البيت المطرّف غلا راعيه ولايمتكّن جنّاب بيتـه وهـو غالـي على صاحبٍ لازيد جاني وأنا ماجيه حداني زماني منّ مجيّـه ولا جالـي |
{..
منت أول اللي بـ [ المحّبه يخوِني ] ! .. .. .. .. .. .. ياكُثرهم قبلك ، ولا أنت بالاخيرٍ كم قلت [ للعُالم ] .. ولاً صدقوْني ! .. .. .. .. .. .. أن البشّر فيهم / مِرْض حب تغيير !! |
{..
تدري وش اللي برى حآلي وعذبني؟؟ يومك تخون العهد وتحب لك ..~ ثاني |
{..
جرحك آللي يشبَه ( الجَرح القديم ) ............. علم إحسآسيْ يصد / و يسفهَك ! مآت حبك ؟ , إلآ .. وآلله العظيم ............. كل ذرّه في كيآني -> تكرهك ! |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
ياوجهي أستر| خيبتك ترى الحزن ، " فضّاح " العواذل تستنى طيحتك وتشمّ |الجرح لا فاح ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
شدّيت من عزمَ الصبرِ , بَس مآفاد ......--------------.. كلٍ تبدّل فيْ زمآنٍ به أحتَـرت ! لآ تنصدمْ ! من مستوَى بَعض الأفراد ......---------------. حتىَ أنا اللي " ما أتغيّر " .. تغيّرت ! ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
كل الحكايه : إن البكا أوكسجيني وأبكي عشان أعيش .. ____ما أبكي من الحزن ! ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
بانت وجيه ٍ تبادلني غلا واحترام ........ وغابت وجيه ٍ تجاملني بتمثيلها ؟ |
ياكثر الهوايش هنا ولا اعطيهم مجال
......................................و اسفيه اسفها من عرض سفهاء سفيه لا اخذ ولا اعطي معه لنه اسالفه هبال .....................................واتحدث مع العقال واعرف الي لي والي عليه |
أنـا الليـلـهـ حـزيـنـ و ضـايقـٍ صـدري و حـالـي حـالـ :: و لا لـي مـنـ يديـنـ النـاسـ .. يـدٍ تـاخـذ بيـدي .. سـقانـي صـاحبـي دمـع الفراقـ و راح بالآمـالـ :: قطـع عـرقـ الوصـال .. و سيـلـ أحـزانـي علـى خـدي (*قمــــرهم*) |
حنّا بنات المنتدى سكنـاه وخـدوره حنّا بنات المنتدى والثقـل ماريّـه ياللي تعذرب بنا يمنـاك مكسـوره ماكن فينـا لـك أم وبنـت وأخيـه أفكارك السود مشبوهـه ومبتـوره وعلومك العوج ملفوفـه وملويـه بنت المنتدى ياضعيف الرأي مذكـوره بالخير والطيـب مذكـوره سنافيـه (*قمــــرهم*) |
تدري وش اللي حز في خاطري حيل .. انكـ قدرت تخون وانا اشوفكـ .. وإلا الجفا والصد وكثر البهاذيل .. اقدر ارقعها بكثرة ظروفكـ .. (*قمــــرهم*) |
صاحبي .. مادمت عايش.. لا تحب .. وين تلقى لك إذا حبيت روح !! شفني .. من جرحي تعوّدت العتب .. ماذبحني غير صدقي و الوضوح صاحبي .. خذها نصيحه .. لا تحب وإن تمرد بك خفوقك .. لا تبوح .. (*قمــــرهم*) |
وش هقوتك ؟؟ .. ياكاتم .. الصدر لــَ ضاق ..!! هو ينفعه .. لـَ قلت : .. خلك شمالي ..؟؟؟ لو القصايد .. كلهــا .. مجــامــل اذواق ماطاح .. دمع .. ولاتذكــرت .. غـالــي (*قمــــرهم*) |
البارحة مابين يمكن وياليت وابليس يتركني ويرجع عليه فكرت لوطول غيابك ولاجيت يعني كذاروحه ومن غير جيه وخانتني الدمعة وهلت وصديت يلعن أبوالتفكير يذبح خويه (*قمــــرهم*) |
أتحرى قدومك كل يوم وليله مثل منهو تحرى غايب ما يجيه فوق عامين... وأيام السعاده قليله وكل ما جيت أبضحك.. كني أبكي عليه عقبك العمر مثل الزيت يحرق فتيله والعمر يوم وأنت باقي العمر فيه (*قمــــرهم*) |
ماهو على كيفه ولا عاد يمديه .................. الجرح لا من غاب يبرى بدونه اموت من جرحي بدونه ولا اجيه .................. من خان يلقى بالزمن من يخونه (*قمــــرهم*) |
بعد مات الهوى .. حامت على ذكر الحبيب طيور طيور الحب لا جتني تجيبه .. ماتوديني تعاتبني على الحب .. القديم الميّت المقبور وتفرح كل ماشافت .. دموع الحب في عيني (*قمــــرهم*) |
لا صار طفل ويشتكي ضيــــقة الــ خْ ــــلق وش عــــآد بآقـــــي نـــشتــكــي منه حــــنّآ (*قمــــرهم*) |
يالله يـــالـلـي كل خـــــيــر تـــتـمّــه=تفرج لمن همه على القلب صاليــه يــــوم(ن) يــمـر اذوق حــره وســمّه=حـــــظً عــلـــى راعـــيـــه زادت بـــلاويـــه رزق الحـيـا والـطـيـر والـكــون جـمّـه=عــلـــى إلـــــه الــكـــون والـــكـــل يــرجــيــه يــامــل قـلــبً زاد هـمّ وغــمــه=ولــيــا نــســاه أتـعــيــد الايـــــام طــاريـــه |
ماعاد يرضيني وفى ولا يزعلنـي جفـى=متساوي في خاطري ظلم العرب وانصافها ولا تاقف الدنيا على شمع الغرام اللي طفى=بعض الشموع انا اتعمد كسرهـا واتلافهـا تعبت ادور فالقلـوب البـارده ليلـة دفـى=والقى استغلال النفوس وكذبها واجحافهـا حتى اقرب العالم لو يوقف معك وقفت وفى=اصبر وتدري وش دوافع وقفته واهدافهـا |
بتـروح | ..!! ..........
رح .. مانـي بـ قايـل : علـى ويـن ؟ وأمانتـڪ ، تمسـح رقـمـ { تليفونـي أخـاف .. [ لا تشتـاق وتـدق بعديـن ] ودي المشاعـر ,, لا نسونـي .. نسونـي |
على الفرقا زمن عدى وانا للحين ماصدقت
.......أخاف الوقت يسرقني ولا استوعبت غيابك |
تدري حبيبي وش على بعدك يصبرني أإأسمك إلآمنه لمع بآلخآنه إللي تحـت ؟!! لولآك مآقآبلت كيبوردي وقآبلنـي مآغير آرآعي لسمك إن جيت ولآ رحت .. |
صدام سيف العرب وعز امة العربيه
..................................من بعده تاكبرو دول وتصنع صواريخ |
ياحب ليتـك ماسكنـت وتمكنـت
ياليت دربي خالفه سحبة خطـاه اسرفت احبه ياعرب لين ادمنـت واخذت لي جرعه زياده بفرقـااه |
يـآنـفـس عـن آلـى بغـيـتـيـه هـدـى ..مـآ كـل قـلـبـن حـقـق آلـى تـمـنـآـه ..
|
خضوع نفسي على اللي ماعرف قدري... يحلم بها مثل حلم ابليس بالجنه |
وضعي بدونكـ صعب ومآ يتحمل الهجرآن ..!
...... انا محتاجتك تكفى ../ وهالـ { تكفى } تبكيني .. |
اكبر غلط ان الغلط يعتبر صح:: والصح يخضع للغلط ويترجاااااااه
مادري نلووم الوقت يوم الزمن شح:::: والا نعاند وقتنا ونتحدااه |
أنـآ أتع‘ــب في دنيتي دون طـآريــك ... وتتعب دنيتي كل مـآغـآب صوتـــك... HeartBeat ^.^ |
لاهنتوآآ منورين .. :)
كانك مـن دروس الخيانـه تعلمـت انا الوفـا مـن طيـب قلبـي تعلـم |
{..
لآجيت آطقطق بين المواقع .../ آدوخ .~ ذآ جريح .. وذآك من( حبه) تعب. مليت آنآ من قول يآهيه يآ .../دلوو.....~ الحب عبر( النت ) ترى كله لعب . :p |
{.. حاول تذكرني .. وبحاول أذكرك وإن ماذكرتك ! وش تبيني اسوي ؟ دقيقة .. اصبر عيد لـ افدى تكبرك أبوك في الجنة ! تذكرت تويّ يومك مكاني منت يمي واحاورك واشب من غيضي وتدفى بـ ضوي يابن الحلال ان كان تبغاني اذكرك بالخير سوي بي مثل ما اسوي |
{..
سمه دلع سمه غرور وعوابـــــه سمه مزاج يعشق اللي يناحيه سمه قساوة قلب سمه صلابه سمه لعانه سمه اللي تسميه هذي طبوعي والغلا مو طلابـه يانور عيني غير هالطبع مافيه :p |
| الساعة الآن 06:22 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .