![]() |
يـاخــي لـيــا مــنــي جـرحـتــك تـكـلــم ؟ ........................... لا تشيلها بقلبك وأنا ما أقصد أجرحك .! (*قمرهم*) |
صار الامر واضح ولا هو بمستور .... من صد عني ماتحر مرده !!
ان جيت بزرعلك بساتين وزهور ... وان رحت عني تودعك كل ورده لفلاح الحصيني |
يـــــــاليتني مثلكـ عنيدٍ وجبار .. قلبي صخر ياضلع مابه ليانهـ .. (*قمرهم*) |
لاتعتذر لي .. خطاك أكبر من اعذارك
لعبت لك دور .. واليوم انتهى دورك !!! النفس طابت وعندي قل مقدارك خله يفيدك على مر الزمن جودك مابيك رح واحتفظ في باقي اسرارك يمكن مع الوقت تكسب شيء بغرورك |
اختنقت من الوجود ولك لفيت..... .....كني مصخـن وشـاف العافيـه عن تفاصيلك حقيقـه ماسليـت..... .....وين ابسـلا والمشاعـر دافيـه لاختفيت من الوجود ..ولك لفيت..... .....اشهد ان جوك يجيـب العافيـه (*قمــــرهم*) |
ليًآ عُزم هُآلليًل ضَيًقِـة وٍتِفٍگيًـرٍ ...............قِليً بُرٍبُگ گيًفٍ بُقِـدُرٍ آنٍآمٍـة مٍآَفٍيًة دُآعُيً للعُتِـبُ وٍآلمٍعُآذِيًـرٍ ............آلغٌدُر خال آلجَرحِ وآطَيًبُ عُمآمة (*قمــــرهم*) |
مــــآدريت وش هي اخر الحــــــلول يوم طـــــــــالت غربتي وســـــــنينها ادخل بقوقل واحط اسمك واقول سو بحــــث وشوف روحي ويـــــنهآ ؟ (*قمــــرهم*) |
تقول لي :- مآ أعرف أعبر عن آلشوق ! وأقول هذي مآإ تبآإ عرف -{ فطـره ! (*قمــــرهم*) |
(( أحرص على اللي دايم الدوم شاريك .....وأحذر من اللي لا قسى الوقت باعك )) (*قمــــرهم*) |
لااااا تشبهني بـ : روحك : ... إنت وين | و روحي وين ؟ إنت [ موقف ] طيـّحك من " عيني " و [ الدنيا مواقف ] لااااا حشى ما لآآآآن لك قلبٍ ... و لا ( ضمتّك ) عيـن ! كنت برآآآآآ البال / و صرت اليوم ( برآآآآ القلب ) واقف . (*قمــــرهم*) |
أحيـآن " صدري " من نظر عيني يضيق وأحيآن لآ وآللـﮧه من آللي " أسمعـﮧه " مدري أنـآ آللي غير و آحسآسي ~ رقيق وألآ صدور آلنـآس مآفيهآ " سعـﮧه " ! (*قمــــرهم*) |
تدري وش اللي يجعل العشق ذباح ؟ بنــت ٍ تحبك بـارتيـــاح واثـاره ..! وتدري وش اللي يجبر البنت ترتاح ؟ بسمة رجل ممزوجة ٍ بالطهـاره ..! (*قمــــرهم*) |
أحلى شعور .. يكون / مآبين الأثنين لآزآدت [ الغيره ] وصآرت مشآكل ..! (*قمــــرهم*) |
مَدْرِيّ لَيِهْ ؟ كِثِرْ مَا أوْجَعْنِيّ غِيَابَهْ ~ إِلا إِنيّ : اَحْتِرِيَهْ !مَدْرِيّ لَيِهْ ؟ كِثِرْ مَا اَرْهَقْنِيّ إِنْتِظَارَهْ ! إِلَا إِنيّ ‘ اَحْتِرِيَهْ ! (*قمــــرهم*) |
ياخي طلبتك [ إرجع شوي ’ ........................... ثم رح بقول لك حاجه|ثم إتبع ضميرك! (*قمــــرهم*) |
اعمل وتلقا والجمايل بضاعه وعند النشاما ماتبور البضايع ولاتزرع المعروف فى غير قاعه الطيب فى بعض الرجاجيل ضايع (*قمــــرهم*) |
كنت أقول لزماني كم حبيب سرى... كم عزيز وغالي يا زماني أخذت ؟؟ كنت أقول بحياتي وش بقى ياترى ؟؟ وأثرها ســــــــالت دموعي وأنـــا ما دريت ... صعب اوصف لك شعوري يوم طيفك طرى ... بس عندي يقين أني " ضحكت وبكيت " (*قمــــرهم*) |
تدري ليه البارحة جانا مطر ؟ واحشه صوتك وجاء يسأل عليك ..! راح للأردن وقد راح لقطر وقالوا إنك فالرياض وجاء يبيك ..! (*قمــــرهم*) |
اوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جمبي قريب محتاج انا مثل حبيبي يفهم عيوني وضحكتي فيك انت حلمي من زمان وانت الهوى وادفى حنان تلقى معاك روحي الامان يا احلى بشر في دنيتي (*قمــــرهم*) |
الغرور اللي يقولونه فـلا والله مآأعرفـه ~
بس طبعي أبعد بنفسي عن شرور الخلايق ..! (*قمــــرهم*) |
ذكـرتك و انبعـث فيـني حـزن يستـوطن || أعمـاقي || و تمـنى شـوفتك ’ قلـبٍ، يضيـق الكـون مـن هـمهـ "خيـالك" كـل مـا جـاني تـوقف صـوت خفـاقي اشـوفك واسمـع الضحكـهـ و ريـحة عطـرك اشمـهـ .. (*قمــــرهم*) |
من الدنيا أنا ما ابي سوى عفو العلي التواب .. ويحسن خاتمة فعلي ويغفر لي خطيئاتي .. (*قمــــرهم*) |
نخطي ونذنب ونتحجج بالاقدار ياقدارنا ربي يعينك علينا نستر وراك الذنب ونقول باصرار العيب فالاقدار 00ماهوب فينا حنّا كذا نضعف بسرعه وننهار كن الزمان لوحدنا مبتلينا يا طيبنا يوم انتسابق بالاعذار وياسرع ماننسى الخطا لابغينا (*قمــــرهـم*) |
لاهنتوآآ..
لا دمع فـ ِ غيابك و لا لسان يحكي بعدك إذا ضاقت علي ّ دنيتي ,,, نمت ْ ! |
|
{..
أدري عيونك تشوف اسمي وتدري بي وانا عيوني تشوف اسمك وتـدري بـك مشاعرك دون سبّه دوم تحكـي بـي ومشاعري يابعدهم دوووووم تحكي بك !! |
{..
اجـي واروح .. برغبـتـي واختـيـاري واناظـر العالـم .. بمنظـوري الـخـاص وان مرّني من طـاري الشـوق .. طـاري جيتك وانا ادفع شوقي .. بجهد .. واخلاص! |
{..
دخلت .. ألقي التحيه .. وأبتسم لأجلك ! ما أظن به شي يربطــني هنا غـيرك ملعون أبو الشعر كانه مايسرّج لك لاصار غصن السما يبكي على طيرك :) |
{.. كل ما طروه لو هم يمزحون احرموني من غداي ومن عشاي أدري إنه ما تناسى الود كون تسمع إذنه في قفاي اللسن عداي وكانهم قالوا نسيته يكذبون وإلا أنا فيه أمتلك نظرة وراي كان حبه لي على خبري مصون والله ان كني بقدري وبغلاي ذي بقايا الحب وأطلال الجنون والله أعلم في ضميره وش بقاي غير طيعوني ولا عاد تسكتون ولا والله إن أسمعكم بـــــكاااي |
دمعّتك .. لا سآلت بـخد ( الجراهيد )
.............تِنبت جروح الوَرد و الياسمينَي . !! |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
كن السهر .. ياخـذ مـن عيونـي رقـاد وكن القلق .. ياخذ مـن لسانـي البـوح امشي.. وأحسّ الناس من حولي أجسـاد وأغيب في صمتي .. وأشارف على النوح أهيـم فـي صدفـه علـى غيـر ميعـاد من كثر ياسـي قلـت للوقـت مسمـوح ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
كيفَ أقول آني بخير و بآين بـ قلبي آلنـزيف .................... .................... و" آلملآمح " بآن فيهآ عينَ ماعـآدَت تنآم مرتبك وآقف وسآكَت .. أنفضَ غبارآلرصيف ،‘ .................... .................... بـ العجل هزيت رآسيَ [ يعنيَ اخباريَ تمام ] ! ؟ |
غرك زمانكـ لاكن الوقت خداع
.,.,., يبي يجليك يوم تشكي من جروح |
يفداك من علق على الصدر سلسان في ديرتن دايم مطرها يجيها ويفداك بوش ولو لبس فروة اطفال حتيش لو صور وهو مرتديها |
يمكّـن عيُونِي (قآسِيـه) بعضْ الأحيِآن ..! لكـن*يعرفنـيّ ----[ أصدقآي وربُوعـيّ واللـّـہ لو إن ْبيديّ "أفـرررحّ " إنسآنْ ! أفرّحَـه لو إن ً ثمنهَآ ..[ مَـــــــوْتِـيُ |
دلعتنـي يآأبـــوي وزود الـتـرف شـيـن ،،، إليـن صـرت أكـآبـر أظـهـر دمـوعـي ... |
لا شفتني ضايق و أهل الدمع و أبكي بـاقتناع ،، لا تحزنك عيني ،، و لا تشره على دمعاتهـا ،، أنا فقط .. حبيت أدرّبها علـى يـوم ((الـوداع)) أحبابنـا قاسيـن }~ والأيـام ذي عاداتهـا ..! |
"بعض الخطايا " تـوجـع الـقـلب وتـصـيـب !!
و " بعض الخطايا " [ طـيـبـنـا ] يـحـتـمـلـهـا .. والـكلمة اللي قـلـتـهـا بـ الـظـهـر [ عـيـب ] .. لا شفـتـنـي " حــزِّم " ضـلـوعــكـ .. وقـلـهـا ..! |
أن جيت بحكى ( ظهر ) صوتى ونآدى بك..
وإن قلا بسكت حكى دمعى علي عينى..! |
ما ابغى اشوفـه بس ابقــرأ كلامــه .. لاصــار .. طيب راحتـي مالـها حدود (*قمــــرهم*) |
| الساعة الآن 04:43 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .