::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 18-01-2010 11:25 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif





الحين احس البرد في راحة ايدي
احساس
ياليته يبين وينشاف
من قال لي طيب ‘
ابقول له شي :
خايف يكون الموت يبدا بالاطراف




؟

گہٍـرستہآلهہ 18-01-2010 11:32 PM

~ حولي آلنآس ولآ كنهم
حولي ,,}
~ مثل زحمممة معآليق
من دون ثيآب ,,}

أهـذريـبـك 18-01-2010 11:33 PM

(مصير الحي يتلاقى) عبـارة تعمـي العشـاق
بها العاشق يصدق لاغدى وسط الوهـم غـارق

عبارة كذب
... أما الصدق :
أصلاً هالحياة فراق
إذا : أفضل كذا نكتب
: (مصير الحي يتفـارق)

گہٍـرستہآلهہ 18-01-2010 11:34 PM

ياصمتي انطق .. ووسع صدري الضايق

.............. وان ماقويت الحكي يكفيك تنهيــده

گہٍـرستہآلهہ 18-01-2010 11:37 PM

جيت المكان .. ومرّت البال .. ذكراك ...!
وأطرقت .. راسي ... لـ الزمان ... وسنينه ............!!



أهـذريـبـك 18-01-2010 11:38 PM

لا حرام أكرهك وانت الحلال الحرام ............. ليـه احـمـلك ذنـب الحـب وذنوبـي
ليه أجي كارهٍ نصفي وصـوتي هـدام ............. احفر عيوب غيري وادفن عيوبي
ليه أناديـك حـلم العـمر تحت الظـلام ............. وانت وجـهٍ تلاشى فـيه عـذروبـي
عيـبـك إنـك تشب الـنار بـرد وسـلام ............ ما تقـول احـرقي يا نـار محـبوبي
ما حـيا الصدق فيك إلا بموت الكلام ............ ولا رضيت الشروق إلا على غروبي
قبل اعرف السهر من قبل اعرف المنام ........... كنت أحبـك وأحـب الـليل ودروبـي
جيت أبكرهك طاح القلب عشب وحمام .......... والتوى طفل يبكي في طرف ثوبي

* جمرة مطير * 18-01-2010 11:44 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




تدري وش يعني [ ابتعاد ]
يعني شي كلّه سواد
يعني ضيقه
................ يعني عبره
يعني عيشه بلا [ بلاد ]





؟

أهـذريـبـك 18-01-2010 11:49 PM

صاحبك يوم هزيته بجرح الغرام
.......... وده يـطـيـح لـكـن عـزتـه شالته

(*قمرهم كلهم*) 19-01-2010 01:35 AM



يا صبـــح طمنّــي عسى قلبــه بخيـر !
يا صبـــح جبّ منـه الخبــر والبشاير
للشــوق لـذعـه، والوله طعنته غير
وفـالقلب ما باقي فضـــا للخســــاير
يا صبــح قـلّــه كلمةٍ دون تقصيـــر
قطع الوصل، قطع الحشا والضماير

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 19-01-2010 01:39 AM



تهديني الـوردات ؟!! أبهديـك باقـات
والورد لو مـا ينهـدا لـك ..حسافـه

لنّ الحقيقه .. أنت بالـذات .. بالـذات
بينك وبيـن النـاس يوجـد مسافـه

أنتـ هنـاك ومنزلـك بالسمـاوات
فـوق النجـوم ولـك مقـام النيافـه

(*قمــــرهمـ*)

سعود بن لامي 19-01-2010 01:41 AM

لو قلت لحد تحب وقالك يعني / خله وبعد مدام الوقت ماطافك

أهـذريـبـك 19-01-2010 01:44 AM

صباحك مدرسه \\ ونعاس طفلٍ فـ آخر الطابور

صباحك أم.. تخوّف ولدها بطاري الدكتور

صباحك "لمةّ أصحابٍ" نسوا بـ \ أن الزمان يدور

صباحك ضحكة بنيّه تقول لصاحبتها |..أسرار..|

..ـصـــبـــاحــــكــ..

هدهدة أشـ ع ـار

صباحك طفلتين صغار.. جمعهم صف وافترقوا..

وتلاقوا يوم صاروا كبار

(*قمرهم كلهم*) 19-01-2010 01:44 AM



بترِك الايَّام تِلعـب فـي حياتـه
وكِلِّ ذِكرى تُمرِ في بَاله تِلوعـه
واسأل الحسرات والونَّاتِ عنَّـه
لازم الِّلي راعنـي مِنَّـه يروعـه

(*قمــــرهمـ*)

(*قمرهم كلهم*) 19-01-2010 01:48 AM



ألعَتَبٌ مَآهٍوٍ زًعُلَ لو ضَايقٍك/ كٍثٍرٍ إنشغآلي
وَإنِتْ لو أزعُلْ [ عـلى كٍلُ آلبَشرٍ] مَاأزعٍلُ عليـِﮏٌك


بُسَ لأطآلٌ " ألغِيآبْ " وَضُاقتً صَدَوُرٍ اللياِليَےْ
سِقتْ لك مَاجاءٌ عَلىُ آلبُالً || وُتحًـٍمٍلْ || مَآيجيـﮏك


يُوَمْ شَفَتٌ ألكوُنَ كِلـُهﮧ فِيْ ][غٍيآبُـكﮏ][ شبـه خَاليّ
صَـ[حَ]ـتٌ فٍيْ وُجَـهﮧ ألزٍمُانَ وَقلتْ فٍيـُﮏَك ! وَقلتْ فٍيـُﮏَك !!


ضَآقِتْ وَسٍأعُ ألفُجوُج » بعِينيَ « وُزآدّ إنِشغًالي ≈
وَينَ رٍحُتَ ؟ وُليهْ رٍحُتَ ؟ وَلآ مَتىٌ وَآنا أحَترٍيـك ؟!

(*قمــــرهمـ*)

أهـذريـبـك 19-01-2010 01:51 AM

خل عينك تهل دموعها وشعليك
.....................................انت خدك ورود ودمع عينك ندى

سعود بن لامي 19-01-2010 02:00 AM

لو كل غالي عاش .. من شآن غاليه


[ يعني ] .. دموع العين تبطي تهلي !

(*قمرهم كلهم*) 19-01-2010 02:00 AM



كنت ادور في عيون الناس اجابات../ لسؤالي
يمكن اعرف وَينَ رٍحُتَ ؟ وُليهْ رٍحُتَ ؟ وكيف أجيـكﮏ ؟!


كنت اقول " لكل شارع " ماوطتك أقدام غالي ؟
من كثر ماكنت أبي قربـﮏك || وأبي دربـﮏك || وأبيـﮏك ~


وإمتلأ صدري عتب ][وانت السبب ][ في ماجرالي
ومن بـ[ع]ـد هول التعب جيت اشتكي لـَكﮏ ! وَ أشتكيـﮏَك !!


تدري انك » كل عشقي « وان غيرك ماطرالي ≈
وَانك بقلبي [ لحً‛ـالك ] وان مالـﮏك به شريـﮏٌك


وان قلبي ..{ لو تفجر بالعتب وقت انفعالي
زاعلن منـكﮏ { وغيابـكﮏ }- مايزعلني ../ عليــﮏك

(*قمــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 19-01-2010 02:05 AM




أنت يـآ آللـي تقـدر تحطّـم [گيـآن]
هآگ قلبـي / حطّمـه وأقـرآ عليـه ~


وأن قدرت تشـب "جوفـه " بآلحنـآن
أسأله بشويش / وش آللي يبيـه .. ؟


وبسألگ يآ صآحبـي | ليـه آلزمـآن |
لآ مسگ له قلب .. { ... يلع‘ـن وآلديـُه !!


(*قمــــرهم*)

فواز بن لامـي 19-01-2010 02:06 AM

ماتـوقف الـدنيا على شخص بـاعـك
.ومايضر عـينك دمع بلّل الأهداب

شجاع الهيت 19-01-2010 10:59 AM

البارحة والخوف يمنعني آصلك
اشتقت لك , ماكان لي خلق لأهلي

قبل لاكمّل لك عن الشوق بسألك :
البارحة حسيّت بالبرد مثلي ..!

* جمرة مطير * 19-01-2010 01:27 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




انآ بجوفي جرح ابكم \ للحكي \ شفقآن ..
× .. أكــــابر .. ×
بس روحـي اتفه الأسبآب تبكيهآ ... !!




؟

شجاع الهيت 19-01-2010 03:02 PM

سيدي ماأظن تفرق لو شَرَحت .!
.......... صرخة المطعون رَحمة لِـ الجراح

* جمرة مطير * 19-01-2010 03:11 PM






فينيّ كلآمْ . . !


مآهُو مُجرّد[ فَضْفَضة ] !


أوْ " آهْ ،


أزفرْهآ وَ . .أنآمْ !!


فينيّ كلآمْ ،


أكبَرْ مِن آلّلي إنقآلْ !.


و آللي مآتْ ~ . . بـ صدُورْ الأنآم




؟

شجاع الهيت 19-01-2010 03:14 PM



..




رجعت وحدي مالقيت إلا غيابات الجميع
.. .. .. .. .. وجلست مع نفسي أدوّرني ورى طين الكلام !

أركيت ظهري واسترحت وقلت في نفسي ببيع
.. .. .. .. .. صوتي لوحدي واختنقت ومت من قلّ الزحام !

هذا أنا راجع من المستقبل المُر الفظيع
.. .. .. .. .. .. طفل ٍعلى وجهه تقاسيم البراءة والغرام !








شجاع الهيت 19-01-2010 10:09 PM

مرآت آقول آن الحزن شي مقسوم
........ ومرآت آقول آنه طريق ورسـمته


بدر أبو عجرى 19-01-2010 10:56 PM

النفـس تبكـي على الدنيـا و قد علمـت ..... أن السـعادة فيـها ترك ما فيـــها

لا دار للـمرء بعــد المـوت يسكنـها ..... الا التي كان قبل المـوت بانيـــها

فان بنـاها بخـير طـاب مسـكـنه ..... و ان بنـاهـا بشــــر خـــاب بانيــــها

أمــوالنـا لــذوي المـيراث نجــمعها ..... و دورنـا لخــراب الــدهر نبنيــها

أين المـــلوك التــي كانــت مســلطنــة ..... حتى ســقاها بكـأس المـوت ساقـيـها

فـــكم مـــدائن فــي الآفـــاق قد بنيت ..... أمست خــرابا و أفنـى المـوت أهليــها

لا تـركـنن الـى الــدنيـا و مـــا فيــها ..... فالـمــوت لاشــك يفـنيـنا و يفـنيـها

لكـل نفــس و ان كــانــت علـى وجـل ..... مــن الـمـنـية آمــال تقــويــها

الــمرء يبـسطها و الــدهر يقبضـــها ..... و النفـس تنشرهــا و المـوت يطويـها


إن المـــكارم أخــلاق مطــهــرة ..... الديــن أولـهــا و العــقــل ثانيـــها

و العـــلم ثـــالثـــها و الحلم رابعها ..... و الجود خامسها و الفــضل سادســــها

و البــر سـابـعهـا و الشـكـر ثامنها ..... و الصبر تاسعــهـا والليــن باقيــها

و النــفــس تعـلــــم أنـي لا أصـادقــها ..... و لسـت أرشــد الا حين أعصيـــها

و اعمــل لـــــدار غد رضــــوان خازنها ..... و الجار أحمــد و الرحمن ناشيــها

قصــورها ذهــب و المسك طيـنـتـها ..... و الزعفــران ربيــع نابــت فيـــــها

أنــــهارها لبــن محض و من عـســـل ..... و الخمر يجري رحيقــا في مجاريها

و الـــطيـر تجــري على الأغصان عاكـــفة ..... تسبــح الله جهراً في مغـــانيهـــا

مـن يشـتري الدار في الفــردوس يعمرها ..... بــركعة في ظــلام الليــل يحييهــــا
______________________________ _

* جمرة مطير * 19-01-2010 11:13 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



كلِ مآ قلت : هآِنت وِ آنتهينآ خلآصْ !
عوِد آلهُمِ ، وِأثرِه كآنَ " يآخذ نفسِ "






؟

* جمرة مطير * 19-01-2010 11:15 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




يلعـب بي البـعـد و التفكـيـر و الاكتـئـاب
---------------------و الجرح ينزف ورى صدري .. و يـدوي دوي





؟

فلاح الحصيني 19-01-2010 11:26 PM

انا سؤالي عن الي في الهوى جاني ... وابغى جوابه بحكم الشرع والسنه
الادمي لا سرق قلب ادمي ثاني ... هو من هل النار ولا من هل الجنه !!؟

* جمرة مطير * 19-01-2010 11:31 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




على الله

......... على الله


والولي الله وبامر الله يزين الحآآل
ويضحك للزمن قلب مع همومهـ قضى عمرهـ




؟

* جمرة مطير * 19-01-2010 11:36 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




أسلي نفسي بـ/كثرالأماني واليدين قصار
وأنام .. و [ ربي العالم ] وش اللي خاطري حاسه ..!



؟

فلاح الحصيني 19-01-2010 11:39 PM

تقهويتك شهور ولانويت اهز فنجالي ...
عليك الله وامانه لاتجيب العيد واهزه؟؟؟

* جمرة مطير * 20-01-2010 12:26 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



مشغول بـال ،، وطـاري الحـزن رايـق
يجي علـى سبـه ،، ومـن دون سبـه !!


مغنيـه صـدري عـن صـدور الخلايـق
ما ألوم شعـري لا وفـا ،، وإنكتـب بـه


حتـى أنـا مـن كثـر مانيـب ضـايـق
حاولت أعافه ،،، وأثرني صرت ( أحبه ) !!





؟

سعود بن لامي 20-01-2010 12:27 AM

حلوه عذاريبك وحلوه مزايــــاك ** حتى بيوم افراقنا كنت هــادي

أهـذريـبـك 20-01-2010 12:34 AM

عذروب خلي حسنه الفتان
..........................يازين خلي ومحلا عذروبه

نبض الغلا 20-01-2010 01:52 AM

صدقني إنك على بالي
............لو فرقوا بينك وبيني
.
.
.
ومع الغلا منزلٍ عالي
...........مفروش ورد ورياحيني

سعود بن لامي 20-01-2010 01:58 AM

لو يشيل اسمن كبير ولـه كنايـا
خابره ماينفع بسبع المذاهـب !!

(*قمرهم كلهم*) 20-01-2010 05:12 AM



لولاه حتي طاري الشعر مابيه
مير أكتبة من شان خاطر عيونه
أكتب لغيره والقصايد تجي فيه
كن القصايد حالفه ماتخونه
هذاك لا منه زعل قمت أهاديه
حتي وهو مخطي تعذرت دونه

(*قمرهم*)


فلاح الحصيني 20-01-2010 05:17 AM

تعال مال الصمت في غيبتك دور ... لا جيت بصمت باح قلبي بسده
مقوا على فرقاك ياسيد الحور ... لو الجزر يقوا على فراق مده !!!

لفلاح الحصيني

فواز بن لامـي 20-01-2010 05:20 AM

لاتسألوني عن سبب كتم الآحزان

,
,
,
,
,

,

بس اسألوني عن غيابي وحضوري


الساعة الآن 06:20 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64