![]() |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
الحين احس البرد في راحة ايدي احساس ياليته يبين وينشاف من قال لي طيب ‘ ابقول له شي : خايف يكون الموت يبدا بالاطراف ؟ |
~ حولي آلنآس ولآ كنهم
حولي ,,} ~ مثل زحمممة معآليق من دون ثيآب ,,} |
(مصير الحي يتلاقى) عبـارة تعمـي العشـاق
بها العاشق يصدق لاغدى وسط الوهـم غـارق عبارة كذب ... أما الصدق : أصلاً هالحياة فراق إذا : أفضل كذا نكتب : (مصير الحي يتفـارق) |
ياصمتي انطق .. ووسع صدري الضايق
.............. وان ماقويت الحكي يكفيك تنهيــده |
جيت المكان .. ومرّت البال .. ذكراك ...! وأطرقت .. راسي ... لـ الزمان ... وسنينه ............!! |
لا حرام أكرهك وانت الحلال الحرام ............. ليـه احـمـلك ذنـب الحـب وذنوبـي
ليه أجي كارهٍ نصفي وصـوتي هـدام ............. احفر عيوب غيري وادفن عيوبي ليه أناديـك حـلم العـمر تحت الظـلام ............. وانت وجـهٍ تلاشى فـيه عـذروبـي عيـبـك إنـك تشب الـنار بـرد وسـلام ............ ما تقـول احـرقي يا نـار محـبوبي ما حـيا الصدق فيك إلا بموت الكلام ............ ولا رضيت الشروق إلا على غروبي قبل اعرف السهر من قبل اعرف المنام ........... كنت أحبـك وأحـب الـليل ودروبـي جيت أبكرهك طاح القلب عشب وحمام .......... والتوى طفل يبكي في طرف ثوبي |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
تدري وش يعني [ ابتعاد ] يعني شي كلّه سواد يعني ضيقه ................ يعني عبره يعني عيشه بلا [ بلاد ] ؟ |
صاحبك يوم هزيته بجرح الغرام .......... وده يـطـيـح لـكـن عـزتـه شالته |
يا صبـــح طمنّــي عسى قلبــه بخيـر ! يا صبـــح جبّ منـه الخبــر والبشاير للشــوق لـذعـه، والوله طعنته غير وفـالقلب ما باقي فضـــا للخســــاير يا صبــح قـلّــه كلمةٍ دون تقصيـــر قطع الوصل، قطع الحشا والضماير (*قمــــرهم*) |
تهديني الـوردات ؟!! أبهديـك باقـات والورد لو مـا ينهـدا لـك ..حسافـه لنّ الحقيقه .. أنت بالـذات .. بالـذات بينك وبيـن النـاس يوجـد مسافـه أنتـ هنـاك ومنزلـك بالسمـاوات فـوق النجـوم ولـك مقـام النيافـه (*قمــــرهمـ*) |
لو قلت لحد تحب وقالك يعني / خله وبعد مدام الوقت ماطافك
|
صباحك مدرسه \\ ونعاس طفلٍ فـ آخر الطابور
صباحك أم.. تخوّف ولدها بطاري الدكتور صباحك "لمةّ أصحابٍ" نسوا بـ \ أن الزمان يدور صباحك ضحكة بنيّه تقول لصاحبتها |..أسرار..| ..ـصـــبـــاحــــكــ.. هدهدة أشـ ع ـار صباحك طفلتين صغار.. جمعهم صف وافترقوا.. وتلاقوا يوم صاروا كبار |
بترِك الايَّام تِلعـب فـي حياتـه وكِلِّ ذِكرى تُمرِ في بَاله تِلوعـه واسأل الحسرات والونَّاتِ عنَّـه لازم الِّلي راعنـي مِنَّـه يروعـه (*قمــــرهمـ*) |
ألعَتَبٌ مَآهٍوٍ زًعُلَ لو ضَايقٍك/ كٍثٍرٍ إنشغآلي وَإنِتْ لو أزعُلْ [ عـلى كٍلُ آلبَشرٍ] مَاأزعٍلُ عليـِﮏٌك بُسَ لأطآلٌ " ألغِيآبْ " وَضُاقتً صَدَوُرٍ اللياِليَےْ سِقتْ لك مَاجاءٌ عَلىُ آلبُالً || وُتحًـٍمٍلْ || مَآيجيـﮏك يُوَمْ شَفَتٌ ألكوُنَ كِلـُهﮧ فِيْ ][غٍيآبُـكﮏ][ شبـه خَاليّ صَـ[حَ]ـتٌ فٍيْ وُجَـهﮧ ألزٍمُانَ وَقلتْ فٍيـُﮏَك ! وَقلتْ فٍيـُﮏَك !! ضَآقِتْ وَسٍأعُ ألفُجوُج » بعِينيَ « وُزآدّ إنِشغًالي ≈ وَينَ رٍحُتَ ؟ وُليهْ رٍحُتَ ؟ وَلآ مَتىٌ وَآنا أحَترٍيـك ؟! (*قمــــرهمـ*) |
خل عينك تهل دموعها وشعليك
.....................................انت خدك ورود ودمع عينك ندى |
لو كل غالي عاش .. من شآن غاليه
[ يعني ] .. دموع العين تبطي تهلي ! |
كنت ادور في عيون الناس اجابات../ لسؤالي يمكن اعرف وَينَ رٍحُتَ ؟ وُليهْ رٍحُتَ ؟ وكيف أجيـكﮏ ؟! كنت اقول " لكل شارع " ماوطتك أقدام غالي ؟ من كثر ماكنت أبي قربـﮏك || وأبي دربـﮏك || وأبيـﮏك ~ وإمتلأ صدري عتب ][وانت السبب ][ في ماجرالي ومن بـ[ع]ـد هول التعب جيت اشتكي لـَكﮏ ! وَ أشتكيـﮏَك !! تدري انك » كل عشقي « وان غيرك ماطرالي ≈ وَانك بقلبي [ لحً‛ـالك ] وان مالـﮏك به شريـﮏٌك وان قلبي ..{ لو تفجر بالعتب وقت انفعالي زاعلن منـكﮏ { وغيابـكﮏ }- مايزعلني ../ عليــﮏك (*قمــــرهم*) |
أنت يـآ آللـي تقـدر تحطّـم [گيـآن] هآگ قلبـي / حطّمـه وأقـرآ عليـه ~ وأن قدرت تشـب "جوفـه " بآلحنـآن أسأله بشويش / وش آللي يبيـه .. ؟ وبسألگ يآ صآحبـي | ليـه آلزمـآن | لآ مسگ له قلب .. { ... يلع‘ـن وآلديـُه !! (*قمــــرهم*) |
ماتـوقف الـدنيا على شخص بـاعـك
.ومايضر عـينك دمع بلّل الأهداب |
البارحة والخوف يمنعني آصلك اشتقت لك , ماكان لي خلق لأهلي قبل لاكمّل لك عن الشوق بسألك : البارحة حسيّت بالبرد مثلي ..! |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
انآ بجوفي جرح ابكم \ للحكي \ شفقآن .. × .. أكــــابر .. × بس روحـي اتفه الأسبآب تبكيهآ ... !! ؟ |
سيدي ماأظن تفرق لو شَرَحت .! .......... صرخة المطعون رَحمة لِـ الجراح |
فينيّ كلآمْ . . ! مآهُو مُجرّد[ فَضْفَضة ] ! أوْ " آهْ ، أزفرْهآ وَ . .أنآمْ !! فينيّ كلآمْ ، أكبَرْ مِن آلّلي إنقآلْ !. و آللي مآتْ ~ . . بـ صدُورْ الأنآم ؟ |
.. رجعت وحدي مالقيت إلا غيابات الجميع .. .. .. .. .. وجلست مع نفسي أدوّرني ورى طين الكلام ! أركيت ظهري واسترحت وقلت في نفسي ببيع .. .. .. .. .. صوتي لوحدي واختنقت ومت من قلّ الزحام ! هذا أنا راجع من المستقبل المُر الفظيع .. .. .. .. .. .. طفل ٍعلى وجهه تقاسيم البراءة والغرام ! |
مرآت آقول آن الحزن شي مقسوم ........ ومرآت آقول آنه طريق ورسـمته |
النفـس تبكـي على الدنيـا و قد علمـت ..... أن السـعادة فيـها ترك ما فيـــها لا دار للـمرء بعــد المـوت يسكنـها ..... الا التي كان قبل المـوت بانيـــها فان بنـاها بخـير طـاب مسـكـنه ..... و ان بنـاهـا بشــــر خـــاب بانيــــها أمــوالنـا لــذوي المـيراث نجــمعها ..... و دورنـا لخــراب الــدهر نبنيــها أين المـــلوك التــي كانــت مســلطنــة ..... حتى ســقاها بكـأس المـوت ساقـيـها فـــكم مـــدائن فــي الآفـــاق قد بنيت ..... أمست خــرابا و أفنـى المـوت أهليــها لا تـركـنن الـى الــدنيـا و مـــا فيــها ..... فالـمــوت لاشــك يفـنيـنا و يفـنيـها لكـل نفــس و ان كــانــت علـى وجـل ..... مــن الـمـنـية آمــال تقــويــها الــمرء يبـسطها و الــدهر يقبضـــها ..... و النفـس تنشرهــا و المـوت يطويـها إن المـــكارم أخــلاق مطــهــرة ..... الديــن أولـهــا و العــقــل ثانيـــها و العـــلم ثـــالثـــها و الحلم رابعها ..... و الجود خامسها و الفــضل سادســــها و البــر سـابـعهـا و الشـكـر ثامنها ..... و الصبر تاسعــهـا والليــن باقيــها و النــفــس تعـلــــم أنـي لا أصـادقــها ..... و لسـت أرشــد الا حين أعصيـــها و اعمــل لـــــدار غد رضــــوان خازنها ..... و الجار أحمــد و الرحمن ناشيــها قصــورها ذهــب و المسك طيـنـتـها ..... و الزعفــران ربيــع نابــت فيـــــها أنــــهارها لبــن محض و من عـســـل ..... و الخمر يجري رحيقــا في مجاريها و الـــطيـر تجــري على الأغصان عاكـــفة ..... تسبــح الله جهراً في مغـــانيهـــا مـن يشـتري الدار في الفــردوس يعمرها ..... بــركعة في ظــلام الليــل يحييهــــا ______________________________ _ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
كلِ مآ قلت : هآِنت وِ آنتهينآ خلآصْ ! عوِد آلهُمِ ، وِأثرِه كآنَ " يآخذ نفسِ " ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
يلعـب بي البـعـد و التفكـيـر و الاكتـئـاب ---------------------و الجرح ينزف ورى صدري .. و يـدوي دوي ؟ |
انا سؤالي عن الي في الهوى جاني ... وابغى جوابه بحكم الشرع والسنه
الادمي لا سرق قلب ادمي ثاني ... هو من هل النار ولا من هل الجنه !!؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
على الله ......... على الله والولي الله وبامر الله يزين الحآآل ويضحك للزمن قلب مع همومهـ قضى عمرهـ ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
أسلي نفسي بـ/كثرالأماني واليدين قصار وأنام .. و [ ربي العالم ] وش اللي خاطري حاسه ..! ؟ |
تقهويتك شهور ولانويت اهز فنجالي ...
عليك الله وامانه لاتجيب العيد واهزه؟؟؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
مشغول بـال ،، وطـاري الحـزن رايـق يجي علـى سبـه ،، ومـن دون سبـه !! مغنيـه صـدري عـن صـدور الخلايـق ما ألوم شعـري لا وفـا ،، وإنكتـب بـه حتـى أنـا مـن كثـر مانيـب ضـايـق حاولت أعافه ،،، وأثرني صرت ( أحبه ) !! ؟ |
حلوه عذاريبك وحلوه مزايــــاك ** حتى بيوم افراقنا كنت هــادي
|
عذروب خلي حسنه الفتان
..........................يازين خلي ومحلا عذروبه |
صدقني إنك على بالي
............لو فرقوا بينك وبيني . . . ومع الغلا منزلٍ عالي ...........مفروش ورد ورياحيني |
لو يشيل اسمن كبير ولـه كنايـا خابره ماينفع بسبع المذاهـب !! |
لولاه حتي طاري الشعر مابيه مير أكتبة من شان خاطر عيونه أكتب لغيره والقصايد تجي فيه كن القصايد حالفه ماتخونه هذاك لا منه زعل قمت أهاديه حتي وهو مخطي تعذرت دونه (*قمرهم*) |
تعال مال الصمت في غيبتك دور ... لا جيت بصمت باح قلبي بسده
مقوا على فرقاك ياسيد الحور ... لو الجزر يقوا على فراق مده !!! لفلاح الحصيني |
لاتسألوني عن سبب كتم الآحزان
, , , , , , بس اسألوني عن غيابي وحضوري |
| الساعة الآن 06:20 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .