![]() |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
ساهرك من | قبل أمس | إلى | أول الحين | أعيد ذكرى اللي على البال مروا ! وأنثر ( تفصايل التعب ) داخل العين ، من سابق التغييب إلى " مابعد جو ؟ |
أنجرح وأعطي على كِثر الجروح
............................. الشجر ْ لو ينحذف يعطي ثمر ْ ..! |
ما كل ّ كلمة حق تنقال للنّاس
............................. أكثر جروح النّاس من كلمة الحق |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
حزينه / يالعيون اللي ْ تجوب بـ ديرة الاحباب ...! .......... غفى في حضنهآ .. طفل الولْه وآنآ احْسبه وآعي ..! ؟ |
ليه تجرح روحنا ضيقة الوقت وحموله ؟
دام موت الضماير لـ آلبشر هـ الحين " عاده " |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
الصدر ضايــق. . والجفــن .. ســد عــالي يحبـس وراه اسـرار .. واحـزان .. و دمـوع .! أجلـس مـع اخــوانــي .. و كنَـي لحـالي أتصنـع البسمـات .. و {القلـب موجـوع }.!! ؟ |
مِرّ بْصَدْريَ اسْرَاب الحِزِن .. وَ آتَمْتِم : وْ بَعْديينْ ..؟
.............. وكلْ شيّ ٍ كتَبْته .. [ ليلَة وْداعَك ] ... يِمَرّ البَالْ امُووت مْن التّعَبْ .. ويْمُوت فِينِي هَالّتعَبْ ياشَيينْ : ( .............. عَلَى هَالحَال مِنْ لِيلَة مِوَادَعْنا ... عَلَى هالحَالْ انَا مِنْ طِينْ واحْلام السّعَاده .. كِلّها مِنْ طِينْ .............. تَهَدّم .. كِلّ مَاهبّت مِوَاجِعْ .. وِ الْتَحَفْتَك .. شَالْ اشُوف الحِزْن فِـ عْيون الصّبَاح وْطَلّة الـ[ تِشْرينْ ] ............... وابعْثِرْني عَلَى مِينَا الجُروح .. وْ أسْمَعَك : يَامَالْ وَاجِي بَبْكِي .. وِ لَكِنّي اذَا تْذكّرْت : لاَااتَبْكِينْ ............... اردّ الدّمْعَهِ لْعَيني .. واقُول : البَكْي ِ للأطْفَااالْ فَمَان الله يَارَاحِل .. خِذ جْرُوحِي مَعَاك .. ايْلينْ .............. يِمَوّتها التّعَبْ ... بَرد الطّرِيق ... \ وْ قَسْوة التّرحَالْ تذَكّرْني اذا طَاحَتْ مِنَ اغْصَان السّنِين ... سْنِينْ .............. تِذَكّرْني اذَا دَاعَبْ اصَابِع يدَّك .... [ السّلْسَالْ ] تِذكّرْني .. اذَا بلّت [ بِتُوحَشْنِي ] .. \ حِزن شِيرينْ ............... و تِدْري بِيْ ولا غِيرَكْ ذِكَرْت فْـ هَالعُمرْ .. رَجّالْ انَا والله .. مِنْ لِيلَة وِفَاة احْلامَنَا .. للحِينْ ............. و انَا اقلّب تِفَاصِيلَك ..\ صِوَرك .. وْيختِنِق جوّال واجي بَبْكي .. وِ لَكنّي ... اذا تْذَكّرتِ : لاااتَبْكين ................. اردّ الدّمْعَه لْعِينِيْ ... وَاقُول : البَكْي ِ للأطْفَااالْ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif حبيـبي ماورى ضيقة قـصيدي .. غير افك البـاب .. وألـوّح للعصافير الحزينه .. وابتسم .. واطيح !!.. ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
أحسّ ماني ب:أنا .. ماني ب:أنا يعني ! .................... أحس ّ بإني فـ حلم أزريت تكذيبه بروح لأبعد مدى .. يا صاحبي " دعني " .................... عمر ٍ ما هو سرمديّ الـ نور وش لي به !! ؟ |
وفيت لك بالحب .. والله ياجـر
............. قلبٍ على قفر المواليف .. هدّاج |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
أحيان يسرقنا البكى دون أسباب .. إما ل فقد أصحاب والا حبيب ومااايذبحك إلا بكى موصد البااب إليا بكى .. والناس تسمع نحيييبه ! ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
آصلْ الـ : حَكآيه !، قَلب تَعب مَنْ نَزف جرآحَه ، وآصل الـ : حَقيقه ! كَلْ آحلامناْ بـ تَموت فَـْ النَهايه ؟ |
دقايق الليل عجله وانت عجلتني"
..................في خاطري شي ابا قوله وراحت عليك بقول كلمة احبك" وانت ماامهلتني ..................دايم تجي بطرف لساني وتعصب تجيك .. لـ شجاع الهيت |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
يعين الله يادنيا تسوق ايّامها الأحزان يعين الله .. وانتي مثل قفل ٍ ضاع مفتاحه يعين الله | وجروحي لها في كلّ وقتٍ شان كذوب ، اللي يقول ان الزمن بـِ يداوي جراحه ! . |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
خذنِي . . ! كرهت التعب و الهم و الضيقه . . ؟! خذنِي . . / على وين مدري بس ودينِي . . ! ؟ |
أَحلآمِنآ أقربْ شبَه . . | للعَصآفِيـر ‘
تمسِيْ معآنَآ ولآاصبَح آلصِّبح, , طَآرتْ ‘ |
مثل الدفا برحل ! واخلي لك البرد ! عيشه مثل ماكان ودك .... تعيشه ! ماعاد به عصفور شايل لك الورد ! خلاّاااك للذكرى ورفرف بـ ريشه !! (*قمرهم*) |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
عَلى الله...يآ بُقى (دَمعي) محد غِيرك .. وِفى ليَآ ؟ |
آللي تقول آلبرد :[ جمد عظامك ] ..!
.......إافرح ولآتصبح من الجو مستـاء .. لو ذقت مآجانـي ,’تغيـر كلامـك .! ....برد المشاعر [ غير ] عن برد الآجواء |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
من يداوي " جرحي " اللي ما يطيب ؟! من يرداللي من أيامي [ إنسرق ] ؟! ؟ |
تعال شوف التعب وشلون هـدّ أكثـري
......................................... لو ما قدرت أتناسى ., كان صدق إنتهيت وش باقي من السنين إلا سواد سهـري ......................................... يطفي ملامح عتابك ., كل ما آنا غفيـت لا تجرح الصوت خلّـه يرقـد بدفتـري ......................................... أكثر جروحي مواجع تنزف ., ليا حكيت . |
ياصاحبي عندي عتب وانت راعيه
........تر العتب ينقال للطيبيني ولا الردي ماحب شوفه وطاريه ......عن شوفت الانذال كرمت عيني ! |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif عندماّ نقف عاّجزين أماّم رحيل من نحب حتّماً هذا مايسمى.. بـ ( الانكساّر ) ..!! ؟ |
أحٌـآول أجٌـمع في [ غٌيآبك ] شتاتـي ..
ـــــــ بعٌضي [ معٌـك ] عٌـيّآ يفـآرق خٌـويّه . . . ! |
الصباح اليوم .. ماكنه" صباح ......................كيف" اروح الجامعه" وانته حزين .. |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
هين مردّك للفرج يأكبر الضيق دام الليالي تقتفيها ليالي هي بس تبغى طول صبر وتوافيق ؟ |
بكون لك في نظرتك صاحبن لك
وفي نظرتي ببقى احبك وأغليك في عيني إللي لاحشى ماتملك وفي قلبي إللي لاسهى عنك يطريك |
ياناس عـن خافي الحال تدرون محدٍ على لحظــــة وناسة حسدني كان أنكم من هم ساعه تصيحون أنا الشقاء طول السنين يحصدني يامـــا سهرت الليل وأنتم تنامون مافيكم إللــــي عن همومي نشدني |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
أشعل البوح في صدري فوانيس ! ............... وبان جرح الخفوق اللي خفيته .. ؟ |
بعض العرب ودك ترصه داخل القلب
....................................وبعض العرب ودك ترصه فوق مشعاب |
,’
غيري يقول المطر ناتج من الاصطِدامْ ......... و أنا أقول السّحاب أتعبْه طول المِسيرْ ! يبغي يِخفّف من حْمول اللّيالي الجِسامْ ........ و أرخى جفونِ العنا و انهلّ دمعه : غزيرْ ! |
الله يجازي من يسوي سواتك...وذنوب من سوا سواتك يجازيك
|
البارحة والخوف يمنعني آصلك
اشتقت لك , ماكان لي خلق لأهلي قبل لاكمّل لك عن الشوق بسألك : البارحة حسيّت بالبرد مثلي ..! |
الضيقه صارت لي تسليه وهوايات
..................................كل مافليت منها جت وفلتني |
‘، إنهدّ حيلي ......! من عذاب ( إنتظارك ) وأخفيت جرحي , مابي الناس / يدرون ! أرمي "سلاحي" وأعترف بـ إنتصارك . . . بكيت وأنا اللي كنت : اضحك : 0000000000000000000000 على اللي يحبون .....! 00000000000000000000000000000000000على اللي يحبون ...! 000000000000000000000000000000000000000000000000عل ى اللي يحبون ..! ‘، |
البارحة والخوف يمنعني آصلك اشتقت لك , ماكان لي خلق لأهلي قبل لاكمّل لك عن الشوق بسألك : البارحة حسيّت بالبرد مثلي ..! |
تطيح دموع ماترجع وأبي ترجع لي يالله عاد .. ..........حزين اليوم أطالع [ صورتك ] وإيدي على خدي ! |
جيت متهادي على صوتك وَ رحت
.......... رحت في صمتي و أنا مَملِي صياح . لو فِـ صدري شي قِلته ، و استرحت ........... البلا " مخنوق " من صوت الرياح .! ممهلك تشتاق لـ آخر من جَرَحت .......... هُو أنا المجروح و إلا هـ الرماح ؟! لومني لو مت قبلك أو فَرَحت .......... موتني لو عشت بعدك هـ الصباح سيدي ماأظن تفرق لو شَرَحت .! .......... صرخة المطعون رَحمة لِـ الجراح |
كلما هبت هبوب .. أشـم ريحـه عـود جـاوي ......وكلمـا كنيـت ريحـه .. فـز قلبـي وإحتفابـه وكلما ناظـرت عينـه .. ماذكـرت إلا النـداوي ....وكلما عانقـت صوتـه .. ماذكـرت إلا الربابـه وكلما تدمع عيونـه.. راحـت عيونـي شـلاوي .... وكلما ونت ظروفه .. ضاقـت حـدود الرحابـه |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
من باب ( اذا ماطاعك الوقت طيعه ) كم طيّبٍ حده زمانه على الهون يا رب لاضاقت علي الوسيعه لاتحدني للي لـِـ ضيقي يتوقون ؟ |
| الساعة الآن 06:20 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .