::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 15-01-2010 11:44 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



ساهرك من | قبل أمس | إلى | أول الحين |
أعيد ذكرى اللي على البال مروا !
وأنثر ( تفصايل التعب ) داخل العين ،
من سابق التغييب إلى " مابعد جو




؟

شجاع الهيت 17-01-2010 12:05 AM

أنجرح وأعطي على كِثر الجروح
............................. الشجر ْ لو ينحذف يعطي ثمر ْ ..!

شجاع الهيت 17-01-2010 12:16 AM

ما كل ّ كلمة حق تنقال للنّاس
............................. أكثر جروح
النّاس من كلمة الحق

* جمرة مطير * 17-01-2010 12:32 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




حزينه / يالعيون اللي ْ تجوب بـ ديرة الاحباب ...!
.......... غفى في حضنهآ .. طفل الولْه وآنآ احْسبه وآعي ..!
؟

شجاع الهيت 17-01-2010 12:36 AM

ليه تجرح روحنا ضيقة الوقت وحموله ؟
دام موت الضماير لـ آلبشر هـ الحين " عاده "

* جمرة مطير * 17-01-2010 12:50 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



الصدر ضايــق. . والجفــن .. ســد عــالي
يحبـس وراه اسـرار .. واحـزان .. و دمـوع .!


أجلـس مـع اخــوانــي .. و كنَـي لحـالي
أتصنـع البسمـات .. و {القلـب موجـوع }.!!




؟

شجاع الهيت 17-01-2010 12:53 AM

مِرّ بْصَدْريَ اسْرَاب الحِزِن .. وَ آتَمْتِم : وْ بَعْديينْ ..؟
.............. وكلْ شيّ ٍ كتَبْته .. [ ليلَة وْداعَك ] ... يِمَرّ البَالْ
امُووت مْن التّعَبْ .. ويْمُوت فِينِي هَالّتعَبْ ياشَيينْ : (
.............. عَلَى هَالحَال مِنْ لِيلَة مِوَادَعْنا ... عَلَى هالحَالْ
انَا مِنْ طِينْ واحْلام السّعَاده .. كِلّها مِنْ طِينْ
.............. تَهَدّم .. كِلّ مَاهبّت مِوَاجِعْ .. وِ الْتَحَفْتَك .. شَالْ
اشُوف الحِزْن فِـ عْيون الصّبَاح وْطَلّة الـ[ تِشْرينْ ]
............... وابعْثِرْني عَلَى مِينَا الجُروح .. وْ أسْمَعَك : يَامَالْ
وَاجِي بَبْكِي .. وِ لَكِنّي اذَا تْذكّرْت : لاَااتَبْكِينْ
............... اردّ الدّمْعَهِ لْعَيني .. واقُول : البَكْي ِ للأطْفَااالْ
فَمَان الله يَارَاحِل .. خِذ جْرُوحِي مَعَاك .. ايْلينْ
.............. يِمَوّتها التّعَبْ ... بَرد الطّرِيق ... \ وْ قَسْوة التّرحَالْ
تذَكّرْني اذا طَاحَتْ مِنَ اغْصَان السّنِين ... سْنِينْ
.............. تِذَكّرْني اذَا دَاعَبْ اصَابِع يدَّك .... [ السّلْسَالْ ]
تِذكّرْني .. اذَا بلّت [ بِتُوحَشْنِي ] .. \ حِزن شِيرينْ
............... و تِدْري بِيْ ولا غِيرَكْ ذِكَرْت فْـ هَالعُمرْ .. رَجّالْ
انَا والله .. مِنْ لِيلَة وِفَاة احْلامَنَا .. للحِينْ
............. و انَا اقلّب تِفَاصِيلَك ..\ صِوَرك .. وْيختِنِق جوّال
واجي بَبْكي .. وِ لَكنّي ... اذا تْذَكّرتِ : لاااتَبْكين
................. اردّ الدّمْعَه لْعِينِيْ ... وَاقُول : البَكْي ِ للأطْفَااالْ

* جمرة مطير * 17-01-2010 12:57 AM


http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



حبيـبي ماورى ضيقة قـصيدي .. غير افك البـاب ..
وألـوّح للعصافير الحزينه .. وابتسم .. واطيح !!..
؟

* جمرة مطير * 17-01-2010 01:01 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



أحسّ ماني ب:أنا .. ماني ب:أنا يعني !
.................... أحس ّ بإني فـ حلم أزريت تكذيبه

بروح لأبعد مدى .. يا صاحبي " دعني "
.................... عمر ٍ ما هو سرمديّ الـ نور وش لي به !!






؟

شجاع الهيت 17-01-2010 01:04 AM

وفيت لك بالحب .. والله ياجـر
............. قلبٍ على قفر المواليف .. هدّاج

* جمرة مطير * 17-01-2010 01:18 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



أحيان
يسرقنا البكى دون أسباب ..
إما ل فقد أصحاب والا حبيب
ومااايذبحك إلا بكى موصد البااب
إليا بكى .. والناس تسمع نحيييبه !





؟

* جمرة مطير * 17-01-2010 01:25 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




آصلْ الـ : حَكآيه !،
قَلب تَعب مَنْ نَزف جرآحَه
،


وآصل الـ : حَقيقه !
كَلْ آحلامناْ بـ تَموت فَـْ النَهايه




؟

شجاع الهيت 17-01-2010 01:41 AM

دقايق الليل عجله وانت عجلتني"
..................في خاطري شي ابا قوله وراحت عليك

بقول كلمة احبك" وانت ماامهلتني
..................دايم تجي بطرف لساني وتعصب تجيك



..

لـ شجاع الهيت



* جمرة مطير * 17-01-2010 01:51 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



يعين الله يادنيا تسوق ايّامها‎ ‎الأحزان‎
‎يعين الله .. وانتي مثل قفل ٍ‎ ‎ضاع مفتاحه‎

يعين الله | وجروحي لها في كلّ وقتٍ‎ ‎شان‎
‎كذوب ، اللي يقول ان الزمن بـِ يداوي‎ ‎جراحه !



.

* جمرة مطير * 17-01-2010 01:52 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif


خذنِي . . !
كرهت التعب و الهم و الضيقه
. . ؟!
خذنِي . . / على وين مدري بس ودينِي . . !




؟

شجاع الهيت 17-01-2010 01:55 AM

أَحلآمِنآ أقربْ شبَه . . | للعَصآفِيـر ‘
تمسِيْ معآنَآ ولآاصبَح آلصِّبح, , طَآرتْ ‘

(*قمرهم كلهم*) 17-01-2010 02:09 AM



مثل الدفا برحل ! واخلي لك البرد !
عيشه مثل ماكان ودك .... تعيشه !

ماعاد به عصفور شايل لك الورد !
خلاّاااك للذكرى ورفرف بـ ريشه !!

(*قمرهم*)

* جمرة مطير * 17-01-2010 02:11 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



عَلى الله...يآ بُقى (دَمعي)
محد غِيرك .. وِفى ليَآ





؟

شجاع الهيت 17-01-2010 02:16 AM

آللي تقول آلبرد :[ جمد عظامك ] ..!
.......إافرح ولآتصبح من الجو مستـاء ..

لو ذقت مآجانـي ,’تغيـر كلامـك .!
....برد المشاعر [ غير ] عن برد الآجواء

* جمرة مطير * 17-01-2010 02:24 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



من يداوي " جرحي " اللي ما يطيب ؟!
من يرداللي من أيامي

[ إنسرق ] ؟!




؟

شجاع الهيت 17-01-2010 02:29 AM

تعال شوف التعب وشلون هـدّ أكثـري
......................................... لو ما قدرت أتناسى ., كان صدق إنتهيت
وش باقي من السنين إلا سواد سهـري
......................................... يطفي ملامح عتابك ., كل ما آنا غفيـت
لا تجرح الصوت خلّـه يرقـد بدفتـري
......................................... أكثر جروحي مواجع تنزف ., ليا حكيت

.

فلاح الحصيني 17-01-2010 02:32 AM

ياصاحبي عندي عتب وانت راعيه

........تر العتب ينقال للطيبيني

ولا الردي ماحب شوفه وطاريه

......عن شوفت الانذال كرمت عيني !


* جمرة مطير * 17-01-2010 02:34 AM



http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



عندماّ نقف عاّجزين أماّم رحيل من نحب
حتّماً هذا مايسمى.. بـ ( الانكساّر ) ..!!




؟

شجاع الهيت 17-01-2010 02:40 AM

أحٌـآول أجٌـمع في [ غٌيآبك ] شتاتـي ..
ـــــــ بعٌضي [ معٌـك ] عٌـيّآ يفـآرق خٌـويّه . . . !

شجاع الهيت 17-01-2010 09:26 AM

الصباح اليوم .. ماكنه" صباح

......................كيف" اروح الجامعه" وانته حزين




..


* جمرة مطير * 17-01-2010 03:29 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif


هين مردّك للفرج يأكبر الضيق
دام الليالي تقتفيها ليالي
هي بس تبغى طول صبر وتوافيق



؟

أهـذريـبـك 18-01-2010 12:00 AM

بكون لك في نظرتك صاحبن لك

وفي نظرتي ببقى احبك وأغليك

في عيني إللي لاحشى ماتملك

وفي قلبي إللي لاسهى عنك يطريك

فلاح الحصيني 18-01-2010 01:18 AM

ياناس عـن خافي الحال تدرون
محدٍ على لحظــــة وناسة حسدني
كان أنكم من هم ساعه تصيحون

أنا الشقاء طول السنين يحصدني
يامـــا سهرت الليل وأنتم تنامون

مافيكم إللــــي عن همومي نشدني

* جمرة مطير * 18-01-2010 01:33 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



أشعل البوح في صدري فوانيس !

............... وبان جرح الخفوق اللي خفيته ..




؟

أهـذريـبـك 18-01-2010 02:14 AM

بعض العرب ودك ترصه داخل القلب
....................................وبعض العرب ودك ترصه فوق مشعاب

شجاع الهيت 18-01-2010 05:23 AM

,’

غيري يقول المطر ناتج من الاصطِدامْ
......... و أنا أقول السّحاب أتعبْه طول المِسيرْ !


يبغي يِخفّف من حْمول اللّيالي الجِسامْ
........ و أرخى جفونِ العنا و انهلّ دمعه : غزيرْ !

فواز بن لامـي 18-01-2010 05:49 AM

الله يجازي من يسوي سواتك...وذنوب من سوا سواتك يجازيك

شجاع الهيت 18-01-2010 06:06 AM

البارحة والخوف يمنعني آصلك
اشتقت لك , ماكان لي خلق لأهلي

قبل لاكمّل لك عن الشوق بسألك :
البارحة حسيّت بالبرد مثلي ..!

فواز بن لامـي 18-01-2010 06:35 AM

الضيقه صارت لي تسليه وهوايات
..................................كل مافليت منها جت وفلتني

شجاع الهيت 18-01-2010 08:33 AM

،

إنهدّ حيلي ......!

من عذاب ( إنتظارك )

وأخفيت جرحي , مابي الناس / يدرون !

أرمي "سلاحي" وأعترف

بـ إنتصارك . . .

بكيت وأنا اللي كنت : اضحك :
0000000000000000000000 على اللي يحبون .....!
00000000000000000000000000000000000على اللي يحبون ...!
000000000000000000000000000000000000000000000000عل ى اللي يحبون ..!


‘،

شجاع الهيت 18-01-2010 03:11 PM

البارحة والخوف يمنعني آصلك
اشتقت لك , ماكان لي خلق لأهلي

قبل لاكمّل لك عن الشوق بسألك :
البارحة حسيّت بالبرد مثلي ..!

شجاع الهيت 18-01-2010 05:17 PM

تطيح دموع ماترجع وأبي ترجع لي يالله عاد ..
..........حزين اليوم أطالع [ صورتك ] وإيدي على خدي !
















شجاع الهيت 18-01-2010 05:39 PM

جيت متهادي على صوتك وَ رحت
..........
رحت في صمتي و أنا مَملِي صياح .

لو فِـ صدري شي قِلته ، و استرحت
........... البلا " مخنوق " من صوت الرياح .!

ممهلك تشتاق لـ
آخر من جَرَحت
.......... هُو أنا المجروح و إلا هـ الرماح ؟!

لومني لو مت قبلك أو فَرَحت
.......... موتني لو عشت بعدك هـ الصباح

سيدي ماأظن تفرق لو شَرَحت
.!
.......... صرخة المطعون رَحمة لِـ الجراح



فواز بن لامـي 18-01-2010 09:20 PM


كلما هبت هبوب .. أشـم ريحـه عـود جـاوي
......وكلمـا كنيـت ريحـه .. فـز قلبـي وإحتفابـه

وكلما ناظـرت عينـه .. ماذكـرت إلا النـداوي
....وكلما عانقـت صوتـه .. ماذكـرت إلا الربابـه

وكلما تدمع عيونـه.. راحـت عيونـي شـلاوي
.... وكلما ونت ظروفه .. ضاقـت حـدود الرحابـه


* جمرة مطير * 18-01-2010 11:23 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




من باب ( اذا ماطاعك الوقت طيعه )
كم طيّبٍ حده زمانه على الهون
يا رب لاضاقت علي الوسيعه
لاتحدني للي لـِـ ضيقي يتوقون




؟


الساعة الآن 06:20 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64