::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

أهـذريـبـك 14-01-2010 01:14 AM

ونعم ياسعود

ولاهنت

اموت لا كسرت رقبه من ثم قالت هيك
................................ام ادلع والغنج وخصرن كنه العود

سعود بن لامي 14-01-2010 03:28 AM

إمحق هيك : pP


لا تنزعـج هـذا خفـوقـي وباقـيـه
>>>>>>>>>>>>>ولا تضايـق مـن تـصـدع زوايــاه

قـد زلزلـه فرقـا وهـزت عراويـه

>>>>>>>>>>>>>والله ستـر والحـظ عانـه وعـافـاه

فواز بن لامـي 14-01-2010 03:41 AM

الحب بلوى وأكثر النـاس بلـوى***وأنا دليلي يأهل العـرف عينـي

القلب شفه في عماهيـج علـوى****نجل العيـون مهلكـات الجنينـي



سعود بن لامي 14-01-2010 04:19 AM

يسعد صباح اللي مع الصبح دااوم

يهز رااسه والسبب قلة النوم

بعيد الهقاوي 14-01-2010 11:25 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •● cαsĂŋσvą «~ http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
ماعرفت ان الغياب يشابه لضرب الحسام.... لين شفت يديك بسيوف القطاعه داميه



كزانوفا

يعطيك العافية

ماادري وين لقيت هالبيت؟؟؟
هذا بيت من قصيدة قديمة لي , الغريب اني مانشرتها نشر واسع؟وين حصلت هالبيت؟

سعود بن لامي 14-01-2010 02:18 PM

بعيد الهقاوي .. جآي وفي راسي بيت .. مير عقب سيوف القطاعه داميه هودنااااا
صح لسانك .. متآبع

* جمرة مطير * 14-01-2010 05:07 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif





ودي اسوي لك من طيوفك وساده
.............. ابكي عليها كل ماخاطري ضاق





؟

شجاع الهيت 14-01-2010 10:13 PM

فيروز .. يالله بنام اليوم...من بدري
.. .. .. بلحق على الصبح .. قبل الصبح ما يهرب ...!


سنتين والليل غافي..في [ قفص صدري ]
.. .. .. .. كلْ ما بغيت اطْلقه.. يتشبّث ويقرب ...!

احتاج حاجه ..ولكن ويش هي! .. مدري
.. .. .. .. فيروز تكفين ..غني للفرَح ... بطْرب ...!

ملّيت ارتّب لإيواء الحزن...خدري
.. .. .. .. ملّيت اعشّم ضلوعي...بالضيا..واغرب..!

فواز بن لامـي 14-01-2010 10:35 PM

بعيد الي يحبك يجيب بيتك


الغــــــــلأ والحــــــــــــب تمــــــــــــركز بوــــــــــسط قلـــــــــــــبي
.................................................. ......ومــــــــــــع كــــــــــــل نـــــــــــــبضه بقلــــــبي تقـــــــول أحــــــبك

شجاع الهيت 14-01-2010 10:45 PM

فيروز .. يالله بنام اليوم...من بدري
.. .. .. بلحق على الصبح .. قبل الصبح ما يهرب ...!


سنتين والليل غافي..في [ قفص صدري ]
.. .. .. .. كلْ ما بغيت اطْلقه.. يتشبّث ويقرب ...!

احتاج حاجه ..ولكن ويش هي! .. مدري
.. .. .. .. فيروز تكفين ..غني للفرَح ... بطْرب ...!

ملّيت ارتّب لإيواء الحزن...خدري
.. .. .. .. ملّيت اعشّم ضلوعي...بالضيا..واغرب..!

فواز بن لامـي 14-01-2010 10:51 PM

جنة جنوني ليلة العيد طاريك........................يا الغايب الحاضر معي كل الازمان
أرحب غلا واهلين يامرحبا فيك...................بقلب محبك هو بغيبتك عطشان ولهان

شجاع الهيت 14-01-2010 11:41 PM

على حد العتيم ..آحس طيفك .. ضي
.......... وعلى حد العَجَل .... اصرخ ..: على مهلِك.!


وعلى وجه المرآيا ..\.. صرت الاحظ شي
.........احس اني كِثييير ......\.. كْـثييير .. اشبه لِك .!


تعآاال ..وفضفض جْروح اغترابك .. لي
......... مب انت .. تعدّني أول.....\....... مثِل أهلِك ؟..

فواز بن لامـي 14-01-2010 11:44 PM

كل ماتبتسم بسمه على شفاه
..................................قلت ربـي كتبلي عمـر ثاني

بدر أبو عجرى 15-01-2010 12:00 AM

النفس تبكي على الدنيا وقد علمت

ان السعـادة فيهـا تـرك مافيهـا
لا دار للمرء بعد الموت يسكنهـا

الا التي كان قبل المـوت بانيهـا
فان بناها بالخير طـاب مسكنـه

وان بناهـا بالشـر خـاب بانيهـا
اموالنا لذوي الميـراث نجمعهـا

ودورنـا لخـراب الدهـر نبنيهـا

اخت القمر 15-01-2010 12:02 AM

{..











رحت عن داارك وانا خااطري فيك
رحيييل حااكم دولة مستحله


حااولت اكاابر وانسى مافي لياليك
جتني طيوفك زاادت الطين بله

اخت القمر 15-01-2010 12:07 AM

{..




تزعل علي وتقول ماهو بودي
ياشيب عيني كانك اليوم زعلان

اخت القمر 15-01-2010 12:09 AM

{..




اوّلـ يفـزّ القـلب ويصيح ولهـان ..//..
والحين اكـره كـل بيت انكـتب بكـ !

اخت القمر 15-01-2010 12:15 AM

{..






كلما سجلت في الدنيا "خروج"
أذكرك..وأرجع عشان أحيا معك !

فواز بن لامـي 15-01-2010 12:26 AM

..[ لو البرد لامس يدينك وجرب ..

طعم الدفا مآ عآش في يوم بآرد ]..

بدر أبو عجرى 15-01-2010 12:44 AM

لا تشتكـي للنـاس لاضـاق بالـك
=الناس ما تملـك مسـره ولا بـاس
الناس مثلـك حالهـم مثـل حالـك
=والكل من مر الليالي شـرب كـاس
ولا تحسب إنـك بالتعاسـه لحالـك
=أعرف ترى عايش معك بالشقا ناس

بدر أبو عجرى 15-01-2010 12:58 AM

يمّـه انـا ودي مثـل ماتـوديـن ....
..... اشيل عن نفسك شبح سكرة الموت
يمّه انا مخلوق مثلك مـن الطيـن ....
.... لا اقدّم الساعة ولا أأخّـر المـوت
الـدم لاوقّـف بوسـط الشراييـن ....
.... ماتنفع الدمعة ولا عالـي الصـوت

* جمرة مطير * 15-01-2010 01:08 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




لبست جرحي الليل من رهبة الصبح ..
. . . . . خآيف يطول الجرح ..والثوب يقصر
دامي أذر بعين احزاني الملح
. . . . . وكل رمش ينبت الوقت .. خنجر
كل عآم يآحلمي تسولف عن الذبح

. . . . . وانا اغص البحر ..وأقول ..سكر !!



؟

* جمرة مطير * 15-01-2010 01:10 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



شخص ع’ـــــآدي ..
لايشيـــــل .. ولا يع’ـــآدي..

هذا أنا !!
من قـرْد ح’ــــظـي ..
لا أزآل أحمـــل مبـــآدي !!!

شــي ع’ـــــآدي ..
ليــــه أصيـــح ؟ .. وليـــه أنـــآدي ؟

والحــــزن من زود ضيقي ..

يختنـــق دآخـــل فـــؤآدي شخص ع’ـــــآدي ..
لايشيـــــل .. ولا يع’ـــآدي..


هذا أنا !!
من قـرْد ح’ــــظـي ..
لا أزآل أحمـــل مبـــآدي !!!


شــي ع’ـــــآدي ..
ليــــه أصيـــح ؟ .. وليـــه أنـــآدي ؟


والحــــزن من زود ضيقي
يختنـــق دآخـــل فـــؤآدي



؟

فواز بن لامـي 15-01-2010 01:26 AM

صدق "40 " من الشبه يخلق الله ..
إلا انت " 1 " دون "39 " ...



من يشبهك يامالكـ القلب كله .. ؟!
من يشبهكـ ياسيد كل الملايين!


"1 "وطار خافقي من محله..!!
وشلون أجل لو فيه .. " 39 " .. ؟!!

* جمرة مطير * 15-01-2010 01:47 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif





بين صمتي و انكساري و الخضوع
................. بين نزف الجرح وأحسـاس المطيـع

أنكسر قلبـي و انـا دربـي قـطــوع
................ شفت وقتي يذبح الصمت و يضيــع

قمت أدرّجهـا علـى درب الرجـوع
................ قلت في نفسي يجيـب الله ربيـع ..!



شينه إليـا صـرت نـاوي للطلـوع
................ وانكسر فيـك الامـل منهـن جميـع



منـت باللـي واصـل ٍ دار الربـوع
................ و منت باللي كاسب ٍ خيـر القطيـع






؟

فواز بن لامـي 15-01-2010 02:04 AM

أهـــــــــل الــــــــــغــــــــلا لـــــــو هـــــم ثـــــــــمانيــــــن مـــــليـــــون
*
*
*
*
*
*
قـــــــدرك تــــــــعــــدا قـــــــــــدرهــــــــــــــم وانـــــــــــــت واحـــــــــــد

* جمرة مطير * 15-01-2010 02:13 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



لَستُ بِهَذَا الغُرورَ الذِيْ لَايُطَاقْ ~

ولَستُ" الَأُنثَى المُتَكَبِرَهـ" التِيْ لَايُعجِبُهَا شَيءْ !

كُلْ مَافِيْ الَأمِرْ ../~

أنْ طُهرِيْ ونَقَائِيْ يخَتَلِفْ عَنْ بَقِيَةٌ النِسَاءْ

لِذَلِكَ لَاأحَدَ يستَطِيعْ فِهِمِيْ سِوى القَلِيلْ مِنْ البَشَرْ

ولَرُبمَا العَدَمْ !






؟

فواز بن لامـي 15-01-2010 02:24 AM

____##########*________________________
__*##############______________________
__################_____________________
_##################_________**##*______
__##################_____*##########___
__##################___*#############__
___#################*_###############*_
____#################################*_
______###############################__
_______#############################=__
________=##########################____
__________########################_____
___________*####################=______
____________*##################________
_____________*###############__________
_______________#############___________
________________##########_____________
________________=#######*______________
_________________######________________
__________________####_________________
__________________###__________________
___________________#___________________

ليتك { معي } ثلاث أشخاص ما ملك ..

واحد معي دوم وواحد روحي يملاها ..

والثالث بجفن عيني لا فقدت حسك ..

أو غمض الجفن وجاني فيك يتباها ..

مو بس أحبك .. أنا والله من حبك ..

أحب حتى ثرى الأرض اللي تطاها .. ،

ما مثلي احد 15-01-2010 09:08 AM

تدري ؟؟
متى تخنقني العبره

واحس اني وحيده

لا قلت تامرني بشي؟؟

وقلت لي سلاامتج

* جمرة مطير * 15-01-2010 01:31 PM


http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif


أنـــــآإآإآ

جـ م ـرة بـ ع ـز الـ ص ـيف .. مـآآآتت بـــــرد ..!!



؟

* جمرة مطير * 15-01-2010 01:34 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif






أدلّـه البـآل .. بيـن الصبـر ، ۈالشـدّه
الـۈقـت " دوّآر ، ۈالأعمـآر محـدۈده



لـۈ .. كـل ۈآحـد يجـي ودّه ، علـى ۈدّه
مآطآل صبر العقيم .. لـ شۈف مۈلۈده !


رآعـي القنـآعه " ليـآ مـن الـزمـن حـدّه
يرضى بـ حظ ٍ .. ذخـر جـۈده ۈمـآجـوده


يآبـيـض الأيــآم .. لآتمسـين مسـۈدّه
بشآيرك ، في نـۈآصي الخـير معقـۈده





؟


أحمداللويمي 15-01-2010 01:46 PM

وان كانك على ريش الغنادير تنزاح
فالله يجازي من طلع الدم من عيني سيول
ولا انت افعل ماتريد وسو ماترتاح
وا نا على ماقال..لي الله هادي كل مضلول

* جمرة مطير * 15-01-2010 02:29 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif

يقوولوون.................؟؟
..........تستاهلين المسافـه والصبـر والغـرام
......................ومن كل شيٍ حلـو تستاهليـن الكثيـ

.................................................. . تستاهليـن الكثيـ
.................................................. ............. تستاهليـن الكثيـ




.

شجاع الهيت 15-01-2010 03:48 PM

فيروز .. يالله بنام اليوم...من بدري
.. .. .. بلحق على الصبح .. قبل الصبح ما يهرب ...!


سنتين والليل غافي..في [ قفص صدري ]
.. .. .. .. كلْ ما بغيت اطْلقه.. يتشبّث ويقرب ...!

احتاج حاجه ..ولكن ويش هي! .. مدري
.. .. .. .. فيروز تكفين ..غني للفرَح ... بطْرب ...!

ملّيت ارتّب لإيواء الحزن...خدري
.. .. .. .. ملّيت اعشّم ضلوعي...بالضيا..واغرب..!

أهـذريـبـك 15-01-2010 06:46 PM

خمس الحواس مايحسن الا بلقياك
..................................والغريبه حواسي زادن علي ست

اخت القمر 15-01-2010 10:43 PM

{..










آسف .. وعدتك بـالسعادة ولا أوفيت
حاااااولـت .. أوفّرهـا و مالله كتبهـا

فواز بن لامـي 15-01-2010 10:49 PM

انت اتدري اني من رياجيل
.........................مالهم عند باب الذل جره

اخت القمر 15-01-2010 10:51 PM

{..














أتلى العهد في فوادي يوم خلّيته ..
واقفيت وعيووني الثنتين يبكّنــــــه

راحت سنه كامله لا جا ولاجيته ..
وغلاه على ظني وتقديري على ظنه

اقفى وجرحه بقلبي ماتشاويته ..
واقفيت والبعد جرحٍ ما اقدر اكنـــــــــّه

مايذبح بن آدم ويزوّد تناهيته ..
الا ليامن فقد له قطعةٍ منّــــــــــــه !!

فواز بن لامـي 15-01-2010 10:57 PM

وينك انت ؟ ماهي مثل وين انت دايم

وين انت ؟؟ هالمره عن الفين وين انت

يامطول الغيبات وين الغنايم

مابي ولا حاجه سواك انت لاهنت

اخت القمر 15-01-2010 11:22 PM

{..





النآس حولي كلهاَ شعور وَ إحسآس
وأنا هِنا معهم ولآ أحسَّ في شي !

أما إنْ عندي شيْ / مآهوبْ فـَ النآس !
ولآ أنْ عند النآس شي .. ماهو فيّ !!



الساعة الآن 09:41 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64