![]() |
ونعم ياسعود
ولاهنت اموت لا كسرت رقبه من ثم قالت هيك ................................ام ادلع والغنج وخصرن كنه العود |
إمحق هيك : pP
لا تنزعـج هـذا خفـوقـي وباقـيـه >>>>>>>>>>>>>ولا تضايـق مـن تـصـدع زوايــاه قـد زلزلـه فرقـا وهـزت عراويـه >>>>>>>>>>>>>والله ستـر والحـظ عانـه وعـافـاه |
الحب بلوى وأكثر النـاس بلـوى***وأنا دليلي يأهل العـرف عينـي
القلب شفه في عماهيـج علـوى****نجل العيـون مهلكـات الجنينـي |
يسعد صباح اللي مع الصبح دااوم
يهز رااسه والسبب قلة النوم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •● cαsĂŋσvą «~ http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif ماعرفت ان الغياب يشابه لضرب الحسام.... لين شفت يديك بسيوف القطاعه داميه كزانوفا يعطيك العافية ماادري وين لقيت هالبيت؟؟؟ هذا بيت من قصيدة قديمة لي , الغريب اني مانشرتها نشر واسع؟وين حصلت هالبيت؟ |
بعيد الهقاوي .. جآي وفي راسي بيت .. مير عقب سيوف القطاعه داميه هودنااااا
صح لسانك .. متآبع |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
ودي اسوي لك من طيوفك وساده .............. ابكي عليها كل ماخاطري ضاق ؟ |
فيروز .. يالله بنام اليوم...من بدري
.. .. .. بلحق على الصبح .. قبل الصبح ما يهرب ...! سنتين والليل غافي..في [ قفص صدري ] .. .. .. .. كلْ ما بغيت اطْلقه.. يتشبّث ويقرب ...! احتاج حاجه ..ولكن ويش هي! .. مدري .. .. .. .. فيروز تكفين ..غني للفرَح ... بطْرب ...! ملّيت ارتّب لإيواء الحزن...خدري .. .. .. .. ملّيت اعشّم ضلوعي...بالضيا..واغرب..! |
بعيد الي يحبك يجيب بيتك
الغــــــــلأ والحــــــــــــب تمــــــــــــركز بوــــــــــسط قلـــــــــــــبي .................................................. ......ومــــــــــــع كــــــــــــل نـــــــــــــبضه بقلــــــبي تقـــــــول أحــــــبك |
فيروز .. يالله بنام اليوم...من بدري
.. .. .. بلحق على الصبح .. قبل الصبح ما يهرب ...! سنتين والليل غافي..في [ قفص صدري ] .. .. .. .. كلْ ما بغيت اطْلقه.. يتشبّث ويقرب ...! احتاج حاجه ..ولكن ويش هي! .. مدري .. .. .. .. فيروز تكفين ..غني للفرَح ... بطْرب ...! ملّيت ارتّب لإيواء الحزن...خدري .. .. .. .. ملّيت اعشّم ضلوعي...بالضيا..واغرب..! |
جنة جنوني ليلة العيد طاريك........................يا الغايب الحاضر معي كل الازمان
أرحب غلا واهلين يامرحبا فيك...................بقلب محبك هو بغيبتك عطشان ولهان |
على حد العتيم ..آحس طيفك .. ضي .......... وعلى حد العَجَل .... اصرخ ..: على مهلِك.! وعلى وجه المرآيا ..\.. صرت الاحظ شي .........احس اني كِثييير ......\.. كْـثييير .. اشبه لِك .! تعآاال ..وفضفض جْروح اغترابك .. لي ......... مب انت .. تعدّني أول.....\....... مثِل أهلِك ؟.. |
كل ماتبتسم بسمه على شفاه
..................................قلت ربـي كتبلي عمـر ثاني |
النفس تبكي على الدنيا وقد علمت ان السعـادة فيهـا تـرك مافيهـا لا دار للمرء بعد الموت يسكنهـا الا التي كان قبل المـوت بانيهـا فان بناها بالخير طـاب مسكنـه وان بناهـا بالشـر خـاب بانيهـا اموالنا لذوي الميـراث نجمعهـا ودورنـا لخـراب الدهـر نبنيهـا |
{..
رحت عن داارك وانا خااطري فيك رحيييل حااكم دولة مستحله حااولت اكاابر وانسى مافي لياليك جتني طيوفك زاادت الطين بله |
{.. تزعل علي وتقول ماهو بودي ياشيب عيني كانك اليوم زعلان |
{..
اوّلـ يفـزّ القـلب ويصيح ولهـان ..//.. والحين اكـره كـل بيت انكـتب بكـ ! |
{..
كلما سجلت في الدنيا "خروج" أذكرك..وأرجع عشان أحيا معك ! |
..[ لو البرد لامس يدينك وجرب .. طعم الدفا مآ عآش في يوم بآرد ].. |
لا تشتكـي للنـاس لاضـاق بالـك =الناس ما تملـك مسـره ولا بـاس الناس مثلـك حالهـم مثـل حالـك =والكل من مر الليالي شـرب كـاس ولا تحسب إنـك بالتعاسـه لحالـك =أعرف ترى عايش معك بالشقا ناس |
يمّـه انـا ودي مثـل ماتـوديـن .... ..... اشيل عن نفسك شبح سكرة الموت يمّه انا مخلوق مثلك مـن الطيـن .... .... لا اقدّم الساعة ولا أأخّـر المـوت الـدم لاوقّـف بوسـط الشراييـن .... .... ماتنفع الدمعة ولا عالـي الصـوت |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
لبست جرحي الليل من رهبة الصبح .. . . . . . خآيف يطول الجرح ..والثوب يقصر دامي أذر بعين احزاني الملح . . . . . وكل رمش ينبت الوقت .. خنجر كل عآم يآحلمي تسولف عن الذبح . . . . . وانا اغص البحر ..وأقول ..سكر !! ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
شخص ع’ـــــآدي .. لايشيـــــل .. ولا يع’ـــآدي.. هذا أنا !! من قـرْد ح’ــــظـي .. لا أزآل أحمـــل مبـــآدي !!! شــي ع’ـــــآدي .. ليــــه أصيـــح ؟ .. وليـــه أنـــآدي ؟ والحــــزن من زود ضيقي .. يختنـــق دآخـــل فـــؤآدي شخص ع’ـــــآدي .. لايشيـــــل .. ولا يع’ـــآدي.. هذا أنا !! من قـرْد ح’ــــظـي .. لا أزآل أحمـــل مبـــآدي !!! شــي ع’ـــــآدي .. ليــــه أصيـــح ؟ .. وليـــه أنـــآدي ؟ والحــــزن من زود ضيقي يختنـــق دآخـــل فـــؤآدي ؟ |
صدق "40 " من الشبه يخلق الله ..
إلا انت " 1 " دون "39 " ... من يشبهك يامالكـ القلب كله .. ؟! من يشبهكـ ياسيد كل الملايين! "1 "وطار خافقي من محله..!! وشلون أجل لو فيه .. " 39 " .. ؟!! |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
بين صمتي و انكساري و الخضوع ................. بين نزف الجرح وأحسـاس المطيـع أنكسر قلبـي و انـا دربـي قـطــوع ................ شفت وقتي يذبح الصمت و يضيــع قمت أدرّجهـا علـى درب الرجـوع ................ قلت في نفسي يجيـب الله ربيـع ..! شينه إليـا صـرت نـاوي للطلـوع ................ وانكسر فيـك الامـل منهـن جميـع منـت باللـي واصـل ٍ دار الربـوع ................ و منت باللي كاسب ٍ خيـر القطيـع ؟ |
أهـــــــــل الــــــــــغــــــــلا لـــــــو هـــــم ثـــــــــمانيــــــن مـــــليـــــون * * * * * * قـــــــدرك تــــــــعــــدا قـــــــــــدرهــــــــــــــم وانـــــــــــــت واحـــــــــــد |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
لَستُ بِهَذَا الغُرورَ الذِيْ لَايُطَاقْ ~ ولَستُ" الَأُنثَى المُتَكَبِرَهـ" التِيْ لَايُعجِبُهَا شَيءْ ! كُلْ مَافِيْ الَأمِرْ ../~ أنْ طُهرِيْ ونَقَائِيْ يخَتَلِفْ عَنْ بَقِيَةٌ النِسَاءْ لِذَلِكَ لَاأحَدَ يستَطِيعْ فِهِمِيْ سِوى القَلِيلْ مِنْ البَشَرْ ولَرُبمَا العَدَمْ ! ؟ |
____##########*________________________ __*##############______________________ __################_____________________ _##################_________**##*______ __##################_____*##########___ __##################___*#############__ ___#################*_###############*_ ____#################################*_ ______###############################__ _______#############################=__ ________=##########################____ __________########################_____ ___________*####################=______ ____________*##################________ _____________*###############__________ _______________#############___________ ________________##########_____________ ________________=#######*______________ _________________######________________ __________________####_________________ __________________###__________________ ___________________#___________________ ليتك { معي } ثلاث أشخاص ما ملك .. واحد معي دوم وواحد روحي يملاها .. والثالث بجفن عيني لا فقدت حسك .. أو غمض الجفن وجاني فيك يتباها .. مو بس أحبك .. أنا والله من حبك .. أحب حتى ثرى الأرض اللي تطاها .. ، |
تدري ؟؟
متى تخنقني العبره واحس اني وحيده لا قلت تامرني بشي؟؟ وقلت لي سلاامتج |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif أنـــــآإآإآ جـ م ـرة بـ ع ـز الـ ص ـيف .. مـآآآتت بـــــرد ..!! ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
أدلّـه البـآل .. بيـن الصبـر ، ۈالشـدّه الـۈقـت " دوّآر ، ۈالأعمـآر محـدۈده لـۈ .. كـل ۈآحـد يجـي ودّه ، علـى ۈدّه مآطآل صبر العقيم .. لـ شۈف مۈلۈده ! رآعـي القنـآعه " ليـآ مـن الـزمـن حـدّه يرضى بـ حظ ٍ .. ذخـر جـۈده ۈمـآجـوده يآبـيـض الأيــآم .. لآتمسـين مسـۈدّه بشآيرك ، في نـۈآصي الخـير معقـۈده ؟ |
وان كانك على ريش الغنادير تنزاح
فالله يجازي من طلع الدم من عيني سيول ولا انت افعل ماتريد وسو ماترتاح وا نا على ماقال..لي الله هادي كل مضلول |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
يقوولوون.................؟؟ ..........تستاهلين المسافـه والصبـر والغـرام ......................ومن كل شيٍ حلـو تستاهليـن الكثيـ .................................................. . تستاهليـن الكثيـ .................................................. ............. تستاهليـن الكثيـ . |
فيروز .. يالله بنام اليوم...من بدري .. .. .. بلحق على الصبح .. قبل الصبح ما يهرب ...! سنتين والليل غافي..في [ قفص صدري ] .. .. .. .. كلْ ما بغيت اطْلقه.. يتشبّث ويقرب ...! احتاج حاجه ..ولكن ويش هي! .. مدري .. .. .. .. فيروز تكفين ..غني للفرَح ... بطْرب ...! ملّيت ارتّب لإيواء الحزن...خدري .. .. .. .. ملّيت اعشّم ضلوعي...بالضيا..واغرب..! |
خمس الحواس مايحسن الا بلقياك
..................................والغريبه حواسي زادن علي ست |
{..
آسف .. وعدتك بـالسعادة ولا أوفيت حاااااولـت .. أوفّرهـا و مالله كتبهـا |
انت اتدري اني من رياجيل .........................مالهم عند باب الذل جره |
{..
أتلى العهد في فوادي يوم خلّيته .. واقفيت وعيووني الثنتين يبكّنــــــه راحت سنه كامله لا جا ولاجيته .. وغلاه على ظني وتقديري على ظنه اقفى وجرحه بقلبي ماتشاويته .. واقفيت والبعد جرحٍ ما اقدر اكنـــــــــّه مايذبح بن آدم ويزوّد تناهيته .. الا ليامن فقد له قطعةٍ منّــــــــــــه !! |
وينك انت ؟ ماهي مثل وين انت دايم وين انت ؟؟ هالمره عن الفين وين انت يامطول الغيبات وين الغنايم مابي ولا حاجه سواك انت لاهنت |
{..
النآس حولي كلهاَ شعور وَ إحسآس وأنا هِنا معهم ولآ أحسَّ في شي ! أما إنْ عندي شيْ / مآهوبْ فـَ النآس ! ولآ أنْ عند النآس شي .. ماهو فيّ !! |
| الساعة الآن 09:41 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .