![]() |
ماني من اللي يرخص النفـس لا ضاق=ولاني من اللي يرخص اليوم غـالي ,, سـبـحـان ربــي كـرم النفـس بـأخـلاق=الطيب عـمي ومصدر الجود خالي ,, واللي يـبـيـني يـمـه الــروح تـنـسـاق=واللي سلاني عـنه الـقــلـب سـالي ,, |
شفت المقفي وربي ما أتبعه لو خطوتين=وأصبعي وهواصبعي لامن غدرني أبقطعه بأسألك سؤال واحد والجواب بكلمتين=لاصار قدرك والهوي خصمين من تاقف معه ياخي عز الكرامه وانت دايم مستهين=ياخي ضرسك لو يعورك بذمتك ما تشلعه |
إنكساره !!!
لو تبي ... قول إندثاره !!! حزن أسود من يمينه // من يساره والمسكين قلبه في وهم هم الزمان ينتظر قلب ٍ يجي ياخذ بثاره طاح حلم ٍ كان يبنيه فـ خياله عزتي له !!! حالته ياخوك ... حاله لاتلومه ضاع منه راس ماله وش كثر يتعب..... وهو شايل فـ قلبه ضيم أصعب مثل طفل ٍ ... فارق امه .. من يضمه ؟؟ من الشتات .. منهو يلمه ؟؟ من يعزي ميت ٍ في ثوب حي .. إنزوى باقصى الظلام .. ينتظر للنور ..... ضي أسمعه يصرخ : أنا من وين أمشي .. والسهر نايم برمشي .. مسكين ماأقسى لحظات انكساره كل هذا .. وراح يبحث .. فـ الليالي عن نهاره !!! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
هذي هي الدنيا متاهات وأحزان=كلن يــــــدور راحته ما لقاهـــا تبي لها صبر مع شوي نسيــــان=مع ضحكة تخفي دموعك وراهـا..!! |
وعودت نفسي للمتاهات ما انساق=ولا أسيل دمع عيني واعاني وخل الحياة تروح والعمر ارزاق=يمكن مع الأيام يضحك زماني |
نفسي عزيزه وافهم العلم لاهنـت=الـذل مايـوم ٍ بعمـري تبعـتـه
|
سلامتك معاد لي رغبة فيك=لاصد قلبي صد من دون رجعه ..
|
على كف الشقا نامت جروحي و الألم سهران=يحطمني يبعثرني وفي صحراك يرميني
|
مساكم ورد جوري ...
جمرة ........... الجارح ......... لاهنتوا ..
أحفظ لها قيمة .. غلاها .. وأنتظرها ... من زمان = واذا نستني ... هذي الدنيا ... وهذا حالها
|
يحــق لك يا صغيــر الســــن تتكبــر=الا على اللـي يحبــــك يابعـد حالـــي
|
| الساعة الآن 03:46 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .