::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 12-01-2010 11:15 PM

هذا " الوطـن "/.. للحين يهديني الموت


.. .. .. .. .. من وين ! ما جيت آتنفس /.. خنقنـي http://hmalil.com/vb/images/smilies/frown.gif


اخت القمر 12-01-2010 11:25 PM

{..










العبره أللي داخلي ما أستراحت
مثل الامانه عند راعي الامانـه

والدمعه أللي من سما العين طاحت
سبـة ميانـه لعنبوهـا ميـانـه

* جمرة مطير * 12-01-2010 11:27 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif





أبي مَطر
أبيَ شي يغسَل جروحيَ
مليت أدآريَ الصبرَ
وَ
أبي مطرَ
أبيَ جُمله تعآند لي أحآسيس القَهر
أبي إحسآس طيّب
وَ ليله يضَوي فيها القمر
أبيَ جنّة الدنيا ونآس تتلو كتآبهآ سَطر سَطر
وَ
أبي مطرَ
أبي أغفى على وسآده معَطره لمدة شهر
أبيَ قلم وورق وقنديل ومنديل و كوب قهوه وَ " شعر " !
أبي أسكن وسط موَطن مبني على هيئه بشر
أبي أموت بـ عز وستره مليآنه فخر
وَ
أبي مطرَ
ابي مَطر
أبي مطر



؟

* جمرة مطير * 12-01-2010 11:28 PM

يُمة مات ..
كلّ شيء كِنت أحسة حيّ في هذي الحيَاة ،
الأمل في رَجعة الأحباب !

" صُوت الأمنيات "
وكل شيّ .. كنت أحبّه
مرّ
وَدعني
و فات !





شجااع جت على الجرح

؟

شجاع الهيت 12-01-2010 11:28 PM

أنت وينك ؟
ليه أخاف من أتفه اشياءك
أذا تجرح يدينك ؟
كيف ما أهاب الفراق ..
ودمعتينك !!
لين ضاقت بي .. وسـاع
إلا الوداَع
إلا الوداَع
إلا الوداَع
جعلها تبطَيْ سنينك
ومِنْ تشَابه لكَ صِفَاتْ ؟
ليا رحَلتْ !
وأمنياااااات ..
حتى مِنْك زعلتِ
أطيب أطيب قلب مابين .. البنات ..
بس وحدَكِ تشبهينك ..
لـ ( الممات ) !

اخت القمر 12-01-2010 11:29 PM

{..







يآ ضيقتن بـ الصدر عيّـت تروحي
منهـآ نحل حآلي من الحـب وأنحل


سبة وليفن جعـل دربه سموحي
سـآفر وتلّ القلب في غيبته تـل



اخت القمر 12-01-2010 11:33 PM

{..








الخطايا .. لو يلمّعها الزمن تبقى [ خطايا ]
و الصراحه .. في زمان " المهزلة " أكبر خطيّه .. !!

* جمرة مطير * 12-01-2010 11:34 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



يا ميمة مقهورة !
ضميني لـ صدرك

و أقري لي كم سورة ،

قولي لي : " يا بنيّتي " بـ الضيق مأجورة !

يا ميمتي شفتي ؟
تشحذني صاحبتي تطلبني / أواسيها . .
و مخبا الفرح مشقوق !
ياكيف بـَأ عطيها ؟!




؟

شجاع الهيت 12-01-2010 11:34 PM

إنْتٍ أٍصْلٍاً ..لو تحس شُوٍيْ فٍيْنيِ ..!َ|
.........رٍآحٍ عٍمْرٍك مٍنْ كثْرمًآتِقْوٍلْ آسٍفْ ..!َ|


..

سعود بن لامي 12-01-2010 11:37 PM

إن كآن َ للمشتآق شرهه علي الشَوق
...........أنشهد إني دآيم الدوَم إبشَره

اخت القمر 12-01-2010 11:40 PM

{ .. ~ ..................................





لآجديد ..!
لآجديد ..! لآجديد ..!
لآجديد ..! لآجديد ..! لآجديد ..!

غير كم جرح بغيآإبك آخنقوني ..! .........................
......................... طفو هالفرحه بـ عيوني واهلكوني ..

لآجديد ..!
لآجديد ..! لآجديد ..!
لآجديد ..! لآجديد ..! لآجديد ..!

آنت عآدي .. عآيش بكونك سعيد ..!
وتآرك الحزن لـ عيوني ..}


* جمرة مطير * 12-01-2010 11:41 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif


فوضويّه " في { طباعي وفي شعوري و الـ مزاج ~

أجمل اشيائي [ إحترامي ] و إصطدامي مع مزاجي ..

مايلائمني الـ تعالي واتحاشى الـ " إنزعاج " ,

أشتري راحة {
مزاجي ~ في تجنب إنزعاجي !

[ مت ضحك ] يوم قالوا : أصل هـ البنت إعوجاج ..

قلت : يالله ماعلينا من { يقاوم إعوجاجي !




؟

شجاع الهيت 12-01-2010 11:42 PM

يقولون : الجفا منك واقول : ان الجفا مناك !
.................... ويقولون : المحبه وين؟ واقول: اثنين ما معنا !

http://hmalil.com/vb/images/smilies/frown.gif

سعود بن لامي 12-01-2010 11:45 PM

كآنك معيفَ رحٍ لاكنَ علي فِكَرهَ
.........ماقلتلي ليه دمعَكـِ سآل منيآ ..!!

اخت القمر 12-01-2010 11:46 PM

{..





اعشق سميك في البزارين وادعيه
واقبل خطاه الى اخطا واتلقاه

واسمك يروعني الى مر طاريه

واحب ملقوف ٍ يسولف وطراه

وامر بيتك من بعيد ٍ ولا اجيه

وانا لونه في يدي ما اتعداه

حتى تواير موتري تلتفت فيه

تبغي تلف ويستحي العقل والجاه


* جمرة مطير * 12-01-2010 11:46 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




أطّيِحْ وَكِنْ جَسمِيَ يِنكَسِر ..!
وأتفّقدَ بِشوُفيْ ,،
عسَى : مآ هُو لهِيبَ الدّمعْ
مآ طفآ علي ّبصّه ..!



عسَى : مآ صِرتْ فيَ غيَبوُبِة الاحَلامْ يآطّيِوُفَيْ ..!
عسّى : يآذآكِرةَ حُبيْ ,، مآ أمُوتْ ودآخِلّيْ قِصَه ..




؟


اخت القمر 12-01-2010 11:48 PM

{..







وصلك يخيط الصدر والبعد يفريه
ويابري حالي كان صديت برياه

ويلي على ادري حبنا ويش تاليه

وويلي على ادري وش ورى الغيب ويلاه


عشان اشوف اذا محبتك ..ترفيه
والله لا اقفي عنّك....... استغفر الله


اخت القمر 12-01-2010 11:58 PM

من القلب {..



أربع سنين" الشوق قطعنا عليك "..
"يامن رحلت "بيوم ذكراك شفنا ..


نجدد الذكرى دعا ورحمة عليك ..
"ياجابر العثرات" من غبت ضعنا ..

* جمرة مطير * 13-01-2010 12:16 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



لاتتلفت .. لاتنادي ..

لابشر حولك ولاحولك مبادئ
لك مصير من المصير

ولك جروح من الجروح

ولك حياة من الحياة

ومن نصيب الآآآآآه آآآآآآه



؟

* جمرة مطير * 13-01-2010 12:40 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




صيف وزوايا غرفتي تبعث البرد
ــــ مثل الشتا لامن شرع داخلي صيف
حظي تبعثر والفرح طاوله / نرد
ــــ يعني على الله ننتظر منّها .. طيف !




؟

فواز بن لامـي 13-01-2010 05:44 PM

اشتقتلك قبل اجيك ,, وجيت واشتقتلك , , ,
البارحه طوووول ليلي بين هذي وذيك , , ,
مليت جمر انتظارك واستحيت اسألك , , ,
واحسب اني مابعد جيتك ,, وفكرت اجيك , , ,
اثرك بقلبي من البارح وانا استعجلك , , ,
واثري نسيتك من الفرحه وقمت ,, احتريك , , ,

فواز بن لامـي 13-01-2010 05:48 PM

ياللي تبوس الطفل وعيوني تشوف

وش حلل التبويس بخدود الاطفال


تبوس لك طفل بكا منك مكسـوف

واللي بكا لك شوق ماهو على البال

تعال بوسني لعب فيني الخـوف

خوف الفراق وخوف تحطيم الامال

فواز بن لامـي 13-01-2010 05:53 PM

اشتكـــي حبك لغيـــرك وأنت تشكـــي حــب غيـــري ,,,,, لي متــى طبــع التناقـــض فارض نفسـه علينـا!!

اخت القمر 13-01-2010 11:17 PM

{..


















( الغلا ، والكـره ) هـذي بيـد ربّـك
ومـا يبيـن الحـب ، الا بالتعـامـل ..!

ما اجامـل ، لـو اقـول : انـا احبـك
لو ب/ اجامل .. مو على نفسي اجامل !

اخت القمر 13-01-2010 11:21 PM

{..






سلام ياواحدآ له بالحشى منزال
ياكثر ماغليه عيا القلب نسيانة

ان جيتني اقبلت دنياي وساح البال
وان رحت عني حياتي مالها خانة


اخت القمر 13-01-2010 11:24 PM

{..





دكتور ماعندك علاج(ن) يداوي
حبه غدا ويااي من وين مارحت

ولله لوني على الصد قاوي
ماقلت يادكتور سدي ولا بحت

ياشين كي اللي على الصدر كاوي
وسمه على صدري مثل ناقش النحت

ماقدر على فرقاه والبعد زاوي
اطريه يادكتور لا مسيت وصبحت

فواز بن لامـي 13-01-2010 11:24 PM

ياهل العشق القديـم ويابعيديـن الهقـاوي
فالمحبه وش علاج اللي غدت روحه عليله

الهوى بلوى كبيره غير عن كل البـلاوي
بلوة ٍ لاتذبح العاشـق ولا تشفـي غليلـه

الهوى شي ٍ زرعه الله في قلب الهـواوي
والله اني ماعلمت الغيب لكن هقوتـي لـه

في فعوله شبه سيف ٍ لاجرح ماله مـداوي
ومثل من ينوي الجميل ولا يكمل في جميله

اخت القمر 13-01-2010 11:26 PM

{..






لو اسكوت اخيرلي ماتكلمت
ولو الكلام يفيد قلنا عوافي

ياصاحبي مريت جنبك وسلمت
وانته على الصده عنيدن وجافي

ياليتني صديت ولا تبسمت
ارابح اللي قلبه اليوم صافي

في غيبتك ضاقت علي وتعلمت
ان المفارق يجلب الموت وافي

اخت القمر 13-01-2010 11:32 PM

{..






هب البراد وزان وقت المكاشيت,,
واللي يبي المكشات يطوي..فراشة


اخت القمر 13-01-2010 11:35 PM

{..



تدري وش الموت البطيء اللي يقولونه؟!
هذاك اللي يغــار ويكتم انفاسه..



اخت القمر 13-01-2010 11:38 PM

{..




الهم لا من طريته .. جـا علـى ذكـره
كنه ليـا مـن مشيـت يعـدّ خطواتـي

ومالي مع اهل الفرح ( ناقه ولا بكره ) !
تخالطـت .. مـع بداياتـي / نهاياتـي

معلقه أمال عمري .. في رجا ( بكـره )
والله يهديه ( بكره ) مارضـى ياتـي !


:(

فواز بن لامـي 13-01-2010 11:39 PM

أحيآن ،فينے صمت .! ويصعب علے البوح ..
وأحيآن فينے بوح .. يكسر { سكوتے ..!

اخت القمر 13-01-2010 11:42 PM

{..




هبت .. علي الذكريات و تلعثمت !
يا ذكرياتي .. بس ! يا ذكرياتي ..

أبلغ .. كلام يقال في سيرتك ، صمت !
يا أبرز حدث .. شكّل .. ملامح حياتي ..

فواز بن لامـي 13-01-2010 11:43 PM

لي خذاه الموت تبكي وتنساه
الموت من تبكي على فراقه وهو حي..!

اخت القمر 13-01-2010 11:48 PM

{..






إن صرت (..عادي..) .. وكلٍ يقدر يطولك ؟؟
هونت .. ما هو بأنا إللي{ يتمنى العادي} !!


اخت القمر 13-01-2010 11:51 PM

{..


لاتنصدم من وجع قلبي ولوعاته !
الحظ " مبطي " احـسّه ما يدانيني !!


اخت القمر 13-01-2010 11:57 PM

{..




اخت القمر 14-01-2010 12:02 AM

{..



ماأعرف أخادع / ولآ أضحك على غيري !
وأكره صفات الأوادم عندي [ .. الغيبه ..]



أبـ أكفي الناس شري .. و يآ عسى خيري
من عقب موتي / كثير الناس تحكي به

mĺŝŞ ДMiгД 14-01-2010 12:14 AM

ترى الكلام اللي حكيته وصلني..
ويا للأسف مدري وش اللي جرالك..


وش اللي جرى لعقلك يفكر يضرني..
أنا أهينك وأبتعد عن مجالك..



أنا صحيح إني صغيره بسني..
بس إنتبه حبي ترى حيل هالك
..


لا لاتخليني أحطك بظني..
والله لعزي فيك عمك وخالك
..


دام العذاب فنون أخضع لفني..
عندي العذاب أشكال ماهي فبالك..



نصيحتي أبعد بعيد وخلني..
أخترت أنا الفرقى وبنهي وصالك..



أحذرك ماهو بتهديد مني..
ماينفعك لو قلت كلي حلالك..


شفتك قدرت تعيش عني متهني..
ولاذكرته قلب عزك وشالك..



ما أقنعك بكذبك ولاهو يهمني..
تكذب على نفسك وتتبع خيالك..



لاتعتقد أني أصدق تحبني..
حتى عيونك تفضحك وإنفعالك..



بدري عليك إنك تهين وتذلني..
أنا عزيزه نفس والذل فالك..



أعشق منو تعشق لاتحرني..
أنا لقيت اللي يحبني بدالك..


وإذا لـمحت الهم بعينك يسرني..
تبعد عن العالم واشوفك لحالك..


تذكر كلام قلته العام عني..
منت بقده وأحسن اللي جرالك
.

سعود بن لامي 14-01-2010 12:45 AM

،،


ربعي مغازيهم ورا الحـد وبعيـد=بعاد المغـازي متعبيـن المطيـه
يتلون شيخن ماحسـب للجراهيـد=صاهود ابو سفاح زبـن الونيـه


الساعة الآن 07:48 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64