![]() |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
*كنتَ آمثل ضحكتيً وآقول : رآآآآيـــــقَ وعـآجز النسيـآن يمحي الذكريـآتَ آعترف آني حزين .. وحيل ضـآيقَ والكلآم آحيآن تعبيرهـً سـكـآت ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
الأرق : ماهو اللي قلّب احزان .. الورّق ! الأرق .. يعني غرق ! يعني .. تعب .. يعني ثورة أو غضب ! يعني جماااااهير أحتياج ... تطرّد النوم ......... بـ شغب ..! ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
قدّمت يسر الله على قولة الناس .. اللي تعاتبني على / ضيق صدري مالومها لو قالت الناس / حساس تحكم على الظاهر ولاهي بتدري !! ؟ |
قالو تسير قلت مامن مساير=ولغير عبدالله فلاني برايح عبدالله الماجد ولد قايد مطير=شيخن تعدا فالفعول المدايح اسلالة الهارف زبون المخاسير=عسى يبقى ياوجيه الفلايح حفيد منهو ينطحون الطوابير=يومن منهو بالعزاوي يصايح |
طيّب ..... مدامي صرت غلطان
أنا طلبتك .. تمشّيها عشاني ماحب أشوفك من اللي صار زعلان أخاف بكره تصير أنسان ثاني أبيك ترضى وتنسى كل ما كان زعلك هذا .. يخلّيني أعاني أخذت وياك أفراحي .. والألحان تعزف على غيبتك حزن ألاغاني المـــزيـــونـــ |
{ .. ~ ..................................
راحت ؟؟ .. بعد ماهي خذتني بهوني ................... ................... ثم املكتنـي يـوم بالشـوق باحـت أوّل لقا قالت : ( ترى لـك شجونـي ) ................... ................... وآخر لقا قالت : ( أحبّـك ) وصاحـت ياليتهـا مافارقـت عـن جفـونـي ................... ................... أو ليتهـا ماجاتـنـي واستـراحـت واللي ذبح قلبي .. وسهّـر عيونـي ................... ................... تحبّني .. وتموووت فيني .. ورااحت ! |
{..
أقل حاجه تسويها على شاني أذكرني بخير لآ مرّيت في بآلك |
{...
تدري وش آقول لامريت في بالي ؟؟ الله يــوفقك وانا الله يوفقــني |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
عندما يجتمع في القلب برد الغياب وجمر اللهفه يكون القتل جريمه متعمده ..! ؟ |
{..
انا كـذا مخلـوق انسـان هـادي ... ماحب اخذ حاجتـن ماهـي بلـي ... امشي وارد ان قالو الناس غـادي ... بس اعرف اني منحني دامني حي ... شفني هناك مربـع(ن) بالبـرادي ... اصبح بهاذي وامسـي علـى ذي ... |
{..
●● أبـد مـا غـآب عن عـيني " مزوحـه " و " كثرة هباله " .. !! ●● |
كِن ( الشـَتاء) من شُرفة الوقت .. بيّن
______ وانا ضلوعـِي من [ شـَتاء العام ] نيّه ! كنّي حبسّت البــَرد بـ لحــَاف .. هّين ______ و لا حسّبت حسَاب رعشّــة مجيّه ! أشبّ جمــَرة رآحتينــَي و أعيّــن _______ حُمرة عروقــَي نآفِرة عــَن ايديـّه ! " يا بــَرد " http://www.missnjd.com/vb/images/smilies/smilss.gif لا تقسّى و قلبـي .. حنيّن _______ والشوق غـابر .. والحنـَايا نديّــه |
انا آسف على ازعاجك رجيتك تقبل الاعذار تجمّل بالذي يكتب حروف الشعر من دمّه هداك الله لو تعرف غلاك وكم لك مقدار تضيع بحب من حبّك وترمي حالتك يمّه أنا مالي أحد غيرك أحبّه واكتب الأشعار ولا غيرك سكن قلبي وخلآ الحال منسمّه (*قمرهم*) |
{..
تدري وش الللي يصبرني على فرآآقك ..؟؟ خوفي على سمعتك من كثر مآآ آحبك .. |
رح بشر الي شال شلفى تراحيب
قله تراها كلبوها عوافي |
الموت حق علي كل مخلوق
............................ورزق ان ماجا نقولله خيره بس موت قلبي موتت الشوق ............................انا ابعد ديره وهو بعد ديره |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
اللي بقى لي مع الأيام .. وفّيته والضيق لو ينهمر تشربه ودياني ماهي كبيره علي والحزن غنيته ولاهي غريبه إذا وقتي تحداني ؟ |
مخنوق! لكن ما ادري ليه مخنوق ..
............ ضايق ! و لا ادري ليه .. بالحيل ضايق ..! ثوب الصبر من حزن الأيام مشقوق .. ............ واليا سألوني ,’ قلت : بالحيل رايق ..! احيان , ودك ترتفع للسماء فوق .. .............. تطير / تبــعد ,’ ما تشوف الخلايق ..! ::: |
{..
علّم اللي يسمونك مجرد كلام .. وش يكون الكلام .. ووش يكون الشعور ؟! فيك قل الفقير .. وفيك مدّ الكرام .. فيك صوت الحياة .. وفيك صمت القبور .. فيك تسلب حقوق .. وفيك تكسر عظام .. فيك جبر الكسور .. وفيك كسر الجبور .. وقل لهم : ليهـ أنا تآآآآآيهـ لي الحين عام ..! بين متعة غياب .. وبين وحشة حضور ..! |
{.. يستر عليـك الله مـن كـل نضّـال و يا جعلني ما أذوق حزنك و لا أبكيك أغليك مهما كانت ظـروف الأحـوال وبسمك بجر الصوت (وشلون مغليك) |
{..
يلائمني ( التعالي ) واتحاشي الانزعاج ... اشتري راحه مزاجي في ( تجنب ) انزعاجي ... |
؛
؛ كنت أحبه وأحب الماء وأحـب السحـب وصرت احبه وأحب إسمه وأحب السهر لي متى ..والزمن قاسي وطبعه صعـب لي متى .. والفراق أردى رفيق ٍ حضـر |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
يٍآرٍب , كآنِيٍ عِجزٍت آنآم مِن حِزٍنيٍ . . ۈسٍع ليٍ آلآرٍض ليٍ ضٍآقت فيٍ عيٍنيٍ ~ ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
يموت موج البحر ماماتت امـــــواجي ,,,,,,,,,,,,مارد مشي الصغيّر,,,,,, كثرة طياحه ياداكن تحت عيني وأسفل حجاجي ..................هو رســــم الاحزان..؟؟ والا هجـر طــّــراحه ؟ |
تعال شفني وحس بحال لوعاتي ,,
كن الدقائق بدونك عـام مطولها ’’ متى التباشير بقدوم ( الغلا ) تأتي ,, فرحة زماني بشوفك ما تخيلها ’ |
{..
الأكيد .. انّي ما احب انظر خلافي والغريب .. ان اغلب العالم غريبه ..! ذَمَّـة الطيّب من الناقص .. عوافي..! وذمّة الطيّب من الطيّب .. مصيبه ..! آنــشهد :) |
{.. أول أحسبنك اذا غبت عادي واليوم لا عادي ولا قاله الله حتى رقادي ما تهيا رقادي وحتى السهر ماعاد جفني يمله أثرك مولعني وانا فيك غادي و أثر الغلا طوق على القلاب كله |
{..
أكثر جروحي سببهـا اللي يحبوّني وجرح الحبايب عطيب وكيّته كيّه |
{..
من صد عني ترا ماني بمحتاجه من دونه اعيش دامه عاش من دوني وان قـدر الله مـع الايـام نتـواجـه تمـر مثلـك مثـل ناسـن يمـرونـي في عيوني تصير ماتسـوا ولا حاجـه من عقب ماكنت تسوا الناس في عيوني |
كثير اهمس باِذن طفل انتظارك : "جاي"
.........تعبت المح بعينه : "صاحبك جافي" |
{..
الظآهر أن النفس , مآ عآدت النفس و الصحّه القشرآ / مَاهي الأوليّـه أدنى الحوآيج يعفسن خآطري عفـس لو يمـزَح المآزح / أسوي قضيـّه |
قطوتي ياقطـوتي ديـــري بالــج من كل هيـــس
وامشــي بالركـــادة والعــداله بين الطعــوس قطوتـي تحـب تمشــي على البحـر بكل خميــــس وماتمشــي الا على الجيــوب والجـــمــــوس قطـوتي دايــم تبحـث على عتويـ(ن) عريـس وشهــر العسـل مابيــن لنـدن ولوس انجلوس شطحه :p |
بعدك أهيم .. وأضيع و .. لا أدوّرني
.... .... .... وآشوف نفسي على شبّاكك أتغنّى ضمّيني احساس ، يملاني ويجبرني .... .... .... ضمّيني أبغى انا في حضنك اتهنّى .. |
{..
صاحبي .. والخفقه اللي ما خنقها إلا ( التغلي ) قلّي ويش آآسوّي بـ ( نفسي ) .. اذا نفسي تبيك ؟؟ لي سـنــه .. وانت تمر في ( البال ) .. وتولّي كن مالي ( شغله ) إلا .. كل ما غبت .. أحتريك لا وصالك حاصل ٍ لي .. ولا بعادك .. حاصل ٍ لي حيلتي .. بين ( الأمل واليـاس ) .. أتوجّد عليك كم وكم حاولت أقطـّـع ليلي .. ( أشعار وتسلّي ) واتركك .. لكني أرجع دونما أشعر .. إليـــك |
شوفي فـ قربكْ وانا هالطفل ( مكبرني )
.... .... .... شوفي / حياتي حقيقه ، وابتدت معنا |
ماعرفت ان الغياب يشابه لضرب الحسام.... لين شفت يديك بسيوف القطاعه داميه |
صابني حبكم ارحموا ياناس
ذيك الايام مانيب ناسيها استمر العذاب بغير قياس دمعة العين لولاك ماخفيها ومساكم الله بالخير |
ياجماعه جنكم ماشفتم طوفو http://up.arab-x.com/Jan10/nEk26887.png
ما دمت متحدي على فرقتي رح .. ما عشّتكـ والله لو هـي ذبيحــــه ..!! |
يُمة مات ..
كلّ شيء كِنت أحسة حيّ في هذي الحيَاة ، الأمل في رَجعة الأحباب ! " صُوت الأمنيات " وكل شيّ .. كنت أحبّه مرّ وَدعني و فات ! |
مسيك بالنور يا أحمد منور ..
{.. هُيً ضَيًَقٍِـة آلصِدُرٍ وٍإلآ ضَيًَقٍِـة آلخٍآطَرٍ..~ وٍآللهُ مٍَآدُرٍيً وٍلكنٍ ضَيًَقٍِـه بضَيًَقٍِ ., |
| الساعة الآن 09:29 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .