::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 09-01-2010 11:24 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



*كنتَ آمثل ضحكتيً وآقول :
رآآآآيـــــقَ
وعـآجز النسيـآن يمحي الذكريـآتَ
آعترف آني حزين .. وحيل ضـآيقَ
والكلآم آحيآن تعبيرهـً سـكـآت





؟

* جمرة مطير * 09-01-2010 11:25 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif





الأرق :
ماهو اللي قلّب احزان .. الورّق !
الأرق .. يعني غرق !
يعني .. تعب ..
يعني ثورة أو غضب !
يعني جماااااهير أحتياج ...
تطرّد النوم ......... بـ شغب ..!





؟

* جمرة مطير * 09-01-2010 01:26 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




قدّمت يسر الله على قولة الناس ..
اللي تعاتبني على / ضيق صدري

مالومها لو قالت الناس / حساس
تحكم على الظاهر ولاهي بتدري !!




؟

سعود بن لامي 09-01-2010 07:07 PM


قالو تسير قلت مامن مساير=ولغير عبدالله فلاني برايح
عبدالله الماجد ولد قايد مطير=شيخن تعدا فالفعول المدايح

اسلالة الهارف زبون المخاسير=عسى يبقى ياوجيه الفلايح
حفيد منهو ينطحون الطوابير=يومن منهو بالعزاوي يصايح

العامري 09-01-2010 10:14 PM

طيّب ..... مدامي صرت غلطان
أنا طلبتك .. تمشّيها عشاني

ماحب أشوفك من اللي صار زعلان
أخاف بكره تصير أنسان ثاني

أبيك ترضى وتنسى كل ما كان
زعلك هذا .. يخلّيني أعاني

أخذت وياك أفراحي .. والألحان
تعزف على غيبتك حزن ألاغاني





المـــزيـــونـــ

اخت القمر 09-01-2010 10:46 PM

{ .. ~ ..................................






راحت ؟؟ .. بعد ماهي خذتني بهوني ...................
................... ثم املكتنـي يـوم بالشـوق باحـت


أوّل لقا قالت : ( ترى لـك شجونـي ) ...................
................... وآخر لقا قالت : ( أحبّـك ) وصاحـت


ياليتهـا مافارقـت عـن جفـونـي ...................
................... أو ليتهـا ماجاتـنـي واستـراحـت


واللي ذبح قلبي .. وسهّـر عيونـي ...................
................... تحبّني .. وتموووت فيني .. ورااحت !


اخت القمر 09-01-2010 11:01 PM

{..











أقل حاجه تسويها على شاني
أذكرني بخير لآ مرّيت في بآلك

اخت القمر 09-01-2010 11:03 PM

{...







تدري وش آقول لامريت في بالي ؟؟
الله يــوفقك وانا الله يوفقــني

* جمرة مطير * 09-01-2010 11:05 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




عندما يجتمع في القلب
برد الغياب

وجمر اللهفه
يكون القتل جريمه متعمده ..!




؟

اخت القمر 09-01-2010 11:11 PM

{..
















انا كـذا مخلـوق انسـان هـادي ...
ماحب اخذ حاجتـن ماهـي بلـي ...

امشي وارد ان قالو الناس غـادي ...
بس اعرف اني منحني
دامني حي ...

شفني هناك مربـع(ن) بالبـرادي ...
اصبح بهاذي وامسـي علـى ذي ...

اخت القمر 09-01-2010 11:16 PM

{..


















●● أبـد مـا غـآب عن عـيني
" مزوحـه " و " كثرة هباله " .. !! ●●

شجاع الهيت 09-01-2010 11:28 PM

كِن ( الشـَتاء) من شُرفة الوقت .. بيّن
______ وانا ضلوعـِي من [ شـَتاء العام ] نيّه !
كنّي حبسّت البــَرد بـ لحــَاف .. هّين

______ و لا حسّبت حسَاب رعشّــة مجيّه !
أشبّ جمــَرة رآحتينــَي و أعيّــن
_______ حُمرة عروقــَي نآفِرة عــَن ايديـّه !
" يا بــَرد " http://www.missnjd.com/vb/images/smilies/smilss.gif لا تقسّى و قلبـي .. حنيّن
_______ والشوق غـابر .. والحنـَايا نديّــه

(*قمرهم كلهم*) 09-01-2010 11:40 PM



انا آسف على ازعاجك رجيتك تقبل الاعذار
تجمّل بالذي يكتب حروف الشعر من دمّه

هداك الله لو تعرف غلاك وكم لك مقدار
تضيع بحب من حبّك وترمي حالتك يمّه

أنا مالي أحد غيرك أحبّه واكتب الأشعار
ولا غيرك سكن قلبي وخلآ الحال منسمّه

(*قمرهم*)

اخت القمر 10-01-2010 12:08 AM

{..




















تدري وش الللي يصبرني على فرآآقك ..؟؟

خوفي على سمعتك من كثر مآآ آحبك ..

سعود بن لامي 10-01-2010 10:53 AM

رح بشر الي شال شلفى تراحيب

قله تراها كلبوها عوافي

فواز بن لامـي 10-01-2010 06:43 PM

الموت حق علي كل مخلوق
............................ورزق ان ماجا نقولله خيره
بس موت قلبي موتت الشوق
............................انا ابعد ديره وهو بعد ديره

* جمرة مطير * 11-01-2010 12:35 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



اللي بقى لي مع الأيام .. وفّيته
والضيق لو ينهمر تشربه ودياني

ماهي كبيره علي والحزن غنيته
ولاهي غريبه إذا وقتي تحداني



؟

سلمان بن دبي 11-01-2010 06:33 PM

مخنوق! لكن ما ادري ليه مخنوق ..
............ ضايق ! و لا ادري ليه .. بالحيل ضايق ..!

ثوب
الصبر من حزن الأيام مشقوق ..
............ واليا سألوني ,’ قلت : بالحيل رايق ..!

احيان , ودك ترتفع للسماء فوق ..
.............. تطير /
تبــعد
,’ ما تشوف الخلايق ..!


:::

اخت القمر 11-01-2010 11:00 PM

{..















علّم اللي يسمونك مجرد كلام ..
وش يكون الكلام .. ووش يكون الشعور ؟!

فيك قل الفقير .. وفيك مدّ الكرام ..
فيك صوت الحياة .. وفيك صمت القبور ..

فيك تسلب حقوق .. وفيك تكسر عظام ..
فيك جبر الكسور .. وفيك كسر الجبور ..

وقل لهم : ليهـ أنا تآآآآآيهـ لي الحين عام ..!
بين متعة غياب .. وبين وحشة حضور ..!


اخت القمر 11-01-2010 11:09 PM

{..








يستر عليـك الله مـن كـل نضّـال
و يا جعلني ما أذوق حزنك و لا أبكيك

أغليك مهما كانت ظـروف الأحـوال
وبسمك بجر الصوت (وشلون مغليك)

اخت القمر 11-01-2010 11:16 PM

{..








يلائمني ( التعالي ) واتحاشي الانزعاج ...
اشتري راحه مزاجي في ( تجنب ) انزعاجي ...



شجاع الهيت 11-01-2010 11:23 PM

؛
؛

كنت أحبه وأحب الماء وأحـب السحـب
وصرت احبه وأحب إسمه وأحب السهر

لي متى ..والزمن قاسي وطبعه صعـب
لي متى .. والفراق أردى رفيق ٍ حضـر

* جمرة مطير * 12-01-2010 12:13 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif


يٍآرٍب ,
كآنِيٍ عِجزٍت آنآم مِن حِزٍنيٍ . .
ۈسٍع ليٍ آلآرٍض ليٍ ضٍآقت فيٍ عيٍنيٍ ~





؟

* جمرة مطير * 12-01-2010 12:17 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif


يموت موج البحر ماماتت امـــــواجي
,,,,,,,,,,,,مارد مشي الصغيّر,,,,,, كثرة طياحه

ياداكن تحت عيني وأسفل حجاجي
..................هو رســــم الاحزان..؟؟ والا هجـر طــّــراحه





؟

شجاع الهيت 12-01-2010 10:37 PM

تعال شفني وحس بحال لوعاتي ,,
كن الدقائق بدونك عـام مطولها ’’


متى التباشير بقدوم ( الغلا ) تأتي ,,
فرحة زماني بشوفك ما تخيلها ’

اخت القمر 12-01-2010 10:39 PM

{..







الأكيد .. انّي ما احب انظر خلافي
والغريب .. ان اغلب العالم غريبه
..!

ذَمَّـة الطيّب من الناقص .. عوافي..!
وذمّة الطيّب من الطيّب .. مصيبه ..!


آنــشهد :)

اخت القمر 12-01-2010 10:41 PM

{..








أول أحسبنك اذا غبت عادي
واليوم لا عادي ولا قاله الله

حتى رقادي ما تهيا رقادي
وحتى السهر ماعاد جفني يمله

أثرك مولعني وانا فيك غادي
و أثر الغلا طوق على القلاب كله

اخت القمر 12-01-2010 10:44 PM

{..








أكثر جروحي سببهـا اللي يحبوّني
وجرح الحبايب عطيب وكيّته كيّه


اخت القمر 12-01-2010 10:50 PM

{..








من صد عني ترا ماني بمحتاجه
من دونه اعيش دامه عاش من دوني

وان قـدر الله مـع الايـام نتـواجـه
تمـر مثلـك مثـل ناسـن يمـرونـي

في عيوني تصير ماتسـوا ولا حاجـه
من عقب ماكنت تسوا الناس في عيوني

شجاع الهيت 12-01-2010 10:52 PM

كثير اهمس باِذن طفل انتظارك : "جاي"
.........تعب
ت المح بعينه : "صاحبك جافي"

اخت القمر 12-01-2010 10:54 PM

{..








الظآهر أن النفس , مآ عآدت النفس
و الصحّه القشرآ / مَاهي الأوليّـه

أدنى الحوآيج يعفسن خآطري عفـس
لو يمـزَح المآزح / أسوي قضيـّه


اخت القمر 12-01-2010 10:57 PM

قطوتي ياقطـوتي ديـــري بالــج من كل هيـــس
وامشــي بالركـــادة والعــداله بين الطعــوس

قطوتـي تحـب تمشــي على البحـر بكل خميــــس

وماتمشــي الا على الجيــوب والجـــمــــوس

قطـوتي دايــم تبحـث على عتويـ(ن) عريـس

وشهــر العسـل مابيــن لنـدن ولوس انجلوس


شطحه :p

شجاع الهيت 12-01-2010 10:59 PM

بعدك أهيم .. وأضيع و .. لا أدوّرني
.... .... .... وآشوف نفسي على شبّاكك أتغنّى


ضمّيني احساس ، يملاني ويجبرني
.... .... .... ضمّيني أبغى انا في حضنك اتهنّى


..




اخت القمر 12-01-2010 11:00 PM

{..








صاحبي .. والخفقه اللي ما خنقها إلا ( التغلي )
قلّي ويش آآسوّي بـ ( نفسي ) .. اذا نفسي تبيك ؟؟

لي سـنــه .. وانت تمر في ( البال ) .. وتولّي
كن مالي ( شغله ) إلا .. كل ما غبت .. أحتريك

لا وصالك حاصل ٍ لي .. ولا بعادك .. حاصل ٍ لي
حيلتي .. بين ( الأمل واليـاس ) .. أتوجّد عليك

كم وكم حاولت أقطـّـع ليلي .. ( أشعار وتسلّي )
واتركك .. لكني أرجع دونما أشعر .. إليـــك




شجاع الهيت 12-01-2010 11:02 PM

شوفي فـ قربكْ وانا هالطفل ( مكبرني )
.... .... .... شوفي / حياتي حقيقه ، وابتدت معنا

فواز بن لامـي 12-01-2010 11:07 PM

ماعرفت ان الغياب يشابه لضرب الحسام.... لين شفت يديك بسيوف القطاعه داميه

أحمداللويمي 12-01-2010 11:08 PM

صابني حبكم ارحموا ياناس
ذيك الايام مانيب ناسيها
استمر العذاب بغير قياس
دمعة العين لولاك ماخفيها
ومساكم الله بالخير

اخت القمر 12-01-2010 11:09 PM

ياجماعه جنكم ماشفتم طوفو http://up.arab-x.com/Jan10/nEk26887.png



ما دمت متحدي على فرقتي رح ..
ما عشّتكـ والله لو هـي ذبيحــــه ..!!

شجاع الهيت 12-01-2010 11:12 PM

يُمة مات ..
كلّ شيء كِنت أحسة حيّ في هذي الحيَاة ،
الأمل في رَجعة الأحباب !

" صُوت الأمنيات "
وكل شيّ .. كنت أحبّه
مرّ
وَدعني
و فات !

اخت القمر 12-01-2010 11:12 PM

مسيك بالنور يا أحمد منور ..



{..



هُيً ضَيًَقٍِـة آلصِدُرٍ وٍإلآ ضَيًَقٍِـة آلخٍآطَرٍ..~
وٍآللهُ مٍَآدُرٍيً وٍلكنٍ ضَيًَقٍِـه بضَيًَقٍِ .,


الساعة الآن 09:29 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64