![]() |
يضيق الصدر.. لاشفتك.. حبيبي تمسح دموعك =ترى مااقوى على حزنك.. لك الله لاتبكّيني حبيبي للفرح دايم.. ابيك اتوّقد اشموعك =وابا زورك.. وابفرح به.. لو انه مايدانيني وش اللي صار باحوالك.. طلبتك قول موضوعك =ألى هالحد تغليني.. وماودك تعنيّني |
ياكن في قلبة تدق المسامير = احتار دكتور الاشاعة بحالة صابة مع الوسواس همن وتعزير = لاشافة المؤمن جزع ثم دعالة |
الحب ياليتنا ماعرفناة = الحب سقم القلوب السليمة من صابة الحب يامصعب دواة = شتت رجال العصور القديمة |
أبيات اعجبتني
كلش ولا تكدير خاطرك مـا أبيـه كل يهون رضاه عندي سوى إنتي يااللي وجودك فارغ العمر ماليـه لا تهت في ليل الأحاسيس بنتـي |
أشوفك كل يوم واروح ..
واقول نظره ترد الروح.. اعيش فيها عشان بكرااا .. عشان ليلي اللي كله جروح ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
من فينا ما عمره تضايق ؟!
من فينا باله دوووم رايق ؟! بس . . . لازم نتحمل ونصبر \\ ونضحك ولو حتى دقايق !! |
الحين محتاجك الحين مو باجر=يا اطيب الناس في طبعك و في ذاتك اتذكرك و احترق وهذا انا ناطر =خلك من الحب محتاج لوقفاتك من يوم سافرت وكل شي بعدك مسافر=ماعاد باقي معاي إلا معاناتك عيا الزمن يبتسم وانا اكسر الخاطر=اشرب ملامحك واتنفس بآهاتك الحين محتاجك الحين مو باجر=يا اطيب الناس في طبعك و في ذاتك اتذكرك و احترق وهذا انا ناطر =خلك من الحب محتاج لوقفاتك فراغ عمري وضيقه مالها اخر=لو ما اشوفك معاي اموت وحياتك لا تقولي انتظر خلاص مو قادر=انا احترق الف مره في متاهاتك |
غصن حبك لاهشيم ولاهو اخضر
فيـك شوق وفيـك رغبه للغيــاب أن طلبتك وصل خطواتـك تعذر وان عطيتـك صـد كثرت العتــاب ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
مسائكم خير و وود ...
ابدعتوا لا هنتوا ....
اذا في حبك اجرام ارتكبته=فانا كلي فخر باعظم جريمه
|
مساء الخير :)
.. دام هاالدنيا خساره انعيش فيها طيبين وش نبي من دنية ٍ قد خانها انسانها .. |
| الساعة الآن 05:14 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .