::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الجارح 12-04-2008 09:39 PM

يضيق الصدر.. لاشفتك.. حبيبي تمسح دموعك =ترى مااقوى على حزنك.. لك الله لاتبكّيني
حبيبي للفرح دايم.. ابيك اتوّقد اشموعك =وابا زورك.. وابفرح به.. لو انه مايدانيني
وش اللي صار باحوالك.. طلبتك قول موضوعك =ألى هالحد تغليني.. وماودك تعنيّني

الجارح 12-04-2008 09:41 PM

ياكن في قلبة تدق المسامير = احتار دكتور الاشاعة بحالة
صابة مع الوسواس همن وتعزير = لاشافة المؤمن جزع ثم دعالة

الجارح 12-04-2008 09:48 PM

الحب ياليتنا ماعرفناة = الحب سقم القلوب السليمة
من صابة الحب يامصعب دواة = شتت رجال العصور القديمة

بعيد الهقاوي 12-04-2008 11:30 PM

أبيات اعجبتني

كلش ولا تكدير خاطرك مـا أبيـه

كل يهون رضاه عندي سوى إنتي

يااللي وجودك فارغ العمر ماليـه

لا تهت في ليل الأحاسيس بنتـي

* جمرة مطير * 12-04-2008 11:42 PM

أشوفك كل يوم واروح ..
واقول نظره ترد الروح..
اعيش فيها عشان بكرااا ..
عشان ليلي اللي كله جروح

؟؟؟
؟؟
؟

نبض الغلا 13-04-2008 12:13 AM

من فينا ما عمره تضايق ؟!
من فينا باله دوووم رايق ؟!
بس . . .
لازم نتحمل ونصبر \\
ونضحك ولو حتى دقايق !!

نبض الغلا 13-04-2008 12:19 AM

الحين محتاجك الحين مو باجر=يا اطيب الناس في طبعك و في ذاتك
اتذكرك و احترق وهذا انا ناطر =خلك من الحب محتاج لوقفاتك
من يوم سافرت وكل شي بعدك مسافر=ماعاد باقي معاي إلا معاناتك
عيا الزمن يبتسم وانا اكسر الخاطر=اشرب ملامحك واتنفس بآهاتك
الحين محتاجك الحين مو باجر=يا اطيب الناس في طبعك و في ذاتك
اتذكرك و احترق وهذا انا ناطر =خلك من الحب محتاج لوقفاتك
فراغ عمري وضيقه مالها اخر=لو ما اشوفك معاي اموت وحياتك
لا تقولي انتظر خلاص مو قادر=انا احترق الف مره في متاهاتك

* جمرة مطير * 13-04-2008 03:10 AM

غصن حبك لاهشيم ولاهو اخضر
فيـك شوق وفيـك رغبه للغيــاب
أن طلبتك وصل خطواتـك تعذر
وان عطيتـك صـد كثرت العتــاب

؟؟؟
؟؟
؟

اخت القمر 13-04-2008 08:10 PM

مسائكم خير و وود ...

ابدعتوا لا هنتوا ....


اذا في حبك اجرام ارتكبته=فانا كلي فخر باعظم جريمه

" فهد الجبلي " 13-04-2008 08:19 PM

مساء الخير :)




..


دام هاالدنيا خساره انعيش فيها طيبين

وش نبي من دنية ٍ قد خانها انسانها


..


الساعة الآن 05:14 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64