::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سعود777 15-02-2008 05:10 AM

لبى الفرآش اللى يضمك ويدفيك .. لبى المخده يوم ترفع جبينك

ولبى عيون في نظرهآ ترآعيك .. ولبيه يآللي ((بالغلآ)) كآ’سبينك


اخت القمر 15-02-2008 05:13 AM

ماعادلي بمطارد الصيد حاجه =إلا غزال صادني قبل اصيده
ريم لبس في عالم الزين تاجه = عزاه داري عن دياره بعيده
خشف طعن قلبي وعنده علاجه = ماله سلاح غير عينه وجيده

سعود777 15-02-2008 05:27 AM


ان كـانـي مقـصـر بـحـقـك ونـاسـيـه
قلـي .. وانـا فــي ماتـبـي مــا اتـريّـا

ما اكذب عليك .. البعد مانـي بقاويـه
نهـيـت قلـبـي عــن غـرامــك وعـيّــا

عـيّــا يطـاوعـنـي وعــيّــت اخـلـيــه
حـتــى ولـــو ان الـوصــل مـاتـهـيّـا

سعود777 15-02-2008 05:31 AM

لوكل كلمه الى جتنا تبعناهـا
بعنا الثمينه بسعرٍ ما يخارجها
لو مرت السمع ماكنا سمعناها
ونقفّل الراس عنها لا يبرمجها

سعود777 15-02-2008 05:36 AM

مهما الزمن يخفيك ياراعي الطيب
يبقى شذى طيبك على النفس طايب

وفي كل يوم تشرق الشمس وتغيب
تبقى رفيق الروح وإن كنت غايب

سعود777 15-02-2008 05:57 AM

ما كل من يكتب هنا حابه له شخص موجود
لا تقرب النار السعيره يا جاهل وتحرقك

سعود بن لامي 15-02-2008 06:01 AM

والله يالولاك طرق الحب ماشقابه
=
وشلي في طرق الهوا ولا بهاذيله

سعود777 15-02-2008 06:04 AM

اكتب واسلي خاطري بالقصايد
والا حبيب الروح اعرف مكانه

سعود بن لامي 15-02-2008 06:09 AM

وين أنت ماهي مثل وين أنت دايم=وين انت هالمره علي الفين وين أنت
يامطول الغيبات وين الغنايم= مابي ولا حاجه سواك انت لاهنت

سعود777 15-02-2008 06:13 AM

قالـوا وقلنـا والأوادم يقـولـون
.............وبكرا يجيك الدور وتقـول ثانـي
ماقلت لك والسين تفرق عن النون
.............يفرق مكانك عن مسافـه مكانـي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا سعود لا تنشد عن الحال ياسعود
البعد طــــــــــول والمسافه بالاميال

سعود777 15-02-2008 06:22 AM

بعض المواقف قلقل والبعض الاخـــر بلا
وبعض الاوادم غبي والبعض الاخردواء

سعود بن لامي 15-02-2008 06:23 AM

أن قلتلك موجود ماني بموجود=أضحك واجامل واحدن ماحصلي

سعود777 15-02-2008 06:34 AM

اضحك وخذني معك يا فرحة ايامـي
ما احلى من الضحكه الا وجه راعيها
اشوف ضحكتـك دنيـاي واحلامـي
ايلا اشرقت غنت الدنيا ومـا فيهـا

سعود777 15-02-2008 06:38 AM

قالت يا ناس بالله لا تمدحوني == ما ني من اللي يستحقون الاعجاب
ما شي فيني زين الا عيونــي == قلت انا هذا بلا ابوك يا عقـــــــاب

سعود بن لامي 15-02-2008 06:41 AM

ياقلب , ماودك انا وانت والشوق=في رحلة الخلان ننوي سفرنا
ننصى حبيب منزله معتلي فوق=نطفي حنين بالضماير حرقنا
جاتك ركاب الشوق ياكامل الذوق=شرع لنا بابك وإرحم سهرنا

سعود777 15-02-2008 06:47 AM

يغلي الحكي في خاطري ما اقدر احكيه
.....ويصرخ في صدري صمت قد طال طوله..

اسرح بفكري لاجرى طاري فيه
.......لا اقدر ارد الهرج ولا اقدر اقوله..

لااقدر افيض سر قلبي ولا اخفيه
.. ....ولا اقدر اداري له جروح عليله..

واثق الخطـــوه 15-02-2008 08:16 AM

يرسم لي البسمة على قمة شفـاي

وارسم فرح عمري بضحكة شفاتي

نبض الغلا 15-02-2008 10:26 AM

تعبك راحة واحبك مهما تتعبني
شفت الغلا كيف سوا من التعب راحه ...
عذّب ومنهو يردك لا تعذبني
البال مرتاح والاعصاب مرتاحه ...

صباح الخير

بــ سهيل ــن 15-02-2008 11:39 AM

تعبت اقول لضيقتي سهوود ومهوود
ليا متا هالعذر بيكون عذري
البارحه يامكثر العالم رقوود
عادت على اللي تجي منين مدرى

" فهد الجبلي " 15-02-2008 03:24 PM

اهداء لجميع الاعضاء :) !!

..

يا كثر هوشاتنا في منتدى الجبلان

لو جيت ابا اعدها ما اظن ابحصاها

الزين فيها محد يطلع وهو زعلان

اخوان فـ الـمـبـتـدى والا نـهـايـاها

والسالمي ما رقد في ليلته سهران

كل المشاكل يجي يـبحث خفاياها

ودمعه ترى للمشاكل اسمها عنوان

وصافي يكحلها والملسون اعماها

وكل المشاكل هنا ان كان والا كان

حبة خشم للمجاري ترجع امياها


ف/الجبلي


..

..

سعود777 15-02-2008 03:40 PM

يامن يراعيني بعينه واراعيه
.........بعيون قلبي كل مالاح زوله

..يفز قلبي لا تبدت مواريه
....واغض عنه الطرف والناس حوله

اقعد معه في الناس ماقدر احاكيه
........اخشى لساني يختلف في مقوله..


سلطان اخذه معي الليله واللحين معي بااااااااااااااي

سلطان الجبلي 15-02-2008 03:50 PM



صح السانك .....

فهد الجبلي

سعود 777

او لا ..... والله لا يجيب ..... الكل حبايب وعيال عم


وسع البال والخاطر ................. وخذلك فنجال واسمع,,,,




يا أبو هلا طير الهوى خبـث البـال... الطيـر نـزر والحـبـاري قليـلـة
يالله ياللـي طالبـه مـا بعـد فـاليال ...لي من الضيقـات ينجـي دخيلـه
أفرج لمن قلبـه غـدا فيـه ولـوال ...والنـوم مـا جـا عينـه إلا قليلـه


ياما حلا الفنجال مـع سيحـة البـال ...في مجلس مـا فيـه نفـس ثقيلـة
هـذا ولـد عـم وهـذا ولـد خـال.... وهـذا رفيـقٍ مـا نـدوّر بديـلـه




ياليـت رجــالٍ يـبـدل بـرجـال ...ويا ليت في بـدلْ الرجاجيـل حيلـة
وصلاة ربـي عـد مـا زايـل زال ...على نبـي الحـق راعـي الفضيلـة

واثق الخطـــوه 15-02-2008 03:56 PM


البارحة ربي كتـب لـي ومريـت
درب عليه بروق الاحبـاب لاحـت

مشكور اخوي فهد الله لا يجب المشاكل

واثق الخطـــوه 15-02-2008 04:10 PM


ماشكيت من الوله بين المحاني
ماجزعت من الفراغ وكبر غله

ماتحس انك فقدت انسان غالي
مايمل القرب منـك وماتملـه

فلاُن 15-02-2008 04:55 PM

الحزن خيمه ثابتاتن عمدها ,,
والا الفرح مسكين ماله ومالي

تمطر عليٌ هموم يصفق رعدها !!
من فوق راسي صدق ماهو خيالي ,,

لا راحت جروحي يجيني بعدها ,,
جرحن يعل القلب اول وتالي !!

والفرحه اللي ودعت في مهدها ,,
ياليت معها رحت ودعت حالي !!

سعود777 15-02-2008 06:24 PM

كم ليث مااااااات وهيبته في عظامه

تجفل ولا توطا ثراااااااه البهايم

سعود777 15-02-2008 06:28 PM

الكلمـة اللـي تضايقنـا نعديهـا ,,,,, وإن جاتنا من سفيه العقل طنشنـا


ما دام نقدر نمشيهـا ... نمشيهـا ,,,,,من خوف نبلش مع الجاهل ويبلشنا


لو كل عوجاء تجينا نلتفـت فيهـا ,,,,, ماكان نمشي مع العالم ولا عشنـا

سعود777 15-02-2008 06:31 PM

تعب هذا الشعر يبحث يدور بالبشوت رجال

لقى بشوت الرجال و لا لقى بالبشت رجاله

" فهد الجبلي " 15-02-2008 06:33 PM

الكلمـة اللـي تضايقنـا نعديهـا ,,,,, وإن جاتنا من سفيه العقل طنشنـا


ما دام نقدر نمشيهـا ... نمشيهـا ,,,,,من خوف نبلش مع الجاهل ويبلشنا


لو كل عوجاء تجينا نلتفـت فيهـا ,,,,, ماكان نمشي مع العالم ولا عشنـا



سعوووود ..


رااااااااااااااااااااااائع :)

..



ناقتي يا ناقتي لا رباع ولا سديس .. وصليني لابتي من ورا هاك الطعوس

ناصر الفراعنه

:)

..

..

سعود777 15-02-2008 06:35 PM

اذا نخيت الحر يثبت وجوده

يدعس ثعابين الخطر في مواطيه

سعود777 15-02-2008 06:50 PM

يفداك شرق الارض والغرب والشااام=وروس الشيوخ اللي لها الامر عايـد


يامن لبست من الفخر تاج ووسـااام=كسب المعـزه مـن يمينـك عوايـد


اشبهك بالزيـر فـي حـب همـااام=قبل الحروب وقبـل وقـت الشدايـد

سعود777 15-02-2008 06:52 PM

انت الوحيد اللي من القلب ساكن ..

و انت الوحيد اللي بـ حبه تعلقت ..

أبعترف انّك داخل القلب ساكن ..

و أبعترف انّك بـ الغلا حيل حققت ..

ما سمعت محمد يوم غنّى الاماكن ؟ ..

اسمعها و تعرف وش كثر لك اشتقت ..

واثق الخطـــوه 15-02-2008 07:07 PM

لباااااا عروقك يا بعد حي مغليك .... يا مبعد الخطـــوات جاك الغــــلا جاك
ساعة قريت الخط فزيت أحييــك .... ما فيه نبض بداخلي إلا ( ولبااااااااك )

واثق الخطـــوه 15-02-2008 07:15 PM


قم قابل الصبح وامزج لونك بلونه
@@@@@@@@@@@@ قم امسح الليل عن باقيك بيدنك
قم سلف الورد ريحك واكحل اعيونه
@@@@@@@@@@@@@ قم كلنا فنتظارك صاحبي وينك
قم اسمع الطير حسنك مصدر لحونه
@@@@@@@@@@@@@ قم اسمع اخر قصيده بيني وبينك
كل الحواسيس فيك ومنك مجنونه
@@@@@@@@@@@@ ماهو بنا اول ولا تالي مجانينك
قم بعثر اشجان وسط القلب مدفونه
@@@@@@@@@@@@ واكتب صداها قصيده في دواوينك

واثق الخطـــوه 15-02-2008 08:13 PM

اضحك حبيبي دام وقتك مسليك
باكر تموت من القهر لا نسيتك

واثق الخطـــوه 15-02-2008 08:15 PM

فز قلبي يوم عينـي شافتـك لا لا تلومـه
...................الغلا عنوان نظرتها وفـي قلبـي سهمهـا

صافي الاحساس 16-02-2008 12:04 AM

الــــــــــــــــــــرجاااااااااااااااء من الاخوه الاعضاء احـترام المنتدى وعدم التلفظ بكلام غير لائق

بنت مطير 16-02-2008 02:27 AM

انا في داخلي طفله تموت بضحكة الاطفـال
تحب الحب وتلون جنـون العشـق فنانـه

لها عالم كبيـر ومملكـه فـي عالمـه تختـال
ولها ذاك القمر يسعد مسا العشاق من شانـه

ولها مع كل نجمه سالفة ليل وحلم وآمـال
على كيفه تسولف للنجوم بحـس وجدانـه

بنت مطير 16-02-2008 02:30 AM

هو أنا ذاك اليـــتيـم الجــاآإآإآإآهـل بمعنـى الابـوّة ..؟
إنجـــرح صــــــوته.. وهـو يــسـأل ,, ولا حــــيٍ درابـــهـ

من عذابه ,, يسأل أمه كيف غـــاب ؟ و ويـن هـوّه ؟
يسأل أمــــه من عذابــه ,, هـو متـى ينهـي غيابـه ؟!

كل فرح , وكل جرح/ ن/ في طرف عيني .. تشـوّهـ’
ضحكتــي فيها ( غموض ),,, ودمعتي فيها ( غرابه )

ســــو فينـي يــــا زمانـي كـل مـا تبغيـه ,,, سـوّهـ
وإلا أنا ( ماعــاد تفـرق ) .. دامهـا الأشيـا تشـــــابـه

والسؤال اللي من اسبابـه لقى (المجـروح جـوّهـ)
انـــتثـر هـــمّـه حـروف ,,, وعـاد ( لجـــنـون الكتابـة)

وارجع آقول الكتابة .. جرح ( ضعف) وجرح ( قوّة )
والكآبــــة عيـب فينـي ,,, ( تــــعبـر ) حـدود الكآبـة

بــ سهيل ــن 16-02-2008 11:55 AM

ماضاقت الدنيا ولا ضاق صدرى = كذا مدام الضيق اصبح تساهيل
الطيش عذرك والمقادير عذرى = والفرق وااضح واقطع القال والقيل
صابر عليك ولانفع فيك صبرى = يعني عن اذنك مابقا بالصبر حيل
صديت والصده تعلمك قدرى = والبعد يكشف ويش قدر الرياجيل


الساعة الآن 02:38 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64