![]() |
لبى الفرآش اللى يضمك ويدفيك .. لبى المخده يوم ترفع جبينك
ولبى عيون في نظرهآ ترآعيك .. ولبيه يآللي ((بالغلآ)) كآ’سبينك |
ماعادلي بمطارد الصيد حاجه =إلا غزال صادني قبل اصيده ريم لبس في عالم الزين تاجه = عزاه داري عن دياره بعيده خشف طعن قلبي وعنده علاجه = ماله سلاح غير عينه وجيده |
ان كـانـي مقـصـر بـحـقـك ونـاسـيـه قلـي .. وانـا فــي ماتـبـي مــا اتـريّـا ما اكذب عليك .. البعد مانـي بقاويـه نهـيـت قلـبـي عــن غـرامــك وعـيّــا عـيّــا يطـاوعـنـي وعــيّــت اخـلـيــه حـتــى ولـــو ان الـوصــل مـاتـهـيّـا |
لوكل كلمه الى جتنا تبعناهـا
بعنا الثمينه بسعرٍ ما يخارجها لو مرت السمع ماكنا سمعناها ونقفّل الراس عنها لا يبرمجها |
مهما الزمن يخفيك ياراعي الطيب
يبقى شذى طيبك على النفس طايب وفي كل يوم تشرق الشمس وتغيب تبقى رفيق الروح وإن كنت غايب |
ما كل من يكتب هنا حابه له شخص موجود
لا تقرب النار السعيره يا جاهل وتحرقك |
والله يالولاك طرق الحب ماشقابه
=
وشلي في طرق الهوا ولا بهاذيله |
اكتب واسلي خاطري بالقصايد
والا حبيب الروح اعرف مكانه |
وين أنت ماهي مثل وين أنت دايم=وين انت هالمره علي الفين وين أنت يامطول الغيبات وين الغنايم= مابي ولا حاجه سواك انت لاهنت |
قالـوا وقلنـا والأوادم يقـولـون
.............وبكرا يجيك الدور وتقـول ثانـي ماقلت لك والسين تفرق عن النون .............يفرق مكانك عن مسافـه مكانـي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يا سعود لا تنشد عن الحال ياسعود البعد طــــــــــول والمسافه بالاميال |
بعض المواقف قلقل والبعض الاخـــر بلا
وبعض الاوادم غبي والبعض الاخردواء |
أن قلتلك موجود ماني بموجود=أضحك واجامل واحدن ماحصلي
|
اضحك وخذني معك يا فرحة ايامـي
ما احلى من الضحكه الا وجه راعيها اشوف ضحكتـك دنيـاي واحلامـي ايلا اشرقت غنت الدنيا ومـا فيهـا |
قالت يا ناس بالله لا تمدحوني == ما ني من اللي يستحقون الاعجاب
ما شي فيني زين الا عيونــي == قلت انا هذا بلا ابوك يا عقـــــــاب |
ياقلب , ماودك انا وانت والشوق=في رحلة الخلان ننوي سفرنا ننصى حبيب منزله معتلي فوق=نطفي حنين بالضماير حرقنا جاتك ركاب الشوق ياكامل الذوق=شرع لنا بابك وإرحم سهرنا |
يغلي الحكي في خاطري ما اقدر احكيه
.....ويصرخ في صدري صمت قد طال طوله.. اسرح بفكري لاجرى طاري فيه .......لا اقدر ارد الهرج ولا اقدر اقوله.. لااقدر افيض سر قلبي ولا اخفيه .. ....ولا اقدر اداري له جروح عليله.. |
يرسم لي البسمة على قمة شفـاي
وارسم فرح عمري بضحكة شفاتي |
تعبك راحة واحبك مهما تتعبني
شفت الغلا كيف سوا من التعب راحه ... عذّب ومنهو يردك لا تعذبني البال مرتاح والاعصاب مرتاحه ... صباح الخير |
تعبت اقول لضيقتي سهوود ومهوود ليا متا هالعذر بيكون عذري البارحه يامكثر العالم رقوود عادت على اللي تجي منين مدرى |
اهداء لجميع الاعضاء :) !!
.. يا كثر هوشاتنا في منتدى الجبلان لو جيت ابا اعدها ما اظن ابحصاها الزين فيها محد يطلع وهو زعلان اخوان فـ الـمـبـتـدى والا نـهـايـاها والسالمي ما رقد في ليلته سهران كل المشاكل يجي يـبحث خفاياها ودمعه ترى للمشاكل اسمها عنوان وصافي يكحلها والملسون اعماها وكل المشاكل هنا ان كان والا كان حبة خشم للمجاري ترجع امياها ف/الجبلي .. .. |
يامن يراعيني بعينه واراعيه
.........بعيون قلبي كل مالاح زوله ..يفز قلبي لا تبدت مواريه ....واغض عنه الطرف والناس حوله اقعد معه في الناس ماقدر احاكيه ........اخشى لساني يختلف في مقوله.. سلطان اخذه معي الليله واللحين معي بااااااااااااااي |
صح السانك ..... فهد الجبلي سعود 777 او لا ..... والله لا يجيب ..... الكل حبايب وعيال عم وسع البال والخاطر ................. وخذلك فنجال واسمع,,,, يا أبو هلا طير الهوى خبـث البـال... الطيـر نـزر والحـبـاري قليـلـة يالله ياللـي طالبـه مـا بعـد فـاليال ...لي من الضيقـات ينجـي دخيلـه أفرج لمن قلبـه غـدا فيـه ولـوال ...والنـوم مـا جـا عينـه إلا قليلـه ياما حلا الفنجال مـع سيحـة البـال ...في مجلس مـا فيـه نفـس ثقيلـة هـذا ولـد عـم وهـذا ولـد خـال.... وهـذا رفيـقٍ مـا نـدوّر بديـلـه ياليـت رجــالٍ يـبـدل بـرجـال ...ويا ليت في بـدلْ الرجاجيـل حيلـة وصلاة ربـي عـد مـا زايـل زال ...على نبـي الحـق راعـي الفضيلـة |
البارحة ربي كتـب لـي ومريـت درب عليه بروق الاحبـاب لاحـت مشكور اخوي فهد الله لا يجب المشاكل |
ماشكيت من الوله بين المحاني ماجزعت من الفراغ وكبر غله ماتحس انك فقدت انسان غالي مايمل القرب منـك وماتملـه |
الحزن خيمه ثابتاتن عمدها ,,
والا الفرح مسكين ماله ومالي تمطر عليٌ هموم يصفق رعدها !! من فوق راسي صدق ماهو خيالي ,, لا راحت جروحي يجيني بعدها ,, جرحن يعل القلب اول وتالي !! والفرحه اللي ودعت في مهدها ,, ياليت معها رحت ودعت حالي !! |
كم ليث مااااااات وهيبته في عظامه
تجفل ولا توطا ثراااااااه البهايم |
الكلمـة اللـي تضايقنـا نعديهـا ,,,,, وإن جاتنا من سفيه العقل طنشنـا
ما دام نقدر نمشيهـا ... نمشيهـا ,,,,,من خوف نبلش مع الجاهل ويبلشنا لو كل عوجاء تجينا نلتفـت فيهـا ,,,,, ماكان نمشي مع العالم ولا عشنـا |
تعب هذا الشعر يبحث يدور بالبشوت رجال
لقى بشوت الرجال و لا لقى بالبشت رجاله |
الكلمـة اللـي تضايقنـا نعديهـا ,,,,, وإن جاتنا من سفيه العقل طنشنـا
ما دام نقدر نمشيهـا ... نمشيهـا ,,,,,من خوف نبلش مع الجاهل ويبلشنا لو كل عوجاء تجينا نلتفـت فيهـا ,,,,, ماكان نمشي مع العالم ولا عشنـا سعوووود .. رااااااااااااااااااااااائع :) .. ناقتي يا ناقتي لا رباع ولا سديس .. وصليني لابتي من ورا هاك الطعوس ناصر الفراعنه :) .. .. |
اذا نخيت الحر يثبت وجوده
يدعس ثعابين الخطر في مواطيه |
يفداك شرق الارض والغرب والشااام=وروس الشيوخ اللي لها الامر عايـد
يامن لبست من الفخر تاج ووسـااام=كسب المعـزه مـن يمينـك عوايـد اشبهك بالزيـر فـي حـب همـااام=قبل الحروب وقبـل وقـت الشدايـد |
انت الوحيد اللي من القلب ساكن ..
و انت الوحيد اللي بـ حبه تعلقت .. أبعترف انّك داخل القلب ساكن .. و أبعترف انّك بـ الغلا حيل حققت .. ما سمعت محمد يوم غنّى الاماكن ؟ .. اسمعها و تعرف وش كثر لك اشتقت .. |
لباااااا عروقك يا بعد حي مغليك .... يا مبعد الخطـــوات جاك الغــــلا جاك
ساعة قريت الخط فزيت أحييــك .... ما فيه نبض بداخلي إلا ( ولبااااااااك ) |
قم قابل الصبح وامزج لونك بلونه @@@@@@@@@@@@ قم امسح الليل عن باقيك بيدنك قم سلف الورد ريحك واكحل اعيونه @@@@@@@@@@@@@ قم كلنا فنتظارك صاحبي وينك قم اسمع الطير حسنك مصدر لحونه @@@@@@@@@@@@@ قم اسمع اخر قصيده بيني وبينك كل الحواسيس فيك ومنك مجنونه @@@@@@@@@@@@ ماهو بنا اول ولا تالي مجانينك قم بعثر اشجان وسط القلب مدفونه @@@@@@@@@@@@ واكتب صداها قصيده في دواوينك |
اضحك حبيبي دام وقتك مسليك
باكر تموت من القهر لا نسيتك |
فز قلبي يوم عينـي شافتـك لا لا تلومـه
...................الغلا عنوان نظرتها وفـي قلبـي سهمهـا |
الــــــــــــــــــــرجاااااااااااااااء من الاخوه الاعضاء احـترام المنتدى وعدم التلفظ بكلام غير لائق
|
انا في داخلي طفله تموت بضحكة الاطفـال
تحب الحب وتلون جنـون العشـق فنانـه لها عالم كبيـر ومملكـه فـي عالمـه تختـال ولها ذاك القمر يسعد مسا العشاق من شانـه ولها مع كل نجمه سالفة ليل وحلم وآمـال على كيفه تسولف للنجوم بحـس وجدانـه |
هو أنا ذاك اليـــتيـم الجــاآإآإآإآهـل بمعنـى الابـوّة ..؟
إنجـــرح صــــــوته.. وهـو يــسـأل ,, ولا حــــيٍ درابـــهـ من عذابه ,, يسأل أمه كيف غـــاب ؟ و ويـن هـوّه ؟ يسأل أمــــه من عذابــه ,, هـو متـى ينهـي غيابـه ؟! كل فرح , وكل جرح/ ن/ في طرف عيني .. تشـوّهـ’ ضحكتــي فيها ( غموض ),,, ودمعتي فيها ( غرابه ) ســــو فينـي يــــا زمانـي كـل مـا تبغيـه ,,, سـوّهـ وإلا أنا ( ماعــاد تفـرق ) .. دامهـا الأشيـا تشـــــابـه والسؤال اللي من اسبابـه لقى (المجـروح جـوّهـ) انـــتثـر هـــمّـه حـروف ,,, وعـاد ( لجـــنـون الكتابـة) وارجع آقول الكتابة .. جرح ( ضعف) وجرح ( قوّة ) والكآبــــة عيـب فينـي ,,, ( تــــعبـر ) حـدود الكآبـة |
ماضاقت الدنيا ولا ضاق صدرى = كذا مدام الضيق اصبح تساهيل الطيش عذرك والمقادير عذرى = والفرق وااضح واقطع القال والقيل صابر عليك ولانفع فيك صبرى = يعني عن اذنك مابقا بالصبر حيل صديت والصده تعلمك قدرى = والبعد يكشف ويش قدر الرياجيل |
| الساعة الآن 02:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .