::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

أهـذريـبـك 04-01-2010 11:32 AM

من هو حبيبك غايتى بس اهنيه**على حسن حظه انك حبيبه


أهـذريـبـك 04-01-2010 11:36 AM

دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟



مطيرية ذوق 04-01-2010 11:41 AM

العمـر ذا فاني ولاشك تدرون ..!!

لابـد أصيـر بــيــوم .... [ ذكرى قـديـمه ]

تكفـون لامن غـبت يااخـوآن..تـدعـون

" يـــآ رب" تـرزقــهــا الجنان العــظــيـمه

أهـذريـبـك 04-01-2010 11:53 AM

تغبى تشوف أشجع رجل في حياتك
.............................................شفني وانا مقفي علي كثر ماغليك

اخت القمر 04-01-2010 11:54 AM

{..












غــــــــلاك عندي لوشرب منه عطشان
يمــــوت" ماذاق العطش" في حيــــاته

أهـذريـبـك 04-01-2010 12:03 PM

واشلون ابكتب (الشعر) ،،، والشعر من هيبتك يخشاك ...تراك انـت الوحيـد الـي تـذل الشعـر وتهينـه .

اخت القمر 04-01-2010 12:20 PM

لي صااحبن منه تبي تطلع الرووح
خبل ن ومن هي مولعه فيه خبله

عاامين ألمح له مع الجد ومزووح
واقوول يااعنتر تناديك عبله

طاال المدى ثم قلت انا اغليك يالوح
مجروحه جرحن مخاطره عجله

دنق وقاال انا من العاام مجرووح
وأشر لجرح مبطي وسط رجله


:p

أهـذريـبـك 04-01-2010 12:24 PM

هلا بإللي وصاله يساوي دنيتي و روحي
هلا بإللي لا شفت نكه طابت جروحـي

اخت القمر 04-01-2010 12:32 PM

{..



تداركت الـ ( حَنينْ ) بغيبتك وادري :
.............الا مني لهيت شوي بَـ شتاقك !


أهـذريـبـك 04-01-2010 12:38 PM

يشتاق صوتي لا طرا الشعر سمعك
.................. واحتاج لعيونك وقلبك وليديك

أعدد وصوفك ولاقدرت جمعك
............... واصبك بصدري واضمك واناديك

اخت القمر 04-01-2010 01:35 PM

{..


أثر الفراق اصعب من اللي تصـوّرت
بـدت جيوشـه تستحـل المحـانـي

اخت القمر 04-01-2010 01:54 PM

{..













بس اسمعي شعري وهـاك عتابـه
تذكرينـي فيـه يــوم اشـيـب

( لا تنشدين العشق / ويـش اسبابـه
الا انشديني العشق / وشهو مسبب ) !

اخت القمر 04-01-2010 02:02 PM

{..











ارجوك رد القلب ياخل رده
قلب هواك وصار عندك رهينه


مادام لك غيري حبيب توده
فانا خفوقي ما يداني الغبينه


اخت القمر 04-01-2010 02:05 PM

{..






الا ياللي تصدد ما تبالي
تراك اسرفت في جفوة قليبي

تصدد ماتبي ياويل حالي
وانا اللي حالي بقربك يطيبي


أهـذريـبـك 04-01-2010 02:05 PM

كان هالدنيا خذت مني وجودك
بتتعب الدنيا لجل تاخذ غـلاك

أهـذريـبـك 04-01-2010 02:07 PM

ياللي حرمت القلب مبطي من الصوت __لاتحرمه هالحين رد الرســــــــــــالــــــــه
ايام عمري معك لحظات وتفوت ___وش تنتظر لاراح عمري بداله

اخت القمر 04-01-2010 02:08 PM

{..






محدن قدر يجيب اقصى دموعي
الا انت لامن غبت يسري بي الدمع


حتى طبوعك غيرت لي طبوعي
انت الغلا والحب والشوق والطبع

تبي مكانك؟ قم وطالع ضلوعي
حرام انك ماتفارق ولا ضلع!!

اخت القمر 04-01-2010 02:11 PM

{..











عسى من بهر دلال الفراااااق وصبلي فنجااال؟؟
يحاصرهـ العطش والقيض لارحمه ولا سااااقي

اخت القمر 04-01-2010 02:18 PM

{..








تدري وش أصعب شي في عـآلمـ آلطب . . ؟
طب آلقلـوب آلغـآفـلآت آلسـوآهي


وتدري وش أصعب شي في عـآلمـ آلحب . . ؟
أنڪ تحب فــلآن وفــلآن لآآآآهي

گہٍـرستہآلهہ 04-01-2010 02:41 PM

كَـلْ ما ضـآقْ بِـيْ الواقِـعْ أسلِـيْ خ ـآطِريْ بـِ { النـومْ}

وهـِذيْ حَ ـآلة أيآمِ ـيْ صـآرتْ فرح ـِتيْ بـِ نومِ ـيْ} .. !

گہٍـرستہآلهہ 04-01-2010 02:42 PM

ماغير اغمض من الضيقه وانا واعي ..واقول نايم وانا عيني شقاويه ..
خلوني بنومتي مع هاجس اوجاعي..مالي مزاج على الروحات والجيه..
اقول للناس ضايق مالها داعي .. مال العرب في هموم الضايق دعيه..

گہٍـرستہآلهہ 04-01-2010 02:43 PM

كأني حاس !


بأنك راح تاخذني ؛؛؛


وتتركني بدون .. أنفاس !!

گہٍـرستہآلهہ 04-01-2010 02:46 PM

عـسَىْ لــقْــياَاآگ [فٍيْ جنّـه] ≈ بَــهَــا الأطْيابْ فــوّاحــهْ
مٍدآمْ ظٍروووفْ هـالدّنيَآ } ~ تـوقٍفْ بينِيْ و بِيـنكـ !

شجاع الهيت 04-01-2010 04:11 PM

شفني.. اموت ان مر طاريك .. وآعيش
.............وآعيش .. ثم آموت .. والقاني بخير ..!!

مطيرية ذوق 04-01-2010 06:06 PM

ليت بعض الناس يدري عن غلاه
ليته يقدر شعور ألي يبيه
أن بغيت أقول يجرحني جفاه
وأن سكت الشوق يجذبني إليه
قام يتغلا وانا أتغلا معاه
كنت أبيه يحس لكن ماعليه




كبرياء فارس 04-01-2010 08:35 PM

مآتشين إلآ تزين ب.. قدرة الله ..
و مآتضيق .. إلآ على ربك فرجهآا

كبرياء فارس 04-01-2010 08:37 PM


كبرياء فارس 04-01-2010 08:39 PM

*


عندي من الأصحاب .. ما فاق الأخصام
يبقى الأصل لكـن / يفنـى التشبـه !!
عن الخطأ شايم وبـ.. أشوم مـا دام :
من سبني .! ماني بـ.. مجبور أسبه !!

كبرياء فارس 04-01-2010 08:41 PM

لاَ لفآك الهَم ثم عَيا يـزول ؟
وإرتَجف قَلبك وكلْ دمعك نَزل
سو مثلي لَوُ بغيتَه مايطـول
أخِلَق الفَرحه , وفَكر بالعقَـل
إبِتسَم من كل أَعَماقك وقـولْ
قَدّر الله .. ومَاشَآء فَعل ..!

كبرياء فارس 04-01-2010 08:45 PM

ماكل شئ نريده { سَهلْ تَحقيقُـه !
أحياناً نحتاج نبكي !بس ما نبكي !}

كبرياء فارس 04-01-2010 08:51 PM

http://sub3.rofof.com/img3/012gmobc5.gif

(*قمرهم كلهم*) 04-01-2010 11:02 PM



يا جرح ! لا تكبر ترى اثيابك اجداد !
توّك طري ّ العود والعمـر بـدري !!

يا جرح ! حتى الموت لفناك ما فاد !
وانا عزاي ان مت يرتاح صـدري !

الضيقة اللـي تالـي الليـل تنعـاد
اتبع رضاها ! خوفي الناس تـدري !

(*قمرهم*)

شجاع الهيت 04-01-2010 11:59 PM

انت عندك كلام وماتكلمت
...........................لا متى وانت تخفي هالصراحه

* جمرة مطير * 05-01-2010 12:09 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




كل عام احزاني تكبر
و" الفرح
"
يصبح صغير !



و الألم
:
مني تعلَّم / معنى
هَـ [ الصبر الجميل
] ..!




معنى كيف اشتاق واضحك
واكتم الجرح
الكبير ،


؟

* جمرة مطير * 05-01-2010 12:30 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



كل ماحاولت أنسى ،
لك يسفّرني الحنين ،

والسوالف :
اللي ياما فرّحتنا
والقصيد
اللي انكتب في يوم فيك

والأماكن
اللي ياما جمّعتنا
كلّها تنادي : تبيك !




؟

شجاع الهيت 05-01-2010 12:39 AM

تظن ان منزلك عندي صغير.. وما أفقدك لا غبت!
.....عسى الله لا يبين لك غــلاك وقدرك الخافي..

أنا لو جيت ابوصف لك مكانك عندي وحاولت!
.....بأقدم لك سكوتـــي.. ما أحس ان الحكي كافـــــي..


مطيرية ذوق 05-01-2010 12:58 AM

وشلـون تطلب غلا وانـت ’ الغـلا كـلّه ، ؟.!
هـو فيه غـيرك سكن هـ / القلب واغليته!

لا تشغـل البال لـو " جـاملت " خلـق الله
مـا كـل شخـصٍ يمـرّ القلـب حبّيـته ....!.!

* جمرة مطير * 05-01-2010 01:07 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif


و أقول " بخير " !
أكذِّب لهفتي و حزني ..
أداري شوقي و صبري !
أجر البسمة لشفاتي
و أحرق داخلي
! ( ذاتي )

و أقول " بخير " !
و أقول " بخير
" !
و أقول " بخير
" !




؟

بعيد الهقاوي 05-01-2010 03:37 AM

http://www.aljblan.net/upp//uploads/...e23b1b4602.jpg



مرحوم يامن مات والعين تنعاه**على فراقه يصلي القلب صالي
لاشك راح ومابقى غير ذكراه**ذكراااه تبقى لو تطول الليالي

اللي كساني ثوب الأفراح منساه**وأللي نسى قلبه من الحب خالي
عزاه ياقلبي من الهم عزاه**عزاه ياقلب رحل عنه غالي

الغالي الي شف عيني ملاقاه**عز الله انه ياعرب راس مالي
على فراقه موق عيني نثر ماه**وعليه اصفق باليمين الشمالي

اجاوب السرحان لا جر بعواه**واجض مثل ابل حداه الجفالي
على اللذي ماحنا لقينا له اشباه**لوله بدل والله لاسوق حالي

مرحوم ياللي ماتحسب عطاياه**عمره فنى ماقال ذا لك وذا لي
يامتعب في درب الإحسان يمناه**مرحوم ياللي عنك ماني بسالي

يامكرم العاني وجاره ومن جاه**يلقى الكرم ومبهرات الدلالي
يشدي لقصر يعجب الناس مبناه**به عن هجير الصيف حلو الظلالي

لاوالله إلى مالقينا حلاياه**مثل القمر بين الكواكب يلالي
لاشك في يوم الثلاثاء دفناه**والنوم عقب مفارقه ما صفى لي

هو مات لكن عيت النفس تسلاه**في كل ليلة صورته في خيالي
يالله أنا طالبك يالله يالله**يالواحد اللي للمخاليق والي

ياعالم في جهر عبدك ومخفاه**ياللي نشا بامرك حقوق الخيالي
يامرجع يوسف لمن هو تحراه**يامرجعه عقب السنين الطوالي

ياشافي ايوب من كبر بلواه**من عقب ماطبه عليه استحالي
يامنجي محمد الهادي من عداه**ياناصره بالحق اول وتالي

تجعل عزيزا مات بالخلد مثواه**في جنة الفردوس باعلى العوالي


اخت القمر 05-01-2010 02:25 PM

لاهنتوآآ ..


|| خليتـني || فـي وقـت مابـه بديـلك
ونـور القمـر × ما يتعـوض × اليـا غـاب
{ الاختيـار الصعـب ~ لاجيـت ازيـلك
واشـوف مـالي عقـب ما ازيـلك ’‘ احبـاب ’‘ ... !!


الساعة الآن 04:42 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64