![]() |
من هو حبيبك غايتى بس اهنيه**على حسن حظه انك حبيبه
|
دام ما همك بعادي...ليش بيهمني وجودك؟
|
العمـر ذا فاني ولاشك تدرون ..!!
لابـد أصيـر بــيــوم .... [ ذكرى قـديـمه ] تكفـون لامن غـبت يااخـوآن..تـدعـون " يـــآ رب" تـرزقــهــا الجنان العــظــيـمه |
تغبى تشوف أشجع رجل في حياتك
.............................................شفني وانا مقفي علي كثر ماغليك |
{..
غــــــــلاك عندي لوشرب منه عطشان يمــــوت" ماذاق العطش" في حيــــاته |
واشلون ابكتب (الشعر) ،،، والشعر من هيبتك يخشاك ...تراك انـت الوحيـد الـي تـذل الشعـر وتهينـه . |
لي صااحبن منه تبي تطلع الرووح
خبل ن ومن هي مولعه فيه خبله عاامين ألمح له مع الجد ومزووح واقوول يااعنتر تناديك عبله طاال المدى ثم قلت انا اغليك يالوح مجروحه جرحن مخاطره عجله دنق وقاال انا من العاام مجرووح وأشر لجرح مبطي وسط رجله :p |
هلا بإللي وصاله يساوي دنيتي و روحي هلا بإللي لا شفت نكه طابت جروحـي |
{..
تداركت الـ ( حَنينْ ) بغيبتك وادري : .............الا مني لهيت شوي بَـ شتاقك ! |
يشتاق صوتي لا طرا الشعر سمعك
.................. واحتاج لعيونك وقلبك وليديك أعدد وصوفك ولاقدرت جمعك ............... واصبك بصدري واضمك واناديك |
{..
أثر الفراق اصعب من اللي تصـوّرت بـدت جيوشـه تستحـل المحـانـي |
{..
بس اسمعي شعري وهـاك عتابـه تذكرينـي فيـه يــوم اشـيـب ( لا تنشدين العشق / ويـش اسبابـه الا انشديني العشق / وشهو مسبب ) ! |
{..
ارجوك رد القلب ياخل رده قلب هواك وصار عندك رهينه مادام لك غيري حبيب توده فانا خفوقي ما يداني الغبينه |
{..
الا ياللي تصدد ما تبالي تراك اسرفت في جفوة قليبي تصدد ماتبي ياويل حالي وانا اللي حالي بقربك يطيبي |
كان هالدنيا خذت مني وجودك بتتعب الدنيا لجل تاخذ غـلاك |
ياللي حرمت القلب مبطي من الصوت __لاتحرمه هالحين رد الرســــــــــــالــــــــه ايام عمري معك لحظات وتفوت ___وش تنتظر لاراح عمري بداله |
{..
محدن قدر يجيب اقصى دموعي الا انت لامن غبت يسري بي الدمع حتى طبوعك غيرت لي طبوعي انت الغلا والحب والشوق والطبع تبي مكانك؟ قم وطالع ضلوعي حرام انك ماتفارق ولا ضلع!! |
{..
عسى من بهر دلال الفراااااق وصبلي فنجااال؟؟ يحاصرهـ العطش والقيض لارحمه ولا سااااقي |
{..
تدري وش أصعب شي في عـآلمـ آلطب . . ؟ طب آلقلـوب آلغـآفـلآت آلسـوآهي وتدري وش أصعب شي في عـآلمـ آلحب . . ؟ أنڪ تحب فــلآن وفــلآن لآآآآهي |
كَـلْ ما ضـآقْ بِـيْ الواقِـعْ أسلِـيْ خ ـآطِريْ بـِ { النـومْ}
وهـِذيْ حَ ـآلة أيآمِ ـيْ صـآرتْ فرح ـِتيْ بـِ نومِ ـيْ} .. ! |
ماغير اغمض من الضيقه وانا واعي ..واقول نايم وانا عيني شقاويه ..
خلوني بنومتي مع هاجس اوجاعي..مالي مزاج على الروحات والجيه.. اقول للناس ضايق مالها داعي .. مال العرب في هموم الضايق دعيه.. |
كأني حاس !
بأنك راح تاخذني ؛؛؛ وتتركني بدون .. أنفاس !! |
عـسَىْ لــقْــياَاآگ [فٍيْ جنّـه] ≈ بَــهَــا الأطْيابْ فــوّاحــهْ
مٍدآمْ ظٍروووفْ هـالدّنيَآ } ~ تـوقٍفْ بينِيْ و بِيـنكـ ! |
شفني.. اموت ان مر طاريك .. وآعيش
.............وآعيش .. ثم آموت .. والقاني بخير ..!! |
ليت بعض الناس يدري عن غلاه
ليته يقدر شعور ألي يبيه أن بغيت أقول يجرحني جفاه وأن سكت الشوق يجذبني إليه قام يتغلا وانا أتغلا معاه كنت أبيه يحس لكن ماعليه |
مآتشين إلآ تزين ب.. قدرة الله .. و مآتضيق .. إلآ على ربك فرجهآا |
|
* عندي من الأصحاب .. ما فاق الأخصام يبقى الأصل لكـن / يفنـى التشبـه !! عن الخطأ شايم وبـ.. أشوم مـا دام : من سبني .! ماني بـ.. مجبور أسبه !! |
لاَ لفآك الهَم ثم عَيا يـزول ؟ وإرتَجف قَلبك وكلْ دمعك نَزل سو مثلي لَوُ بغيتَه مايطـول أخِلَق الفَرحه , وفَكر بالعقَـل إبِتسَم من كل أَعَماقك وقـولْ قَدّر الله .. ومَاشَآء فَعل ..! |
ماكل شئ نريده { سَهلْ تَحقيقُـه ! أحياناً نحتاج نبكي !بس ما نبكي !} |
|
يا جرح ! لا تكبر ترى اثيابك اجداد ! توّك طري ّ العود والعمـر بـدري !! يا جرح ! حتى الموت لفناك ما فاد ! وانا عزاي ان مت يرتاح صـدري ! الضيقة اللـي تالـي الليـل تنعـاد اتبع رضاها ! خوفي الناس تـدري ! (*قمرهم*) |
انت عندك كلام وماتكلمت ...........................لا متى وانت تخفي هالصراحه |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
كل عام احزاني تكبر و" الفرح " يصبح صغير ! و الألم : مني تعلَّم / معنى هَـ [ الصبر الجميل ] ..! معنى كيف اشتاق واضحك واكتم الجرح الكبير ، ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
كل ماحاولت أنسى ، لك يسفّرني الحنين ، والسوالف : اللي ياما فرّحتنا والقصيد اللي انكتب في يوم فيك والأماكن اللي ياما جمّعتنا كلّها تنادي : تبيك ! ؟ |
تظن ان منزلك عندي صغير.. وما أفقدك لا غبت! .....عسى الله لا يبين لك غــلاك وقدرك الخافي.. أنا لو جيت ابوصف لك مكانك عندي وحاولت! .....بأقدم لك سكوتـــي.. ما أحس ان الحكي كافـــــي.. |
وشلـون تطلب غلا وانـت ’ الغـلا كـلّه ، ؟.!
هـو فيه غـيرك سكن هـ / القلب واغليته! لا تشغـل البال لـو " جـاملت " خلـق الله مـا كـل شخـصٍ يمـرّ القلـب حبّيـته ....!.! |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
و أقول " بخير " ! أكذِّب لهفتي و حزني .. أداري شوقي و صبري ! أجر البسمة لشفاتي و أحرق داخلي ! ( ذاتي ) و أقول " بخير " ! و أقول " بخير " ! و أقول " بخير " ! ؟ |
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...e23b1b4602.jpg
مرحوم يامن مات والعين تنعاه**على فراقه يصلي القلب صالي لاشك راح ومابقى غير ذكراه**ذكراااه تبقى لو تطول الليالي اللي كساني ثوب الأفراح منساه**وأللي نسى قلبه من الحب خالي عزاه ياقلبي من الهم عزاه**عزاه ياقلب رحل عنه غالي الغالي الي شف عيني ملاقاه**عز الله انه ياعرب راس مالي على فراقه موق عيني نثر ماه**وعليه اصفق باليمين الشمالي اجاوب السرحان لا جر بعواه**واجض مثل ابل حداه الجفالي على اللذي ماحنا لقينا له اشباه**لوله بدل والله لاسوق حالي مرحوم ياللي ماتحسب عطاياه**عمره فنى ماقال ذا لك وذا لي يامتعب في درب الإحسان يمناه**مرحوم ياللي عنك ماني بسالي يامكرم العاني وجاره ومن جاه**يلقى الكرم ومبهرات الدلالي يشدي لقصر يعجب الناس مبناه**به عن هجير الصيف حلو الظلالي لاوالله إلى مالقينا حلاياه**مثل القمر بين الكواكب يلالي لاشك في يوم الثلاثاء دفناه**والنوم عقب مفارقه ما صفى لي هو مات لكن عيت النفس تسلاه**في كل ليلة صورته في خيالي يالله أنا طالبك يالله يالله**يالواحد اللي للمخاليق والي ياعالم في جهر عبدك ومخفاه**ياللي نشا بامرك حقوق الخيالي يامرجع يوسف لمن هو تحراه**يامرجعه عقب السنين الطوالي ياشافي ايوب من كبر بلواه**من عقب ماطبه عليه استحالي يامنجي محمد الهادي من عداه**ياناصره بالحق اول وتالي تجعل عزيزا مات بالخلد مثواه**في جنة الفردوس باعلى العوالي |
لاهنتوآآ ..
|| خليتـني || فـي وقـت مابـه بديـلك ونـور القمـر × ما يتعـوض × اليـا غـاب { الاختيـار الصعـب ~ لاجيـت ازيـلك واشـوف مـالي عقـب ما ازيـلك ’‘ احبـاب ’‘ ... !! |
| الساعة الآن 04:42 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .