![]() |
ابتدىْ عإمَي ؤشمَسگ ماتغَيبِ . . لؤ يغَيب الگون گله مَإتغيَب
|
سلم بسلم المراجل موحدها
....................................وسلم علي سلم جدي وخالي |
|[ نَفْسِي بِدَتْ تَرفضْ تُسٌولِفْ مَعْ الغِيِرْ .. اَفْرَحْ بـصَمْتِي لَجَلَ اهٌوجِسْ انَا فٍيكْ ]| |
عطيتك عشق من قلبي و سلمت لغلاك ارقاب /// وغـيرك يحترق قلبه ولا يقـدر يحاكينــي |
دآإيمً أهِذريبًڪ ۆلآ شڪ بًسسڪآإت ~
خــــــۆفي مٍـــن آللــي ينشـــرۆن الإشــآإعــه |
خنقتني العبره يوم جا طاري الفراق
...........................................وانا علي فراقك ماني بقاوي |
انت عندك كلام وماتكلمت
..........................لا متى وانت تخفي هالصراحه |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
سُؤَآل وآحِد يَآمُطَــر تَكفَىـآ وَلاَبعدَه سُؤَال ....................... لآَطَآحَت آورَآقي كِذَآ تَقدر تَنبتنّي وَرَق ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
لآصآإر ودّك في هـ الزمآن تعيش بـ رآحه وضمير ....................................سكّر عليييك أبوأب صمتك . . وألتحف ثوب الـغيآإب ؟ |
انتضرتها بعد طول السنين وماجات
............................................يكمن الوقت ينسيها ولا تنسيني |
كل عآم ...اذْكرْك ...وابدا من جديد
......... وكل ّ عآم .... اعيّد ...\ بجرح وعنآ |
لا ضاقت الدنيا عليك وتشاويت خلق الله اللي فالرخا كان واجد..! ومن العرب والصوت والثوب ملـّيت وقامت عليك هموم بقعا تراجد..ْْْ فارفع يديك لخالقك لا توضيت وادعو تراك أقرب ليا صرت سـاجـد |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
موصحيح .. ! ان اللي يفتح نافذة بيته يدور [ شمس ] .. يمكن يدور ريح يمكن يبيها تقلعه لـ ( آخر مكان) وينفض اوجاعه ياعله يستريح .. ! ياعله يستريح .. ! ياعله يستريح .. ! ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
بس تعال شوي ودي أبكي ! و الله ما أزعجك / وأحكي بس ببكي ! بس ببكي ! بس ببكي ! http://q8yat.net/images/ehdaa_smilies/eh_s(2).gif |
مادريت انه غيابك انولد فيه الشوق
...........................................وغلطان ان قلت ماشتاق لنظرة عيونك |
مافيه أجمل من حبيب يصونــــــــــــك
ولافيه أقسي من قريب يعاديــــــــــك أكبر قــــــــهر لاصار ناس يبونـــــــــك وأنت تبيهم بس حظك لعب فيــــــك.. |
علاقه...نت...منتدي...جوال
حب...شوق..وغرام..العلاقات تعفس...وتغير...كل...الحوال وانت حبك بجميع المحبات..! |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
ضآقت ! وسـ أصمت ,, فـ أنآ لآأحتمِل أن يقطع حديثي غصّة !! ؟ |
النار لاحرثت فيها طفا جمرها
..................................مثل سوالف لاكثرت فيها قل مقدارك |
ياليـل سامرنـي علـى هجعـة النـاس
قالوا..عليك..تْثيـر بـعـض المـواجـع وأنا أعْشقكْ ياليـل... والقلـب حسـاس أعْشَقْ سكـون الليـل... والكـل هاجـع وعلى النجوم أشكي.. وافضفض بالارماس لاشك ماجاني صـدى الصـوت.. راجـع |
يابنت انا قلبي من البعد محروق
.......................................لاتحسبين اني قطعت العلاقه محبتك بالقلب وابراجها فوق .....................................تشيل صوت اسمك وحلم صداقه |
يامال فرقى العين يوم حجزوني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تضيق بي الدنيا وانا مواعد احباب :( |
صباح الخير من بد الخلايق لـه صبـاح الخيـر صباح ٍ يجلي عمـاس الظـلام ويكشـف انـوراه صباح الحـب والأشـواق والأشجـان والتقديـر يصبّح بـه علـى نسمـة غـلاه ونفحـة ازهـاره صباحه غير في نسمة هواه إن خالط النوّويـر صباحه غير فـي عينـي ليـا مـن هلّـت امطـاره وصباح الشوق لعيونك صبـاح ٍ خطّـه التقديـر يجيلك كل ما ذعـذع هـواه وبيّـح اسـراره..!! |
صباحٍ كانت الساعـه تشيـر لِ .. " آخـر الأمـال " صباحٍ كنت أقول إن [ الأسى ] مينا.. / أسامينا / ..!! صبـاحٍ كنـت أحـس المدينـه مقّبَـره :: تنهـال .. وأنا | جثه | بصحة روحها لِ .. / جروحها / مينا ..!! صباحٍ ياغلاي الي بَقى لي من غـلآك / أغـلال / .. صباحٍ كنت أحس إن [ المنى ] فيِنـا / منافيِنـا / ..!! |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
هذي أحلامي تموت ! من يديني لين يدين الهم والحزن تابوت ! هذي أحلامي كلها رقة وطهر.. بس مالي حظ .. كلها بتموت ! ؟ |
ايه احبك والغلا يسري بدمي والسهر ماقدر عيون السهارى والله اني ماشكيت للناس همي لو عظيم الحلم عن عيني يتوارى |
أحاول أخفي [ إحساسي ] ولكن بالعشق .. مفضوح ! تشوف الفرحة في عيني وأحبك بالعقل و [ الروح ] |
مو مشكله يسقـط مـن { عيونـك .. اكثـار
المشكله وان طاح من ضمنهم .. أخ تضيق فيك الارض تصبـح بالأمتـار ولا ينفعك .. وقت الألم قولتك .. آآآآخ |
مآ هو خطـآ .. / .. يـوم آتصـفّـح ولآ أرّد ..؟
مآ كل شعـر يقـآل " يرضـي غـروري " ..! سهلـہ علـى لسـآنـي ..و صـعـبـہ على آليــدّ [ صح آلله لسَـآنـِڪْ ] ..... [ٺقبـّل مـروري] :) |
ودي اجيك من التعب ثم أضمك وتشوف أنا وشلون عايش بلياك قربك عطر ودي من البعد أشمك أخاف يبرد مابقى لي بذكراك أبنثرك في عروق قلبي ولمك وأحسسك بالحب في يوم لقياك باقي معي أغلي هديه تهمك صورتك كاتب فوقها مقدر انساك متى يزين الوقت وأكون يمك اقلها اعرف ظروفك ودنياك يا ليتني في أنفاس روحك ودمك أبقى معك وأعيش الأيام وياك يا كثر ماني بغربتي شلت همك أنشد نجوم الليل من عقب فرقاك عليك اخاف اكثر من ابوك وامك والله ما تلقى مثل قلبي أغلاك مارتاح أنا من الوله لين أضمك وأعلمك وشلون حالي بلياك |
شفني .. بعد فرقاك .. آطيح بشويش
........واخاف تصدف طيحتي .. ( جية الغير )..!! |
قالو تعزوى قلت ربعي هل الصيت
مطير حمران النواظر عزايا ببريه وعبدالله وعلوى تعزويت قوم لهم فالمجد الفعيل حكايا |
ان كان للمشتاق شرهه على الشوق
انا اشهد انى دايم الدوم ابشره |
لو أكتب إحساسي بالأشعار وأبديه..
فيك المشاعر كيف بس أختصرها.. قدرك كبير ويعجز الشعر يوفيه.. كل القصايد فيك ينضب بحرها.. أرفع يديني وأسأل الله وأرجيه.. ينجيك من شر الحياة وكدرها.. |
تدري وش أسباب همي وكثرة أوجاعي ...؟
وجيه ماتستحي وأنا استحي منها ...! |
خطاي أني سألتك وجيت أدور للغياب أسباب
خطاي أني تعلمت الوفا والناس كذابه |
أزعل ولو ارظاك في حبت الكوووع ...؟
كسرة لكـ أيدي وحبيت كوووووعي |
تبغى الصراحه بااختصار...... عجزت لأتحمـل شقـاي
..................اتخيلك صبح ومسـا ...... وليـا متـى بااتخيلـك!!! |
انت عندك كلام وماتكلمت
............................لا متى وانت تخفي هالصراحه |
آمانه / يا طيور الصبح ..
.زوري صاحبي النايم و غني لهـ .. [ آغاني الحب ] لين تفتح عيونهـ .. " و قولي لهـ / ترى عقلي متيم و الفكر هآيم .. وقلبي .. آآهـ .. ياقلبي .. [ عسى الله يكون فيـ عونهـ ] آمانه .. آمانـة / يا طيور الحب .. قولي له وهو قآيم " .......................ترى في شخص يدعي له .. [ بكل الخير ومايخونهـ ] آمانه / يا طيور الخير طيري بعآلمه دايم .. و بوسي موضع آقداآمه و [ خده ] و غمضة جفونهـ ! |
| الساعة الآن 04:43 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .