::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

مطيرية ذوق 01-01-2010 07:27 AM

ابتدىْ عإمَي ؤشمَسگ ماتغَيبِ . . لؤ يغَيب الگون گله مَإتغيَب

أهـذريـبـك 01-01-2010 09:31 AM

سلم بسلم المراجل موحدها
....................................وسلم علي سلم جدي وخالي

گہٍـرستہآلهہ 01-01-2010 12:55 PM

|[ نَفْسِي بِدَتْ تَرفضْ تُسٌولِفْ مَعْ الغِيِرْ ..

اَفْرَحْ بـصَمْتِي لَجَلَ اهٌوجِسْ انَا فٍيكْ ]|

گہٍـرستہآلهہ 01-01-2010 12:55 PM

عطيتك عشق من قلبي و سلمت لغلاك ارقاب

///

وغـيرك يحترق قلبه ولا يقـدر يحاكينــي

گہٍـرستہآلهہ 01-01-2010 12:57 PM

دآإيمً أهِذريبًڪ ۆلآ شڪ بًسسڪآإت ~

خــــــۆفي مٍـــن آللــي
ينشـــرۆن الإشــآإعــه

أهـذريـبـك 01-01-2010 08:51 PM

خنقتني العبره يوم جا طاري الفراق
...........................................وانا علي فراقك ماني بقاوي

شجاع الهيت 01-01-2010 10:03 PM

انت عندك كلام وماتكلمت
..........................لا متى وانت تخفي هالصراحه

* جمرة مطير * 01-01-2010 11:10 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




سُؤَآل وآحِد يَآمُطَــر تَكفَىـآ وَلاَبعدَه سُؤَال
....................... لآَطَآحَت آورَآقي كِذَآ تَقدر تَنبتنّي وَرَق




؟

* جمرة مطير * 01-01-2010 11:13 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




لآصآإر ودّك في هـ الزمآن تعيش بـ رآحه وضمير
....................................سكّر عليييك أبوأب صمتك . . وألتحف ثوب الـغيآإب





؟

أهـذريـبـك 01-01-2010 11:22 PM

انتضرتها بعد طول السنين وماجات
............................................يكمن الوقت ينسيها ولا تنسيني

شجاع الهيت 01-01-2010 11:27 PM

كل عآم ...اذْكرْك ...وابدا من جديد
......... وكل ّ عآم .... اعيّد ...\ بجرح وعنآ

مطيرية ذوق 01-01-2010 11:30 PM


لا ضاقت الدنيا عليك وتشاويت
خلق الله اللي فالرخا كان واجد..!

ومن العرب والصوت والثوب ملـّيت
وقامت عليك هموم بقعا تراجد..ْْْ

فارفع يديك لخالقك لا توضيت
وادعو تراك أقرب ليا صرت سـاجـد




* جمرة مطير * 01-01-2010 11:31 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




موصحيح .. !
ان اللي يفتح نافذة بيته
يدور [ شمس
] ..
يمكن يدور ريح
يمكن يبيها تقلعه لـ ( آخر مكان
)
وينفض اوجاعه
ياعله
يستريح .. !
ياعله يستريح
.. !
ياعله يستريح .. !



؟

* جمرة مطير * 01-01-2010 11:33 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



بس تعال شوي
ودي أبكي !
و الله ما أزعجك / وأحكي
بس
ببكي !
بس ببكي !
بس ببكي !

http://q8yat.net/images/ehdaa_smilies/eh_s(2).gif


أهـذريـبـك 01-01-2010 11:36 PM

مادريت انه غيابك انولد فيه الشوق
...........................................وغلطان ان قلت ماشتاق لنظرة عيونك

مطيرية ذوق 01-01-2010 11:43 PM

مافيه أجمل من حبيب يصونــــــــــــك
ولافيه أقسي من قريب يعاديــــــــــك
أكبر قــــــــهر لاصار ناس يبونـــــــــك
وأنت تبيهم بس حظك لعب فيــــــك..

أهـذريـبـك 01-01-2010 11:49 PM

علاقه...نت...منتدي...جوال
حب...شوق..وغرام..العلاقات
تعفس...وتغير...كل...الحوال
وانت حبك بجميع المحبات..!

* جمرة مطير * 01-01-2010 11:55 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



ضآقت !
وسـ أصمت ,,
فـ أنآ لآأحتمِل
أن يقطع حديثي غصّة !!





؟

أهـذريـبـك 02-01-2010 12:03 AM

النار لاحرثت فيها طفا جمرها
..................................مثل سوالف لاكثرت فيها قل مقدارك

مطيرية ذوق 02-01-2010 12:12 AM

ياليـل سامرنـي علـى هجعـة النـاس
قالوا..عليك..تْثيـر بـعـض المـواجـع

وأنا أعْشقكْ ياليـل... والقلـب حسـاس
أعْشَقْ سكـون الليـل... والكـل هاجـع

وعلى النجوم أشكي.. وافضفض بالارماس
لاشك ماجاني صـدى الصـوت.. راجـع


أهـذريـبـك 02-01-2010 12:29 AM

يابنت انا قلبي من البعد محروق
.......................................لاتحسبين اني قطعت العلاقه
محبتك بالقلب وابراجها فوق
.....................................تشيل صوت اسمك وحلم صداقه

أهـذريـبـك 02-01-2010 12:37 AM

يامال فرقى العين يوم حجزوني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تضيق بي الدنيا وانا مواعد احباب



:(

مطيرية ذوق 02-01-2010 08:39 AM



صباح الخير من بد الخلايق لـه صبـاح الخيـر

صباح ٍ يجلي عمـاس الظـلام ويكشـف انـوراه

صباح الحـب والأشـواق والأشجـان والتقديـر

يصبّح بـه علـى نسمـة غـلاه ونفحـة ازهـاره

صباحه غير في نسمة هواه إن خالط النوّويـر

صباحه غير فـي عينـي ليـا مـن هلّـت امطـاره

وصباح الشوق لعيونك صبـاح ٍ خطّـه التقديـر

يجيلك كل ما ذعـذع هـواه وبيّـح اسـراره..!!

أهـذريـبـك 02-01-2010 08:43 AM




صباحٍ كانت الساعـه تشيـر لِ .. " آخـر الأمـال "
صباحٍ كنت أقول إن [ الأسى ] مينا.. / أسامينا / ..!!
صبـاحٍ كنـت أحـس المدينـه مقّبَـره :: تنهـال ..
وأنا | جثه | بصحة روحها لِ .. / جروحها / مينا ..!!
صباحٍ ياغلاي الي بَقى لي من غـلآك / أغـلال / ..
صباحٍ كنت أحس إن [ المنى ] فيِنـا / منافيِنـا / ..!!

* جمرة مطير * 02-01-2010 11:56 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif


هذي أحلامي
تموت !
من يديني لين يدين الهم
والحزن تابوت !
هذي أحلامي كلها رقة وطهر
..
بس مالي حظ ..
كلها بتموت !




؟

گہٍـرستہآلهہ 02-01-2010 02:54 PM

ايه احبك والغلا يسري بدمي
والسهر ماقدر عيون السهارى

والله اني ماشكيت للناس همي
لو عظيم الحلم عن عيني يتوارى

گہٍـرستہآلهہ 02-01-2010 02:56 PM

أحاول أخفي [ إحساسي ]
ولكن بالعشق .. مفضوح !
تشوف الفرحة في عيني
وأحبك بالعقل و [ الروح ]

أهـذريـبـك 02-01-2010 03:01 PM

مو مشكله يسقـط مـن { عيونـك .. اكثـار
المشكله وان طاح من ضمنهم .. أخ

تضيق فيك الارض تصبـح بالأمتـار
ولا ينفعك .. وقت الألم قولتك .. آآآآخ

گہٍـرستہآلهہ 02-01-2010 03:14 PM

مآ هو خطـآ .. / .. يـوم آتصـفّـح ولآ أرّد ..؟
مآ كل شعـر يقـآل " يرضـي غـروري " ..!

سهلـہ علـى لسـآنـي ..و صـعـبـہ على آليــدّ
[
صح آلله لسَـآنـِڪْ ] ..... [ٺقبـّل مـروري]


:)





أهـذريـبـك 02-01-2010 03:39 PM

ودي اجيك من التعب ثم أضمك
وتشوف أنا وشلون عايش بلياك

قربك عطر ودي من البعد أشمك
أخاف يبرد مابقى لي بذكراك

أبنثرك في عروق قلبي ولمك
وأحسسك بالحب في يوم لقياك

باقي معي أغلي هديه تهمك
صورتك كاتب فوقها مقدر انساك

متى يزين الوقت وأكون يمك
اقلها اعرف ظروفك ودنياك

يا ليتني في أنفاس روحك ودمك
أبقى معك وأعيش الأيام وياك

يا كثر ماني بغربتي شلت همك
أنشد نجوم الليل من عقب فرقاك

عليك اخاف اكثر من ابوك وامك
والله ما تلقى مثل قلبي أغلاك

مارتاح أنا من الوله لين أضمك
وأعلمك وشلون حالي بلياك

شجاع الهيت 02-01-2010 06:10 PM

شفني .. بعد فرقاك .. آطيح بشويش
........واخاف تصدف طيحتي .. ( جية الغير )..!!

مطيرية ذوق 02-01-2010 09:20 PM

قالو تعزوى قلت ربعي هل الصيت

مطير حمران النواظر عزايا

ببريه وعبدالله وعلوى تعزويت

قوم لهم فالمجد الفعيل حكايا














سعود بن لامي 02-01-2010 09:42 PM

ان كان للمشتاق شرهه على الشوق
انا اشهد انى دايم الدوم ابشره

مطيرية ذوق 02-01-2010 09:59 PM

لو أكتب إحساسي بالأشعار وأبديه..
فيك المشاعر كيف بس أختصرها..
قدرك كبير ويعجز الشعر يوفيه..
كل القصايد فيك ينضب بحرها..
أرفع يديني وأسأل الله وأرجيه..
ينجيك من شر الحياة وكدرها..

عزيز بن لامـي 02-01-2010 10:00 PM

تدري وش أسباب همي وكثرة أوجاعي ...؟

وجيه ماتستحي وأنا استحي منها ...!

عزيز بن لامـي 02-01-2010 10:01 PM

خطاي أني سألتك وجيت أدور للغياب أسباب


خطاي أني تعلمت الوفا والناس كذابه

عزيز بن لامـي 02-01-2010 10:02 PM

أزعل ولو ارظاك في حبت الكوووع ...؟


كسرة لكـ أيدي وحبيت كوووووعي

مطيرية ذوق 03-01-2010 12:09 AM

تبغى الصراحه بااختصار...... عجزت لأتحمـل شقـاي


..................اتخيلك صبح ومسـا ...... وليـا متـى بااتخيلـك!!!




شجاع الهيت 03-01-2010 12:46 AM

انت عندك كلام وماتكلمت
............................لا متى وانت تخفي هالصراحه

عساها تساهيل 03-01-2010 12:56 AM

آمانه / يا طيور الصبح ..
.زوري صاحبي النايم و غني لهـ ..
[ آغاني الحب ] لين تفتح عيونهـ .. "
و قولي لهـ / ترى عقلي متيم و الفكر هآيم ..
وقلبي .. آآهـ .. ياقلبي ..
[ عسى الله يكون فيـ عونهـ ]
آمانه ..
آمانـة / يا طيور الحب ..
قولي له وهو قآيم "
.......................ترى في شخص يدعي له ..
[ بكل الخير ومايخونهـ ]
آمانه / يا طيور الخير طيري بعآلمه دايم ..
و بوسي موضع آقداآمه و [ خده ] و غمضة جفونهـ !


الساعة الآن 04:43 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64