::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 30-12-2009 05:27 AM

{..










إشتقت لك شوق السواهر للأصبـاح
اشتقت لك شوق الأمل فـي وعـودك

(ما أقوى) أشوفك غير راضي ومرتاح
ما أقوى أشوف الهم عنـي يـذودك

ما أقوى على بعدك ولانيـب مـزّاح
ما أقوى على الدنيـا بليـا وجـودك

اخت القمر 30-12-2009 05:29 AM

{..









قل اتصالي مايسمى قطاعه
وعمرالغلاماكان في كثرة الشوف


بعض العرب تلقاه في كل ساعه
لحظة تشوفه كنه المر بالجوف

وبعض العرب ودك ولو في سماعه
محروم من صوته وغايب له ظروف

اخت القمر 30-12-2009 05:33 AM

{..









ماشي ولا تسأل على وين .. ياليل
وأستر على اللي رافقك في ظلامك

من كثر ماخانوا ترى مابقا .. حيـل..!!
ياليل .. لا تسأل غريبك.. / ..علامك..؟

وياقلب يـ اللي ذقت .. مرّ البهاذيل
الله يلوم اللي على الهجر .. لامــك

اخت القمر 30-12-2009 05:35 AM

{..












الغايب .. اللي كـل ماقلت . : بنْساااه
تعكس وجيه الناس {لــــه / ألفِ صــــوره

اتنفس غيابه .. و تخنقنــــي [أِشياااه ]
وتنحت ضلوعي فـــــي ضلوعي سْطـــــوره

احساسي انه شيّ {..مااااراح ...ألقــــــاه
يجبــــرني احضن فــــي غيابـــــه[ حضــوره ]

أهـذريـبـك 30-12-2009 05:40 AM

الله عليج ياأخت القمر



شوصف فيك وشخلي يا ابو عيون شواهين
...........................................وسمارك وطولك وخصرك كما خصر دلالي

أهـذريـبـك 30-12-2009 05:42 AM

حبيت وحده ومع الايام تناستني
.........................................مدري موتن خذاها ولا موت القلوب

أهـذريـبـك 30-12-2009 05:47 AM

وينك حياتي ماشتقت ولا حنيت
.........................................شفني اناظر جوالي ولا جاني اتصال

أهـذريـبـك 30-12-2009 05:49 AM

مثل ماقال محمد ابن عبده
..................................الاماكن كلبوها مشتاقلك

أهـذريـبـك 30-12-2009 05:52 AM

يزادد نور المنتدي لا هل نك نيمك فيه
...............................................واف رح لا شفتك بوسط الموجودين

اخت القمر 30-12-2009 05:53 AM

{..






يا صاحبي , من قبل تقفي .. مع الغير .!
انـــا ادري إنَـــك .. يـــوم قـفـيـت , مـغـصـوب

مـا قلـت لـك : عطنـي علـى البعـد , تبـريـر
عـذر ٍ علـى فـرقـاك , مـاهـو بـ/مـرغـوب .!

ابــيـــك لامـــــن رحــــــت , تــذكــرنــي بــخــيــر
وتـقــول : خـاويـتـه .. ولا فــيــه , عــــذروب

أهـذريـبـك 30-12-2009 05:55 AM

ماجيت ادور حنانك ولا ادور كلمة أحبك
................................................اد ور قلبي الي من سنه سرقتيه

اخت القمر 30-12-2009 05:58 AM

{..










ماني على روحتك للغيـر مغتاضـي
هذي حياتك وانـا ماعادلـي فيهـا

لاصرت راضي على الفرقا وانا راضي
كل ٍ علـى مايبـي رجلـه يمشيهـا

اتعبت نفسي معك لكن على الفاضي
والعيشه اللي معك ماعـدت ادانيهـا

أهـذريـبـك 30-12-2009 05:59 AM

لو يرد الوقت سنه وكم شهور
....................................اسجل خروج كل ماشفة نكك

اخت القمر 30-12-2009 06:00 AM

{..







إي والله اني اشتقت لك بس أكابر
واقول لك في غيبتـك ما تأثرت





والخافق اللي بـ الجفا كان صابر
بغى يموووت من الوله لو تأخرت

أهـذريـبـك 30-12-2009 06:02 AM

حسبي عليك ماخط شاربي وحبيتك
..............................................ورعن اسمع عن الحب ولا عرف جروحه

اخت القمر 30-12-2009 06:04 AM

{..









مِثلِـكْ أوَّلْ كـان حَالـي وضِيقتـي ونفـس الشعـور
كِنـت أقـول: شمعنـى قلبـي فـي مشاريعَـه خسـر

ما دريت إنَّ الغِيابْ أحيَـان أفضَـلْ .. مِـنْ حضـور
لِين شِفت " الشمس " تشرق بعد ما يغيـب ( القمـر )

أهـذريـبـك 30-12-2009 06:05 AM

عطني ارقيله بحرق الروح قبل لاتروح
............................................وبكتب بوسط عروق قلبي طفايه

أهـذريـبـك 30-12-2009 06:07 AM

ذيك الرسايل وذيك ضحك وذيك المشاريه
.................................................. .ازعلك وتلذذ بزعلك لاكنت زعلان

اخت القمر 30-12-2009 06:09 AM

{..







ماجـيـت اجــدد , فــي لـقـانـا جـروحــܨ .!
لا والله إلا جــيـــت .. والــشـــوق ذبّــــــاح

زعـزع ثبـاتـܨ .. وهــدَم عـالـي صـروحـܨ
وما زال جسمـܨ, يرتجف .. مابعد طاح

امـا تـرد ( الـوصـل ) .. وتــرد روحــܨ .!
ولا ( مجيـܨ ) زوَد جروحـܨ .. جــراح .!

أهـذريـبـك 30-12-2009 06:10 AM

لاشفتك يفز قلبي فزة الطير للفريسه
..............................................بس طيرن وحش ماني علي المركه متراكي<<دفن :)

أهـذريـبـك 30-12-2009 06:13 AM

شوف البيوت الي من شانك تنكتب وتنخط
.................................................. ...ماني بشاعر بس لاشفتك صرت شاعر

اخت القمر 30-12-2009 06:14 AM

{..













أسمع كلامي ما حدن قاوي الصد .,
,. شفني وشف قلبي على طول مجروح

يا قو قلبك كيف تقوى على البعد .,

,. ويا قو قلبي كان خليتك أترووووووح

أهـذريـبـك 30-12-2009 06:15 AM

يقولون يا.....وش فيك تمشي وتحب
............................................قلت قلبي رهيف وكل خشفن يتله

أهـذريـبـك 30-12-2009 06:17 AM

عودي يا بيوت المحبه عودي
..................................وعودي ياشوق المحبه لقلب راعيك

اخت القمر 30-12-2009 06:17 AM

{..
















ليتك تشوف الفرق بين أمس واليوم ..
وأتشوف كيف البعد سوى بحالي

للي هواك تحرم عيوني من النوم ..

ولعتني بلحب وأشغلت بالي

أهـذريـبـك 30-12-2009 06:19 AM

ان كان تغليني مثل ما انا اغليك
........................................ارجع لقلب الي هواك وبصافي النيه

اخت القمر 30-12-2009 06:24 AM

{..













اكتب بيوت القصايد على شانه واجيب ...
اجمل حروف القوافي ولاتوصف غلاه

من نشدني قلت طيب ولا ابغا لي طبيب ...

والا انا يابري حالي وياكبدي وآآآآآه

أهـذريـبـك 30-12-2009 06:24 AM

أغنيه

جيت وشجابك حبيبي
من بعد طول المغيبي
ولا ناوي حبيبي
تغرق الغقران اكثر
تقول اني ماهمك
يابردت والله دمك
وكنت بعيوني اضمك

الي جابك هو حبي ولا شين مستخبي
الي ساكن وسط قلبي ليه من حبي تنكر


انت في دنياك لاهي
وعن حبيب قلب ساهي
اتغلي مو تباهي
وحس في شوقي وتذكر



اخت القمر 30-12-2009 06:26 AM

{..






جيتك وجرحي معي ماجيتك لحالي...
لو ماتقدّر شعوري قدّر شعوره!!

أهـذريـبـك 30-12-2009 06:30 AM

ياكثر ماحبك وياكثر ماغليــك

وياكثر مالك في ضمــيري معــــزه

أموت واحيا كل ماحل طاريك

ويفز لك القلب مــلـيووون فــــــزه

أنسى حياتي بس مانيب ناسيك

وأتذكـرك مابـين حـــــزه وحــــــزه

قلبي يحبك حـب بالحيل يغـليـك

وماحدٍ قــــدر للقـب غيــرك يفــــزه

انته مناته ياهوى البال يرجــيك

تظـهـــر هــواك وبينه لا تـــــــوزه

من بــد كل الناس القلـب شـاريك

وانت الــذي عــــــروش قــلبي تــهزه

هذي خفايا القلب ان كان ترضيك
ومــرسـال حـبي جــاك والـقلـب دزه

بالحـيل انا احبك وبالحيل انا اغليك

ومــع الغلا والـحــب جــتك الـمــــعـزه

أهـذريـبـك 30-12-2009 06:32 AM

تـــــــــدري وش اصعب محــــــــــــبه في هالـــــــكون


لاصرت تغلي واحـــــــــــدآآآ مادرى عــــــــــــنك

اخت القمر 30-12-2009 06:33 AM

{..









دنيا بلا حبـك بالأقـدام تنـداس
وينعاف باقي العمر دامه قطاعـه

ماريد غيرك من المخاليق مجلاس
وغيرك ترى قلبي من العام باعه

تعال شوف الحب وشلون ينقاس
تلقاك من ساسه لباقـي متاعـه

أهـذريـبـك 30-12-2009 06:33 AM

أهل الغلا لو هم ثمانين مليون
قدرك تعدي قدرهم وانت واااااحد

اخت القمر 30-12-2009 06:35 AM

{..







لي بقلبه ( شي ) لكن ما يقوله
وله بقلبي ( كل ) .. لكن مآ ابوح !


أهـذريـبـك 30-12-2009 06:38 AM

تـــــطرى على ياكثــــــر ما أســــــــــرح بطـــاريكــــــــ,,,,,,,,,,
وارســــم خـــيـــالك وأحـــبـــٍسه بـــــــــــــين الأ هـــــــــــداب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أهـذريـبـك 30-12-2009 06:39 AM

لابغيت في يوم تسوي فيني معروف وجماله
ياتجي كلك معايا يا تخليني بحالي
حبه حبه انت ظالم والهوى يبغي عداله
خلنا نطلع من الواقع على الجو الخيالي
انت عمرك شفت واحد يسولف مع ظلاله؟
هذا انا وكثر ما اشعر فيك احس انك ظلالي

أهـذريـبـك 30-12-2009 06:41 AM

المنتدى هذا .. ليـا غبـت .. عنّـه
يردنـي طـاري غـلاه .. وليالـيـه
ياما خـذا منـي وانـا اخـذت منّـه
كل الغلا .. شف عاد وشلون اجازيه ؟
ولي فيه حب ٍ مبتلينـي .. واظنـه .!
مايدري إني بالغلا .. ميت ٍ فيـه .!!

اخت القمر 30-12-2009 06:48 AM

{..






جيتك : ( خلاصـة شـوق ) .. وعيونـك تشـوف
حتى حروفـي أكـدت : بـ/ ( إيـه مشتـآآق ) ..!!

جيتـك : لـو إنـه حـدّنـي .. عـنـك ظــروف
لكن ( عوآفي ) .. صـدري إبهـا .. ولا ضـآق ..!

جيتـك : معـي ( شـوق ٍ ) تشكـل لـك حـروف
أبيآت .. تشهدلي .. بـ/ ( نعم .. حيل مشتآآق ) ..!!

أهـذريـبـك 30-12-2009 06:49 AM


لاتسألوني عن سبب كتم الآحزان

,
,
,
,
,
,
,
,
,
,
,
,
,
,

بس اسألوني عن غيابي وحضوري

اخت القمر 30-12-2009 06:51 AM

{..







موَّت غيابك سوالف في حشاي
كيف ترضى غيبتك تقسى علي ؟


ماني متخيِّل أشوفك مو معاي !
ياللي تسوى في عيوني " كل شي " !


الشتا , فرقى عيونك يا دفاي !
ما يموت الحُب ونبض القلب حي !


الساعة الآن 07:46 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64