![]() |
{..
إشتقت لك شوق السواهر للأصبـاح اشتقت لك شوق الأمل فـي وعـودك (ما أقوى) أشوفك غير راضي ومرتاح ما أقوى أشوف الهم عنـي يـذودك ما أقوى على بعدك ولانيـب مـزّاح ما أقوى على الدنيـا بليـا وجـودك |
{..
قل اتصالي مايسمى قطاعه وعمرالغلاماكان في كثرة الشوف بعض العرب تلقاه في كل ساعه لحظة تشوفه كنه المر بالجوف وبعض العرب ودك ولو في سماعه محروم من صوته وغايب له ظروف |
{..
ماشي ولا تسأل على وين .. ياليل وأستر على اللي رافقك في ظلامك من كثر ماخانوا ترى مابقا .. حيـل..!! ياليل .. لا تسأل غريبك.. / ..علامك..؟ وياقلب يـ اللي ذقت .. مرّ البهاذيل الله يلوم اللي على الهجر .. لامــك |
{.. الغايب .. اللي كـل ماقلت . : بنْساااه تعكس وجيه الناس {لــــه / ألفِ صــــوره اتنفس غيابه .. و تخنقنــــي [أِشياااه ] وتنحت ضلوعي فـــــي ضلوعي سْطـــــوره احساسي انه شيّ {..مااااراح ...ألقــــــاه يجبــــرني احضن فــــي غيابـــــه[ حضــوره ] |
الله عليج ياأخت القمر
شوصف فيك وشخلي يا ابو عيون شواهين ...........................................وسمارك وطولك وخصرك كما خصر دلالي |
حبيت وحده ومع الايام تناستني
.........................................مدري موتن خذاها ولا موت القلوب |
وينك حياتي ماشتقت ولا حنيت
.........................................شفني اناظر جوالي ولا جاني اتصال |
مثل ماقال محمد ابن عبده
..................................الاماكن كلبوها مشتاقلك |
يزادد نور المنتدي لا هل نك نيمك فيه
...............................................واف رح لا شفتك بوسط الموجودين |
{.. يا صاحبي , من قبل تقفي .. مع الغير .! انـــا ادري إنَـــك .. يـــوم قـفـيـت , مـغـصـوب مـا قلـت لـك : عطنـي علـى البعـد , تبـريـر عـذر ٍ علـى فـرقـاك , مـاهـو بـ/مـرغـوب .! ابــيـــك لامـــــن رحــــــت , تــذكــرنــي بــخــيــر وتـقــول : خـاويـتـه .. ولا فــيــه , عــــذروب |
ماجيت ادور حنانك ولا ادور كلمة أحبك
................................................اد ور قلبي الي من سنه سرقتيه |
{..
ماني على روحتك للغيـر مغتاضـي هذي حياتك وانـا ماعادلـي فيهـا لاصرت راضي على الفرقا وانا راضي كل ٍ علـى مايبـي رجلـه يمشيهـا اتعبت نفسي معك لكن على الفاضي والعيشه اللي معك ماعـدت ادانيهـا |
لو يرد الوقت سنه وكم شهور
....................................اسجل خروج كل ماشفة نكك |
{.. إي والله اني اشتقت لك بس أكابر واقول لك في غيبتـك ما تأثرت والخافق اللي بـ الجفا كان صابر بغى يموووت من الوله لو تأخرت |
حسبي عليك ماخط شاربي وحبيتك
..............................................ورعن اسمع عن الحب ولا عرف جروحه |
{..
مِثلِـكْ أوَّلْ كـان حَالـي وضِيقتـي ونفـس الشعـور كِنـت أقـول: شمعنـى قلبـي فـي مشاريعَـه خسـر ما دريت إنَّ الغِيابْ أحيَـان أفضَـلْ .. مِـنْ حضـور لِين شِفت " الشمس " تشرق بعد ما يغيـب ( القمـر ) |
عطني ارقيله بحرق الروح قبل لاتروح
............................................وبكتب بوسط عروق قلبي طفايه |
ذيك الرسايل وذيك ضحك وذيك المشاريه
.................................................. .ازعلك وتلذذ بزعلك لاكنت زعلان |
{.. ماجـيـت اجــدد , فــي لـقـانـا جـروحــܨ .! لا والله إلا جــيـــت .. والــشـــوق ذبّــــــاح زعـزع ثبـاتـܨ .. وهــدَم عـالـي صـروحـܨ وما زال جسمـܨ, يرتجف .. مابعد طاح امـا تـرد ( الـوصـل ) .. وتــرد روحــܨ .! ولا ( مجيـܨ ) زوَد جروحـܨ .. جــراح .! |
لاشفتك يفز قلبي فزة الطير للفريسه
..............................................بس طيرن وحش ماني علي المركه متراكي<<دفن :) |
شوف البيوت الي من شانك تنكتب وتنخط
.................................................. ...ماني بشاعر بس لاشفتك صرت شاعر |
{..
أسمع كلامي ما حدن قاوي الصد ., ,. شفني وشف قلبي على طول مجروح يا قو قلبك كيف تقوى على البعد ., ,. ويا قو قلبي كان خليتك أترووووووح |
يقولون يا.....وش فيك تمشي وتحب
............................................قلت قلبي رهيف وكل خشفن يتله |
عودي يا بيوت المحبه عودي
..................................وعودي ياشوق المحبه لقلب راعيك |
{.. ليتك تشوف الفرق بين أمس واليوم .. وأتشوف كيف البعد سوى بحالي للي هواك تحرم عيوني من النوم .. ولعتني بلحب وأشغلت بالي |
ان كان تغليني مثل ما انا اغليك
........................................ارجع لقلب الي هواك وبصافي النيه |
{..
اكتب بيوت القصايد على شانه واجيب ... اجمل حروف القوافي ولاتوصف غلاه من نشدني قلت طيب ولا ابغا لي طبيب ... والا انا يابري حالي وياكبدي وآآآآآه |
أغنيه
جيت وشجابك حبيبي من بعد طول المغيبي ولا ناوي حبيبي تغرق الغقران اكثر تقول اني ماهمك يابردت والله دمك وكنت بعيوني اضمك الي جابك هو حبي ولا شين مستخبي الي ساكن وسط قلبي ليه من حبي تنكر انت في دنياك لاهي وعن حبيب قلب ساهي اتغلي مو تباهي وحس في شوقي وتذكر |
{..
جيتك وجرحي معي ماجيتك لحالي... لو ماتقدّر شعوري قدّر شعوره!! |
ياكثر ماحبك وياكثر ماغليــك وياكثر مالك في ضمــيري معــــزه أموت واحيا كل ماحل طاريك ويفز لك القلب مــلـيووون فــــــزه أنسى حياتي بس مانيب ناسيك وأتذكـرك مابـين حـــــزه وحــــــزه قلبي يحبك حـب بالحيل يغـليـك وماحدٍ قــــدر للقـب غيــرك يفــــزه انته مناته ياهوى البال يرجــيك تظـهـــر هــواك وبينه لا تـــــــوزه من بــد كل الناس القلـب شـاريك وانت الــذي عــــــروش قــلبي تــهزه هذي خفايا القلب ان كان ترضيك ومــرسـال حـبي جــاك والـقلـب دزه بالحـيل انا احبك وبالحيل انا اغليك ومــع الغلا والـحــب جــتك الـمــــعـزه |
تـــــــــدري وش اصعب محــــــــــــبه في هالـــــــكون لاصرت تغلي واحـــــــــــدآآآ مادرى عــــــــــــنك |
{..
دنيا بلا حبـك بالأقـدام تنـداس وينعاف باقي العمر دامه قطاعـه ماريد غيرك من المخاليق مجلاس وغيرك ترى قلبي من العام باعه تعال شوف الحب وشلون ينقاس تلقاك من ساسه لباقـي متاعـه |
أهل الغلا لو هم ثمانين مليون قدرك تعدي قدرهم وانت واااااحد |
{..
لي بقلبه ( شي ) لكن ما يقوله وله بقلبي ( كل ) .. لكن مآ ابوح ! |
تـــــطرى على ياكثــــــر ما أســــــــــرح بطـــاريكــــــــ,,,,,,,,,, وارســــم خـــيـــالك وأحـــبـــٍسه بـــــــــــــين الأ هـــــــــــداب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, |
لابغيت في يوم تسوي فيني معروف وجماله ياتجي كلك معايا يا تخليني بحالي حبه حبه انت ظالم والهوى يبغي عداله خلنا نطلع من الواقع على الجو الخيالي انت عمرك شفت واحد يسولف مع ظلاله؟ هذا انا وكثر ما اشعر فيك احس انك ظلالي |
المنتدى هذا .. ليـا غبـت .. عنّـه يردنـي طـاري غـلاه .. وليالـيـه ياما خـذا منـي وانـا اخـذت منّـه كل الغلا .. شف عاد وشلون اجازيه ؟ ولي فيه حب ٍ مبتلينـي .. واظنـه .! مايدري إني بالغلا .. ميت ٍ فيـه .!! |
{..
جيتك : ( خلاصـة شـوق ) .. وعيونـك تشـوف حتى حروفـي أكـدت : بـ/ ( إيـه مشتـآآق ) ..!! جيتـك : لـو إنـه حـدّنـي .. عـنـك ظــروف لكن ( عوآفي ) .. صـدري إبهـا .. ولا ضـآق ..! جيتـك : معـي ( شـوق ٍ ) تشكـل لـك حـروف أبيآت .. تشهدلي .. بـ/ ( نعم .. حيل مشتآآق ) ..!! |
لاتسألوني عن سبب كتم الآحزان , , , , , , , , , , , , , , بس اسألوني عن غيابي وحضوري |
{..
موَّت غيابك سوالف في حشاي كيف ترضى غيبتك تقسى علي ؟ ماني متخيِّل أشوفك مو معاي ! ياللي تسوى في عيوني " كل شي " ! الشتا , فرقى عيونك يا دفاي ! ما يموت الحُب ونبض القلب حي ! |
| الساعة الآن 07:46 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .