![]() |
شوفي دمعي علي الخد قد طاح
.........................................وشوفي يدي من فراقك انشلة |
اليوم وباجر وسبوع وشهر وسنه
...................................لاثانيه لا دقيقه لا ساعه ولا دهر مردي بشوفتك بس من ورها منه ....................................عارف ماراح اشوفك الا من شهر بس منتظر منك اتصال لوانها رنه ......................................النوم فارقني ودنيتي كلها سهر |
اناظر جوالي كل مادقيت وخايف اشيله
.................................................ا خاف من شيلته لاتجيب المطمه |
تدري وشلي بعد فراقك مضايقني
..........................................مارضيتك. ! اي ليش و شفيك مستغرب لنك انت الوحيد الي ازعلك وتراضيني .........................................وقلبي بحبك فضحه نفسه وخربها وخرب |
تصدق يابحر انك تشابه بالغدر حبي
تشابه منهو اغليته وبديته على نفسي هذاك الي توقعته ينور بالوفاء دربي أجيه شايل همي أدور عنده الراحه تخيل لما يلمحني تجيني تركض أجراحه |
ماعليش ياعين صارلك 20 سنه مابكيتي
.................................................. ..ماعليش ياقلب توك تصحا بعد فراق خلك |
رقمك وايميلك وبيتك ومدرستك
..............................................والل ه ماشبعني كلبوهن بعد فراقك |
اليوم.الموت.القهر.الدموع.الوداع.الفراق
.................................................ه ذي باليوم والي فيني لاتعد ولاتحصى |
قرب الكاس وعب الكاس وسكي
.........................................يقولون ماينسي الرجال الا رد وبلاك<<<خربها:) |
عد معي الصفحات لا جيت بعد سنه تقراهن
.................................................. ......واقرا البيوت الي من صميم قلبي كاتبهن |
.أغليك و.أعشقك. وأحبك و.أموت فيك
........................................وكل رمشه دمعه وفيني من بحة الشوق |
تشوف الشوارع وشلون مزدحمه؟
.........................................مامن شر بس انا مسكر الشارع علي زد79 دروب لعيونك مابين زحمه .........................................لا قال حاتم فراقك فجرة الشوارع |
قرب الشيشه وعطني راس سلوم
...........................................وادبلي الولعه ولاتبعد خلك قريب احس ماني مثل قبل فارس وشغموم ...........................................من فراق خلي انشهد ماني بطيب |
كل البشر مافيهم إنسان كامل ... الكل منا عندهـ أخطاء وذنوب وأكبر خطاء في الناس سوء التعامل ... وأكبر ذنوب الناس تذنب ولاتتوب |
ـآللـہ خلقني مآلـي ـآلعز عيني «
وـآللـہ آموت ولآيجي يوم [» وآنهـآن |
وأكبر قهر لا رحل عنك من توده وتغليه
...............................................وأك بر ألم بالقلب لارحل عني وزعلان الذنب الي يالعب لعبة الذياب البشريه ..............................................وانا قلبي صافي النيه وعليه شفقان |
كسرت جوالي ومن بعدها فطنة علي خطي
..........................................مافطني الا رقمك ولا الجوال علي وجها |
((طبع البداوه عشقي وميّتـه فيـه ..وكلي فخر لاقالـوا إنـي بدويّـه )) إيه ابدويّه آخذ الخيـر وأعطيـه ..وأبادل المعطـي جزيـل العطّيـه إيه ابدويّه وأزرع الطيب وأجنيـه .. الطيب زرعي ما زرعت الرديّـه |
تبين حالتي الحين ولا حالتي بعدين
...........................................الحين سوده وبعدين ماضنتي عايش |
العموم يقف للمشاهده لنه اليوم فراق
................................................وا لله الله يجازي من كان السبب فيه |
بنفسي اقولك كل عام وانت بخير
...........................................بس القدر مكتوب وهذه نصيبي |
ان كان وصالك مثل المد والجزر
.......................................أنا أعشق مدك وجزرك |
وأن كان وصالك نظرة وأبتسامه
.........................أنا عاشق نظراتك وشقة فمك |
علي الي مايرقد ومقضي ليله سهير
..............................................انشه د انه اليوم معلن فراق خله |
أحبك تحبني أنا بدي وانت بدك
......................................وشدخل العواذل بيننا يبعدون , , , , :( |
خايف عليك البــَرد
________ مدّري إذا دفّوك ؟ والا المشّاعر جِــرد_______ من بعدي ماغَطّوك ! |
كل ماتذكر الفراق يصيبني غلايان
.........................................ويتحرق دمي ولا بقى فيني دم |
ماكل عين تذرف الدمع بأحزان ... و ماكل من يضحك يعيش بسعاده
كم واحد دمعه على الخد هتان ... من زود همه يذرف الدمع عاده يحاول انه يبتسم قدر الامكان ... و يضحك و نار الحزن تحرق فؤاده |
ليتك تمر اليوم عندي وأحاكيك ... وأقولك من كثر شوقي اعلومي ... حتى القمر لو تطلبه قال لبيك ... يخضع وتخضع من وراه النجومي ... ماسر قلبي غير حبك وطاريك ... أشتاق لك حتى وأنا في احلومي ... |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
أشيل .. " البحر " .. في صدري و .. أشيل .. ( الأرض ) .. في كفي تعال يا .. / صمت أبي كتفك على .. كتفي تمر الكلمة من .. صوبي .. ! أغض .. : طرفـي ‘,, و أشوف الصمت .. / بس الصمت ، في صفي قتلتني حالة الـ .. ( لا ) .. حال أنا .. موجود / أو منفي ؟ |
حياتي دنيتي فتنة الجيل
...............................حبك عذاب الروح وقربك ملاما http://www.5foq.com/vb/smail/Emo_23.png |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
ترى أصعب المووت موت يذبحك كل يوم وأصعب حياتك تعيش وإنت جواك ميت أواه ياطول عمري لا حسبت الهموم ياكني أكبر من الدنيا ولا قد شكيت ؟ |
لآمـرنـي إسسسمگ مـع الـنـاس عـرَقـت ..~ حـتـى سمـيـگ جـآإيـب الـعـيـد فـيـنـي ..~ http://www.mleet.com/vb/images/smilies/vcgg.gif http://www.mleet.com/vb/images/smilies/vcgg.gif |
لولا الحيا و الخوف باقول : والله .. .. .. .. .. ..إن الفراق آشد من (سكرة الموت) !! |
|
لا بغيت ارفعـــــــك ارفعــــــــك
والا بغيت اوطيك اوطيك للقاع |
لاهنتواآآ...
اشتقت لهالصفحه .. اجيك يسلم راسك وشلون ماجيك وياك انا بالـذات صعـب اتغلـى والله مدري من الغلا وين اوديـك تسوى عيوني ولا بعد يمكن اغلى |
{..
مافيه أحد يقدر يعوّض وجودك ومافيه أحد يقدر يعوّض غيابك شوقي رحل يمّـك وقابل برودك ياليت شوقي ماعرف ..................................... وين بابك |
{..
ذاك .. الحبيب اللي رحل عنْك ..عايش عايش على ( نِتفة ) أملْ .. في حناياه الله .. لو .. شفته ..ورا هالدرايش!! والا .. سمعت شلون .. لاقالها .. ( آآآآآآه) |
{.. تصدق أحيان اخافك حيل وأهابك وأحيان اقول السلامه منك مضمونه وأحيان اتعب ليا من طول غيابـك واحيان قربك يزيد الهم وأطعونـه واحيان اصدق كلام قيل يحكى بك واحيان اغض النظر واقول لعيونـه |
| الساعة الآن 11:52 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .