::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

أهـذريـبـك 29-12-2009 02:07 AM

شوفي دمعي علي الخد قد طاح
.........................................وشوفي يدي من فراقك انشلة

أهـذريـبـك 29-12-2009 02:15 AM

اليوم وباجر وسبوع وشهر وسنه
...................................لاثانيه لا دقيقه لا ساعه ولا دهر
مردي بشوفتك بس من ورها منه
....................................عارف ماراح اشوفك الا من شهر
بس منتظر منك اتصال لوانها رنه
......................................النوم فارقني ودنيتي كلها سهر

أهـذريـبـك 29-12-2009 02:22 AM

اناظر جوالي كل مادقيت وخايف اشيله
.................................................ا خاف من شيلته لاتجيب المطمه

أهـذريـبـك 29-12-2009 02:28 AM

تدري وشلي بعد فراقك مضايقني
..........................................مارضيتك. ! اي ليش و شفيك مستغرب
لنك انت الوحيد الي ازعلك وتراضيني
.........................................وقلبي بحبك فضحه نفسه وخربها وخرب

مطيرية ذوق 29-12-2009 02:29 AM

تصدق يابحر انك تشابه بالغدر حبي
تشابه منهو اغليته وبديته على نفسي
هذاك الي توقعته ينور بالوفاء دربي
أجيه شايل همي أدور عنده الراحه
تخيل لما يلمحني تجيني تركض أجراحه

أهـذريـبـك 29-12-2009 02:30 AM

ماعليش ياعين صارلك 20 سنه مابكيتي
.................................................. ..ماعليش ياقلب توك تصحا بعد فراق خلك

أهـذريـبـك 29-12-2009 02:31 AM

رقمك وايميلك وبيتك ومدرستك
..............................................والل ه ماشبعني كلبوهن بعد فراقك

أهـذريـبـك 29-12-2009 02:37 AM

اليوم.الموت.القهر.الدموع.الوداع.الفراق
.................................................ه ذي باليوم والي فيني لاتعد ولاتحصى

أهـذريـبـك 29-12-2009 02:39 AM

قرب الكاس وعب الكاس وسكي
.........................................يقولون ماينسي الرجال الا رد وبلاك<<<خربها:)

أهـذريـبـك 29-12-2009 02:42 AM

عد معي الصفحات لا جيت بعد سنه تقراهن
.................................................. ......واقرا البيوت الي من صميم قلبي كاتبهن

أهـذريـبـك 29-12-2009 02:46 AM

.أغليك و.أعشقك. وأحبك و.أموت فيك
........................................وكل رمشه دمعه وفيني من بحة الشوق

أهـذريـبـك 29-12-2009 02:52 AM

تشوف الشوارع وشلون مزدحمه؟
.........................................مامن شر بس انا مسكر الشارع
علي زد79 دروب لعيونك مابين زحمه
.........................................لا قال حاتم فراقك فجرة الشوارع

أهـذريـبـك 29-12-2009 02:56 AM

قرب الشيشه وعطني راس سلوم
...........................................وادبلي الولعه ولاتبعد خلك قريب
احس ماني مثل قبل فارس وشغموم
...........................................من فراق خلي انشهد ماني بطيب

مطيرية ذوق 29-12-2009 02:57 AM



كل البشر مافيهم إنسان كامل ... الكل منا عندهـ أخطاء وذنوب
وأكبر خطاء في الناس سوء التعامل ... وأكبر ذنوب الناس تذنب ولاتتوب











مطيرية ذوق 29-12-2009 03:08 AM

ـآللـہ خلقني مآلـي ـآلعز عيني «
وـآللـہ آموت ولآيجي يوم [» وآنهـآن

أهـذريـبـك 29-12-2009 03:10 AM

وأكبر قهر لا رحل عنك من توده وتغليه
...............................................وأك بر ألم بالقلب لارحل عني وزعلان
الذنب الي يالعب لعبة الذياب البشريه
..............................................وانا قلبي صافي النيه وعليه شفقان

أهـذريـبـك 29-12-2009 03:19 AM

كسرت جوالي ومن بعدها فطنة علي خطي
..........................................مافطني الا رقمك ولا الجوال علي وجها

مطيرية ذوق 29-12-2009 03:19 AM






((طبع البداوه عشقي وميّتـه فيـه

..وكلي فخر لاقالـوا إنـي بدويّـه ))


إيه ابدويّه آخذ الخيـر وأعطيـه

..وأبادل المعطـي جزيـل العطّيـه

إيه ابدويّه وأزرع الطيب وأجنيـه

.. الطيب زرعي ما زرعت الرديّـه


أهـذريـبـك 29-12-2009 03:21 AM

تبين حالتي الحين ولا حالتي بعدين
...........................................الحين سوده وبعدين ماضنتي عايش

أهـذريـبـك 29-12-2009 03:23 AM

العموم يقف للمشاهده لنه اليوم فراق
................................................وا لله الله يجازي من كان السبب فيه

أهـذريـبـك 29-12-2009 03:24 AM

بنفسي اقولك كل عام وانت بخير
...........................................بس القدر مكتوب وهذه نصيبي

أهـذريـبـك 29-12-2009 03:26 AM

ان كان وصالك مثل المد والجزر
.......................................أنا أعشق مدك وجزرك

أهـذريـبـك 29-12-2009 03:29 AM

وأن كان وصالك نظرة وأبتسامه
.........................أنا عاشق نظراتك وشقة فمك

أهـذريـبـك 29-12-2009 03:33 AM

علي الي مايرقد ومقضي ليله سهير
..............................................انشه د انه اليوم معلن فراق خله

أهـذريـبـك 29-12-2009 03:36 AM

أحبك تحبني أنا بدي وانت بدك
......................................وشدخل العواذل بيننا يبعدون
,




,




,





,
:(

شجاع الهيت 29-12-2009 03:59 AM

خايف عليك البــَرد
________ مدّري إذا دفّوك ؟

والا المشّاعر
جِــرد_______ من بعدي ماغَطّوك !

أهـذريـبـك 29-12-2009 05:30 AM

كل ماتذكر الفراق يصيبني غلايان
.........................................ويتحرق دمي ولا بقى فيني دم

مطيرية ذوق 29-12-2009 11:03 PM

ماكل عين تذرف الدمع بأحزان ... و ماكل من يضحك يعيش بسعاده
كم واحد دمعه على الخد هتان ... من زود همه يذرف الدمع عاده
يحاول انه يبتسم قدر الامكان ... و يضحك و نار الحزن تحرق فؤاده

أهـذريـبـك 29-12-2009 11:11 PM

ليتك تمر اليوم عندي وأحاكيك ...
وأقولك من كثر شوقي اعلومي ...
حتى القمر لو تطلبه قال لبيك ...
يخضع وتخضع من وراه النجومي ...
ماسر قلبي غير حبك وطاريك ...
أشتاق لك حتى وأنا في احلومي ...

* جمرة مطير * 29-12-2009 11:26 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif

أشيل .. " البحر " .. في صدري
و .. أشيل .. ( الأرض ) .. في كفي

تعال يا .. / صمت أبي كتفك على .. كتفي
تمر الكلمة من .. صوبي .. !
أغض .. : طرفـي ‘,,
و أشوف الصمت .. / بس الصمت ، في صفي
قتلتني حالة الـ .. ( لا ) .. حال
أنا .. موجود / أو منفي




؟

أهـذريـبـك 29-12-2009 11:33 PM

حياتي دنيتي فتنة الجيل
...............................حبك عذاب الروح وقربك ملاما

http://www.5foq.com/vb/smail/Emo_23.png

* جمرة مطير * 29-12-2009 11:38 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




ترى أصعب المووت موت يذبحك كل يوم
وأصعب حياتك تعيش وإنت جواك ميت

أواه ياطول عمري لا حسبت الهموم
ياكني أكبر من الدنيا ولا قد شكيت






؟

أهـذريـبـك 29-12-2009 11:40 PM

لآمـرنـي إسسسمگ مـع الـنـاس عـرَقـت ..~
حـتـى سمـيـگ جـآإيـب الـعـيـد فـيـنـي ..~


http://www.mleet.com/vb/images/smilies/vcgg.gif http://www.mleet.com/vb/images/smilies/vcgg.gif

أهـذريـبـك 29-12-2009 11:44 PM

لولا الحيا و الخوف باقول : والله ..
.. .. .. .. ..إن الفراق آشد من (سكرة الموت) !!

أهـذريـبـك 29-12-2009 11:46 PM

http://www.shy22.com/upfiles/Zym83924.jpg


أنا كذا في غيبتك من رحلتي
لاقادر أخونك ولا قادر أنساك ..!


أهـذريـبـك 30-12-2009 03:31 AM

لا بغيت ارفعـــــــك ارفعــــــــك
والا بغيت اوطيك اوطيك للقاع

اخت القمر 30-12-2009 05:18 AM

لاهنتواآآ...

اشتقت لهالصفحه ..

اجيك يسلم راسك وشلون ماجيك
وياك انا بالـذات صعـب اتغلـى

والله مدري من الغلا وين اوديـك
تسوى عيوني ولا بعد يمكن اغلى

اخت القمر 30-12-2009 05:21 AM

{..









مافيه أحد
يقدر يعوّض وجودك
ومافيه أحد
يقدر يعوّض غيابك
شوقي رحل يمّـك وقابل برودك
ياليت شوقي ماعرف
..................................... وين بابك

اخت القمر 30-12-2009 05:22 AM

{..





ذاك .. الحبيب اللي رحل عنْك ..عايش
عايش على ( نِتفة ) أملْ .. في حناياه

الله .. لو .. شفته ..ورا هالدرايش!!
والا .. سمعت شلون .. لاقالها .. ( آآآآآآه)

اخت القمر 30-12-2009 05:25 AM

{..














تصدق أحيان اخافك حيل وأهابك
وأحيان اقول السلامه منك مضمونه

وأحيان اتعب ليا من طول غيابـك
واحيان قربك يزيد الهم وأطعونـه

واحيان اصدق كلام قيل يحكى بك
واحيان اغض النظر واقول لعيونـه


الساعة الآن 11:52 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64