![]() |
أدري تبي قربي وادري تبيني
.................................. وتدري بعد ياغايتي كيف انا أغليك يافرحة ايامي وفرحت سنيني .................................تزهر ...... لانوى القلب يدعيك وش لون لاشفتك حبيبي بعيني ................................ سرب يطير بخافقي قبل يدعيك أهلا هلابك يادفاي وحنيني ................................. طب وتنقى من خفوقي وبعطيك ياسيد العشاق لاتقول ويني ................................. اشر والبي بصادق الود واجيك |
لا ضاق صدري دون كل الخلايق
وحسيت بأن القلب تبكي ركونه ذكرت من هو لا لفا الصدر ضايق أقبل يجر الصوت { ~لا تضايقونه~ } وضحكت كني طول هالوقت رايق مدري لصوته أو لخاطر عيووونه !! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
تدري وش يعجبني فيك طيبـك
وكلمتـن لاحتميتهـا صــارت تدري وش يجذبني لـك حبـك ونظره الشوق بعيونك ليا توارت تدري وش يذهلني ليا سرتبـك خطـوه الاقـدام ويمـي زارت تدري وش يزعلني منك جنابـك اليا بخل حرفك وسلعتـه بـارت ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
مسائكم عسل للجميع ....
استمتعت وانا اتصفح كلماتكم الجميله ..... لاهنتوا ..
ماعشت في دنيا العنا صافي البال = ولاجت لي الدنيا على كيف كيفي شــربت من ضيقات الأيام فنـجال = والهم صـــار لي بــدربي وليفي وجـريت لي من قسوة الوقت موال = يـوم القصايد هي ربيعي وصيفي |
لو / ضاقت الدنيا على راعي الطيب=يبقى شذى طيبه على الناس / طايب
|
مانيب محتاجك وعندي وصيه لاتتبع "المقفي"ولوكان ماخطيت |
نفسي عزيزة شامخه مثل الأشجار = تموت ولا تشحذ من الغيم ماها
|
بعــض الـجروح تــروح في ظــرف سـاعه
.. وجــروح تبــقا لين تقــضي على الــروح .. ألأوله عـــنــدي علــيــه اســتطــاااااعه .. والــثانيه تحــــدني لا آآآآآآخـــر الــبــوح .. احــيان أحــس اني بصـبري شـجـاااااعه .. واحيان أحس ان الصبر ضيف ويرووح ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
ودي أنقل لك شعوري
وأستريح.. من وجع في القلب تاعبني معاه.. "لـــــــو" تجرب شوقي مره من صحيح.. كان قلبك (( ضمنــــــي )) داااااخل حشااااه..!! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
لولا الظروف وحاجت الناس لناس=محدا عرف طيب البشر من رداها من لا كسب معروف محاش نوماس=لعل رجلة ماتواصل اخطاها لاصار ماينفعك في مر الاتعاس =منتة بحاجت نفعتة في رخاها |
| الساعة الآن 04:07 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .