::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

بعيد الهقاوي 08-04-2008 09:23 AM

أدري تبي قربي وادري تبيني
.................................. وتدري بعد ياغايتي كيف انا أغليك
يافرحة ايامي وفرحت سنيني
.................................تزهر ...... لانوى القلب يدعيك
وش لون لاشفتك حبيبي بعيني
................................ سرب يطير بخافقي قبل يدعيك
أهلا هلابك يادفاي وحنيني
................................. طب وتنقى من خفوقي وبعطيك
ياسيد العشاق لاتقول ويني
................................. اشر والبي بصادق الود واجيك

* جمرة مطير * 08-04-2008 02:36 PM

لا ضاق صدري دون كل الخلايق
وحسيت بأن القلب تبكي ركونه

ذكرت من هو لا لفا الصدر ضايق
أقبل يجر الصوت { ~لا تضايقونه~ }

وضحكت كني طول هالوقت رايق
مدري لصوته أو لخاطر عيووونه !!


؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 08-04-2008 02:38 PM

تدري وش يعجبني فيك طيبـك
وكلمتـن لاحتميتهـا صــارت

تدري وش يجذبني لـك حبـك
ونظره الشوق بعيونك ليا توارت

تدري وش يذهلني ليا سرتبـك
خطـوه الاقـدام ويمـي زارت

تدري وش يزعلني منك جنابـك
اليا بخل حرفك وسلعتـه بـارت

؟؟؟
؟؟
؟

اخت القمر 08-04-2008 03:03 PM

مسائكم عسل للجميع ....

استمتعت وانا اتصفح كلماتكم الجميله ..... لاهنتوا ..

ماعشت في دنيا العنا صافي البال = ولاجت لي الدنيا على كيف كيفي
شــربت من ضيقات الأيام فنـجال = والهم صـــار لي بــدربي وليفي
وجـريت لي من قسوة الوقت موال = يـوم القصايد هي ربيعي وصيفي

اخت القمر 08-04-2008 03:09 PM

لو / ضاقت الدنيا على راعي الطيب=يبقى شذى طيبه على الناس / طايب

جزاع الجبلي 08-04-2008 03:17 PM

مانيب محتاجك وعندي وصيه
لاتتبع "المقفي"ولوكان ماخطيت

اخت القمر 08-04-2008 03:32 PM

نفسي عزيزة شامخه مثل الأشجار = تموت ولا تشحذ من الغيم ماها

* جمرة مطير * 08-04-2008 03:48 PM

بعــض الـجروح تــروح في ظــرف سـاعه
..
وجــروح تبــقا لين تقــضي على الــروح
..
ألأوله عـــنــدي علــيــه اســتطــاااااعه
..
والــثانيه تحــــدني لا آآآآآآخـــر الــبــوح
..
احــيان أحــس اني بصـبري شـجـاااااعه
..
واحيان أحس ان الصبر ضيف ويرووح


؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 08-04-2008 04:11 PM

ودي أنقل لك شعوري
وأستريح..
من وجع في القلب
تاعبني معاه..
"لـــــــو"
تجرب شوقي مره
من صحيح..
كان قلبك
(( ضمنــــــي ))
داااااخل حشااااه..!!


؟؟؟
؟؟
؟

اخت القمر 08-04-2008 05:00 PM

لولا الظروف وحاجت الناس لناس=محدا عرف طيب البشر من رداها
من لا كسب معروف محاش نوماس=لعل رجلة ماتواصل اخطاها
لاصار ماينفعك في مر الاتعاس =منتة بحاجت نفعتة في رخاها


الساعة الآن 04:07 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64