![]() |
العـــآمْ خليٍ يسـًمعٌ القلبُ لأصــآحُ
واليــــُوم مهمـًا صــآـآح ماهوُ بمسمـٌوع |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
يثور في قلبي ..مـن الهـم.. بركـان.. ويصيح بي.. شوق ٍ كما.. الريح عاتي .. من وحدتي ..اصرخ وما حولي.. انسان.. واسمع.. صدى صوتٍ.. ينادي شتاتي !.. ؟ |
خذني (( نفس)) لاضــاق صدرك من الآآآآآآهـ..
خذني عمــر ،،، لاذبلت سنييين دنيــاك .. خذني "قبيلــه" ،،، لاتعزويت تلقاااه.. خذني جموع ،،، إن حدك السيف يفدااااك خذني ~جبل~ لاضاااقت الأرض ترقاه... خذني صديق ،،، ان باعك الغير واســااك... خذني "فــرح"،،، لابين الوقت جفــواه...! خذني "امل" لاخــون بيوم مــســعاك... خذني صباااح ،،، ان طول اللــيل مـسـراه..! خذني خطــاوي ؛؛؛ لاتثاااقلت مـسـراااك..! خذني /طموووح/ إن كشر الحزن بشفــاه.،.،. خذني طريــق؛؛؛ وشوفني كيـف ألقاااك.؟! خذني "وعطني"،،، مايبكيك وإنـسـااااه.. خذني ((دليـلك)) لاتحيرت ،،، وياااك.. خذني تراااني {{ غيرك انـسـان مبغاه }}... خذني تراااني ما أبيني بلياااك..! وشلي بغيرك..؟! وانت بالقلب سلواااه..! شروااي أنا "مايعجبه" غيــر شروااك... خذني ((صدر))لاضاااق صـدرك من الآآآآهـ.. دامي {{معك}} لااا تحسب حـسـاب بلواااك... |
ياصاحبي لاتقول [الهم] ماطيقه حاول " تحب"الحياة وعيش متفائل ..’’ تجاهل الهمّ و الأحزان والضيقة ..! دامك [ معافى ] ترى حظك مهو مايل |
كِن ( الشـَتاء) من شُرفة الوقت .. بيّن ______ وانا ضلوعـِي من [ شـَتاء العام ] نيّه ! كنّي حبسّت البــَرد بـ لحــَاف .. هّين ______ و لا حسّبت حسَاب رعشّــة مجيّه ! أشبّ جمــَرة رآحتينــَي و أعيّــن _______ حُمرة عروقــَي نآفِرة عــَن ايديـّه ! " يا بــَرد " http://www.missnjd.com/vb/images/smilies/smilss.gif لا تقسّى و قلبـي .. حنيّن _______ والشوق غـابر .. والحنـَايا نديّــه |
({....تـدري و شـ / أسـوي إلـى مـنّي " اشتقـت " ؟!أدور ’ اسمـك ، و أرجـع أقـرأ ردودك ..!! )
|
فينيّ تعَب ، مع بردْ وآلصَوت مبحُوحْ ....... مآهي سخونهْ ، / شوٍوٍقٌ ، آلله وكيلـكْ . |
أصعب من فراقك الموحش سؤالك
... (كيف حالك ) يااااه ياهي منك غــــــير .! شوف أحد غيرك ويســـألني بدالك ... (كيف حالك) منــك تـــتــعبني كثيــــــــر .! أذكر إني ألـــــــف مره قلتهـــا لك ... ياحـبــيـــبي لــــو يـصــير اللي يـصــيـــر .! كيـف حالي مرتبط في كيف حالك ... دامــــك أنـت بـخــــيـر أنــا مثـلك بـخــير .! |
أشره عليك وتحسب أني مجافيك وأغيب عنك وتحسب أنه تغلي مهوجفا ياصاحبي يوم ماجيك مالي بغيرك يابعد كل من لي لاوالذي سواك محد يساويك غلاك ماخلى لغيرك محلي أن غبت بالوجدان روحي تناديك وأن جيتنيك كل المشاعر تهلي |
خل الذي وده يسوي يسوي ياما دمحنا من ذنوب وخطايا من صاخب الأيام جاني هدوِّي والصبر جاني من كبار الرزايا وجاني من العاكر حلاي وصفوَّي نصبر وناخذ من زمنا هدايا قول البشر ما يقلب اليوم جوِّي وما ياصل اللي بين عوج الحنايا من لا جمع بالوقت صبر وتروِّي ياسرع ما تاقع عليه الزرايا |
الحزن وجه البرد .. والبرد العمى .......... والدرب عتمه وآخره قنديل تين وياطير ياطاير ♫ إذا مالك سما ........... مافيك تحكي والحبايب راحلين ♫ لو فيك تحكي للحبايب كان ما ......... غنيت ع أطراف الدني ♫ لو تسمعين |
لا فـارقـكـ خـل تـوده وتغليـة
اصبــر ولا بـد الليــالـي تجيبــة |
من غروب الكلام لشرق اسامينا
ياحبيبه وصوتك عندي الغالي سولفي ... لعنبو هــمٍ يبكينا انت اقصى مدى الهقوات والتالي |
.
. الرجل كان به خيرا ,, شخصيٌته ليه يخفيها ؟ |
لبيــة يـامن ع بعـد المــدى جـاني..
تو المشــاعر تسـولف بالغــلا عنــك.. |
طحتي ندم ولا فرح يالدمعه
............اكيد ماطحتي كذا بالساهل |
ذبــــــل ورد الـقـصــيــد وشـــرهـــة الــطــيــب عـــلــــى الاصـــحــــاب ماغير الّّّّّّّّّّّّّّعرق ينبض والسحـاب مطـول اغيابـه احـــســــب انـــــــي مــلــكـــت ولا مــلــكـــت الا حــــبــــر وكــــتــــاب اتــمـــتـــم كــــــــل مــاجـــيـــت اقــــلــــب الــصــفــحــات واقــــرابــــه دريـــــــت ان الــقــضـــا مـــاهــــو بــســيـــف وشــلــفـــةٍِ لـــذيــــاب عزاي ان الصحيب يضّّّّّّّّّّّّّّّّيع الهقوات بصحابه |
الحزن وجه البرد .. والبرد العمى .......... والدرب عتمه وآخره قنديل تين وياطير ياطاير ♫ إذا مالك سما ........... مافيك تحكي والحبايب راحلين ♫ لو فيك تحكي للحبايب كان ما ......... غنيت ع أطراف الدني ♫ لو تسمعين |
هنا لقـــــيتـك / والســواليـف أبيــــات
وهنا تركتك / مع خطـاياك / غـادي بـ سكات جيتك / لكن ,, أقفيت بـ سكات مبطي وأنا طبعي مع النـاس هـادي |
8
8 صح السانك يا اهذريبك عجبنى البيت وهذا منى أنا شفت اصعب شي شفته بدنياي //غلطات غيري تنحسب من رصيدي |
من غروب الكلام لشرق اسامينا ياحبيبه وصوتك عندي الغالي سولفي ... لعنبو هــمٍ يبكينا انت اقصى مدى الهقوات والتالي |
أحبك ليه أكررها وليه بداخلي تنعاد
........ لو أصرخ في هواك ألفين أحبك ماتوفيلك هذى اهداء لبوى الله يطول بعمره |
بيني وبين صويحبي وقفت احوال يامن يقود الصلح بينـه وبينـي واعطيه ما تملك يميني من اموال واجعل مقره بين جفني وعينـي |
خسارة الطيب وما ينفع يا قلبي ليه ما تفهم
انا مليت اعلم فيك وانت تزيــــــــد آهاتي |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
البال / مـا روّقـه قهـوة ولا شاهـي,, مشغول والمنشغـل / لا يمكـن إشغالـه,, ؟ |
كل مادعيت الله يجيبك زدتني ببعاد... رح الله لايردك يمكن الدعوات مقلوبه |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
رزقـي عـلـى اللـي إذا أعـطـى شـي مـا منــّـة وإلا يـديـن الـعـرب تـعـطـي ومـنـانــّـة لـو شـحـّـوا الـنـاس .. ربـي يـعطـي [ الـجـنـة ] مـا يـغنـي إلا ڪـريـم الـوجـه سـبـحـانـه والـعـز لـ الـنـفـس [ واجب ] والـحـيـاا سـنـة وأنـا يـديـنـي مـن الـثـنـتـيـن ملـيــاانـه ؟ |
خلهم ينفعونك لاتزيد اتهام
من عرفتك مضره وانت عمرك نفعت...... وين كلمه احبك وين ذاك الغرام ليش نزلت قدرك عقب ماأنت ارتفعت............ اه ياقوى قلبك لك عيون تنام تجرح اللى يحبك بالكلام وقطعت....... كان لك قدر عندى وانتهى والسلام غلطتي جيت كلى بالمحبه وضعت..... ..... |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
الشعر منفى قلوبنا يا / أعزّاء ............. ما عاد ينفع عذرنا والطلايب .." إحيان نآخذها على قولة : إغواء ........... وأحيان نحسبها[ قبور و نصايب ].." . |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
بـَـِعضَ آلبـَشَرِ يـَغرِوِنـَكَ بـٌصَدِقَ آلآحـَآآسَيـِسَ !؟؟؟؟؟ وِبـَعِضَ آلبـَشَـرِ سَـآكَـــتٌ وِ " قـلـبـَه يحـَـبـــكِ " ؟ |
مــن قســوتك خلــيتني كل ماأشتقــت .. أغــمّـض عـــيوني على شان أشــــوفك |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
شي عاااااادي .. ليه أصيح ؟ .. وليه أنادي ؟ والحزن من زود ضيقي .. يختنق داخل فؤادي !!! ؟ |
ما راح اقول شلون او كيف او ليه ؟ ..........تـرى السـؤال بـدون إجابـه مـشـوّه ! العذر مااات ومـات همـه ورااعيـه ..............والجرح جف وجـف غيمـه ونـوّه صاحبك ضاع الهـرج مـن بيـن أشافيـه ...........مـاكنّـه اللـي كـان قبلـك مـفـوّه |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
.. اصصصصصص..!! يآ قلب , لا تألم ولا تنجرح } دآم الدنيآ هي كذآ ..مآلنآ غير السكوت " السكوت السكوت ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
عنيّد .. لو قلبيّ منْ " الحزنْ" مجرُوح .. ولآ أعرفْ وش هُو سببْ هــ العنآديّ .! يمكنْ لأن العُمر " مجمَوعَة جرُوح" .؟ وإلآ .... لأني شخصّ ( مآهُوب عآديّ ) ..! ؟ |
أزيــّـن أبـيـاتي وأنـا خاطري شــين
والـضـيـق حـتــّـى فـ الـكـشـاكـيـل ســايــد مـرّات مـن كـثـر الـغرابـيل والبيـَـن أشـعــر فـصـيـلـة دمــّـي ( أحـزان زايد ) :( |
أذكــر ايام الغزل والعتب والغرام
وصفحاتن لنا لاتحصد ولا تعد تبي تروح روح وعليك سلام بس ارجع صفحات500 وبعد بس ارجع صفحات500 وبعد بس ارجع صفحات500 وبعد بس ارجع صفحات500 وبعد |
تبي البعد عني ولا لقيت عذر
قلت نصيب جاني ونبا نفترق وانا ابداية الحب توني بذر صروقن بقلبي وبطبعه صروق |
خساره مالعبة لعبة الذيب للفريسه
.............................................وخسار ه كنت الوفي وصافي النيه ولا كذبوني الناس ماحلف الا برويسه ............................................ماقول الا عسى الله يكتب خير ليه |
أحسب السالفه نظرة واحسب أن الغرام اعجاب
.......... ألين ان صرت بغيابه اضيق بداخل ثيابي! |
| الساعة الآن 07:48 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .