::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

گہٍـرستہآلهہ 22-12-2009 03:46 PM

العـــآمْ خليٍ يسـًمعٌ القلبُ لأصــآحُ
واليــــُوم مهمـًا صــآـآح ماهوُ بمسمـٌوع

* جمرة مطير * 22-12-2009 07:00 PM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif





يثور في قلبي ..مـن الهـم.. بركـان..
ويصيح بي.. شوق ٍ كما.. الريح عاتي ..

من وحدتي ..اصرخ وما حولي.. انسان..
واسمع.. صدى صوتٍ.. ينادي شتاتي !..




؟

كبرياء فارس 22-12-2009 11:43 PM

خذني (( نفس)) لاضــاق صدرك من الآآآآآآهـ..

خذني عمــر ،،، لاذبلت سنييين دنيــاك ..



خذني

"قبيلــه" ،،، لاتعزويت تلقاااه..
خذني جموع ،،، إن حدك السيف يفدااااك


خذني

~جبل~ لاضاااقت الأرض ترقاه...
خذني صديق ،،، ان باعك الغير واســااك...

خذني "فــرح"،،، لابين الوقت جفــواه...!
خذني "امل" لاخــون بيوم مــســعاك...


خذني

صباااح ،،، ان طول اللــيل مـسـراه..!
خذني خطــاوي ؛؛؛ لاتثاااقلت مـسـراااك..!


خذني

/طموووح/ إن كشر الحزن بشفــاه.،.،.
خذني طريــق؛؛؛ وشوفني كيـف ألقاااك.؟!


خذني

"وعطني"،،، مايبكيك وإنـسـااااه..
خذني ((دليـلك)) لاتحيرت ،،، وياااك..


خذني تراااني

{{ غيرك انـسـان مبغاه }}...
خذني تراااني ما أبيني بلياااك..!


وشلي

بغيرك..؟! وانت بالقلب سلواااه..!
شروااي أنا "مايعجبه" غيــر شروااك...

خذني ((صدر))لاضاااق صـدرك من الآآآآهـ..

دامي {{معك}} لااا تحسب حـسـاب بلواااك...

الامبراطوره 23-12-2009 12:13 AM

ياصاحبي لاتقول [الهم] ماطيقه
حاول " تحب"الحياة وعيش متفائل ..’’


تجاهل الهمّ و الأحزان والضيقة ..!
دامك [ معافى ] ترى حظك مهو مايل

شجاع الهيت 23-12-2009 01:38 PM

كِن ( الشـَتاء) من شُرفة الوقت .. بيّن
______ وانا ضلوعـِي من [ شـَتاء العام ] نيّه !

كنّي حبسّت البــَرد بـ لحــَاف .. هّين
______ و لا حسّبت حسَاب رعشّــة مجيّه !
أشبّ جمــَرة رآحتينــَي و أعيّــن
_______ حُمرة عروقــَي نآفِرة عــَن ايديـّه !
" يا بــَرد " http://www.missnjd.com/vb/images/smilies/smilss.gif لا تقسّى و قلبـي .. حنيّن
_______ والشوق غـابر .. والحنـَايا نديّــه

أهـذريـبـك 23-12-2009 09:58 PM

({....تـدري و شـ / أسـوي إلـى مـنّي " اشتقـت " ؟!أدور ’ اسمـك ، و أرجـع أقـرأ ردودك ..!! )

شجاع الهيت 24-12-2009 01:00 AM

فينيّ تعَب ، مع بردْ وآلصَوت مبحُوحْ
....... مآهي سخونهْ ، / شوٍوٍقٌ ، آلله وكيلـكْ .

شجاع الهيت 25-12-2009 01:15 AM

أصعب من فراقك الموحش سؤالك
... (كيف حالك ) يااااه ياهي منك غــــــير .!





شوف أحد غيرك ويســـألني بدالك

... (كيف حالك) منــك تـــتــعبني كثيــــــــر .!




أذكر إني ألـــــــف مره قلتهـــا لك

... ياحـبــيـــبي لــــو يـصــير اللي يـصــيـــر .!



كيـف حالي مرتبط في كيف حالك
... دامــــك أنـت بـخــــيـر أنــا مثـلك بـخــير .!







أهـذريـبـك 25-12-2009 01:27 AM

أشره عليك وتحسب أني مجافيك
وأغيب عنك وتحسب أنه تغلي
مهوجفا ياصاحبي يوم ماجيك
مالي بغيرك يابعد كل من لي
لاوالذي سواك محد يساويك
غلاك ماخلى لغيرك محلي
أن غبت بالوجدان روحي تناديك
وأن جيتنيك كل المشاعر تهلي

بدر أبو عجرى 25-12-2009 01:43 AM

خل الذي وده يسوي يسوي
ياما دمحنا من ذنوب وخطايا



من صاخب الأيام جاني هدوِّي
والصبر جاني من كبار الرزايا


وجاني من العاكر حلاي وصفوَّي
نصبر وناخذ من زمنا هدايا


قول البشر ما يقلب اليوم جوِّي
وما ياصل اللي بين عوج الحنايا



من لا جمع بالوقت صبر وتروِّي
ياسرع ما تاقع عليه الزرايا

شجاع الهيت 25-12-2009 03:04 PM

الحزن وجه البرد .. والبرد العمى
.......... والدرب عتمه وآخره قنديل تين

وياطير ياطاير إذا مالك سما
........... مافيك تحكي والحبايب راحلين

لو فيك تحكي للحبايب كان ما
......... غنيت ع أطراف الدني لو تسمعين

قبلة مطير 25-12-2009 03:19 PM

لا فـارقـكـ خـل تـوده وتغليـة

اصبــر ولا بـد الليــالـي تجيبــة

شجاع الهيت 25-12-2009 03:25 PM

من غروب الكلام لشرق اسامينا
ياحبيبه وصوتك عندي الغالي

سولفي ... لعنبو هــمٍ يبكينا
انت اقصى مدى الهقوات والتالي

" فهد الجبلي " 25-12-2009 04:33 PM

.

.


الرجل كان به خيرا ,, شخصيٌته ليه يخفيها ؟

قبلة مطير 25-12-2009 04:46 PM

لبيــة يـامن ع بعـد المــدى جـاني..

تو المشــاعر تسـولف بالغــلا عنــك..

شجاع الهيت 26-12-2009 01:12 AM

طحتي ندم ولا فرح يالدمعه
............اكيد ماطحتي كذا بالساهل

أهـذريـبـك 26-12-2009 03:18 AM

ذبــــــل ورد الـقـصــيــد وشـــرهـــة الــطــيــب عـــلــــى الاصـــحــــاب
ماغير الّّّّّّّّّّّّّّعرق ينبض والسحـاب مطـول اغيابـه
احـــســــب انـــــــي مــلــكـــت ولا مــلــكـــت الا حــــبــــر وكــــتــــاب
اتــمـــتـــم كــــــــل مــاجـــيـــت اقــــلــــب الــصــفــحــات واقــــرابــــه
دريـــــــت ان الــقــضـــا مـــاهــــو بــســيـــف وشــلــفـــةٍِ لـــذيــــاب
عزاي ان الصحيب يضّّّّّّّّّّّّّّّّيع الهقوات بصحابه

شجاع الهيت 26-12-2009 11:15 PM

الحزن وجه البرد .. والبرد العمى
.......... والدرب عتمه وآخره قنديل تين

وياطير ياطاير إذا مالك سما
........... مافيك تحكي والحبايب راحلين

لو فيك تحكي للحبايب كان ما
......... غنيت ع أطراف الدني لو تسمعين

أهـذريـبـك 26-12-2009 11:33 PM

هنا لقـــــيتـك / والســواليـف أبيــــات
وهنا تركتك / مع خطـاياك / غـادي
بـ سكات جيتك / لكن ,, أقفيت بـ سكات
مبطي وأنا طبعي مع النـاس هـادي

مزعله النسا 27-12-2009 12:05 AM

8
8

صح السانك يا اهذريبك عجبنى البيت

وهذا منى أنا
شفت اصعب شي شفته بدنياي //غلطات غيري تنحسب من رصيدي

شجاع الهيت 27-12-2009 12:12 AM

من غروب الكلام لشرق اسامينا
ياحبيبه وصوتك عندي الغالي

سولفي ... لعنبو هــمٍ يبكينا
انت اقصى مدى الهقوات والتالي

مزعله النسا 27-12-2009 12:15 AM

أحبك ليه أكررها وليه بداخلي تنعاد
........ لو أصرخ في هواك ألفين أحبك ماتوفيلك


هذى اهداء لبوى الله يطول بعمره

مزعله النسا 27-12-2009 12:19 AM

بيني وبين صويحبي وقفت احوال
يامن يقود الصلح بينـه وبينـي
واعطيه ما تملك يميني من اموال
واجعل مقره بين جفني وعينـي

مزعله النسا 27-12-2009 12:22 AM

خسارة الطيب وما ينفع يا قلبي ليه ما تفهم
انا مليت اعلم فيك وانت تزيــــــــد آهاتي


* جمرة مطير * 27-12-2009 12:26 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




البال / مـا روّقـه قهـوة ولا شاهـي,,
مشغول والمنشغـل / لا يمكـن إشغالـه,,




؟

مزعله النسا 27-12-2009 12:27 AM

كل مادعيت الله يجيبك زدتني ببعاد... رح الله لايردك يمكن الدعوات مقلوبه

* جمرة مطير * 27-12-2009 12:28 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif




رزقـي عـلـى اللـي إذا أعـطـى شـي مـا منــّـة
وإلا يـديـن الـعـرب تـعـطـي ومـنـانــّـة

لـو شـحـّـوا الـنـاس .. ربـي يـعطـي [ الـجـنـة ]
مـا يـغنـي إلا ڪـريـم الـوجـه سـبـحـانـه

والـعـز لـ الـنـفـس [ واجب ] والـحـيـاا سـنـة
وأنـا يـديـنـي مـن الـثـنـتـيـن ملـيــاانـه




؟

شجاع الهيت 27-12-2009 12:46 AM

خلهم ينفعونك لاتزيد اتهام
من عرفتك مضره وانت عمرك نفعت......
وين كلمه احبك وين ذاك الغرام
ليش نزلت قدرك عقب ماأنت ارتفعت............
اه ياقوى قلبك لك عيون تنام
تجرح اللى يحبك بالكلام وقطعت.......
كان لك قدر عندى وانتهى والسلام
غلطتي جيت كلى بالمحبه وضعت.....
.....

* جمرة مطير * 27-12-2009 12:51 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



الشعر منفى قلوبنا يا / أعزّاء
............. ما عاد ينفع عذرنا والطلايب .."

إحيان نآخذها على قولة : إغواء
........... وأحيان نحسبها[ قبور و نصايب ].."





.

* جمرة مطير * 27-12-2009 01:05 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



بـَـِعضَ آلبـَشَرِ يـَغرِوِنـَكَ
بـٌصَدِقَ آلآحـَآآسَيـِسَ !؟؟؟؟؟
وِبـَعِضَ آلبـَشَـرِ سَـآكَـــتٌ وِ

" قـلـبـَه يحـَـبـــكِ "



؟

شجاع الهيت 27-12-2009 01:16 AM

مــن قســوتك خلــيتني كل ماأشتقــت ..
أغــمّـض عـــيوني على شان أشــــوفك

* جمرة مطير * 27-12-2009 01:20 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



شي عاااااادي ..
ليه أصيح ؟ .. وليه أنادي ؟
والحزن من زود ضيقي ..
يختنق داخل فؤادي !!!




؟

شجاع الهيت 27-12-2009 02:28 AM

ما راح اقول شلون او كيف او ليه ؟
..........تـرى السـؤال بـدون إجابـه مـشـوّه !



العذر مااات ومـات همـه ورااعيـه
..............والجرح جف وجـف غيمـه ونـوّه


صاحبك ضاع الهـرج مـن بيـن أشافيـه
...........مـاكنّـه اللـي كـان قبلـك مـفـوّه

* جمرة مطير * 27-12-2009 02:35 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif


.. اصصصصصص..!!
يآ قلب
, لا تألم ولا تنجرح }
دآم الدنيآ هي كذآ ..مآلنآ غير

السكوت
"

السكوت
السكوت



؟

* جمرة مطير * 27-12-2009 02:45 AM

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif



عنيّد .. لو قلبيّ منْ " الحزنْ" مجرُوح ..
ولآ أعرفْ وش هُو سببْ هــ العنآديّ .!
يمكنْ لأن العُمر " مجمَوعَة جرُوح" .؟
وإلآ .... لأني شخصّ ( مآهُوب عآديّ ) ..!





؟

أهـذريـبـك 27-12-2009 02:06 PM

أزيــّـن أبـيـاتي وأنـا خاطري شــين
والـضـيـق حـتــّـى فـ الـكـشـاكـيـل ســايــد

مـرّات مـن كـثـر الـغرابـيل والبيـَـن
أشـعــر فـصـيـلـة دمــّـي ( أحـزان زايد )


:(

أهـذريـبـك 27-12-2009 02:14 PM

أذكــر ايام الغزل والعتب والغرام

وصفحاتن لنا لاتحصد ولا تعد

تبي تروح روح وعليك سلام

بس ارجع صفحات500 وبعد
بس ارجع صفحات500 وبعد
بس ارجع صفحات500 وبعد
بس ارجع صفحات500 وبعد

أهـذريـبـك 27-12-2009 02:22 PM

تبي البعد عني ولا لقيت عذر

قلت نصيب جاني ونبا نفترق

وانا ابداية الحب توني بذر

صروقن بقلبي وبطبعه صروق

أهـذريـبـك 27-12-2009 02:29 PM

خساره مالعبة لعبة الذيب للفريسه
.............................................وخسار ه كنت الوفي وصافي النيه

ولا كذبوني الناس ماحلف الا برويسه
............................................ماقول الا عسى الله يكتب خير ليه

شجاع الهيت 27-12-2009 02:32 PM

أحسب السالفه نظرة واحسب أن الغرام اعجاب
.......... ألين ان صرت بغيابه اضيق بداخل ثيابي!


الساعة الآن 07:48 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64