![]() |
وهذي اعجبتني بقوه ....... بـاب الجـفـا لا فــك عـجـل بـسـده وإبليس لا ابلس بالقطاعـه تحـداه أوصـل رفيقـك عاتبـه فــي مــوده وبيّن له اللي حس بك من خطاياه (*قمرهم*) |
تبشرني على بعدك ..
وتثمر بآلحضوور / غيآآب؟؟ عجب!! وشلون هآلبشر،، تغيب عني بدووون حضور" تصدق عـا ا ا ا ا ا ا ا ا ا د؟؟ كنت عآد أدري : بـ / إنك خآين وكذا ا اب ولكن كنت أمررهآ بنـيه صآدقه وشعووور |
لاهنتوآآ ... منوريــ:)ـــن ياعشيري قضى صبري ودمعي يهلي الله اكبر لو اني فاعلن لي جريمه ودي اشوف زولك وعتذر ماحصلي ولا اقدر اجيك يا الغالي بليا عزيمـه |
هلا بك ياحبيبي يأقرب الأحباب
تصافحك النواب البيض دون الشك والريبة00 انا رغم انتظاري لك رغم اني شبعت غياب تعلقت برجي قربك وقلبي ممتلي طيبة0000 أهلي بك وأرحب بك وأغني لك وأنا مرتاب مادام انك سكنت القلب ولو تقبل وتقفى وتبقابه000000 أقول في نفسي والناس أعياد00 متى أشوفك تكمل أفراح عيدي00 ********* |
من خلا حاجة لربي عاضها خيــر ... منهـا واحسـن دبـلات الـدبـلات
|
* اقول في نفسي وانا عايد الناس
متى اشوفك تكمل افراح عيدي. بيت جميل لشاعر رائع. |
ماشفت من حبك لـ نفسي مصآليح ،
غير العنآ وآلهم وزود الكــلآفه ، |
بتغيب غيب برآحتك ماجبرتك ،،
تعرف مكآني لأبغيته تدله؟ |
لو قلت لي إنك من الحب عطشآن ،
جلبت لك غيمه .. من أقصى سمآيه وصبيتهآ في وسـط ثغرك على شآن ، تـروي ضمآك .. اللي يسآوي ضمآيه |
أمسي بهمي وأصبح الصبح
بي زوود ، ودموع عيني يالغضي يذرفني؟؟ والحآل مني غآدين كنه العود" سلبت عقلي يآهوى البآل مني، أسهر طوآل الليل والعآلم رقوود× وأعيش في ذكرى ليآلي مضني،، لاخفت من ربك ولاخفت منقود.. وعقب الغـلآ واللي مضى تمتحني؟؟ جآزيت من يوليك يآزين بصدود، وأصبحت حتى شوفتي لك تمني. أذكر زمانن فآت ياجعله يعوود؟ يومك تجيني تبعد آلهم عني،، بيني وبينك يآهوى بآلي عهود! ومآهو بحقن تخلف آليوم ظني |
{ تلعب بي الدنيا على غير ماريد.. أضحك وأجامل والمواجع خفيَه..! ؟ |
مليت جمـر انتظارك واستحيت أسألـك وحسبتني ما بعد جيتك وفكرت اجيـك اثرك بقلبي من البارح وانا استعجلك واثري نسيتك من الفرحة وقمت احتريك |
يا صقر وا هنيك لك جناح وتطيـر ليطرى لك نزعت وطرت يم الهوى بين قلبي وبينك فـرق والله كبيـر لي كفخت انطلقت و لي كفخت التوى انت حايم وانا بالقاع دوبـي اسيـر في صحاري زماني ذيب ليلى عوى فوق جوك سحاب وحدر جوي هجير القدم فوق رمضى والخفوق اكتـوى الحذر يا صقر لايشبكونـك اسيـر ويل صقر يتله مربطـه لـي نـوى برقعته الليالي فـوق وكـرٍ قصيـر عقب صفقة جناحه بالهوا لي اهتوى كل حر إلي ضاق انتهـض للمطيـر حومته بالسما ساعـه لقلبـه دوى واعذاب الجناح اللي يجـره كسيـر كلما فز مكسـور النواهـض هـوى |
{..
جـمـيـع حاجـه تـجي بـعد المـفـارق تـهـون إلا أنـك تـشـوف خـلـك مــع فـلان وفــلان |
{..
صب التعب , ياوقت فـي خافقـي صـب ..! أنـا مْتأقلـم .. مـع كبـار المصـايـب .. |
ياشينها لا كنت بـأول شبابك.. والوقت ناشب لك تقل بينكم ثار.. |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif على ابواب الشتا كلٍ يدفي نفسه بكوته , و تسكن قلبي -------- جروحٍ ------------ ||عجز كوتي يدفيها ~ . |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
فيني شعور ( اليوم) فايض / ومكبوت ! ...... ( قمة تناقض ) تحتويني ... وأجامل ! أحاول أفهم شي / من نبرة الصوت ! ...... وأحاول اشرح ضيقتي بألف عامل ! أزريت لا (أحيا) وعييت لا ( أموت) ! ...... وأيقنت محدٍ فالبشر كان / كامل ! ؟ |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
في هالزمن ما تمنيت إلا إنيّ مثل ها[ الطيُور المهاجرة ] آطـير أوقع فـ مكان يعجبني وإن جرحني المكان قلت بـ ..[آطير ] ~ ؟ |
:: | .. علِىَ "دنيآ" تخلي خآطريَ مكسسوُرَ.. |يعَينَ اللـه~} | .. وُـآسآيرها وُـآنا رآضيَ غصبَ عني .. | ................... ..يعَينَ اللـه ................... ..يعَينَ اللـه ......................يعَينَ اللـه .. |
::
إِنْ غاب صوتك حياتـــي مَاتَحَمَّلْني .......... وإنْ جيت ضَيَّعْت بك شوقي من جْنوني أشتاق لِـرْضَـاكْ وإِنْت اللي مْزَعِّلْني .......... لاضاق خَـاطِـرْك ضاق الكون بِـعْـيُوني .. |
::
يڪفينيً م’ـِن ـاڵدنيآ ڵۈ ماڵقى ـآ ڪثيڕ ـصــِـِحـآبً ~ ............................ ص’ـِـِديقُ يۈڄع’ـِـِهً ڄڕحيً ۈأنـآ ٺۈڄع’ـِـِـِنيً ڄڕۈْح’ـِـِـِهً ..~ .. .. |
::
~`{ أحدٍ إذا مديت له طيبـك يغيـــــب ما تملي عيونه .. كبارالفعايـل !! وأحدٍ يموت إن كان سويت به طيــب يخاف ما يقدر يـردّ الجمايـل ! }`~ .. |
ابشــر تــرا قلبــي ع نـاس بــذلـكـ ..
واعــرف تــرا عمــري مـن اجلـكـ ابيعــة.. |
|
وانت ياللي كل ماامسيت جابتك الحلـوم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مرني طيفك وفزيـت يـوم اقبـل علـي ماغدت عنك المساري ولا بالنـوم نـوم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,السهـر عيـت دروبـه وعيّـا ينجلـي (اسالـك بالله وامانـه وغيـره مـايـدوم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وش علامك يومك ارخصتنى ماقلت لي !) |
^
^ ^ رآآآئعه من روائع الشاعره ابعاد التركي صح اختيآآرك قلت لي لا تجرحين الشعور ابـلا لـزوم قلت لك : مايونس الجرح غيـر المبتلـي ايه احبك ايـه احبـك ولا فالحـب لـوم والله ان لامك شفّـي وصـدك مقتلـي وان تباطيـت الليالـي وعديـت النجـوم انت خابر وش رضايه وتـدري بزعلـي رح وانا ياصاحبي منك لو عشت محروم والله ان حبـك اللـي بقـى والاوّلـي |
{.. بالاسم [ بنت] وبالمواقيف رجال حره وغصب اللي تريده [ تطوله [ انثى ] ولكن تقصر العلم لا طال متربيه في ظل هاك [ الحموله |
سمعت باليتيم اللي قدام عينة تموت امة يناظر ولا يقدر يبرر دمعت الشفقـان يصرخ خذي روحي بس خليك يايمـة وتموت ويعاني مع الذكري الم وأحزان كان إحساسي إحساسه وما همني همة هو القدر اخذ امة وأنا فاقد اعز إنسان |
{..
ياشاري القلب مني ودي ابيعه في كل ليله وله مسرا ومعراجي ما عاد يسمع كلامي له ولا يطيعه حتى اختلف سير منهاجه ومنهاجي |
{.. كابرت في يوم ـالوداع وتصوّرت إني على توديعك أقوى ـالمواجه..! ومن يوم لوّحت بيمينك وسافرت ماخلّت عيوني من ـالدمع حاجه..! |
مــا علــي دنـــيا عـــــتب ومـــــلام
لنـــه دنــيا رديه وطلعـت اعبر منها |
تعبت ألعب معاك الدور نفسه ( وابتسم ) لا جيت
و"أخبي " داخلي( حزني ) لأجل " تبقى " إبتساماتك ! |
لـبــى الـدلــع ولـبــى الـغـنـج ولـبـى الـيـا مـن قـلـت هـيـك ...... اذووب كـلــي ثــم اقـوول انـشـهـد ان الـلــه عــطـــااك |
إحذر تقول القول من غير تفكير .. ولاتـصدر الاحـكام لاصرت ثاير
قولك لى قلته ويش الي يصير .. إما كسبت الناس ولا الخساير |
نست أسمي وبأسم غيـري تناداينـي جرحنـي جـرح ماعمـري تألمتـه وتأسف لي وتعـذر لـي وترجانـي قالت غلطه...وسكت عنـه ماكلمتـه شسامح فيك تناديني بأسم ثاااااااني ؟؟ حسافه بس غلااااااااك بالروح سكنته اليوم اسمي وباكر بكبري تنساااانـي خلاص أرجوك لاتفتح بـاب سكرتـه |
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
ماهو جفا لا شفت وجهك ودنقت ....العـين تخفي في نـظرها غلاتك ؟ |
تلحفت الوجع لاجلك وصرت دمي الجاري!!!
تبعتك لو امل كاذب يضحكني ويبكيني نويت وكانت القصه بدا والحزن مشواري!!! كأن جروح خلق الله غدت عقبك عناويني... |
لو ان حب الاوادم يدخل الجنه .... في ذمتي لدخل الجنه على شانك؟؟
|
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...5963099007.gif
ضايع .. لا يمكن إيجادي ! تنوح ورقا الهموم../..لــ..همّي المورق , أشعل ( عشرين ) شمعه ................. لــ..أجل / ميلادي و تذوب وَ أنا أتحرى [ باكر المشرق ] ! اللي أجي له وَ أوَقّف " وقفة اجدادي " وَ يسحبني الليل .. ...... و افلت يدّه .. وَ [ أغرق ] وَ اطرق على باب حظي ........... واجلس آنادي : ـ ياحظي وش فيك / كم لي عامٍ وآنا اطرق ؟! ؟ |
| الساعة الآن 06:19 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .