![]() |
مــن دون شــوفــك اخــتنـق بـس بشــويـش ...
يعـــني بـــدون الشــوف باموت مــغـمـــوت :) |
لها عين إليــــا لذت بها تذبحبهــــــا الــــعشـــــاق = لـــــــها وصفين من عنق المها هو طول عاتقهـــــا
|
كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي ~ لوتغيب الدنيا عمرك ماتغيب شوف حالي آآآآآه من تطري علي ~ |
يحســـبــون [ الصمـــت ] .. مثل أولــ .. علآمــــهـ للــرضــى ..
يعلـــــمـ الله ماسكـــــــــت لهالـــــــزمن إلا [ قـــــــــــــهــــر ] !! |
مسيتو بالرضا
تدري .. وش اللي مالها .. بـالصدر .. طب ..؟=غلطة قريب ... وبين ... نـاسٍ .... غريبيـن !! يارب .. قدّرني .. على الطيب .... يا رب !=مادامني .. ثابت على الطيـب .... لـالحيـن !! |
لا من عرفت أحباب لا ترخص أحباب=وعط كل من يذكرك بالخير حقه ترى الجفا من غير ما تبدر أسباب=مثل قطع الكف من غير سرقه وبعض الغلا لا راح ما يرده عتاب=مثل العزى ما يرد للقلب دقه |
اليا عرض علي ياقف مثل وقفت كسير الســـــاق = وسعات الوداع اسرع مــن الــكــدلـك دقايقهـــــــــا
|
يحسبني يـوم سلّـم ماسمعتـه
سامعـه بـس أتغلـى علـيـه قلت : أبثقل بس ثقلي مااستطعته وابتسمت وجيت لمعانق ايديـه يحسبني يوم ما رديـت ..بعتـه مادري إني بكل عمري مشتريـه والصراحة يوم سلّـم ماسمعتـه كنت أفكر كيف أنا أسلّـم عليـه مساك الله بالنور والسرور .. بكيفي جبلي |
مساء الخير .. لمن يتابعني .. بدون ردود :$
لآ تجرح خدودك ترى الدمع يجـرح أن مآ جرح خدك جرح قلب مغليك :) يا اخي يا اخي :) |
لاهنتوووووووووو
لاتشتكي للناس لاضاق صـدرك = الناس ماتملك مسـرة ولايـاس الناس مثلك حالها مثـل حالـك = والكل من مر الليالي شرب كاس ولاتحسب انك في التعاسه لحالك = ترى عايش معك بالشقا نـاس |
| الساعة الآن 11:52 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .