![]() |
هذا أنت ماخذها دلال.. وتغلي ...............نشفت ريقي مايفيد الحكي فيك خل العناد إللي براسك يولي ...............أخاف لا تصغر بعيني.. واخليك |
أرسل حروفي يمك إحساس وأقرا
......................تلقى كثر أشواق ها لعالم اشتـــقت غيرك لا من غاب فرقاه يسرى .....................وطيفك لا من غاب لحظة تضايقت |
http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة "BKEEFY JBLIY" http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...p-right-10.gif اهداء لبعيد الهقاوي
أحيـان ننـدم مـن كـلامٍ نقـولـه .. ! وأحيان نندم ( ليه نسكت عن القول ) الله يعيـن الحـرف لحـظـة هطـولـه ! أنا أشهد أنه يكشف عقول وعقـول http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...-bot-right.gif صح لسانك واختيارك, . ما دام يسكب غيث الأفعال,, نوِّي وما دام فعلي شاهدٍ في,, وفايا وما دام قلبي شاهدٍ في سموِّي وما دام يرضي من عنالي,, عطايا ما همني قولٍ يقوله,, عدوِّي وما همني تدليس سود النوايا خل الذي وده يسوي يسوي ياما دمحنا من ذنوب وخطايا والضربة اللي ما تموّت تقوِّي للخير خير وللسرايا سرايا توِّي بديت بعسف الأيام توِّي وتوِّي عرفت علاج بعض البرايا لا حان برد الوقت شبيت ضوِّي ولا حان حر الوقت ذعذع هوايا من صاخب الأيام جاني هدوِّي والصبر جاني من كبار الرزايا وجاني من العاكر حلاي وصفوَّي نصبر وناخذ من زمنا هدايا قول البشر ما يقلب اليوم جوِّي وما ياصل اللي بين عوج الحنايا من لا جمع بالوقت صبر وتروِّي ياسرع ما تاقع عليه الزرايا |
http://www.coalles.com/vb/images/ranks/Mushrfoon.gif
لا تسمي صمتي البارح .. غـرور إنكساري خلف هالصمت امتواري في غياب الشمس وش ذنب الزهـور و المطر لا شح وش ذنب الصحاري؟ ؟ |
http://www.coalles.com/vb/images/ranks/Mushrfoon.gif
تبكينا ظروف الوقت واحنا في زمان ابكم غموض لف عالمنا وكل اللي حوالينا انا مبكي غموض الوقت انا ابكي مرار الهم انا مدري هي الايام ولا فعل ايدينا انا مقدر اقول الا تكفى يا زمن ارحم ....................................يا زمن ارحم ........................................يا زمن ارحم .............................................يا زمن ارحم ؟ |
http://www.coalles.com/vb/images/ranks/Mushrfoon.gif
قَبلّ المُوت وَ " الحُزنْ " وأنَوآع الحِصَآر .. ليّتْ رَبِيّ مآخلقنِيّ بـ" أحَآسِيّسيّ " كبيّرة ! ؟ |
لا يلحق الخاطر هواجيس وهموم
...دام الغلا في داخل القلب مرسام |
لأيَــــُـزعًجـَــكٌ صٌمٌــتَـيً تَــّرًىُ وَالَــُلَـهّ {أغَـلُــٌيـُــكّ } {وَتــرُىُ} الغَـــلأُ مَــاُهَـوُ بكَــثــُرَ السَــوُاَلَـــفَ |
آبيـــ آعيشــ بـ دنيتيـ دون خـــــــلانـ مثلــ الطيــور اليـ بهـ الجـو حـــرهـ آبي آطويــ سنين بهــآ ضيمـــ وآحزآنــ وآمسحــ جروحيـ دآخليـ مستمـــرهـ ولآنيـــ على أليــ رآح بآآآكيـ وندمآنـ كلهـ..مقدر لي "بـ خيـرهـ وشـرهـ |
تلعب بقلبي لعبت الطفل بالطير
الطير ميت والطفل مادرى به |
http://www.coalles.com/vb/images/ranks/Mushrfoon.gif ليت حزني مثل حزن البشر وأكتبه ............. وليت دمعي مثل دمع العيون ويسيل .................................................. .ويسيل .................................................. ............ويسيل ؟ |
حبيبتي وانقلتها بعض الاوقات
........................من عزتي ماهي ترا من خضوعي |
http://www.coalles.com/vb/images/ranks/Mushrfoon.gif
يآرب مع مطلع ومع مغرب الشمس .............[ آسألك ترحمني وتغفر ذنوبي ] ؟ |
{..
الليل ياغالي سرى وانت ماجيت الله يعين اللي يتحـرى قدومك شرعت بيبـاني وللنار شبيت ابعطي علومي وابـاخذ علومك |
{..
تــدري الحب من عــرض الجنـــون وانت حاااسبتني " قبل " .. الحسـاب ! |
{..
دلتك في مجلسك منها خذيت في يمينـي حاضنـه فنجالهــا ياوجودي كان طولت و بطيت وجد منهي تنتخي بإخـوانهــا دامك فبالي وانا فبالك طريت المحبـه... عـادلن ميزانـهـا |
{.. الهموم اللـي بـخفّاقـي تجـول ..! مالها غيري من العالـم .. محـل .. ليتني لا كلـت حبّـة [ بانـدول ] كل هم يزول وانسى اللي حصل |
*
تغيّـر الانسـان .. مـن حــال الــى حــال يـدعـو للاسـتـغـراب .. ويـولّــد الـشــك هذا انت .. ماصرت اخطر لك على البال وانا احسـب قلبـك [ حلالـي ] بـلا صـك الحال .. [ عال العـال ] والدمـع ماسـال لـكـن ّ صــدري فـيـه ضيـقـه ومـنـتّـك صعـبـه بـعـد مـالـي مكـانـه .. ومـنـزال احـس نفسـي صـرت فــي قلـبـك احـتّـك ماعـاد لــك مـنـي .. كـبـر حـبـة الـخـال وجمـيـع مـالـك صــار مـاعـاد هــو لــك ادر انــك الخـسـران فــي كــل الاحـــوال ابقـى مـعـك عايـفـك .. والا انــي اتــركّ |
{..
ما اتبع المقفي ولو هو زاد ضيمه أحبس بقلبي جروحه والملامه حتى لو يشعر خفوقي بالظليمة بأكتم احساس الالم ويا الندامة وحتى لو أشعر بخذلان وهزيمة بارسم بوجهي علامات ابتسامة من صفاتي بالغضب جداً حليمة وأضبط أعصابي بقوة وبصرامة |
خل آلحشآ للأمس .. و آلشوق آلقديم
.............. و أترك بقآيآ (عبرتـي) بـ/ هدومهـآ |
متى يحّل اللقا .. يـا مطّولـه بالغيـاب
............. سآئلـك بالله .. ميعـاد التلاقـي متـى |
أحَسْبَ الحُب حب ٍ قد مضالي ............... وأثر , مافات من حبي .. تسَلّي ألين الله رماني .. في طريقه ............... وذقت الحب [ صدق ] وطحت كلّي |
صحيح (حلـــوه) بس مافيني غرور
........فيني جــــراءه حاضنتهـــآأإا طفولــــه احب صمت الليل واشعاآأعة النور ........ وافـــرح بزخأآات المطـر وبهطولــــه واحب اجننهم تفاأآإكيـر وصـدور .....واحب اكون الصعـــب محــدٍ ينولــــه صحيح مأآإاني شيخة الزين والحور اللـــي تهــزى الكــون عرضـه وطولـــه .......بس أناأآإ عندي قلب لو عـــآآآاش مقهور |يضحـــك| لو ان الجــرح يركي ...... حمولــه وسطه عناأآأإدٍ يــكره الظلـم ......ويثـور علــــى عقــــول| الظالميـــن |الجهـــولـــه هذا (انا) طبعي كذآأا وانت مشكور ولكـــل شخـــصٍ يأآاغنآآاتـــــي ميــولـــــه .. |
http://www.coalles.com/vb/images/ranks/Mushrfoon.gif
مسگيّن منْ هُو لآ نوى " يضحَـگ " منْ أحزآنُـه شرَقّ .. حتَى إقتنَـع بإنْ [ الفرَح ] لُه شَيء لآ يُمگـن يليّق ..!؟ ؟ |
أحيـــــآن"صـــــدري"مــن نـــظر عينــــي يضيـــق وأحيــــــــآن لآ وآللـه مــــن آللـــي" أسـمــعـــه " مدري أنــــآ آللي غــــير و آحســآسي~رقيـــــــق وألآصـــــــدور آلنــــآس مــــآفيــهـــآ { سعـــــه } ؟ |
أكابر وادعي كرهك عشان اكسب رضا ذاتي
وأنا اللي ذاتي ماتقبل كلام فيك قد قلته تبيها بجد ياخلي تعال اسكن خيالاتي فداك بداخلي منزل تنازلته وسجلته مثل مايكتب القاضي تنازل عن عقاراتي انا باكتب تنازل لك من احساسي تنازلته لانك عايش بفكري فراقك من نهاياتي انا آكل وانا شارب وانا نايم معاي انته تعال اقول لك موقف حصلي بامتحاناتي وانا قدامي استاذي كتبت الحل ودونته من الاول الى التالي ابيك تعرف انا الآتي سؤال حار في فكري انا مايوم ذاكرته من الربكه سرح فكري وباح بكل زلاتي وزليت بخطا فادح ولاظني تجاهلته كتبت اسمك وسلمته على ورقة اجاباتي بدال اسمي كتبت اسمك وللاستاذ سلمته |
تخيلتك مزاعلني وقمت ابكي على فرقاك
وجلست اتذكرك وابكيك واتمناك يالغالي وشفت الكون مايسوى ابد بسمه بدون شفاك واشوف الناس لحظتها تموت وصرت بالحالي الا ياكثر حبي لك الاياسلوتي ما اغلاك حبيبي سيد احبابي من اولهم الى التالي حلفت بمن خلق حسنك طوال العمر ماانساك ياكيف انساك وانت إلــي اذا غبت في بالي تراك انت الوحيد اللي سكن روحي وقلبي جاك على كيفك تصرف به حلالك يابعد حالــي عسى مايروي بدمه عروقه كان هو مارضاك نعم موته يكون احسن اذا ما كاد عذالــي تراني بس تخيلتك وجلست ابكي على فرقاك اجل وشلون لو تزعل علي صدق يالغالـــي !! |
أقول .. ماتدري بأنـي ظلمتـك....لا قلت احبــك اعتــبر كلـمتـي ظلـــــم
لانك تفوق الحـب لا عدمتـك....يا اصعب من الواقع واسهل من الحلم |
http://www.coalles.com/vb/images/ranks/Mushrfoon.gif
مسموح كل إنسان يقرا المعاني لكن شعور القلب يا ناس محفوظ ؟ |
خل آلحشآ للأمس .. و آلشوق آلقديم
.............. و أترك بقآيآ (عبرتـي) بـ/ هدومهـآ |
حبيبي على الضلع القصيّر يعـدّ خطـاه
أهيم بغرامه وأطـوي الشـوق وأفلّـه أحبّه وأودّه وأحشمه وأعشقه وأهـواه وأردّه وأصدّه وأقطع الوصـل وأملّـه ! شعوري معه مجنون لا رحم أبو مجناه بغيته على دلـيّ وأخذنـي علـى دلّـه |
http://www.coalles.com/vb/images/ranks/Mushrfoon.gif
يخنق .. | الدمع | .. عيني .. وأخنقه .. بالمقوله .. ........... [ دمع عين السحابه للصحاري .. ربيع .. ] ؟ |
http://www.coalles.com/vb/images/ranks/Mushrfoon.gif
على ابواب الشتا كلٍ يدفي نفسه بكوته , و تسكن قلبي -------- جروحٍ ------------ ||عجز كوتي يدفيها ~ ؟ |
حـظي واعــرفهـ دايــم الــدوم معكــوس
مــدري قــرادهـ حـظ ولا وراثـــــة |
http://www.coalles.com/vb/images/ranks/Mushrfoon.gif
ديم الوفا , جفّ .. و تهااويت كلّي , و قعدت أدوّر بـ السما طاري الديم .. و إن شفتني مكسور , قرّب و قلّ لي : ياا كم على درب الوفـا من مظاليم ! ؟ |
سيف الجفا في يديك ودوم تجرح به=سلمك تعذب وسلم القلب يدمح لك تخسر ودادي ولا أدري كيف تربح به=اصك بابي ولا أدري كيف يفتح لك إن جيت اسلي خفوقي عنك واسرح به=مايسمع القلب كلماتي ويجنح لك ياصعب والله غرامك كيف ابنجح به=وانت الذي ماتسيل دمعتك كحلك اجهل صباحي مع إني دايم اصبح به=وظلام ليلى يشادي قذلتك وأحلك إن جاني الخير منك اشكرك وافرح به=وإن جاني الذنب منك اعذرك واسمح لك لو إن نفسك علي ياصاحبي رحبة =كسرت حاجز عناي وجيتك اشرح لك وإن كنت تدري بشفي ليه اصرح به =ياكامل الزين مايحتاج اوضح لك ارجع لقلبٍ حنانه دوم يكدح به=ارجع لقلبٍ بنبضاته يلوح لك ارجع لقلبٍ غريبة ماقضى نحبه=لاجيت بين الحنايا قام يفسح لك له تالي الليل طاروق يطوح به=ليلى الهوى يسهر لانمت في رحلك والموق دايم هبوبك سابق سحبه=والخد دايم يروّي لك ويجرح لك ليه أنت ميزان قلبي دوم ترجح به=ليه الفرص ياحبيب القلب تسنح لك ماقول بحر الهوى اللي طحت به طح به=اقول كيل الموده كيف يرجح لك |
تدري وش الي يذبحك وانت حيhttp://www.qadsiafans.com/fans/image...used_smile.gif
شوقك لخلك وخلك مادرابكhttp://www.qadsiafans.com/fans/image...roob/tears.gif |
http://www.coalles.com/vb/images/ranks/Mushrfoon.gif
خل عنك غيابي .. وقوم وتوض .. صلّ .. وابرد صدرك ليا من حما .. حّبك وفرقاك مفروضات فرض .. .. فـ الحياة الزايله حنّا دُمىا! واللقاء والله مهوب اللي فـ الارض .. .. ادع ربك انتلاقى فـ السماء ! ؟ |
http://www.coalles.com/vb/images/ranks/Mushrfoon.gif
صحيحْ إنيّ گثييرْ أيـأسْ . ,و لگنْ ، دآخليّ "طفلةْ" . . | تقُولْ بـ صمتْ ؛ يآربيّ . . دخييلگْ لآ تخلينيّ . . ! يآربيّ . . دخييلگْ لآ تخلينيّ . . ! يآربيّ . . دخييلگْ لآ تخلينيّ . . ! ؟ |
http://www.coalles.com/vb/images/ranks/Mushrfoon.gif
صبرٍ جميـل وخابـر إنـه مقاديـر والله على تخفيـف حزنـي عوينـي ؟ |
| الساعة الآن 06:22 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .