![]() |
طرقني طرقت الحداد باصياخه على المطراق=ليامنه حرقها في لهيب وقام يطرقها ليا عرض علي ابرقعن مخمل وثوب ارقاق =وسيع فتحته واللي تحت خصره مضايقها |
{ .. ~ ..................................
{ بُـرج إيفـل .......... لو تمـره ,, أنثنـى يمك وحبّـك آآنتبـه !! آآنتبـه !! آآنتبـه !! معلـم فرنسـآآآ لآ لآ لآ تجيب إلعيـد فيه ..~ .................................. ~ .. } |
{ .. تدري وش اقسى من غيابك اذا طال انك في بالـي دايمـاً دوم موجـود .. |
ياقسو قلبك ترخص انسان شاريك
صديت وعلوم الجفا منك بانت..! |
أكبر قهـــر } " .. ~ لا مرّك إنسان • [ تغليه } • وناظر بعينك ثم قفى " وخلاك ..~ |
{ .. ~ ..................................
كثر المواصل فالهوى ماهو بزين ودك بخلك بين مده ومده لن البنادم ماترك طبعه الشين لاحب له شي وشبع منه هده لاحب له شي وشبع منه هده لاحب له شي وشبع منه هده .................................. ~ .. } |
{ ..
آسخف موآدع ؟ فـ سجل آلمحبيـن !! حطؤه بإسمئ ! ..} وآلسبب [ فعلتك ] فئّ .. |
{ .. دام زينـكـ يســــرق قلــــوب المـلوكــــ..,, وشــــ تركتــــــ لزيــن تـرفــــــات الصبـــــآآآ كل ابــوى يحبـــ شـــوفتكــــ كلبـــوكـــ..,, وطفـــل شوقي لأجــل حبـي لكـ حبـــآآآآ عجــــل وعـــاجـل عيـــونن مـــاجفـوكــ..,, وشفــ عيـون اللي يحبكـــ وش تبــــآآآآ؟؟!! وكانـــ لكــ نيـــــة مفـــــارق لعنبـــــــــــــــــــوكــــــ...,, إتهبــــــــــآأآأآأآ ثم إتهبــــــــــآأآأآأآ ثـــــم إتهبــــــــــآأآأآأآ |
{ ..
ان كان تبغى فراقي لاتعلمني خلك مقفي وانا بتأمل حضورك |
{ .. ~ ..................................
أقول ياقلبي إذآ .. أبطى .. ( أبـ أنسـآه ) وأسمع صدآه يردّ .. ( ودّي أصدّق ) .....!! وأسمع صدآه يردّ .. ( ودّي أصدّق ) .....!! وأسمع صدآه يردّ .. ( ودّي أصدّق ) .....!! وأسمع صدآه يردّ .. ( ودّي أصدّق ) .....!! .................................. ~ .. } |
العبره اللي تاصل الحلق وتحير
..................................ياقربها لو قيلي ياعويني |
ان نسى اني احبه خير ياطير
......................مات قلب وحيا عشرين غيره |
.
. . بس طآلع للسمـآ فيه .. منهو يسمعـك فيهـ منهو لآطلبته رحمته بتوسعك .. . . . (*قمرهم*) |
.
. . من يعلّم { طيبتي } :: درب الندَم :: دام صارت " نيتي البيضه " ~ مرَض ! . . . (*قمرهم*) |
خايف عليك ومنك بالحيـل خايـف
عزي لقلبي يجمع الحـب والخـوف 00،، خليت قلبي والشقـاء بـك ولايـف قلبي عمى وش عاد لو عيني تشوف 00!! |
كرامتي غاليه ماني ببايعها
................................اغلى من المال والدنيا ومافيها |
أنا مشيت بسكةٍ مستقيمة أتبع بصايرها واجنب فتنها وربعي لهم عندي مقام وشيمة ما ابيع عشرتهم ولا امل منها ما اقبل عليهم بالمجالس هزيمة ونقص الفريضة يكتمل في سننها الله يقص لسان راع النميمة اللي سعى بالخايبة واحتضنها (*قمرهم*) |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
يكفيني أني ليا لديت فى العالـي أغضيت عن هايت العالم ومايلها ؟ |
آذآ دخلـت آلمنتـدى وآنـت موجـود گنّيَ لقيَت ( أميَ وآبويَ وخوآتيَ ) !! وآذآ دخلت و(يَـوزرگ) فيَـه مفقـود (أعْمَلْ) خروج .. أخآف ل. أفقد حيَآتيَ |
:
وش علام الحزن عيا لا يروح ............ وليه ما جفت دموع البارحه ابتسم والروح لأقصاها تنوح ............ والوكاد دموع عيني فاضحه دنيتي جرحي ودنياهم مزوح ............ مثل مرج الماء فرات ومالحه أشهد ان العمر مكتوب بلوح ............ وما لغصات الموادع شارحه وأشهد ان أقسى من آلام الجروح ............ حاجة المجروح للي جارحه |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png خاوا جروحهـ و خلاها على ربهـ ذي آخر أخبار "قلبي " يا مشاويري كله ذهول!! و هبوب الغبنه تهبه مغبون و عتابهـ اصدق من معاذيري القلب "مركب سهر " و الريح تلعبهـ و الموج ما يرحم ذنوبي و تقصيري ؟ |
ياليت ربي ماخلق حب وافراق=ولاخلق حبن على غير فرقا
|
قد شفت عمرك ( خطا ) يشفع لراعيّه
!علمني شلون .. لا جاني خطاك أزعل |
{.. عن قناعه كنت احبك وعفتك عن قناعه ماكرهتك بس ماني على الفرقا حزين |
بي جروح ٍ– ماكنه - من كمّ عام
شوفها .. وبعدين سـو ماتشتهـتي خل يبقى لي مـع النـاس احتــرام وإلا أنا خابرك .. مبطي منتهـي |
آبنشـدك يآ وقت ..} وحـل آلقضيـّـه !
عن علـة ٍ فـ خآطري .. محتـويـهـااا .. وش حيـلة آللئ عآشق لـه بنيـّـه !! وآخوه ( آلآكبر منه ) .. ( خآطره فيهآ ) .. عزتي له .. :( |
كل هذا حــب؟؟ ياقلبـي حـــرام
إرفـق بحالــي .. ترانـي منتهـي يعني وبعدين؟؟ زبـدة هالكـلام ودي أخلص من جروحك .. وألتهي لعنبوا حيّك .. لعب فيك الغـرام واللي يسمع يحسب إنك مرتهـي من تشوف اللـي تبـادرك الهيـام زدت دقاتك عليّ .. وقلت: هــي |
{..
الطيب بيـن الآجاويد قسميـن .. قسم مع الجبلان وقسم مع الناس |
:
وش علام الحزن عيا لا يروح ............ وليه ما جفت دموع البارحه ابتسم والروح لأقصاها تنوح ............ والوكاد دموع عيني فاضحه دنيتي جرحي ودنياهم مزوح ............ مثل مرج الماء فرات ومالحه أشهد ان العمر مكتوب بلوح ............ وما لغصات الموادع شارحه وأشهد ان أقسى من آلام الجروح ............ حاجة المجروح للي جارحه |
{..
سكٌت له فترةٍ ،، ثم إبتسم لي ....... عرفت إنه نوى يبدا بعاده !! ، قرب منّي ،، وفـ إذني همس لي ....... عرفت إنه ،، ( يلقنّي الشهاده ) !! |
يا قلب .. لا تشٌـره علـي يـوم هوّنـت
كنت أحسبه ( ضآمي ) يعانق سرابك ، كنت أحسبه يسألك ياقلب : وين أنت ؟؟ ماكنت أحسبه يسألك ( ويش جابك ) !! |
إيه .. أنا هذا .. طريقي موحش وصعب وطويل وانت لامنك تعبت العالم فجوجه وساع اعتبرني في بداية سكتك عابر سبيل ورح وأنا قلبي معك من وين وجهت الشراع |
شرّع النور بيبانه فـ... وجه / الظلام ................. وإنقضت ليلةٍ ... تشبه ملامح أسير ! كنت فيها كما صحرا .. وصوتي حمام ................. كلما ضقت ... طيّرته معَ أدنى زفير ! |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
يمكّنْ عيُونِي ( قآسِيَه ) بعضْ الأحيِآنْ ..! لكنْ يعرفنـيّ .. أصدقآي وربُوعـيّ .. واللـه لو إنْ بيديّ " أفـرحّ " إنسآنْ .. أفرّحَـه لو إنْ ثمنهَآ .. [دمُوعيّ] ..؟ ؟ |
{..
شي طبيعي غروري .. مايصح الا الصحيح .. لو سأل من ماعرفني .. يكفي اني جبـليـه .. |
مالي سوا الصمت .. لا من صرت ناوي تروح ..!
لأنيْ إن بغيت أمنعـك ، مـا أستطيـع أمنعـك ..! [ فالبيت الأول ترى .. ماغير ضحك ، ومزوح ..! لكن.. إليا بغيت الجـدّ / خذنـي معـك ..! http://www.alajman.net/vb/images/smilies/tongue.gif |
قلبي سمح ياحبيبي من مودتكم ...
خل الذي كبرو راسك ..} يسرونك |
يا حبيبي حكمت وخل حكمك عدال ...
سوبي ما تشا وفعل على ما تريد الله اللي عطاك وكملك بالجمال ... فارق بالبهاء والملح فرق بعيد من تجي راس ماله ما يبي راس مال ... ان حيا جنته وان مات يكتب شهيد انت احبك محبة وانت مالك مثال ... وانت مضنون عيني وانت للبيض سيد ما تناظري بحالي ناحله كالخلال ... وبغي الوصل منك وانت دايم عنيد |
{..
بدري تنام وتحسب الناس مثلك .. محدن يحب ويرقد الليل ..} بدري |
الله يرحمه
\\ انت مامريت بالدرب وصدفتك ............................انت حلم ايام وشهور وليالي |
| الساعة الآن 09:29 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .