![]() |
دام طبعك كذا .. مستسلم لظنك !! بيجيك يومٍ ،، تلاقي نفسك لحالك ، يقفي حبيبك .. ولو ناديت .. ما حنٌك لا سمعك إتصيح ،، قال : الحال ذا أحلا لك !! |
لك موقع محفوظ في قلب مغليك اقرب من اهدابك لناعس جفونك !! وعند النهاية بيت واحد يكفيك ،، خله في بالك لانتشيت بجنونك،، قالها %الجسمي% وكنه شدى فيك ،، والله ماتسوى ×حياتي× بدونك !! |
يقول : آسف اذا نكدت عيشك
واقول: انت مهبول ؟ أية نكاده ؟ أنا اصلاً من عرفتك .. ما اتنكد بحبك دنيتي .. سكر زياده .. وراح الليل تبجيل ومدايح .. أشاده منه .. ومني أشاده .. سكت له فترةً ثم ابتسم لي .. عرفت انه نوى يبدا بعاده !! هدم كل الغرام اللي بنيته .. أباده. .في أباده .. في أباده .. قرب مني وفي أذني.. همس لي وعرفت انه يلقني الشهاده !! عزتي له :( |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
ترى ماكل شخـــــــص أستقبله وأشرح له أحوالي ... ولاكل البشر عندي مثل قدرك ...ومنزالك .! ؟ |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
يَارَبْ مَا يِبَـقَى بَـ/ هَالاَرضْ .. غِيَابْ ! يَارَبْ ؟ |
إن غبت لا ماغبت من قلب مغليك ........ مجلسك في وسط الحشى مرتكي به جالس معي في خلوة الشوق أناجيك ........ حبيب يتخيل سوالف حبيبه |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png ياقلب ] لا ساقگ زمانگ على "الهم" غاير جروحگ لا تبيح .. { خفاها مصيرها مع مر الأيام "تلتم" وإلا تموت ... { ويحسن الله عزاها .. ~!! ؟ |
وابحرمك من لذة جنونن ورا التوضيح!" ........................."اليا طافت الاولى تمعّنت فالاخراا وخلك على قولة؟ جبل مايهزّك ريح!" ......................."وانا ادري كيانك ينزعه طاري الذكرا |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
أنطفت في دنيتي كل الشموع والهنا مايـــــــوم فـــي دنيـــاي دام طال صبري والزمن عيّا يطوع والـــرجا باللي عيونــــه مـــا تنـــام ؟ |
رفعت رأسها .. وبصوت خافت قالت .. مــــدري ،، تنهدت بحسرة وتلعثمت حروفها وقالت بــــدري لا تروح .. عني .. ودي اقلك سر بصـــــــــدري ،، ترى غيرك لا يمكن انا اهوى .. طول عمـــــري اختارك قلبي ... من دون البشر .. خلــــــــــــي ،، بعدها شفت دمعة .. على خدها .. تجــــــــــــري تجري حزينة .. تسابق عيني ... وكفــــــــــــــي ،، مسحت دمعتها بيدي .. وضميت رأسها لصدري قلت اسمعي .. دقات قلبي ... وأنين ... حبــــي ،، وحروف اسمك تجري بعروقي ... ودمـــــــــــي أحبك ... بروحي .. وجوارحي ... وكلـــــــــــي ،، فهل فهمتي ...أن حبك ... أصبح ضلـــــــــــي |
لا يسولف ترا دمعي على طريف
...................................مابقى غيره من الناس غالي |
ياقو قلبك علي صده وياصبرك........وياوسع صدري علي صدك ويا صبري
|
الناس..عـز الله إن النـاس مـرات .............................حتى على الأعـرج تسـدا لمعابـر يارب...لي مثل ما للنـاس عثـرات ..................................اجبرنـي أكـون للعثـرات جابـر أنا لو اقدر أكابـر بعـض الأوقـات ..................................في كل الأوقـات مـا اقـدر أكابـر |
خوفي تبيع القلب ! والقلب شاريك إحـذر تسويهـا ترانـي أحبـك |
أنت ضيعتني بين الزعـل والعتـب "
,,,,,,,,,,,," زدت في جمرها لين أحترق عودها |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
أصعب عذاب "الشووق" لا صار صامت مثل الطفل يفهـم ولا يقـدر يبـوح ؟ |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
اركزت رمحي في حشا مظلم الوقت بحيي صباحٍ قالوا الناس ميّت ورفعت راسي للسما لكن اطرقت لان الضروف اللي على البال عيّت ؟ |
وش ارتجى منك ؟ وش باقي بعد واستعيد ............................مالك على الروح عهد ولا لمثلك سـلام تنسى جروحى وتسّال عن كـلام جديـد ............................شوف الجروح وتذكر وش بقى من كلام |
الخاطر العمس من يقدر يسليه
.....................................الناس ولا الشعر ولا الاغاني |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
طفشّ .. لاصارت الديره طفشّ .. والساكنين : اغراب .. تشوفك : رغم كثر الناس / [وحدك] عايش بـ ديره ! تلوّح للمدى لـ الشوق لـ الإشراق للـ غيّاب .. يجاوبك السهر : مالك سواي وهالحزن سيره .! تنادي : ليه يادنيا قضاي آترمّل الأحباب .. ؟ يذوب الصوت في حلقالكلام وتنطق : الحيره ...... ؟ |
تصيح تقول ياحرمه تحسب انك تعايرني
شنبك الي تفاخر به ترى الي جابته حرمه صح لساني |
ليلة السبت يا نايف تجر الكلام !
............... ما كأني حلفت أنسى الورق والقصيد الله الله على جرحي .. وخل السلام .............. ودي آحس بأحزان الهوى من جديد داخلي سر ضايقني قبل لا أنام .. .............. يمكن إن بحت به أرجع " كأني سعيد " راحت اللي تخايل لي حمامة سلام ! .............. داست أحلامي البيضاء بقلب ٍ حديـد |
ليلة السبت يا نايف تجر الكلام !
............... ما كأني حلفت أنسى الورق والقصيد الله الله على جرحي .. وخل السلام .............. ودي آحس بأحزان الهوى من جديد داخلي سر ضايقني قبل لا أنام .. .............. يمكن إن بحت به أرجع " كأني سعيد " راحت اللي تخايل لي حمامة سلام ! .............. داست أحلامي البيضاء بقلب ٍ حديـد |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
اشهد ان بعض المواقف تحدك للسكوت,,,,,,, ,,,,,,تجبرك بالصمت ولوان بصدرك كلام ؟ |
أبسئلك .. قبل المحبه وش الجرح ؟ ...........أغلب ( جروح الناس ) من حب وفراق ! |
( نهايه ) * (( بنهاياتي )) * ((( نهايتها ))) ............واسعـد ( بدايـات عمـري ) مــا تباطتـنـي ياصاحـبـي ! والنـفـوس تضـيـع غايتـهـا .............لاتلومنـي ؟.. يـوم اقـول : النـاس غشتـنـي |
واضح إني خسرتك للأبد و إنت حاس
........................... خلك أقوى شوي و إعترف بالمصير |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
إيه أنا واضح ولا لي . . . . بالطريق الملتوي .. و " الخبيث " اللي بدربي راح تتعِبْه الخطاوي ! ايه أنا فكري حضاري ، بس لي قلب " بدوي " ! حيل مرتاح بحياتي .. بس لي حظٍ شقاوي ! من كثر ما شفت غيري . . . من وجودي / منكوي .. كنت بكتب هالقصيده حصري في ( قسم الشكاوي ) !! جيت مو قصدي نصايح ماني مُرْشِد تربوي .. ما أقول إنِّي مِثالي .. وإسمعوا منِّي الفتاوي ! جيت .. , للي كان ودَّه يلوي ذراعي لوي مات في عيني وجوده والبقى براس الهقاوي ! لا يسوّي نفسه بارع في جروحي " الفهلوي " وإن طروا إسمي أمامه لا يزوِّد بـ الحكاوي !! هذي لك مني رساله رغم إنِّي منطوي ما أحب أكتب رسايل أو ألَمِّح بـ الغناوي .... ( يا تصير إنسان ناضج وعقلك إنتَ يستوي وإلا صير إنسان غايب ولو بتتكلَّم حياوي ) ..! ؟ |
اخطي ولكن لا اخطيت ، اتعلم
واعلم اللي ماتعلم .. كذلك واقدر الاجواد ، واحقـْر من لم يقدر الاجواد ، واقولها لك ماودك تسلم علي ؟ لا تسلم انا غني ّ ٍ عنك ، وعن سؤالك تخطي وحلمي للكلام امتولّم ماخبر زله قلتها ، شلتها لك بعض العرب ودك ليا من تكلم تقاطعه وتقول له ( كيف حالك ) ! مما راق لي |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
مــاأعــرف أخــادع / ولآ أضحــك علــى غيـــري ! وأكــــــره صفـــــات الأوادم عنــدي [ .. الغيبــــه، أبـأكفــــي النــــاس شـــري .. و يـــآ عسى خيــــري من عقب مـــوتــــي / كــثيــــر النـــاس تحكـــــي بـــــه ؟ |
ترى اللي كاتب البيوت اللي فوقي ,, مع احترامي له طبعا ,, راح ينطق على يوم
في الصبح تجرح أحاسيسي .. بسكين حاد وفالليل تبكي علي .. وتقول مالك بدل ! تعبتني في الوصل ، والصدّ .. والحين عاد ؟ أما ( نتجمّع عدل ) ولا ( نتفارق عـدل ) ! مما راق لي |
؟؟
؟ منو الي بينطق يكفيناا شرك ؟ |
ههههههههههههههههههههههه
المشكله لامن حكيت الكل يفهمني غلط اقصد نفسي ,,, كنت قاعد اكتب (( وقزرتها على بيوت شاعر معين كني اسرق منه )) وانتي رديتي وانا اكتب واخذتي مكاني :\ سبحان الله وشلون قلت مع احترامي ,, مدري ,, مع ان ماكانت بقولها ,, وهي يمكن اللي فكتني شوي :\ المهم سوري جاتك بالغلط <=- مقرود :( جاملت ، لانك ماتحب الصراحة وإن جات للجد / الحكي معك ضايع ! مما راق لي |
الهم لا من طريته .. جا على ذكره
كنه ليا من مشيت يعدّ خطواتي ومالي مع اهل الفرح ( ناقه ولا بكره ) ! تخالطت .. مع بداياتي / نهاياتي معلق أمال عمري .. في رجا ( بكره ) والله يهديه ( بكره ) مارضى ياتي ! م / |
ابتسم ، بـ اناظر فثلجك ونارك
وزيح عن صبحك عتم سود الليالي مايكرّهني البياض ، الا سمارك ! ومايصبرني عليك الا انْـك غالي |
ارتاح يا خاطري مادامها ارتاحت
مـا كل كذبه تكذبها .. ( تصدقها ) ** والدمعهاللي تبي تنزل ولا طاحت ان كنـت تقدر تعلقها .. فـ/ علقهـا ** مادامها شافتك متضايق .. وراحت الله يوفقـك .. والله لا يوفقهـا |
صحيـح بعض السوالف مالها داعـي
ياليت ، مـن قال له كلمه !! يثمنهـا ، تدري وش اسباب ضيقي واغلب اوجاعي وْجيه ماتستحي .. وانا استحي منها ! |
ما فـي يدي غير الشعر والطواريق
فـي دمعة عيوني وفي ضحك سني ان ضقت قمت اجر صوتي من الضيق وان رقت قمت اجر صوتي واغنـي ، ولـو كنت بعلّق على كل تعليـق حتـى لسـاني بكره يمل مـني ! |
مَانيبْ مِهتمّ لِـ.. الليُ مَايُدانينيْ !
لُو يعِقد حُجِاجَه ولْو يضَحِك حُجِاجَه أبـِ.. نشْغل عنْه لوّه ينشِغل فينيْ عُمر البحَر ماشكىُ مِن قوُة امِواجَه |
حسبي على الصبر مسرع ما انتهى صبرك
حتى سلامك تكاثره .. وتباخل به كنت أعتبرك الحياه ، ودمّي إعتبرك شرياني اللي يعيشه ، ويتنقل به أثر الغلا في شعورك .. زيف ومفبرك الله يعين الشعـور اللي تتعامل به على العموم انت في تفكيري .. بقبرك وقصايدي فيك .. واحاسيسك الصلبه لا عاد تلعب بـ قلبي .. ماني بكبرك شف واحدٍ مثل سنّك .. والعب بقلبه |
| الساعة الآن 07:47 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .