::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 02-10-2009 08:01 PM

الله يسامح من جزى الزين بالشين..~
ويا قلب خلك صـــــــابر ولايهــــــــمك
..~

شجاع الهيت 02-10-2009 09:19 PM

كبرتك بعين البعيد وحواليك
...........................ابيك تكبر والمصيبه تكبرت

حاولت اغير فيك من كثر مغليك
...........................قدرت لكنك عليه تغيرت

شجاع الهيت 02-10-2009 09:39 PM

كم سنه مرت وانا اشرى بخفاقك واسـوم
...................والطعون اللي بصدرك تغيـض وتمتلـي


قلت لي لا تجرحين الشعور ابـلا لـزوم
.................قلت لك : مايونس الجرح غير المبتلـي


ايه احبك ايـه احبـك ولا فالحـب لـوم
...................والله ان لامااك شفّـي وصـدك مقتلـي

اخت القمر 02-10-2009 11:50 PM

دخيلك لآ طغىْ هميْ عليْ وزادتْ../ أوجاعي
أبي عينكْ تغمّضْهآ وٍتصدْ إن شفتنـيْ.. طايـح

اخت القمر 02-10-2009 11:56 PM

مـا بـه حــب حقيـقي فـي زمنـا وغـــرام
كـل حـــب توفـــى بعــــد ليلــــى وقيـس

تظلمـــون المحبـــــه ياجماعــــه حـــرام

لا تقولوا عشقنا !! قولوا نبغــى ونيــــس

اخت القمر 02-10-2009 11:58 PM

عسى الله يبري ذمتي .. من خطآ فرقاه
كثر ما انتظرته في الدروب وتحريته ..؟

اخت القمر 03-10-2009 12:23 AM

تامرني آنساك بنساك وش يمنعني ..؟
لكن لا جيت في بالي وش الدبـره ..!

أهـذريـبـك 03-10-2009 04:34 AM

صاحبـي ....والشعـر لامنه .. هَـذا
............ وإنقلب . صمـــتــ القصــائد . ثرثـره ..


يلعن الدمعه... إذا طاحت / كذا
........... دمعــة الرجال ..من سبـّـت. مــره

* جمرة مطير * 03-10-2009 03:11 PM

http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png



انتصدق اني بعض الاحيان اصدق
ان الحقيقه كذب وحلامنا صدق

ولا صرت في جذع الزمان امتعلق
يمكن نخيل احلامك يمدلك عذق




؟

* جمرة مطير * 03-10-2009 03:23 PM


http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png

تلك المشكلة ,,,

عندما تريدين الفرح بدنيا قد صُبغت بالأسود الكئيب ,,,

ملطخة بأحمر الموت ...

و أزرق الاختناق ...

و أصفر الغثيان ...






؟

* جمرة مطير * 03-10-2009 03:24 PM

http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png



جنون روح .. بعين مجنون بـ جنون
يكتب من ابداع العيون بـ جنونه


ياليتني في دفتر الشعر .. مسجون
مهما يطول الوقت والله لـ آصونه



^ _ ^


.

* جمرة مطير * 03-10-2009 03:34 PM

http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png



حقاً ؟!

لايسعني سوى الإحساس بـ الذنب ..

وقليل من الإحباط !

أتعرف شعور


تتمنى اختفاء الشيء ..

وعندما يختفي تفتقده





؟

خَطـآي آغليتـكـ 03-10-2009 04:28 PM


طبعِيْ كذآإ لو آنجرحْ . . . { آسكــت بذوقْ }
...................... ولا قآآآآليْ طآإح آلحطبْ قلت : طآإأآأحْ !

خَطـآي آغليتـكـ 03-10-2009 04:30 PM


أخر سؤال كآن بالحق رديــت؟؟



قلي بربك وش سبب هالسوآيـــا ،

خَطـآي آغليتـكـ 03-10-2009 04:32 PM


إذا إنتـصآرك على بنـت بـطـولــــة ،




يآفرحـة أمك جآبت اليووم " رجـــــــــــآل "

خَطـآي آغليتـكـ 03-10-2009 04:33 PM

حدتني الدنيآ على سود الوجيـه /



حسبي عليهآ ما ورآهـا رجـآوي ،،

آسير الجفا 501 03-10-2009 05:36 PM

منك آنتهينآ يآمخيب رجآن \ الصبر طال وعذبتنا المشآوير


في موت حبك يجبر الله عزآنآ

شجاع الهيت 04-10-2009 02:19 PM

الخاطر العمس من يقدر يسليه
..............................الناس ولا الشعر ولا الاغاني

الشعلي 04-10-2009 05:25 PM

يالله يالخلاق غذاي الأيتام ... اغفر ذنوبي يآ أرحم الراحميني

* جمرة مطير * 05-10-2009 01:05 AM

http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png



كُب السهر ياجفنِي الخادِر و نمْ
لك كم يووم | ماحضنت الوِساده

تِصبح على هم ..
و تمسِي على هم ..
إثر السهَر لمولِع القلب عادّه .....!




؟

شجاع الهيت 05-10-2009 01:13 AM

يقول انت وينك 00 قلت يـا سيـدي لبيـه
..................ولبيه كلمـه غاليـه 00 بـس هانـت لـه
ودار العتاب وقال مافـات جيـت احييه
...................بعد ماقتلـت ظروفـي الـي نـوت قتلـه
عذرته وسمعته قصيد(ن) كتبته فيه
..................ضحك عقب ماسمع القصايد وجازت له

اخت القمر 05-10-2009 08:22 AM

لاهنتوآآآ ..

ودعتك الله كان لـك نيّـه إتـروح
وإن كان لك نيّه تجي مرحبـا بـك
بأقولها والعلم ماهـوب مفضـوح
محد ٍ درى عنّي ولحـد ٍ درابـك
إخذ الكلام اللي من الروح للروح :
(
أعظم نِعم ربّي عليْ يوم جابك )

اخت القمر 05-10-2009 08:25 AM

مشاعـر القلـب رزت لـك لوايحهـا
والحب فطره من اللّه وسط الارواحي
واهل الوفا مـا تغيّرهـا .. مصالحهـا
وش خانت الطيب .؟ لو ماهوب فواحي

اخت القمر 05-10-2009 08:26 AM

هويتــــــه طفل ٍ صغيـــر وعلمتـــــه وربيتـــــه...
عشقـــــته لعنبو جـــــده وسواهــــــا وربــــــــاني؟؟؟

اخت القمر 05-10-2009 08:27 AM

القلبْ ▌ يبكـي▌ وَيسأَلْ وِينْ مضنُونِي ..؟
والعِينْ▌ تشكي▌ ولا بهْ حدّ سَامعهآ ..~

اخت القمر 05-10-2009 08:31 AM

ليتني لاجيتك بجرحي لقيتك بلسم له
البلا يوم إني أرجع به وجنبه جرح ثاني


وأنت ماانت أول ولا آخر من جرح بالحب خله
كان فيه طعون ؟؟ هات اللي تبي والعمر فاني

اخت القمر 05-10-2009 08:41 AM

حافظ(ن) حبك كما حفظ الوصاه
حافظك بين المحاجر والعيـون
لاتلـوم القلـب لابيـن غـلاه
خايف(ن) حبك يوردني الجنون


اخت القمر 05-10-2009 08:47 AM

ياموجعن قلبي عسى خااطرك طاااب
بشـــر..؟؟
عسى لك راحتن في جروحي ......

اخت القمر 05-10-2009 08:47 AM

لـو قـلـت لآحـدٍ تـحـب وقـآلك يـعـنـي ..

خـلـه وبـعّـد مـادآم الـوقـت مـا طـافـك !

al-3OoOoOb 05-10-2009 12:45 PM

لا تعتذر ما عاد للعذر داعي
ما كل زلة ينفع العذر فيها

عذرك عرفته مير صعب اقتناعي
بعض المعاذير الردي يعتريها

al-3OoOoOb 05-10-2009 02:11 PM

الموت ماهو بطعنة السيف والرمح ..
.. الموت عينك يوم ترخي هدبهـا

شجاع الهيت 05-10-2009 03:30 PM

جيت ادور سلام ولا لقيت ايـد
........... لابسٍ ثـوب عيـد ولا كسانـي

اسمع اصوات خلق الله زغاريـد

......... والامل منطوي بيـن المحانـي

في رجا غيبةٍ طالـت سراميـد

......... ساقت الخوف بدروب الأمانـي

من فراق الحبيب تحـزن البيـد

....... ومن غياب الحبيب احزن واعاني

يذبل الورد من جـور المواعيـد

......... والدقايـق تمـل مـن الثوانـي

سافـر الشـوق بغيابـه تراديـد

........لا وعدني بوصـل ولا عطانـي

وانكف الحبل من عذب المواريد

...... مالعبـت الهجينـي للسـوانـي

قالوا بعيد قلـت أي والله بعيـد

......... زيـن كانـه بعيـد ولا نسانـي


اخت القمر 05-10-2009 11:37 PM

ياكثر من مر في بالي ولا اشتقت له
الا انت ياللي ليا مني ذكرتك سرحت


طالبك حلم حلمته معك لا تقتلـــــــه
ارجع تراني من سهوم الصدود انجرحت

اخت القمر 05-10-2009 11:40 PM

جفني خذاه بتالي الليل هوجاس

وأدري بجفنك تالي الليل هاجع...

اخت القمر 05-10-2009 11:50 PM

تدري .. وش أصعب شي مرّ بـ / حياتي ؟
....................... أحاول أنساك .. ونسيت وذكرتك ..

اخت القمر 05-10-2009 11:59 PM

كيفَ أقول آني بخير و بآين بـ قلبي آلنـزيف
و" آلملآمح " بآن فيهآ عينَ ماعـآدَت تنآم !


مرتبك وآقف وسآكَت .. أنفضَ غبارآلرصيف ،‘
بـ العجل هزيت رآسيَ [ يعنيَ اخباريَ تمام ] !

اخت القمر 06-10-2009 12:02 AM

اتذكَر والدموع / آخر وسيله ..!
كنت مقفي ، كن في مشيتك / ذلَه


في عيونك شفت لي [ بسمه قتيله ]
ناوي تواسي .. وزدت الطين بلَه ..!

اخت القمر 06-10-2009 12:05 AM

على جدار الصمتْ ،، سجلت لكِ بيتّ
يُمكن تمـرّه وأنتْ مآشِـي .. وتـقرآه !!

،

لو إن كلمة ( ليت ) .. تنفع أهل ( ليت ) ؟؟
ما شفٌـتِ قلْـبٍ .. يآخـذْ دواه مـن داه .. !!


اخت القمر 06-10-2009 12:10 AM

الوقت ضيّق من سوايـآه خلقـي
والحظ طآيح .. و البكآ مايشيلـه

صبرت يمكن يترك الوقت حلقـي
والظاهر ان الوقت راعي طويلـه ,,

اخت القمر 06-10-2009 12:15 AM

ما تخيّرتك ،عشـان أختـار ( فرقـا ) !
وما عرفتك ، لأجل أدوّر لك " بدايل" !


الساعة الآن 11:51 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64