![]() |
الله يسامح من جزى الزين بالشين..~ ويا قلب خلك صـــــــابر ولايهــــــــمك..~ |
كبرتك بعين البعيد وحواليك
...........................ابيك تكبر والمصيبه تكبرت حاولت اغير فيك من كثر مغليك ...........................قدرت لكنك عليه تغيرت |
كم سنه مرت وانا اشرى بخفاقك واسـوم
...................والطعون اللي بصدرك تغيـض وتمتلـي قلت لي لا تجرحين الشعور ابـلا لـزوم .................قلت لك : مايونس الجرح غير المبتلـي ايه احبك ايـه احبـك ولا فالحـب لـوم ...................والله ان لامااك شفّـي وصـدك مقتلـي |
دخيلك لآ طغىْ هميْ عليْ وزادتْ../ أوجاعي أبي عينكْ تغمّضْهآ وٍتصدْ إن شفتنـيْ.. طايـح |
مـا بـه حــب حقيـقي فـي زمنـا وغـــرام
كـل حـــب توفـــى بعــــد ليلــــى وقيـس تظلمـــون المحبـــــه ياجماعــــه حـــرام لا تقولوا عشقنا !! قولوا نبغــى ونيــــس |
عسى الله يبري ذمتي .. من خطآ فرقاه كثر ما انتظرته في الدروب وتحريته ..؟ |
تامرني آنساك بنساك وش يمنعني ..؟ لكن لا جيت في بالي وش الدبـره ..! |
صاحبـي ....والشعـر لامنه .. هَـذا ............ وإنقلب . صمـــتــ القصــائد . ثرثـره .. يلعن الدمعه... إذا طاحت / كذا ........... دمعــة الرجال ..من سبـّـت. مــره |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
انتصدق اني بعض الاحيان اصدق ان الحقيقه كذب وحلامنا صدق ولا صرت في جذع الزمان امتعلق يمكن نخيل احلامك يمدلك عذق ؟ |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png تلك المشكلة ,,, عندما تريدين الفرح بدنيا قد صُبغت بالأسود الكئيب ,,, ملطخة بأحمر الموت ... و أزرق الاختناق ... و أصفر الغثيان ... ؟ |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
جنون روح .. بعين مجنون بـ جنون يكتب من ابداع العيون بـ جنونه ياليتني في دفتر الشعر .. مسجون مهما يطول الوقت والله لـ آصونه ^ _ ^ . |
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
حقاً ؟! لايسعني سوى الإحساس بـ الذنب .. وقليل من الإحباط ! أتعرف شعور تتمنى اختفاء الشيء .. وعندما يختفي تفتقده ؟ |
طبعِيْ كذآإ لو آنجرحْ . . . { آسكــت بذوقْ } ...................... ولا قآآآآليْ طآإح آلحطبْ قلت : طآإأآأحْ ! |
أخر سؤال كآن بالحق رديــت؟؟ قلي بربك وش سبب هالسوآيـــا ، |
إذا إنتـصآرك على بنـت بـطـولــــة ، يآفرحـة أمك جآبت اليووم " رجـــــــــــآل " |
حدتني الدنيآ على سود الوجيـه /
حسبي عليهآ ما ورآهـا رجـآوي ،، |
منك آنتهينآ يآمخيب رجآن \ الصبر طال وعذبتنا المشآوير
في موت حبك يجبر الله عزآنآ |
الخاطر العمس من يقدر يسليه
..............................الناس ولا الشعر ولا الاغاني |
يالله يالخلاق غذاي الأيتام ... اغفر ذنوبي يآ أرحم الراحميني
|
http://zaiiona.wordpress.com/files/2009/06/1ro.png
كُب السهر ياجفنِي الخادِر و نمْ لك كم يووم | ماحضنت الوِساده تِصبح على هم .. و تمسِي على هم .. إثر السهَر لمولِع القلب عادّه .....! ؟ |
يقول انت وينك 00 قلت يـا سيـدي لبيـه ..................ولبيه كلمـه غاليـه 00 بـس هانـت لـه ودار العتاب وقال مافـات جيـت احييه ...................بعد ماقتلـت ظروفـي الـي نـوت قتلـه عذرته وسمعته قصيد(ن) كتبته فيه ..................ضحك عقب ماسمع القصايد وجازت له |
لاهنتوآآآ ..
ودعتك الله كان لـك نيّـه إتـروح وإن كان لك نيّه تجي مرحبـا بـك بأقولها والعلم ماهـوب مفضـوح محد ٍ درى عنّي ولحـد ٍ درابـك إخذ الكلام اللي من الروح للروح : ( أعظم نِعم ربّي عليْ يوم جابك ) |
مشاعـر القلـب رزت لـك لوايحهـا
والحب فطره من اللّه وسط الارواحي واهل الوفا مـا تغيّرهـا .. مصالحهـا وش خانت الطيب .؟ لو ماهوب فواحي |
هويتــــــه طفل ٍ صغيـــر وعلمتـــــه وربيتـــــه...
عشقـــــته لعنبو جـــــده وسواهــــــا وربــــــــاني؟؟؟ |
القلبْ ▌ يبكـي▌ وَيسأَلْ وِينْ مضنُونِي ..؟ والعِينْ▌ تشكي▌ ولا بهْ حدّ سَامعهآ ..~ |
ليتني لاجيتك بجرحي لقيتك بلسم له
البلا يوم إني أرجع به وجنبه جرح ثاني وأنت ماانت أول ولا آخر من جرح بالحب خله كان فيه طعون ؟؟ هات اللي تبي والعمر فاني |
حافظ(ن) حبك كما حفظ الوصاه
حافظك بين المحاجر والعيـون لاتلـوم القلـب لابيـن غـلاه خايف(ن) حبك يوردني الجنون |
ياموجعن قلبي عسى خااطرك طاااب بشـــر..؟؟ عسى لك راحتن في جروحي ...... |
لـو قـلـت لآحـدٍ تـحـب وقـآلك يـعـنـي .. خـلـه وبـعّـد مـادآم الـوقـت مـا طـافـك ! |
لا تعتذر ما عاد للعذر داعي
ما كل زلة ينفع العذر فيها عذرك عرفته مير صعب اقتناعي بعض المعاذير الردي يعتريها |
الموت ماهو بطعنة السيف والرمح ..
.. الموت عينك يوم ترخي هدبهـا |
جيت ادور سلام ولا لقيت ايـد ........... لابسٍ ثـوب عيـد ولا كسانـي اسمع اصوات خلق الله زغاريـد ......... والامل منطوي بيـن المحانـي في رجا غيبةٍ طالـت سراميـد ......... ساقت الخوف بدروب الأمانـي من فراق الحبيب تحـزن البيـد ....... ومن غياب الحبيب احزن واعاني يذبل الورد من جـور المواعيـد ......... والدقايـق تمـل مـن الثوانـي سافـر الشـوق بغيابـه تراديـد ........لا وعدني بوصـل ولا عطانـي وانكف الحبل من عذب المواريد ...... مالعبـت الهجينـي للسـوانـي قالوا بعيد قلـت أي والله بعيـد ......... زيـن كانـه بعيـد ولا نسانـي |
ياكثر من مر في بالي ولا اشتقت له الا انت ياللي ليا مني ذكرتك سرحت طالبك حلم حلمته معك لا تقتلـــــــه ارجع تراني من سهوم الصدود انجرحت |
جفني خذاه بتالي الليل هوجاس
وأدري بجفنك تالي الليل هاجع... |
تدري .. وش أصعب شي مرّ بـ / حياتي ؟
....................... أحاول أنساك .. ونسيت وذكرتك .. |
كيفَ أقول آني بخير و بآين بـ قلبي آلنـزيف
و" آلملآمح " بآن فيهآ عينَ ماعـآدَت تنآم ! مرتبك وآقف وسآكَت .. أنفضَ غبارآلرصيف ،‘ بـ العجل هزيت رآسيَ [ يعنيَ اخباريَ تمام ] ! |
اتذكَر والدموع / آخر وسيله ..! كنت مقفي ، كن في مشيتك / ذلَه في عيونك شفت لي [ بسمه قتيله ] ناوي تواسي .. وزدت الطين بلَه ..! |
على جدار الصمتْ ،، سجلت لكِ بيتّ
يُمكن تمـرّه وأنتْ مآشِـي .. وتـقرآه !! ، لو إن كلمة ( ليت ) .. تنفع أهل ( ليت ) ؟؟ ما شفٌـتِ قلْـبٍ .. يآخـذْ دواه مـن داه .. !! |
الوقت ضيّق من سوايـآه خلقـي
والحظ طآيح .. و البكآ مايشيلـه صبرت يمكن يترك الوقت حلقـي والظاهر ان الوقت راعي طويلـه ,, |
ما تخيّرتك ،عشـان أختـار ( فرقـا ) ! وما عرفتك ، لأجل أدوّر لك " بدايل" ! |
| الساعة الآن 11:51 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .