::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 15-09-2009 03:37 AM

قفّا وانا قفّيت ورقابنا ..} عوج
يالله إنك تجمع .. عوجان الأرقاب!!

اخت القمر 15-09-2009 03:41 AM

تـ غ ـيب لكــن مآإغ ـدرتكـ ولآإخ ـنت ..

تبعد ولآإزلت اتحمل وصآإبر..



مآإغ ـيرتني غ ـيبتك ماتلونت..

لآزآلت آشوآإقي على منت خ ـآإبر..

اخت القمر 15-09-2009 03:47 AM

سلامتك.. ماعاد انا طالبـك شـيّ


روّح فـــمــــان الله لاتـحـتـريــنــي..




دامك دفنت الحب واحساسنا حيّ !!
خــل المـفـارق ياخذك لاتجيـنـي


اخت القمر 15-09-2009 03:49 AM

الـجـفـا لالـم خطـواته طلبتـك لا يلـمك
الجفا كافر وأنـا وإنتــه على نفــس الديانه!

اخت القمر 15-09-2009 03:57 AM

كل أسئلتك احراج × احراج × احراج
مـ الله هداك الى السؤال ..} المثالي

:
اللون.. والسوق المفضل .. والأبراج
وأنا ,, بدويــه ,, مال الحضارة و مالي؟؟


اخت القمر 15-09-2009 04:02 AM

أنت يا اللي منك ثلثين الخفوق أصبح خرايب
دام بعثرني زمان الذل ما يغريك لمي؟


لمّني تكفى ترى ما عاد فيني للمصايب
يا خلف جدّي و يا ناسي و ألا يا ريحة أمي..


اخت القمر 15-09-2009 04:13 AM

لـك الله .. يـالحـظ الـردي ,, مـاأثقل حمـولك !
مــديت لكـ كــل الأيـادي وأزرت تشيـلـك

اخت القمر 15-09-2009 04:31 AM

تدري وش اللي يكسر قلوب الأحباب؟؟

حكم القدر لا قال لفراقهم ..} خير

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 07:19 AM

تدري متى .. تنفض ايديكـ وتعيف الحياهـ ؟؟
,,, لا عطاكـ ربي معاناهـ وحرمكـ الصبر !!

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 07:23 AM

قآلوا ترى مآلك أمـــــل
في قربهآ لو يــوم /

إبـ ع ـد وجنب دربـهـآ
هـذآ هـو آلـمـقـســوم ،

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 07:26 AM

خُــلًگُّ عٍـلًـى صُـدِگُّ.. تـرى خُـاٍطريٍ طـاٍبُ
وُدِعٍـتـگُّ اٍلًـلًـهُ.. وُاٍبُـتـعٍــدِ لًاِ تـجٌـيٍـنــيٍ

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 07:28 AM

ويكفينِي منْ الدنْيَآ.. لو مآ ألقَى كثِير أصحَآب,
صديق ٍ يوجعْه جرحي | وأنآ توجعْنِي جرُوحه ْ !!


خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 07:48 AM

الله خلق لي نفس تسمو عن البوح
ماهيب اذا ضاقت من الهم باحت
بعض الجروح اتجي لك شوي وتروح
وبعض الجروح ان جات ماعاد راحت

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 07:52 AM

تدري وش اللي يذبحك عقب الـ.. فراق
وتحس بـ إنك في حياتك تكفنت


إليا إتصلت بـ صاحبك وانت مشتاق
وتظن كلّه شوق ويقول :- من أأنت ؟!

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 08:09 AM

م ـنع‘ـادتي لاطـاح من عـينـي إنسـان
يصيـر مـاكنـهـ ع‘ـلى الارض مـوج‘ـــود .,’

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 08:15 AM

عطيتك عشق من قلبي وسلمت لغلاك رقاب

وغيرك يحترق قلبه ولا يقدر يحاكيني

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 08:28 AM

ماقلتلك ..؟
لو طاح دمع [
الأكابر
] ..
ياااهي كبيرة في عيون ،
العصافير !

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 08:41 AM

ڪـڵ مٱإقـڵت اڵڵـہ يجيبـڪ زډتنـي ببعـٱإډ
..........................رٍِح اڵڵـہ ڵٱإيـرٍِډڪ يمـڪن اڵډعـۈۈٱإت مقڵـۈبـہ..!


هذال العبيوي 15-09-2009 02:11 PM

انا خطاي إني أغليتك=ومن بد هالناس حبيتك
عطيتك إلي تمنيته=روحت عندي وانا جيتك

\

\

\

ودهـ يكمل بس المشكله إنها ابيات مو قصيدهـ :>

اخت القمر 16-09-2009 03:19 AM

:)


أشتاق ومااقـدر أكلمهـا وأناديهـا
وأحاول أشوفهـا والـروح منقـاده

أسوق رجلي لمكانٍ كنـت ألاقيهـا
خابرها تاصله من (ضيقه) ومن (عاده)

وأقول : ياليت ماالقاها .. وأنا ابيهـا
أخاف لاشفتهـا أتعـذب زيـاده !!

ياعيشتن قشرا ..

اخت القمر 16-09-2009 03:21 AM

الح ـزن .. لو عآقل ! , كنت حآورته .~
لجل نتفآهم ,, و أعرف منه أهدافه !


و الهـم .. لو كان قدي ,, كنت صآدقته .

لكنه أكبـر .~ لـ ذلك خاطري عآفه ~


اخت القمر 16-09-2009 03:26 AM

يا غايتي قد قلت لك خاطري طاب .. ؟؟

من يوم شفتك تلمح الغير بسكات !

اخت القمر 16-09-2009 03:35 AM

فرّطت فيك وهذي أكبر ( خسارة )

وأكيد صرت مكسب لشخص ثاني ..

اخت القمر 16-09-2009 03:45 AM

تدري وش اكثـــر شيَ لارحت "" يجـرح ْ"" ..!
........

إنَي ما اعرف آبووووح لــانسان "غيرك" ..!

اخت القمر 16-09-2009 03:47 AM

عصر أمس راح..(وما حصل فيه) ..ما راح ..
.................... فيلمه على شاشة خيالي ( يعادي ) !

اخت القمر 16-09-2009 03:49 AM

مات قلبك وآنا أبيك تكون ~ حي ،
.............. من كتب فرقاك في الصفحه الأخيره ؟

قصتي المفروض تتركها [ علي ] !
.............. مو على كيف الفراق يكون خيره !

كنت لك مثل الغريب و إنت لي :
.............. الحياة / الناس / يعني كنت ديره !

صرت مثل إللي فقد له كل شي
.............. ضاعت } أحلامه عشان عيون غيره

اخت القمر 16-09-2009 04:02 AM

تجيني .. والندم واضح ولا أقدر أقولك : " سم "
لأن الجرح من شافك تضايق قال : وش جابك .. ؟

اخت القمر 16-09-2009 04:22 AM

استوعب الوضع واعرف قد مقدارك
................. بعض الخطايا منك تراني ما تحملها
ياحلو بسمتك لا من زانت اخبارك
.................. ويا حلو عينك لو انك ما تكحلها
بعض السوالف بها لا تشغل افكارك
.................. فرقاك لو قلتها ..} ماني بصاملها

اخت القمر 16-09-2009 04:24 AM

حِسـْـت ابو التاريخ !! ادوّر عن ولادة ياسمينك
مالقيت الا وداع ٍ فيه ميلاد انتحاري
!!!

ادري انه ما يهمك بس جيتك :
شوف عينك
جيت
بآسلـّم عليك .. ورحت من دون اعتباري


اخت القمر 16-09-2009 04:27 AM

ياليت كل { الخلق } يا صاحبي [ أنت ]
عشان [ أشوفك ] وين ما لد وجهي ..

اخت القمر 16-09-2009 04:28 AM

لك مهرتن من بد الأزوال تهواك
ولاغير شخصك فاز ورخى رسنها

علمتها تلعب على الكيف وياك
وروضتها ولاغير شخصك فتنها


اخت القمر 16-09-2009 04:33 AM

قالت :أمانه بنشدك ؟ ومن موقفي لا ، لاتخاف
................ اتحبّني ؟ قلت : اسمحيلي ! احسب ان به سالفه
الحمد للّه والشّكر قولي : عسى مابه اخلاف
................. والاّ المحبّة ، يا بري حالي ! عروقي تالفه
قالت : أجل عطني الدّليل ؟! وقلت : هذا الاعتراف
................. ( سيد الأدلّه الاعتراف ) روحي لروحك والفه
من جدّك ؟ انتي ؟ اعشقك ؟ إلاَّ بِي اسْرفتي اسراف
...................وحدب الظّلوع العوج ، من عشقك غدت متخالفه !!

اخت القمر 16-09-2009 04:37 AM

ما عاد لي قلب حتى ياخذه غيـرك
....................أفنيـت كل المشـاعر يا معذبهـا ..

هذال العبيوي 16-09-2009 05:09 AM

الناس تقرأ بنظراتك "عناويني"
وتقرأ بعيني علومك قبل "تنطقها"
ولو توقف أمه محمد "بينك وبيني"
روحي و روحك
هوى حبنا "يعانقها"
مكانك (القلب)
لامن طحت من عيني
فاتح لك :-
"أبواب حب كنت مغلقها

هذال العبيوي 16-09-2009 05:13 AM

أبيك الجاي من عمري أنا ما أبيك شي وراح
[مدامك أجمل وأخر
\
مدامك أول أحبابي
]
أبي <أرتاح> يا عمري أنا أدري هم تبي >ترتاح<
\
تعال وقبل ما أفرح ترى تفرح بك ثيابي
\
أحبك يا بعد عمر الحزن والجرح والأفراح
\
أحبك كثر ما نامت عيونك داخل أهدابي

هذال العبيوي 16-09-2009 05:21 AM

.
.
\
/
\

• لو نثرت الشوق يمك ثار بالدنيا سحاب
------------------------------------------ المطر رشة محبه والوله برق ورعود

\
/
\

.
.

هذال العبيوي 16-09-2009 05:22 AM

.
.
\
/
\

• يا صاحبـي لك صاحبن ما تناساك
------------------------------------------ يذكر ملامح ضحكتك في عيونـه

\
/
\

.
.

هذال العبيوي 16-09-2009 05:24 AM

.
.
\
/
\

• تحسب إني نسيت عقب ما غبت عني
------------------------------------------لاورب السما ما عنك سجيت ساعه

\
/
\

.
.

هذال العبيوي 16-09-2009 05:29 AM

.
.
\
/
\

دمجتك داخل عروقي وتسربتي لجسد ذبلان
------------------------------------------وعطيتيني من احساسك ذنوب مالها توبه
ترى بعض العيوب توطي الراس اكثر الاحيان
------------------------------------------وانا اشوف العيوب اليوم ترفع ناس معيوبه

\
/
\

.
.

هذال العبيوي 16-09-2009 05:31 AM

.
.
\
/
\

ان غبت تلقاني مع البعد (مغليك)
------------------------------------------وان جيت تبقى مثل ما غبت (غالــي)
\
/
\

.
.


الساعة الآن 11:52 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64