![]() |
قفّا وانا قفّيت ورقابنا ..} عوج يالله إنك تجمع .. عوجان الأرقاب!! |
تـ غ ـيب لكــن مآإغ ـدرتكـ ولآإخ ـنت .. تبعد ولآإزلت اتحمل وصآإبر.. مآإغ ـيرتني غ ـيبتك ماتلونت.. لآزآلت آشوآإقي على منت خ ـآإبر.. |
سلامتك.. ماعاد انا طالبـك شـيّ روّح فـــمــــان الله لاتـحـتـريــنــي.. دامك دفنت الحب واحساسنا حيّ !! خــل المـفـارق ياخذك لاتجيـنـي |
الـجـفـا لالـم خطـواته طلبتـك لا يلـمك الجفا كافر وأنـا وإنتــه على نفــس الديانه! |
كل أسئلتك احراج × احراج × احراج
مـ الله هداك الى السؤال ..} المثالي : اللون.. والسوق المفضل .. والأبراج وأنا ,, بدويــه ,, مال الحضارة و مالي؟؟ |
أنت يا اللي منك ثلثين الخفوق أصبح خرايب دام بعثرني زمان الذل ما يغريك لمي؟ لمّني تكفى ترى ما عاد فيني للمصايب يا خلف جدّي و يا ناسي و ألا يا ريحة أمي.. |
لـك الله .. يـالحـظ الـردي ,, مـاأثقل حمـولك ! مــديت لكـ كــل الأيـادي وأزرت تشيـلـك |
تدري وش اللي يكسر قلوب الأحباب؟؟ حكم القدر لا قال لفراقهم ..} خير |
تدري متى .. تنفض ايديكـ وتعيف الحياهـ ؟؟
,,, لا عطاكـ ربي معاناهـ وحرمكـ الصبر !! |
قآلوا ترى مآلك أمـــــل
في قربهآ لو يــوم / إبـ ع ـد وجنب دربـهـآ هـذآ هـو آلـمـقـســوم ، |
خُــلًگُّ عٍـلًـى صُـدِگُّ.. تـرى خُـاٍطريٍ طـاٍبُ
وُدِعٍـتـگُّ اٍلًـلًـهُ.. وُاٍبُـتـعٍــدِ لًاِ تـجٌـيٍـنــيٍ |
ويكفينِي منْ الدنْيَآ.. لو مآ ألقَى كثِير أصحَآب,
صديق ٍ يوجعْه جرحي | وأنآ توجعْنِي جرُوحه ْ !! |
الله خلق لي نفس تسمو عن البوح
ماهيب اذا ضاقت من الهم باحت بعض الجروح اتجي لك شوي وتروح وبعض الجروح ان جات ماعاد راحت |
تدري وش اللي يذبحك عقب الـ.. فراق
وتحس بـ إنك في حياتك تكفنت إليا إتصلت بـ صاحبك وانت مشتاق وتظن كلّه شوق ويقول :- من أأنت ؟! |
م ـنع‘ـادتي لاطـاح من ع‘ـينـي إنسـان
يصيـر مـاكنـهـ ع‘ـلى الارض مـوج‘ـــود .,’ |
عطيتك عشق من قلبي وسلمت لغلاك رقاب
وغيرك يحترق قلبه ولا يقدر يحاكيني |
ماقلتلك ..؟
لو طاح دمع [ الأكابر] .. ياااهي كبيرة في عيون ، العصافير ! |
ڪـڵ مٱإقـڵت اڵڵـہ يجيبـڪ زډتنـي ببعـٱإډ
..........................رٍِح اڵڵـہ ڵٱإيـرٍِډڪ يمـڪن اڵډعـۈۈٱإت مقڵـۈبـہ..! |
انا خطاي إني أغليتك=ومن بد هالناس حبيتك عطيتك إلي تمنيته=روحت عندي وانا جيتك \ \ \ ودهـ يكمل بس المشكله إنها ابيات مو قصيدهـ :> |
:)
أشتاق ومااقـدر أكلمهـا وأناديهـا وأحاول أشوفهـا والـروح منقـاده أسوق رجلي لمكانٍ كنـت ألاقيهـا خابرها تاصله من (ضيقه) ومن (عاده) وأقول : ياليت ماالقاها .. وأنا ابيهـا أخاف لاشفتهـا أتعـذب زيـاده !! ياعيشتن قشرا .. |
الح ـزن .. لو عآقل ! , كنت حآورته .~
لجل نتفآهم ,, و أعرف منه أهدافه ! و الهـم .. لو كان قدي ,, كنت صآدقته . لكنه أكبـر .~ لـ ذلك خاطري عآفه ~ |
يا غايتي قد قلت لك خاطري طاب .. ؟؟
من يوم شفتك تلمح الغير بسكات ! |
فرّطت فيك وهذي أكبر ( خسارة ) وأكيد صرت مكسب لشخص ثاني .. |
تدري وش اكثـــر شيَ لارحت "" يجـرح ْ"" ..! ........ إنَي ما اعرف آبووووح لــانسان "غيرك" ..! |
عصر أمس راح..(وما حصل فيه) ..ما راح .. .................... فيلمه على شاشة خيالي ( يعادي ) ! |
مات قلبك وآنا أبيك تكون ~ حي ،
.............. من كتب فرقاك في الصفحه الأخيره ؟ قصتي المفروض تتركها [ علي ] ! .............. مو على كيف الفراق يكون خيره ! كنت لك مثل الغريب و إنت لي : .............. الحياة / الناس / يعني كنت ديره ! صرت مثل إللي فقد له كل شي .............. ضاعت } أحلامه عشان عيون غيره |
تجيني .. والندم واضح ولا أقدر أقولك : " سم " لأن الجرح من شافك تضايق قال : وش جابك .. ؟ |
استوعب الوضع واعرف قد مقدارك
................. بعض الخطايا منك تراني ما تحملها ياحلو بسمتك لا من زانت اخبارك .................. ويا حلو عينك لو انك ما تكحلها بعض السوالف بها لا تشغل افكارك .................. فرقاك لو قلتها ..} ماني بصاملها |
حِسـْـت ابو التاريخ !! ادوّر عن ولادة ياسمينك
مالقيت الا وداع ٍ فيه ميلاد انتحاري !!! ادري انه ما يهمك بس جيتك : شوف عينك جيت بآسلـّم عليك .. ورحت من دون اعتباري |
ياليت كل { الخلق } يا صاحبي [ أنت ] عشان [ أشوفك ] وين ما لد وجهي .. |
لك مهرتن من بد الأزوال تهواك
ولاغير شخصك فاز ورخى رسنها علمتها تلعب على الكيف وياك وروضتها ولاغير شخصك فتنها |
قالت :أمانه بنشدك ؟ ومن موقفي لا ، لاتخاف
................ اتحبّني ؟ قلت : اسمحيلي ! احسب ان به سالفه !؟ الحمد للّه والشّكر قولي : عسى مابه اخلاف !؟ ................. والاّ المحبّة ، يا بري حالي ! عروقي تالفه !؟ قالت : أجل عطني الدّليل ؟! وقلت : هذا الاعتراف ................. ( سيد الأدلّه الاعتراف ) روحي لروحك والفه !؟ من جدّك ؟ انتي ؟ اعشقك ؟ إلاَّ بِي اسْرفتي اسراف ...................وحدب الظّلوع العوج ، من عشقك غدت متخالفه !! |
ما عاد لي قلب حتى ياخذه غيـرك
....................أفنيـت كل المشـاعر يا معذبهـا .. |
الناس تقرأ بنظراتك "عناويني" وتقرأ بعيني علومك قبل "تنطقها" ولو توقف أمه محمد "بينك وبيني" روحي و روحك هوى حبنا "يعانقها" مكانك (القلب) لامن طحت من عيني فاتح لك :- "أبواب حب كنت مغلقها |
أبيك الجاي من عمري أنا ما أبيك شي وراح [مدامك أجمل وأخر \ مدامك أول أحبابي] أبي <أرتاح> يا عمري أنا أدري هم تبي >ترتاح< \ تعال وقبل ما أفرح ترى تفرح بك ثيابي \ أحبك يا بعد عمر الحزن والجرح والأفراح \ أحبك كثر ما نامت عيونك داخل أهدابي |
.
. \ / \ • لو نثرت الشوق يمك ثار بالدنيا سحاب ------------------------------------------ المطر رشة محبه والوله برق ورعود \ / \ . . |
.
. \ / \ • يا صاحبـي لك صاحبن ما تناساك ------------------------------------------ يذكر ملامح ضحكتك في عيونـه \ / \ . . |
.
. \ / \ • تحسب إني نسيت عقب ما غبت عني ------------------------------------------لاورب السما ما عنك سجيت ساعه \ / \ . . |
.
. \ / \ دمجتك داخل عروقي وتسربتي لجسد ذبلان ------------------------------------------وعطيتيني من احساسك ذنوب مالها توبه ترى بعض العيوب توطي الراس اكثر الاحيان ------------------------------------------وانا اشوف العيوب اليوم ترفع ناس معيوبه \ / \ . . |
.
. \ / \ ان غبت تلقاني مع البعد (مغليك) ------------------------------------------وان جيت تبقى مثل ما غبت (غالــي) \ / \ . . |
| الساعة الآن 11:52 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .