::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 13-09-2009 10:45 AM

وداعـة الله .. ياليـديـن الرقيـقـة
................والله مادري .. تذكـر اللـي حكينـا !!
سجيـت رجلـك .. والثوانـي طليقـة
...................والبـعـد .. سهلهاعـلـى مابغيـنـا

* جمرة مطير * 13-09-2009 02:00 PM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
ڷــۈ تظـن أن آڷصـمت قـآسـې ~
أعرف أن آڷبـۈح أقسـى }

ڷآن مثڷـې ڷۈ ېمۈت ,, بحسرتهـ .ڷآ مـآېبۈۈۈح



.

* جمرة مطير * 13-09-2009 02:35 PM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif

هي جت على همّي وحزني وضيقي ؟؟ !!
كـم للتعـب فـي داخــل الــروح .. يخـتـال

مــــرّات أشــــك إنّـــــي مـضــيّــع طـريــقــي
لاشـفـت مـاحـولـي مـــن الـعـالـم .. ظـــلال

ومــرّات أشــك أن الـحــزن هـــو صـديـقـي
واقـف معـي فـي دنيتـي وقفـة رجـال .. !!
. .

اخت القمر 13-09-2009 11:46 PM

مسـآآء آلشـــووق لآهل الــذووق ...

أنا الذي من شوف الأحباب محروم
والله يكافي شر زلات الأقدام


قبل أمس مع ربعي سواليف وعلوم
واليوم طاويني هواجيس وهيام


أضحك ضحى قبل أمس وأبكي ضحى اليوم
ياسرع دورات الليالي والأيام

اخت القمر 13-09-2009 11:51 PM

يآكثر مآجيت في بآلي وأنآ نآطر..
يمكن تحس بغلآك اللي سكن صدري

تدري وش اللي يحز و يكسر الخآطر
انك تمر بـ خيآلي وأنت .... مآتدري

اخت القمر 13-09-2009 11:55 PM

ياللي مواصلك غير ومفارقك غير
قررت انا النسيان واخترت فرقاك


دام الهوا عندك مثل خير ياطير !!
مالله مكلفني ترا بحب شرواك

اخت القمر 13-09-2009 11:58 PM

دنياي من غاب عنها خير وش يعني ؟؟
اما انت لاغبت عنها من بقى فيها !!

اخت القمر 14-09-2009 12:19 AM

ياطير بلّغ سلامـي كـان تسمعنـي
خلاً على الطيب ودّعنـي وودّعتـه

قل له ترى الوجد والحرمان لوّعنـي
الهجر ماهو بطبعـي لـو تصنّعتـه

قلبي على سيرة الماضـي يرجّعنـي
وانا احسب إني على النسيان طوّعته

حاولت اصـدّه وعيّـا لايطاوعنـي
يكفخ بجوف الحنايا ليـن طاوعتـه

لاشك خوفي مـن الحسّـاد يمنعنـي
لكـن عهـد الوفـا والـود مابعتـه

اخت القمر 14-09-2009 12:28 AM

الله اقوى يافقير القلب ابو نفس (ن) غنيه


مالك الا الصبر والجنه لاقاها من لقاهـا



والهوى اللي يطرح الرجال في يدين اجوديه


عله بالجوف لا تبـرأ ولا يلقـا دواهـا


اخت القمر 14-09-2009 12:34 AM

~[...دامك مصمم بالجفا تدمي الروح . . .
وحان الفراق اللي ذبحني مجيـّه . . .
قلي : فمان الله وآقول لك روح . . . ]
[ . . . اما كذا ترحل تراها قويــه . . . !!


اخت القمر 14-09-2009 12:42 AM

خـــــاطــــرك هــذامـســوي بي ســوآآآيـــــا,,

كــل ما قآلــو عشآنـــه .. قلت يـــــلآ..

اخت القمر 14-09-2009 12:50 AM

تعبت اجمّل فيك .. وادمـح خطايـاك !!
ياخي .. ترا .. مشاعري
عـ/ الحديده !!

اخت القمر 14-09-2009 01:17 AM

يا بنت انتي خاليــة .. مابـك احســاس
.................................... و اكبر خطــا بـ حق الأنوثـه .." وجــودِك " !

!!!؟:)

اخت القمر 14-09-2009 01:42 AM



ماجيــــت آهــــآيط بالشــــــعر والا اتلفـــت للغـــرام ..
ولاحضـــرت المنتـــــــدى ادور العــــــلم الـــــــردي !!

سلام من اخت القمر كثر العروق اللي صيــام~
عن كــــل لـــذات الفــــــتـن لهــــا عفــــــاف ســرمـدي ..

http://www.aljblan.net/upp//uploads/...18aea9466a.gif


شجاع الهيت 14-09-2009 07:42 PM

كل يوم اكتشف بالحب عذروب
.................................وابتعد بس يغلبني حنيني

" فهد الجبلي " 14-09-2009 10:33 PM

.



.


نام قلبك وقلب اللي عشق ما ينام . .


.. .. .. .. .. .. .. .. والليالي عميق الجرح ما زالته . . !!


:)

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 12:40 AM

متعت عيني بآلنظر يووم مريت ..
وأنا ادري إني مفـلس ٍ من حنـآنك

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 12:42 AM

يالله عسى ماتكره النفس خيره
ياوالي الدنيا عليـك التدابيـر

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 12:45 AM

المشكله لا صرت تقبل ويقــــــــــــــفووون..
كنكـ بقايا ذنب ماكنكـ إنســــــــــــــااااان..

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 12:47 AM


لآ صآر في قلبي " جروحٍ " كثيرهـ
لحدن يجيني يطلب إنـي [ أسآمـح ]

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 12:49 AM

يعيش ][الصمت][..في جو الغريب..وتنولد ضيقه
ويبقى ][الحب][ ..مشوار السنين ..وسالفة جرحين


خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 12:51 AM


ان قلت زانت خالف الوقت ضني
وان قلت هانت عاجلتني بلاوي
اجـــــامــل ايامـي ولاجاملنـــي
هامت بي الدنيا هيام الخلاوي
الوقت جايير والليالي اسهرني
والحزن مابين ضلوعي متلاوي

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 12:53 AM

فل الحجاج وخل عنك التصانيف /
كلٍ يموت وحاجته ما قضاهــا

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 12:55 AM


ما كل من شفته أنـآديه غـآلـي

......ولا كل وآحـد ودي أقعد بـجنـبـه

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 12:59 AM


آلتعــب .. لمـآ تحب وتنــجرح !
...||||...
{.. وآلعمى ..!
مـآ هو ظلآمـ في ظلآمـ ,,
آلعمــى .. طعنـه تجي وآنت بـ فـرح !

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 01:02 AM

وش فــــــــــــــــايده ياحلم لامن تحققت & واصبحت واقع ممتلئ بالسخاااافه

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 01:05 AM

أبسْـ؟َـألِك .. شَآنْ آلزٍّمَ ــًن } ..
ولآإ آلبِشَرٍ طَبْعهُم شًآنٍ ؟
وٍـًلآإ .. } آلـ[ـٍنوُآيَآإ آلصّآفيْهٍـً
] ، { ضيّعَ ـًـٍتنآُ‘إ .. ؟!


خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 01:06 AM


.. تعال ننهي / الماضي / ويكفينا نكون إخوان ..
أبطووي صفحة / العاشق / وأعيد احسب حساباتي .. !!

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 01:08 AM


وش آخرك ياضيقة البال قولي لي ..
تعبت اردد واقول الحال : مستوره
إن جيت بـ اشكي لقيت الكل : يشكي لي
وإن قلت بتهون زاد الوقت في : جوره..!

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 01:10 AM

ضايع بدونك بين همي وذكراك
انا اعترف بالضعف مااقدر اكابر


الصمت بيتي ودمعتي الف شباك
والهم باب وغيبتك الف زائـر

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 01:15 AM


ياوين أبرمي هـ (الجسد) فيه وأرتاح
لاصار حتى (البوح) .. مافيه راحه !

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 01:19 AM


..{ يالله / عسى تفرج لـصدري ../ ليا ضاق

وتبعد .. مراكيب الحزن ../ لا تجيني
أضيق وأكتب ما بقى فوق الأوراق
يا ليت (ضيقي) دين .. وأسد ديني ..}

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 01:23 AM

ما كل من يبعد به الوقت ناسيك
بعض البشر قدام عينك وينساك!!

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 01:29 AM

هذي [ح]ــــــياتي عشتــــها كيف ما[ج]ــــآآآآت

آآخذ من أيــا [م]ـــــي وأرد العـــــ[ط]ـــــية

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 01:31 AM


م ـالـي إلا كلمتينٍ .. كـل مـ الدنيا تساوت
أكتم الضيقـة و "أردد" بالح ـشا: (صبرٌ جميل)!

خَطـآي آغليتـكـ 15-09-2009 01:34 AM

الدمعة لاطاحت أبد ماهو دليل ... إني حزيـن
مثل السحابة لاهمت ... ماهي دليل ../ الإنحدار

اخت القمر 15-09-2009 03:19 AM

تدري وش اللي يكسر قلوب الأحباب؟؟

حكم القدر لا قال لفراقهم ..} خير !!

اخت القمر 15-09-2009 03:24 AM

ياليت قلبي لك عصيده ومرقوق
................والروح لك خبزه وحبي لك إيدام
وإن كان نفسك تشتهي بيض مسلوق
...............هذي عيوني لك مقلقل من العام
والكبد محموسهعلى الشوق برفوق
...............واما الحلى انت الحلاوسكر الشام

اخت القمر 15-09-2009 03:27 AM

الله يخرب بيت حظي وحظك !
حتى الصدف ..ما جمعتنـا ثــواني ,,

اخت القمر 15-09-2009 03:33 AM

حل الفراق و كل شي له اسباب ..


سبّة ظروفٍ عن هوايامنعتها..



صديت عنه و خاطري منه ما طاب ..


و أقفت و اهي عني تعوج ارقبتها



الساعة الآن 10:48 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64