![]() |
وداعـة الله .. ياليـديـن الرقيـقـة
................والله مادري .. تذكـر اللـي حكينـا !! سجيـت رجلـك .. والثوانـي طليقـة ...................والبـعـد .. سهلهاعـلـى مابغيـنـا |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
ڷــۈ تظـن أن آڷصـمت قـآسـې ~ أعرف أن آڷبـۈح أقسـى } ڷآن مثڷـې ڷۈ ېمۈت ,, بحسرتهـ .ڷآ مـآېبۈۈۈح . |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
هي جت على همّي وحزني وضيقي ؟؟ !! كـم للتعـب فـي داخــل الــروح .. يخـتـال مــــرّات أشــــك إنّـــــي مـضــيّــع طـريــقــي لاشـفـت مـاحـولـي مـــن الـعـالـم .. ظـــلال ومــرّات أشــك أن الـحــزن هـــو صـديـقـي واقـف معـي فـي دنيتـي وقفـة رجـال .. !! . . |
مسـآآء آلشـــووق لآهل الــذووق ...
أنا الذي من شوف الأحباب محروم والله يكافي شر زلات الأقدام قبل أمس مع ربعي سواليف وعلوم واليوم طاويني هواجيس وهيام أضحك ضحى قبل أمس وأبكي ضحى اليوم ياسرع دورات الليالي والأيام |
يآكثر مآجيت في بآلي وأنآ نآطر.. يمكن تحس بغلآك اللي سكن صدري تدري وش اللي يحز و يكسر الخآطر انك تمر بـ خيآلي وأنت .... مآتدري |
ياللي مواصلك غير ومفارقك غير
قررت انا النسيان واخترت فرقاك دام الهوا عندك مثل خير ياطير !! مالله مكلفني ترا بحب شرواك |
دنياي من غاب عنها خير وش يعني ؟؟
اما انت لاغبت عنها من بقى فيها !! |
ياطير بلّغ سلامـي كـان تسمعنـي خلاً على الطيب ودّعنـي وودّعتـه قل له ترى الوجد والحرمان لوّعنـي الهجر ماهو بطبعـي لـو تصنّعتـه قلبي على سيرة الماضـي يرجّعنـي وانا احسب إني على النسيان طوّعته حاولت اصـدّه وعيّـا لايطاوعنـي يكفخ بجوف الحنايا ليـن طاوعتـه لاشك خوفي مـن الحسّـاد يمنعنـي لكـن عهـد الوفـا والـود مابعتـه |
الله اقوى يافقير القلب ابو نفس (ن) غنيه مالك الا الصبر والجنه لاقاها من لقاهـا والهوى اللي يطرح الرجال في يدين اجوديه عله بالجوف لا تبـرأ ولا يلقـا دواهـا |
~[...دامك مصمم بالجفا تدمي الروح . . .
وحان الفراق اللي ذبحني مجيـّه . . . قلي : فمان الله وآقول لك روح . . . ] [ . . . اما كذا ترحل تراها قويــه . . . !! |
خـــــاطــــرك هــذامـســوي بي ســوآآآيـــــا,,
كــل ما قآلــو عشآنـــه .. قلت يـــــلآ.. |
تعبت اجمّل فيك .. وادمـح خطايـاك !!
ياخي .. ترا .. مشاعري عـ/ الحديده !! |
يا بنت انتي خاليــة .. مابـك احســاس
.................................... و اكبر خطــا بـ حق الأنوثـه .." وجــودِك " ! !!!؟:) |
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...18aea9466a.gif |
كل يوم اكتشف بالحب عذروب
.................................وابتعد بس يغلبني حنيني |
.
. نام قلبك وقلب اللي عشق ما ينام . . .. .. .. .. .. .. .. .. والليالي عميق الجرح ما زالته . . !! :) |
متعت عيني بآلنظر يووم مريت ..
وأنا ادري إني مفـلس ٍ من حنـآنك |
يالله عسى ماتكره النفس خيره
ياوالي الدنيا عليـك التدابيـر |
المشكله لا صرت تقبل ويقــــــــــــــفووون..
كنكـ بقايا ذنب ماكنكـ إنســــــــــــــااااان.. |
لآ صآر في قلبي " جروحٍ " كثيرهـ لحدن يجيني يطلب إنـي [ أسآمـح ] |
يعيش ][الصمت][..في جو الغريب..وتنولد ضيقه
ويبقى ][الحب][ ..مشوار السنين ..وسالفة جرحين |
ان قلت زانت خالف الوقت ضني وان قلت هانت عاجلتني بلاوي اجـــــامــل ايامـي ولاجاملنـــي هامت بي الدنيا هيام الخلاوي الوقت جايير والليالي اسهرني والحزن مابين ضلوعي متلاوي |
فل الحجاج وخل عنك التصانيف /
كلٍ يموت وحاجته ما قضاهــا |
ما كل من شفته أنـآديه غـآلـي ......ولا كل وآحـد ودي أقعد بـجنـبـه |
آلتعــب .. لمـآ تحب وتنــجرح ! ...||||... {.. وآلعمى ..! مـآ هو ظلآمـ في ظلآمـ ,, آلعمــى .. طعنـه تجي وآنت بـ فـرح ! |
وش فــــــــــــــــايده ياحلم لامن تحققت & واصبحت واقع ممتلئ بالسخاااافه
|
أبسْـ؟َـألِك .. شَآنْ آلزٍّمَ ــًن } ..
ولآإ آلبِشَرٍ طَبْعهُم شًآنٍ ؟ وٍـًلآإ .. } آلـ[ـٍنوُآيَآإ آلصّآفيْهٍـً] ، { ضيّعَ ـًـٍتنآُ‘إ .. ؟! |
.. تعال ننهي / الماضي / ويكفينا نكون إخوان .. أبطووي صفحة / العاشق / وأعيد احسب حساباتي .. !! |
وش آخرك ياضيقة البال قولي لي .. تعبت اردد واقول الحال : مستوره إن جيت بـ اشكي لقيت الكل : يشكي لي وإن قلت بتهون زاد الوقت في : جوره..! |
ضايع بدونك بين همي وذكراك
انا اعترف بالضعف مااقدر اكابر الصمت بيتي ودمعتي الف شباك والهم باب وغيبتك الف زائـر |
ياوين أبرمي هـ (الجسد) فيه وأرتاح لاصار حتى (البوح) .. مافيه راحه ! |
..{ يالله / عسى تفرج لـصدري ../ ليا ضاق وتبعد .. مراكيب الحزن ../ لا تجيني أضيق وأكتب ما بقى فوق الأوراق يا ليت (ضيقي) دين .. وأسد ديني ..} |
ما كل من يبعد به الوقت ناسيك
بعض البشر قدام عينك وينساك!! |
هذي [ح]ــــــياتي عشتــــها كيف ما[ج]ــــآآآآت
آآخذ من أيــا [م]ـــــي وأرد العـــــ[ط]ـــــية |
م ـالـي إلا كلمتينٍ .. كـل مـ الدنيا تساوت أكتم الضيقـة و "أردد" بالح ـشا: (صبرٌ جميل)! |
الدمعة لاطاحت أبد ماهو دليل ... إني حزيـن
مثل السحابة لاهمت ... ماهي دليل ../ الإنحدار |
تدري وش اللي يكسر قلوب الأحباب؟؟
حكم القدر لا قال لفراقهم ..} خير !! |
ياليت قلبي لك عصيده ومرقوق ................والروح لك خبزه وحبي لك إيدام وإن كان نفسك تشتهي بيض مسلوق ...............هذي عيوني لك مقلقل من العام والكبد محموسهعلى الشوق برفوق ...............واما الحلى انت الحلاوسكر الشام |
الله يخرب بيت حظي وحظك ! حتى الصدف ..ما جمعتنـا ثــواني ,, |
حل الفراق و كل شي له اسباب .. سبّة ظروفٍ عن هوايامنعتها.. صديت عنه و خاطري منه ما طاب .. و أقفت و اهي عني تعوج ارقبتها |
| الساعة الآن 10:48 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .