![]() |
اطلب من بكيفي مدامه ولد عم .. يعدل التوقيع او يقصر شوي !!
اتمنى يا بكيفي .. سببت لنا مشكله .. في اللاقات :) |
ماطلبت شي ابشر لو تبيني احذفه ؟
طلبك هين لاتشيل هم= شلته واشيل همك ياخوي
سامحونا |
لايـطــول غـيـابـك ثـــم اخـــذ عـلـيـه
لو تخليت عنـى عنـك قلبـي iiماتخلـى الـعـذر والتـعـلـل والـحـكـي iiمانـبـيـه مـن تحـرك فـؤاده بالهـوى ماتخـلـى |
مساء الخير للجميع
الوجيه كثار و المخلص قليل و طعنة الاصحاب دايم موجعه قد خذيت من الزمن درس ثقيل و لا صفالي غير ربع الاربعه |
طرات الرجل لالحقه من الزمان هموم
ــــــــــــــــــــ مايدري بهمه كون خيره بني عمه وسيع البنايد في الشدايد قوي عزوم ـــــــــــــــــــــ لحدك زمانك شال همك معا همه |
أنا الذي ما ابدي على الناس سرّي
............ من خوف سودان الوجيه تحكي به يرضيني المقسوم خيري و شري ............ سبحان من لا تعلم الناس غيبه |
الصـاحب اللي ينتهض لا نخيته
يابخت منهو يارفيقي له حزام وشــرواك يالطيب يكفيه صيته ولا الردي ماينفعه مدح الأقلام ودرب تبي تاطاه رجلك وطيته مـاني محسب للخسارة والأيام وانا معك بمشي طريــق مشيته سـوا سـوا لا قلت قدام قـدام |
ايام نحسبها عمر..وايام نحسبهـا ثـوان
وايام نكتبها سطر .. وايام ننقشها كتاب واللي مقنن غايته..مايقهره جور الزمـان مير البلى ياغايتي ضيعت انا درب الصواب كَل الوفا.. ولابدى وافي يقرربي الأمـان والناس حولي همها ياكيف تهديني السراب اجيب حرفي وانحره قربان لهل الترجمـان ويجيبني قربانها ..يحكم على الحرف الغياب |
على متن الجبل هذا جلست اذكر حكاياتي
جلست استرجع الماضي وصدري ضاق بهمومه تعبت وكل مافيني تعب من كثر وناتي عنا الذكرى جروحٍ عايشه بالنفس مرسومه يذوب ابداخلي صمتي تذوب ابداخلي ذاتي صفير الريح في صدري يصحي الجرح من نومه نحت الصخر بدموعي وثرت بفيض عبراتي تفجر في ثرى نفسي شجن واهات مكتومه تجرعت الالم بدري وخاوتني معاناتي مشاعر ضمها صدري من الافراح محرومه |
ما نشدت الشمس عن حزن الغياب
علمتنا الشمس نرضى بالرحيل |
| الساعة الآن 04:28 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .