::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

" فهد الجبلي " 03-04-2008 04:36 PM

اطلب من بكيفي مدامه ولد عم .. يعدل التوقيع او يقصر شوي !!




اتمنى يا بكيفي .. سببت لنا مشكله .. في اللاقات :)

мя.ĵβĻiŷ 03-04-2008 04:55 PM

ماطلبت شي

ابشر لو تبيني احذفه ؟
طلبك هين لاتشيل هم= شلته واشيل همك ياخوي


سامحونا

* جمرة مطير * 03-04-2008 09:34 PM

لايـطــول غـيـابـك ثـــم اخـــذ عـلـيـه
لو تخليت عنـى عنـك قلبـي iiماتخلـى


الـعـذر والتـعـلـل والـحـكـي iiمانـبـيـه
مـن تحـرك فـؤاده بالهـوى ماتخـلـى

سعود777 03-04-2008 09:46 PM

مساء الخير للجميع




الوجيه كثار و المخلص قليل

و طعنة الاصحاب دايم موجعه


قد خذيت من الزمن درس ثقيل

و لا صفالي غير ربع الاربعه

سعود777 03-04-2008 09:51 PM

طرات الرجل لالحقه من الزمان هموم
ــــــــــــــــــــ مايدري بهمه كون خيره بني عمه


وسيع البنايد في الشدايد قوي عزوم
ـــــــــــــــــــــ لحدك زمانك شال همك معا همه

سعود777 03-04-2008 09:56 PM

أنا الذي ما ابدي على الناس سرّي
............ من خوف سودان الوجيه تحكي به
يرضيني المقسوم خيري و شري
............ سبحان من لا تعلم الناس غيبه

سعود777 03-04-2008 09:57 PM

الصـاحب اللي ينتهض لا نخيته
يابخت منهو يارفيقي له حزام
وشــرواك يالطيب يكفيه صيته
ولا الردي ماينفعه مدح الأقلام
ودرب تبي تاطاه رجلك وطيته
مـاني محسب للخسارة والأيام
وانا معك بمشي طريــق مشيته
سـوا سـوا لا قلت قدام قـدام

سعود777 03-04-2008 10:01 PM

ايام نحسبها عمر..وايام نحسبهـا ثـوان
وايام نكتبها سطر .. وايام ننقشها كتاب
واللي مقنن غايته..مايقهره جور الزمـان
مير البلى ياغايتي ضيعت انا درب الصواب
كَل الوفا.. ولابدى وافي يقرربي الأمـان
والناس حولي همها ياكيف تهديني السراب
اجيب حرفي وانحره قربان لهل الترجمـان
ويجيبني قربانها ..يحكم على الحرف الغياب

سعود777 03-04-2008 10:12 PM

على متن الجبل هذا جلست اذكر حكاياتي
جلست استرجع الماضي وصدري ضاق بهمومه
تعبت وكل مافيني تعب من كثر وناتي
عنا الذكرى جروحٍ عايشه بالنفس مرسومه
يذوب ابداخلي صمتي تذوب ابداخلي ذاتي
صفير الريح في صدري يصحي الجرح من نومه
نحت الصخر بدموعي وثرت بفيض عبراتي
تفجر في ثرى نفسي شجن واهات مكتومه
تجرعت الالم بدري وخاوتني معاناتي
مشاعر ضمها صدري من الافراح محرومه

سعود777 03-04-2008 10:13 PM

ما نشدت الشمس عن حزن الغياب
علمتنا الشمس نرضى بالرحيل


الساعة الآن 04:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64