![]() |
أحلف و آقول إنّي مع مروٍر الوٍقت أبنسـآكـ .................... وٍالله يسآمحني على حلف كآذب ! |
لا تخجليني في العتب والمشاريه
................................ولا تقتليني بالمواعظ والامثال |
أنا لو اقدر أكابـر بعـض الأوقـات
..................................في كل الأوقـات مـا اقـدر أكابـر |
مَآلِيٌ إلآ بِيّتْ شِعْ ـرٍ ـآذْكِرّه فِي كِلْ لِيلّة ..!!
لآ إنْتَهّى جِدآل [ـآلمعَ ـآتْبً] بِينْ قَلبِيٌ - وَ عِينْيٌ وّل يَـآكُبِر ـآلقَهْر لآ صَـآر مَـآ بِـآليّدِ حِيلَه وـآلجُ ـروحِ مِن ـآلقَرآيّبْ وـآلخَ ـطَآ منِيٌ وفيِنْي |
تربية حر عزيز .. كيف يعني تجهلون .؟!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ اني انثى في الملامح و الفعايل مرجلة / / |
مفروض من بـاب الأدب × والإتيكيـت× لاجيت تبعـد تلـزم أفضـل طريقـة مهو كـذا طقـت براسـك وصديـت مبسوط واللي ×هام بـك ×فـي حريقـة إن كنت مخطي قول لي ويش سويت؟؟ عاتب عتب× عاشق× يعاتـب عشيقـه |
حاولت في قلبي يردك...وعيّا ......................... عافك...ولا لي حيلةٍ فيه لا عاف ! |
الغـزل ممنـوع يـا سيـد الحـبايب في مثل هذا الشّهر مـن كـلّ عامـي .. أعتبرني عـن لحـون الشعّـر تايـب لا تناظـر عينـي وتـقـرا كـلامـي .. كيف أغنّي فيك و وصوفـك عجايـب ما تقـول إلاّ عواصـف تسونامـي !! .. أخذ أجر قلب ٍ من الأشــواق ذايـب لا تشوّقنـي وأنـا جايـع وضـامـي .. ما يشوب الحـبّ يـا خلـيّ شوايـب كـل يـوم يزيـد منسـوب الغرامـي .. أبتعـد عنـيّ شـويّ .. ولا تغـايـب خلّهـا بيـن التحـيّـه والسـلامـي .. لأجـل لا صمنـا .. وهبّـن الهـبايب لا أجرح صيامك .. ولا تجرح صيامي ! |
وش آخرك ياضيقة البال قولي لي ..
تعبت اردد واقول الحال : مستوره إن جيت بـ اشكي لقيت الكل : يشكي لي وإن قلت بتهون زاد الوقت في : جوره..! |
يعني من قل المصايب صاب هذا الصدر " ضيق "
ولا يعني من " حلاة " الحظ وعلو المكانه ،! عادتي لاضقت ادور " حضن " وعيون الرفيق " مشكله " لاصار ضيقي منه واحزاني عشانه ،! |
أكــابــر وأقــول إن فــرقــاكـ عـادي
وبــداخـلي مليــون صرخـهـ تنــاديكـ يمكــن عليــكـ أزعــل وأكـبر عنـادي لكـن قلـبي لو ذبحتـهـ يراضيـكـ ولــو قلت لـكـ في يومـ فرقـاكـ عادي صـد وشوف شلــون أركــض وأنااااديكـ |
الاياشقى عين من الدمعات ماجفت تهامل دمها وسط المحاجر لين ماأعماها اقول جروحها خفت وهي والله ماخفت اجامل من نشدني خوفي من العذال تقراها !! |
مو كـلْ ض'ــــيقــہ لآزمـ تكون منْ موق'ــف ونــآس ! آلآغلب || تمرك كذآ من دون ح'ـــآجـہ حـآصلــًــہ ! وآلليلــــــًــہ ! آكثر ليلَـہ سوء آخ'ــــلآقهـآ جت بـ آلمق' ـآس آحآول آتبسمـ ,, ونفسيـے بـ رآس خشميـے وآصلــہ |
ماهو صحيح .. الموت .. مااحد ٍ يحبه احيان .. موتك فيه .. ( عز وطناخه ) |
ياوين أبرمي هـ (الجسد) فيه وأرتاح لاصار حتى (البوح) .. مافيه راحه ! |
يآنــور عيني}ماتفيد التحاسيف,,
لآصآرت الــفــرقآ طـــويل مــدآهآ,, بالعون ماقـــــصرت ياغاية الكيف,, بس الليالي قصرت في وفآهـــآ,, لآتحسب الدنيا تجيك لكـ على الكيف,, كلن يموت وحااجته ماقضآهآ,,, |
كانك لقيت اللي يحبك ويغليك حنا لقينا اللي يمسح ذكرياتك |
أشــتكيْ لـوسآإدتيْ دنيـآإي وآسسمعهـآإ تنــوح
كنهـآإ بعضي وبعـضي وينهــو منهـو مع‘ـِه |
..{ يالله / عسى تفرج لـصدري ../ ليا ضاق وتبعد .. مراكيب الحزن ../ لا تجيني أضيق وأكتب ما بقى فوق الأوراق يا ليت (ضيقي) دين .. وأسد ديني ..} |
لا حشى ما ني بميّت .. !! الا " حيّ " حي لكن ،، ما أحس [ بأي شي ] يعني ميّت \\ .. !! والله ،، ماادري .. !! [ تكفى لا تسأل علي ] |
م ـالـي إلا كلمتينٍ .. كـل مـ الدنيا تساوت أكتم الضيقـة و "أردد" بالح ـشا: (صبرٌ جميل)! |
هذآ انتـ ...! كل مآضاقت بي آلدنيآ تغيبـ ...! وكل مآضآقت بكـ آلدنيأأأ {{ تجيني !! |
ما أطوّلها عليك , بْلا صياغ هي قصيره بس ! تجرح حبتين : يوم قلبي ذاب في حبك , و زاغ .. ليه قطَّعته بـ [ إيدك ] قطعتين ؟! |
الدمعة لاطاحت أبد ماهو دليل ... إني حزيـن مثل السحابة لاهمت ... ماهي دليل ../ الإنحدار |
من يبيعك كيف تبغى تشتريه
عز نفسك عن دروبه و عن هواه لو دوا جرحك تشوفه بين يديه الله يغني عن علاجه وعن دواه |
م‘ـٍدري علـآمي ضآيق الصدر و زعلـآن .. ابعد عن هم‘ـومي و همي يج‘ـٍيني ڪني انآإ و الجرح يآ نآآس خلـآن ! اعآنق الفرحـﮧ و هي مآ تبيني..! " قصة ح‘ـٍيآتي " تبتدي بڪلمة { أحزآن } و ختآمهآ ابڪتب . . [ . . يآ دنيآ ارحميني ! . . ] |
في غيابك صابني الشيءالكبير واحمدالله ميزتي صبروثبات اتظاهرللصغيروللكبير بالفرح رغم الضروف القاسيات ماابوح بسري الي بالضمير فيني هموم العمر متجمعات |
مـن يفتـح لفرقآي بـابـ . . افك له عشرين بـابـ واذا خويي مايقدر خوتي ما اقدرهـ . . الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذابـ . . نذر(ـنـ) علي أن ماهجرني ولا انا اللي بهجرهـ . . |
على دربــ "الأمل" أرسم خطاوي ( ضحكتي ) للحين ! وأنا أدري " لا أمل باقي " .. ولالي [ خلق ] للضحكهـ ..! |
جبر الخواطر صار معنى حضوري أعطيهم الفرحه وأنا وسط الآحزان |
[ صحيح ] بعض آلسـوآلف : مآآلهآ دآعي ! . . . . . يآليت من قآل لـﮧ ~ ڪلمـﮧ ، يثمنهآآ تدري . . . وش آسبآب ضيقي و آغلب آوجـآآعي ؟ . . . . . وْجـيـﮧ مآتسـتحي ، وآنآ آسـتحي منهآ ! " |
صديت مثلك والصراحه اشتقت لك اترك الناس حولي واقعد اشره عليك كم ذبحني غيابك واستحيت أسألك بس بعرف ,, خيالي مايسير عليك ..!! |
ماهو صحيح .. الموت .. مااحد ٍ يحبه
احيان .. موتك فيه .. ( عز وطناخه ) |
ما كل من يضحك من الناس مسرور...
لو ضحكته دايم تحرك حجاجه... وما كـل من يبكي من الناس مقـهور... بعض الدموع رخاص من شأن حاجه... |
ضـآيـق < وأشـو (الـحـآل) مـآهـو بـيـنـطـآق --}
لا الأررض تـآسـ ع ـنـي ولا آلـجـو جــــــــوي--} |
لا رقيت لخدودك .. مـن يبـي ينفعـك !!
.............مـا يـرد الظـلام .. الا طلـوع الفـجـر |
حسبي الله على اللي سبـب فراقنـا
...............ما رحم وقفة الذل وعيوني الحمـر |
يضيق صدري كل ما غبـت عني
ضيقـة غـثـا مآهي بضـيقة عيــآرهـ ، |
أمسـح دموعـك تـرى ماللبكـى داعـي
..............السر ذايـع .. ودمعـات النسـاء حرفـه |
شي روتيني معتآد في حيـآة المقـآريد أمثـــاالي ،
كل من ودنــي فـآرقنـي وكل من وديـتـه فـآرقتـه |
| الساعة الآن 10:50 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .