::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 09-09-2009 08:14 PM

أحلف و آقول إنّي مع مروٍر الوٍقت أبنسـآكـ
.................... وٍالله يسآمحني على حلف كآذب !

شجاع الهيت 10-09-2009 08:35 AM

لا تخجليني في العتب والمشاريه
................................ولا تقتليني بالمواعظ والامثال

شجاع الهيت 10-09-2009 09:17 AM

أنا لو اقدر أكابـر بعـض الأوقـات
..................................في كل الأوقـات مـا اقـدر أكابـر

اخت القمر 12-09-2009 08:46 PM

مَآلِيٌ إلآ بِيّتْ شِعْ ـرٍ ـآذْكِرّه فِي كِلْ لِيلّة ..!!
لآ إنْتَهّى جِدآل [ـآلمعَ ـآتْبً] بِينْ قَلبِيٌ - وَ عِينْيٌ

وّل يَـآكُبِر ـآلقَهْر لآ صَـآر مَـآ بِـآليّدِ حِيلَه
وـآلجُ ـروحِ مِن ـآلقَرآيّبْ وـآلخَ ـطَآ منِيٌ وفيِنْي

اخت القمر 12-09-2009 08:50 PM

تربية حر عزيز .. كيف يعني تجهلون .؟!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ اني انثى في الملامح و الفعايل مرجلة / /

اخت القمر 12-09-2009 08:51 PM

مفروض من بـاب الأدب × والإتيكيـت×
لاجيت تبعـد تلـزم أفضـل طريقـة

مهو كـذا طقـت براسـك وصديـت
مبسوط واللي ×هام بـك ×فـي حريقـة

إن كنت مخطي قول لي ويش سويت؟؟
عاتب عتب× عاشق× يعاتـب عشيقـه

اخت القمر 12-09-2009 08:56 PM

حاولت في قلبي يردك...وعيّا
......................... عافك...ولا لي حيلةٍ فيه لا عاف !

اخت القمر 12-09-2009 09:12 PM

الغـزل ممنـوع يـا سيـد الحـبايب
في مثل هذا الشّهر مـن كـلّ عامـي
..
أعتبرني عـن لحـون الشعّـر تايـب
لا تناظـر عينـي وتـقـرا كـلامـي
..
كيف أغنّي فيك و وصوفـك عجايـب
ما تقـول إلاّ عواصـف تسونامـي !!
..
أخذ أجر قلب ٍ من الأشــواق ذايـب
لا تشوّقنـي وأنـا جايـع وضـامـي
..
ما يشوب الحـبّ يـا خلـيّ شوايـب
كـل يـوم يزيـد منسـوب الغرامـي
..
أبتعـد عنـيّ شـويّ .. ولا تغـايـب
خلّهـا بيـن التحـيّـه والسـلامـي
..
لأجـل لا صمنـا .. وهبّـن الهـبايب
لا أجرح صيامك .. ولا تجرح صيامي !

خَطـآي آغليتـكـ 12-09-2009 11:15 PM

وش آخرك ياضيقة البال قولي لي ..
تعبت اردد واقول الحال : مستوره
إن جيت بـ اشكي لقيت الكل : يشكي لي
وإن قلت بتهون زاد الوقت في : جوره..!


خَطـآي آغليتـكـ 12-09-2009 11:17 PM

يعني من قل المصايب صاب هذا الصدر " ضيق "
ولا يعني من " حلاة " الحظ وعلو المكانه ،!
عادتي لاضقت ادور " حضن " وعيون الرفيق
" مشكله " لاصار ضيقي منه واحزاني عشانه ،!

خَطـآي آغليتـكـ 12-09-2009 11:18 PM

أكــابــر وأقــول إن فــرقــاكـ عـادي
وبــداخـلي مليــون صرخـهـ تنــاديكـ

يمكــن عليــكـ أزعــل وأكـبر عنـادي
لكـن قلـبي لو ذبحتـهـ يراضيـكـ

ولــو قلت لـكـ في يومـ فرقـاكـ عادي
صـد وشوف شلــون أركــض وأنااااديكـ

خَطـآي آغليتـكـ 12-09-2009 11:21 PM

الاياشقى عين من الدمعات ماجفت
تهامل دمها وسط المحاجر لين ماأعماها
اقول جروحها خفت وهي والله ماخفت
اجامل من نشدني خوفي من العذال تقراها !!

خَطـآي آغليتـكـ 12-09-2009 11:23 PM

مو كـلْ ض'ــــيقــہ
لآزمـ تكون منْ موق'ــف ونــآس !
آلآغلب || تمرك كذآ من دون ح'ـــآجـہ حـآصلــًــہ !
وآلليلــــــًــہ !
آكثر ليلَـہ سوء آخ'ــــلآقهـآ جت بـ آلمق' ـآس
آحآول آتبسمـ ,, ونفسيـے بـ رآس خشميـے وآصلــہ






خَطـآي آغليتـكـ 12-09-2009 11:26 PM

ماهو صحيح .. الموت .. مااحد ٍ يحبه
احيان .. موتك فيه .. ( عز وطناخه )

خَطـآي آغليتـكـ 12-09-2009 11:27 PM

ياوين أبرمي هـ (الجسد) فيه وأرتاح

لاصار حتى (البوح) .. مافيه راحه !


خَطـآي آغليتـكـ 12-09-2009 11:29 PM

يآنــور عيني}ماتفيد التحاسيف,,
لآصآرت
الــفــرقآ طـــويل مــدآهآ,,

بالعون ماقـــــصرت ياغاية الكيف,,
بس الليالي قصرت في وفآهـــآ,,
لآتحسب الدنيا تجيك لكـ على الكيف,,
كلن يموت وحااجته ماقضآهآ,,,

خَطـآي آغليتـكـ 12-09-2009 11:31 PM

كانك لقيت اللي يحبك ويغليك

حنا لقينا اللي يمسح ذكرياتك

خَطـآي آغليتـكـ 12-09-2009 11:33 PM

أشــتكيْ لـوسآإدتيْ دنيـآإي وآسسمعهـآإ تنــوح

كنهـآإ بعضي وبعـضي وينهــو منهـو مع‘ـِه

خَطـآي آغليتـكـ 12-09-2009 11:34 PM

..{ يالله / عسى تفرج لـصدري ../ ليا ضاق


وتبعد .. مراكيب الحزن ../ لا تجيني

أضيق وأكتب ما بقى فوق الأوراق

يا ليت (ضيقي) دين .. وأسد ديني ..}

خَطـآي آغليتـكـ 12-09-2009 11:37 PM

لا حشى ما ني بميّت .. !!

الا " حيّ "


حي لكن ،،

ما أحس [ بأي شي ]

يعني ميّت \\ .. !!

والله ،، ماادري .. !!

[ تكفى لا تسأل علي ]

خَطـآي آغليتـكـ 12-09-2009 11:55 PM

م ـالـي إلا كلمتينٍ .. كـل مـ الدنيا تساوت

أكتم الضيقـة و "أردد" بالح ـشا: (صبرٌ جميل)!

خَطـآي آغليتـكـ 12-09-2009 11:57 PM

هذآ انتـ ...!

كل مآضاقت بي آلدنيآ تغيبـ ...!

وكل مآضآقت بكـ آلدنيأأأ {{ تجيني !!

خَطـآي آغليتـكـ 12-09-2009 11:59 PM

ما أطوّلها عليك , بْلا صياغ

هي قصيره بس ! تجرح حبتين

: يوم قلبي ذاب في حبك , و زاغ ..

ليه قطَّعته بـ [ إيدك ] قطعتين ؟!

خَطـآي آغليتـكـ 13-09-2009 12:00 AM

الدمعة لاطاحت أبد ماهو دليل ... إني حزيـن
مثل السحابة لاهمت ... ماهي دليل ../ الإنحدار

خَطـآي آغليتـكـ 13-09-2009 12:04 AM

من يبيعك كيف تبغى تشتريه
عز نفسك عن دروبه و عن هواه
لو دوا جرحك تشوفه بين يديه
الله يغني عن علاجه وعن دواه

خَطـآي آغليتـكـ 13-09-2009 12:06 AM

م‘ـٍدري علـآمي ضآيق الصدر و زعلـآن ..





ابعد عن هم‘ـومي و همي يج‘ـٍيني





ڪني انآإ و الجرح يآ نآآس خلـآن !



اعآنق الفرحـﮧ و هي مآ تبيني..!



" قصة ح‘ـٍيآتي " تبتدي بڪلمة { أحزآن }




و ختآمهآ ابڪتب . . [ . . يآ دنيآ ارحميني ! . . ]

خَطـآي آغليتـكـ 13-09-2009 12:07 AM

في غيابك صابني الشيءالكبير

واحمدالله ميزتي صبروثبات

اتظاهرللصغيروللكبير

بالفرح رغم الضروف القاسيات

ماابوح بسري الي بالضمير

فيني هموم العمر متجمعات

خَطـآي آغليتـكـ 13-09-2009 12:09 AM

مـن يفتـح لفرقآي بـابـ . . افك له عشرين بـابـ
واذا خويي مايقدر خوتي ما اقدرهـ . .
الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذابـ . .
نذر(ـنـ) علي أن ماهجرني ولا انا اللي بهجرهـ . .

خَطـآي آغليتـكـ 13-09-2009 12:11 AM

على دربــ "الأمل" أرسم خطاوي ( ضحكتي ) للحين !
وأنا أدري " لا أمل باقي " .. ولالي [ خلق ] للضحكهـ ..!

خَطـآي آغليتـكـ 13-09-2009 12:14 AM

جبر الخواطر صار معنى حضوري
أعطيهم الفرحه وأنا وسط الآحزان

خَطـآي آغليتـكـ 13-09-2009 12:16 AM


[ صحيح ] بعض آلسـوآلف : مآآلهآ دآعي !

. . . . . يآليت من قآل لـﮧ ~ ڪلمـﮧ ، يثمنهآآ

تدري . . . وش آسبآب ضيقي و آغلب آوجـآآعي ؟

. . . . . وْجـيـﮧ مآتسـتحي ، وآنآ آسـتحي منهآ ! "

أهـذريـبـك 13-09-2009 08:51 AM

صديت مثلك والصراحه اشتقت لك
اترك الناس حولي واقعد اشره عليك
كم ذبحني غيابك واستحيت أسألك
بس بعرف ,, خيالي مايسير عليك ..!!

خَطـآي آغليتـكـ 13-09-2009 10:22 AM

ماهو صحيح .. الموت .. مااحد ٍ يحبه
احيان .. موتك فيه .. ( عز وطناخه )

خَطـآي آغليتـكـ 13-09-2009 10:26 AM

ما كل من يضحك من الناس مسرور...
لو ضحكته دايم تحرك حجاجه...

وما كـل من يبكي من الناس مقـهور...
بعض الدموع رخاص من شأن حاجه...

خَطـآي آغليتـكـ 13-09-2009 10:30 AM

ضـآيـق < وأشـو (الـحـآل) مـآهـو بـيـنـطـآق --}

لا الأررض تـآسـ ع ـنـي ولا آلـجـو جــــــــوي--}

شجاع الهيت 13-09-2009 10:30 AM

لا رقيت لخدودك .. مـن يبـي ينفعـك !!
.............مـا يـرد الظـلام .. الا طلـوع الفـجـر

شجاع الهيت 13-09-2009 10:32 AM

حسبي الله على اللي سبـب فراقنـا
...............ما رحم وقفة الذل وعيوني الحمـر

خَطـآي آغليتـكـ 13-09-2009 10:34 AM

يضيق صدري كل ما غبـت عني
ضيقـة غـثـا مآهي بضـيقة عيــآرهـ ،

شجاع الهيت 13-09-2009 10:39 AM

أمسـح دموعـك تـرى ماللبكـى داعـي
..............السر ذايـع .. ودمعـات النسـاء حرفـه

خَطـآي آغليتـكـ 13-09-2009 10:42 AM

شي روتيني معتآد في حيـآة المقـآريد أمثـــاالي ،
كل من ودنــي فـآرقنـي وكل من وديـتـه فـآرقتـه


الساعة الآن 10:50 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64