![]() |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif - . . مآگآن قصصدي , أني ب هممي . . أششغلگ : بس حولنآ أشيآء في |[ قممة السخف ! . . [ المجتمع , و الظلم , و أني مآ أوصلگ .. تجبرني . . أخنق معظم أنفآسسي ب -» أوووف . . |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
يا طيـر كانك تحتـري صمتي يسولـف للصباح والله لـِ تـبـطي تـنـتـظـر دام الـسوالـف هـاربـه ضيعـت حلمـي واندثـر جرحـي مـع كفـخ الجـنـاح وانتـه مضيـع وجهتـك شــرق الـوجـود وغـاربـه . . |
مساء الشوؤوق ../ .. لآهل الذوؤوق ...
روعه ياجمره :) اعلمك وش قلت؟ في نفسي الحين ..؟! ,,,,,,,,,,,,,,,ياكبر حظ .. اللي تقهوا معاهم .. ! |
احدن ينام وعنده اللي يضمه...
واحدن ينام وضم همه على هم... واحدن لقاله عطر صدرن يشمه... واحدن على ريح الحزن ادمن الشم... واحدن مسح دمعات عينه بكمه... واحدن غرس سنه من الضحك بالكم |
آن جيتٍ فيَ بآلگ .. تذگرنيَ بخيرٍ وآن مآحصَل بآلخيرٍ / لآ تنشغلٍ بيَ ! |
أنا اعتذر للنآس لأخطيت / لكن
........... كيف أعتذر لأخطيت في حق نفسي ؟ |
تدري وش أسوء شي فيني وش الشين..! إني بعد هذي السنين إكتشفتك.,! إيييه .. إكتشفت إنك تبي البعد والبين..! بالعربي.. تبي تفارق //وتفتك..! صدقني بتندم !!ماهو اليوم بعدين..! لما تلاقيني بمكان وصدفتك..!! تجي تبي تسلم سلام المحبين..!! وأقولك عفوآ!؟ منو؟؟! ماعرفتك ؟؟!! |
تبكي لأني قلت أبسافر اسبوع ...
.......... وشلون اجل لو تدري اني مقفي..! |
مايذبحك غير الذي منك وفيك
والآ عدوك تدري آنه.. عدوك |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
ما بنكسـر صابـر .. لو فرصتي تمضــي والحظ لـو عاثـر .. بصنــع أنــا حـظــي لــو تنثـر أحـلامـي .. برجــــع أرتبـــها ولو تصعب أيامـي .. بعيش وماحسبها يامسهل الدنيا مهما تعاندنا عادي التعـب عادي .. والهم هو ملحه ولو ما الحزن بادي .. مانفهم الفـرحه . . |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
يذكّرني حنيني فيك ، يعيّشني بـ ( وهم ) حبك ! يذوّبني بـ تفاصيلك حنان الروح و تدليلك: [ قصايد ] : كنّا نقراها و " ضحكات ٍ " ما أنساها ! : و دمعة فـ ليلة وداعك تردّد لي بعد عمري : يعين الله على فراقك ! . . |
حظي وأعرفه دآيم الدووم معكوس }
{ مدري قرآدة حظ ولا ورآآآآثه |
ماكان عندي شي أغلى من الروح ولاكنت أحب احدٍ كثر حب روحي! كنت أحسب إالروح مابعدها روح ولافيه روحن حبها مثل روحي! وعرفت إن اروح ترخص لأجل روح روح] غلاها زاد عن حب روحي! |
يـا درب وين اللي معي كان يمشيك
.........أقفت به ظــــروف الليــــالي وقفــــا عرفت وشو له أنا صرت ما أجيك .........الحـــــزن عقبه حيل كفـّا و وفــــّا |
و انت يا قلبي .. اصحــّـيك و تنام
.... ودي تصحى بس ابي تصحالي .. دووم قلت لك لا تطمح براس النعام .... و لا تطب ّ اليم ّ .. دامك ما تعوم و لا تضيم الحي ّ .. و حيــّـك ما يضام .... و ان خذوا لك حق.. لا تشكي و تلوم العطا .. يبيــّـن على وجيه الكراااام .... لا تظن الطيييييــب ينفع بالرخوم |
لا تعاتبني و انا ربي كتب ..!
.............. اتركك .. لله .. و من يصبر ينال ..! ليت لك في ثاني جدودي نسب ..! ............... كان شفت شلون لذّات الحلال ..! |
هنا ،، لقيتـك / والسواليـف أبيـات
وهنا ،، تركتك / مع خطـاياك غـادي ، بـ سكات جيتك / لكن أقفيت بـ سكات مبطي ،، وأنا طبعي مع النـاس هـادي |
خلاص نفسي من هوى النت طابت
من عقب ماكـل البزارين دلوه ! http://www.alajman.net/vb/images/smilies/rolleyes.gif |
حدتني النفس وسلوم العرب ..} دونكـ
والا أنت حاجه من الصعب اتجاهلها !! |
هذا الشهر هلّ وتباشيره إحسان ................. الله يزيدك فيه قرب ومحبّه ، جيتك ببارك لك وأبادلك الأشجان ............... وأعطيك قلبي في يدينك وخبّه ، غالي كثر ما يجمع الصوم خلاّن ................ وكثر إرتباط الساجد بعفو ربّه ، وكثر الحنين لشوفتك بعض الأحيان ................ لا صار صدري ضايق ،، وأنت طبّه |
انا ما كان ودي .. بـ الفراق .. و دمعته و بكاه ..!!
................ و لكن قدّر الله .. البعاد .. و قدّر همومه ..!! وقْفت و كل من قال الوداع اقول له بـ الله ..!! ............. لي مفارق .. أبيك تجيب لي ويش آخر علومه .!! |
هـذا ما هو غرور اللي تشوفونه .. هذي عزة نفسي في قمة تواضعها° |
واللهـ مدري بـِـِس إأنـآ دآإي‘ـِـِم كذآ .. ! آقلب آحزأإني وآإخليهـأإ [ فِـِـِرح ] ضقت من دنيـأإي وإحزآني لذآ : [ صِـِرت أإفرح كلم’ـآ القلب أإنجـِـِرح ] (*قمـــــــــــــــــــرهمـ*) |
اليا ذكرتك وقفت دمعت الع ـين
00000000000وليا نسيتك شفت بالخد دمع ـات |
الا على طاري الغلا المخشوش اللي مخليني .. على الصامت راحت مشاعرنا .. طعام جحوش وعيوننا .. نامت ولا قامت! |
تركتني ! وآخذت ( كلّي ) , فـ غيابك
مرْمي على الشارع .. وأزحف من الحب أشحذ من الآوجاع وآدّق , بابك : أنا بحاجة قلب ! عندك ربع ( قلب ) ..! |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
ترى [ القلوُب] بطبعهـآ شي شفآآف الكسّر فيها صعــب تلقى له { جبوُر .. ؟ . |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
تدري وش أخر ما كتبت البارحه .. كتبت دنيا رايحه .. يعني ولا تسوى تعبها ... وهمها من ضمها خاسر .. وخاسر ومن تركها في ضلوعه سارحه .. دنيا على كبر الأماني والوهم .. دايم تضيق وجارحه .. . . |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
مـراّت اهنّـي ضريـرن مالـقـا الـشـوف لاشفـت شـي ن يـرّد اعزومـي اخــلاف . . |
أنت حبك كان (( غلطة مطبعيه ))
في كتاب العاطفة واللـي معاهـا !! |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
ليْت الكَلآم يَدآويْ الجَرحْ وآلرْوحَ .. !! كآنَ القصْيدَ آلليَ نُقولهَ ( نفَعنا ) أو ليْتنآ لآ فضِفض لسَآننآ .. بوحَ ! يطيْب جرَحٍ غآفيْ يمْتحنآ . . |
|
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
دآم كومة الأحلآم لنآ تجيبهم .. .. .. .. أتركونآ طول العمر ../ نآيمييييين !! . . |
مالـدت العيـن لغيـرك وصدقـنـي ..!
كل القصيد نضمته فيـك وأشجانـي .. هذا أمس يوم أنت بإحساسك مناسبني ..! اليوم حتى القصايـد عنـك تنهانـي .. وديتي في هواك العاطفـي؟ (جبنـي) ..! وإتركني أعيش والقى واحدن ثانـي .. |
ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك عادي وجودك كان وان رحت عادي جايز اكون اول تعاطفت وياك لكن فبالي كان تركك وكادي لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك ماينفع الغرقان مد الايااادي |
قرب الدخان بحرقلي زقاره****وركب الي ماتونا عن مساره
ناويٍ لديره الي وسط قلبي****من غلا الي باني بجوفي عماره لاذكرته قمت اهوجس ثم اغني****اطرب الحضار وقلبي زاد ناره |
من يوم غابت لاني طيب ولاني زين
مدري ولع ولا عمل وسحرتني .... |
حتى لو ان معنى فراقك .. مماتي
وإني بتذبحني .. طواريق الأشواق حلفت ماأرفض لك طلب في حياتي دامك تبين فراقنا .. يالله فراق ! |
أنا للحين يلعبّي الحنين و غيبتك و الهم! و أبد كل الجروح اللي على خبرك..على خبرك ! |
مهما يطول , الحـب ، مـا بيـن خـلاّن
........بكره | يموت | و يصبح الحب / ذكرى ... ! عرفت ليه أضحـك إذا قلـت : ولهـان ؟؟ .........وفي داخلي أبكي علشان .... " بكرى " .. ! |
| الساعة الآن 09:28 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .