::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 20-08-2009 10:17 PM


http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif


يغلي الحكي في خاطري ..
ما اقدر احكيه !




ويصرخ في صدري " صمت "
......................... قد طـال طوله






؟

.

بعيد الهقاوي 21-08-2009 12:35 AM

يا ناعم الريش عندك وش يشيل الكنين **ما تترك الهم لاصحابه وساع البطان
تصدق اني عجزت القى.. رفيق يعين **انادي الناس ويضج بنداي المكان
حتى أقرب الناس حدت من عطاه السنين** اقول يافلان ويرد الصدى يافلان

شجاع الهيت 21-08-2009 03:26 AM

\\


ليت صيت الجد ماينفع سخيف احفاده

* جمرة مطير * 21-08-2009 03:44 AM





http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
رآإحلين ..!
يحتضنًهُم يم ...و آحسآإسِ حزين ..
فِي موآدعَهٌم غيآإب ..~
للسعآدًه وآلعذُآب ..في صفوف آلحآضرين ..!
رآإحِلين ..!
شمسُهم ..شمِس آلودًآإع ..
وآلسفينًه ..
من ضيآع ..فِي ضيآإع ..فِي ضيآإع ..!
يآودآإع ..
مآبقَى للعيِن دمع .. ولآبِقًى لـ آلنُور دآإع ..!





.



.

اخت القمر 21-08-2009 08:37 PM

أحيان :صدري من نظر عيني يضيق
.................. و أحيان : لا و الله .. من اللي آسمعه

مدري أنا اللي غير و أحساسي رقيق
.................. وألا / صدور الناس .. مآ فيها سعه..!!


اخت القمر 21-08-2009 08:49 PM

يا صاζبي لو كل شي يمر بـ « الخاطر » يقال!

[ ما كانت .."
ال ξ بره " توّلجني . . . اليا منك طريت ]

اخت القمر 21-08-2009 08:54 PM

الله يحرمك من ثلاثة :

الضيقة .. والهم .. واللي ما يعرف قدرك ..!!

والله يخلي لك ثلاثة :

نفسك .. وأهلك .. (( وأنا بعد أذنك )) ..!!

اخت القمر 21-08-2009 08:57 PM

هنا لقيتك والسواليف أبيات

وهنا تركتك مع خطاياك غادي

بسكات جيتك لكن اقفيت بسكات

مبطي وانا طبعي مع الناس هادي

اخت القمر 21-08-2009 09:00 PM

ماجيت .. أدوّر .. مكاني .. يــــابعد روحي ..!
مبطي .. وأنــــا .. أعرف مكاني زين ... وأدلــّــــه ......!!

جيتك أقول أن قلبي .. قــــال .. ( مسموحي ..
كــــانه .. يبي غيرنا .. لا تشغـــــله ...... خلــّــــــه ).....!!

هذي بعض ذكرياتي .. وذا .. بعض بـوحي ..!
و هذا .. المدى .. أذكر ... إني ... عشت به .. كلــّـه ....!!

اخت القمر 21-08-2009 09:06 PM

المـــوت .. ماهو لا أنتهى عمر أنسان
المـــوت .. لا صرتي لغــيــري وأنا اشــوف



كبرياء فارس 22-08-2009 01:17 AM

الوفا كلمه لها معنى كبير
منهو اللي في معانيها درا
تجبر اللي في مباديها يسير
يمشي لقدام ما يرجع ورا
استمع يا صاحبي لا تستشير
وافتهم للي بقوله اشكرا
الوفا فيما مضى شيً مثير
يملك الإنسان وفي دمه جرا
كانت الخوه على مسك وعبير
ما تغير لين يدفن في الثرا
المثل يضرب على كلب الأمير
ألوفا طبعه ويمسي في العرا
في زمنَا ألوفا أصبح ضرير
يا بشر يا ناس ويش اللي جرا
انعدم في وقتنا حتى الضمير
صارت الخوه مصالح تنشرا
يا لبيب العقل يا الوجه السفير
لا تناسا لو طرالك ما طرا
الوفا راعي الوفا يذكر بخير
أن صمت بالقول والايجهرا

كبرياء فارس 22-08-2009 01:22 AM

من غلاك ودي اكتب على كفك قصيدة

الحبر موجود بس آآآخ كفك من يصيده

اخت القمر 22-08-2009 10:37 PM

وديت همي للجبآل آلروآسـي
وعيت تشيله يـعرب وين آوديه
.
.
قآلت ثقيل ولآيجي فوق رآسي
آلله يعين آلقلب ويعيـن رآعيـه

اخت القمر 22-08-2009 10:39 PM

جيت يا كبرك ،، وودٌعتك / كبيـــر ..
............................. قلت لي : ( مع السلامه
) وقلت لك :-

،،

حافظك
ربي .. عسى دربك سفير ..
............................. بـ منتهى الحزن .. وعيوني
تسألك :- ؟؟

،،

يعني من دوني تبي تصبح بـ
خير
؟؟
............................. يا إللي كـــان إحساس بُعدي ( يقتلك )..!

اخت القمر 22-08-2009 11:02 PM

خلوني شوي .. مع حالي .. وفي حالي !!
ماودي اشغل طواري ناس ٍ اغليها ..

خلوني شوي.. يمكن ضيقه البالي ..
تنزاح ../ والله يكفينا بلاويه .. !

اخت القمر 22-08-2009 11:02 PM

بانت حقيقة غـلاك ولانـي مسامـح
ووخر عيونك شـوي .. ولا تطالعـني

فهمتك من أول أنك مانت لـي صالـح
وحتي وأنا أجرحك قلت الجرح ينفعني

مشكلتك انك تخلـط الحلـو بالمالـح
ومصيبتـك يـوم بكيفـك توقعـنـي

بدري عليك اني أرجع لك وأنـا رايـح
أنا اللى أن رحت .. صعب انك ترجعني

اخت القمر 22-08-2009 11:27 PM

مساك مثلك .. ( كل شي ٍ حلو ) فيه
معطر ٍ .. كادي , وعنبر , وجوري ,

مساك عيد .. وشوف غالي لـ غاليه
آحتاج له لأنه ضروري / ضروري ,

ينعشني .. ( الله كل ليل ٍ يحييّه ) ,
يشغل هواجيسي ويغري حضوري

وآملاهـ شعر ٍ .. كل عاشق : يغنيه
من صادق احساسي وصادق شعوري

هذا انت .. والا الغير ماني مداريه
مع آحترامي له : ما يرضي غروري

وان كان وصلّها حدود المشاريه
آقول له يرتاح .. ( وآيم سوري ) !

" فهد الجبلي " 23-08-2009 07:24 PM

والوف قلبي على اللي كـلّ مـا غابـي ..

.. .. .. .. .. .. ما كـنّ فـوق البسيطـه نـاس موليّـه

لوّ أني أسرق جوازه وأشـرح أسبابـي ..

.. .. .. .. .. .. مانيب محسوب من ضمـن الحراميّـه !

وإن راح يصدر ( بدل فاقد ) على حسابي ..

.. .. .. .. .. .. أشكـي عليـه القـرارات الحكومـيّـه

اخت القمر 23-08-2009 07:49 PM

ما أبيك تدري بـ ..غلاك و : ينكشف أمري :
حلاته إنيعشقتك . وإنت مو داري ! .

اخت القمر 23-08-2009 08:08 PM

والموت ما هو غياب انسان عن : ثاني
..................... الموت يعني وفـاة شعـور يا : [ طهـره | ,,!

اخت القمر 23-08-2009 08:12 PM

أصعب مرآحل | شقآك و قسوة الآمك |
لا صآر حزنك معك : حآلة طبيعيه

ولا قمت بـ/شويش تتنآزل عن أحلآمك
وترضيك .. حآجآت مآهي : ذات أهميه ..!

شجاع الهيت 23-08-2009 09:49 PM

صاحبي مانويت انساك من قوو باس
................................يوم ابنساك كنت ابغى يموت الضمير

شجاع الهيت 23-08-2009 11:00 PM

المكان اللـي هنـا .. مليـان ضحكـات ، وأغانـي
..........والكلام اللـي بغيـت أقـول .. يحتـاج ل سكينـه !

شوفي الركن البعيـد هنـاك .. كنـه صـدر حانـي
...........هـذا هـو اللـي يليـق ب شاعـر وبنـت حزينـه!

أنسـي الشـارع ، وعتمـات الزوايـا، والمبـانـي
............هاتـي يدينـك نلـف الغيـم ونشـكـل مديـنـه !!

عنـدي الليلـة كـلام وصمـت .. وأخـاف الثوانـي
..............تظلمه .. أو تظلم اللـي فيـه كـم ضاعـت سنينـه

بـس لازم تسمعـيـن الـلـي أبــي ولا تـرانـي
............لو ب أعيده لك .. نسيت .. ورحت أقول اللـي تبينـه

شي واحد قبل ما أبـدأ .. مـا أبـي أي شـي ثانـي
............يخطر ف بالك .. وأنا أكشف لك شعـور تجهلينـه !

إن أنا .. وبكـل مـا تحملـه "أحبـك" مـن معانـي
.............كنت،وراح أبقى أحبك .. لين .. مدري وش هو لينه !!


گہٍـرستہآلهہ 24-08-2009 04:45 AM

ياقلب لاتشكي همومك على الناس
ماكل شخص(ن)يعذرك في مصابك


گہٍـرستہآلهہ 24-08-2009 04:49 AM

اليوم ما حاسبت قلبي .. بس هزيته
................... وتساقطوا كل خلـآني .. من أطرافه !
ما ?كان قصدي أهزه .. بس حسيته
...................يحتاج رعشة غلـآ .. والناس خوافه !




گہٍـرستہآلهہ 24-08-2009 04:51 AM

تصَــــــدِق كِثَر مَاحَنَيِتْ
أشَوُفِك فَي زوُايَا البَيِت
وَأسَوُلِف مَعك عَن حِزنَي
وَأحَس أَن أَنتْ تَدرِي بَه !

اخت القمر 24-08-2009 07:50 PM

والله اني خابرك مثل السراب .. .............
............. مير مدري ليه .. لـ / الحين ( أتبعك )
وادري انه ما وراك الا العذاب ! .............
............. ورغم هذا .. اقول لك ( خذني معك ) !

اخت القمر 24-08-2009 07:55 PM

غلاك عندي فالسما مرتفع فوق
دايم مكانه ثابتٍ عند حده


ماهو بسهم تحكمه حالة السوق
ولا هو بسلعه تنتهي عقب مده

قلبي يضخه في شرايين وعروق
حبٍ سماوي ما خلق من يرده

اخت القمر 24-08-2009 07:59 PM

{.. نَفْسِي بِدَتْ تَرفضْ تُسٌولِفْ مَعْ الغِيِرْ

اَفْرَحْ بـ صَمْتِي لَجَلَ اهٌوجِسْ انَا فٍيكْ ..}

اخت القمر 24-08-2009 08:00 PM

دخلت .. ألقي التحيه .. وأبتسم لأجلك !
ما أظن به شي يربطني هنا غيرك

ملعون أبو الشعر كانه مايسرّج لك
لاصار غصن السما يبكي على طيرك

اخت القمر 24-08-2009 08:02 PM

~ الَمَشَكَلَهَ.. • »
كنَ ربيَ مآ خ ـلقَ غ ـيَرَكْ~
الَنَآسَ وَآج ـَدَ وع ـينَيَ مآ تلآحَظهمَ}}

اخت القمر 24-08-2009 08:04 PM

الله يجيب إللي عيونـي تمنّاه ..
اللي ( بدمّ العين ) همْت وبكيته .!
،.،
مديت له : " قلبي " وروّح وخٌلاه ..
والظاهر إنه :- ماعرف وش عطيته .؟!

اخت القمر 24-08-2009 08:07 PM

ياصاحبي من كثر ما تطري في بالي
أسوي أشياء ماتطـري علـى علمـك

معرفـي مـع أيميـلـي وقـفـل جـوالـي
باسووردهـا كلـهـا حطيتـهـا أسـمـك

كبرياء فارس 25-08-2009 12:58 AM

أذوب بعيونك وانا ادريبك تذوب

مثلي ولكن ماتبين غلاتي


تركتني والحب في حالة غروب

شمس المحبة غيبت يا غناتي

غلطان منهو يا فهد يعشق العوب

عشقتلي عوبة وضاعت حياتي

شجاع الهيت 25-08-2009 07:52 PM

مااقول : زينك يطرح مْن السما الطير !
............................ولااقول : كم طير ٍبزينك طرحته ؟
أقول : ذيييك.. الناعسات المساهير..
..................................أحييت فيها الليل والاّ ذبحته ؟

اخت القمر 25-08-2009 08:27 PM

للـــــــــــــــــــــه خلق كــــل العظيمين{ جــبــــــــــــــلان }
مـــــــن شـــــــان يبـــــــــقي للبــــــريــه ..} فضايــــــــــــل

اخت القمر 25-08-2009 08:29 PM

اليــا دعاك الشوق ياصاح لبـــه
ترى حلاة العمر عاشق ومعشوق


واليــا دعاك البعد ياصاح هبــه
عمر الفراق اليوم ماسر مخلوق


اخت القمر 25-08-2009 09:08 PM

يا ثقل دمك .. يا ليالـي الصيـف
وقتك ممـل .. و جدولـك هـادي

جيتي .. و جبتي الفشخره و الزيف
و مهايـط محآريـــــــم الأجــوادي

وشلون أجل(.....) تروح جنيـف؟
يا مال فرقا العيـن يـا مرة (....)

ههههههههه :)

اخت القمر 25-08-2009 09:13 PM

كنت أحسبنّ المحبه لعبـة عيـال
مدري ان شيباننا قبْـل لعبوهـا .!

شابو وقالولنا .. كذاب مـن قـال:
اهـل المحبـه لياكبـرو نسوهـا

متوارثه من قلوب ابنـيّ ورْجـال
من ( قيس ) و( العامريه ) ورّثوها

وحبيبتي ., لوتمر اجيال واجيال
ماوالله انسى هواهـا لعنبوهـا .!

اخت القمر 26-08-2009 05:05 AM

لا صار في صدر السمى بس انا و انت
أحزن ، واحس بـغلطتي ، لا هويتك !

عطيتك اللي كان ناقصـك .. لاهنـت
والحين ، بـأغض البصر لا لقيتـك !

أبشرك .. ما عدت أحبّك كمـا كنـت
ولا عدت أطيـق أمـر قـدام بيتـك !


الساعة الآن 07:46 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64