![]() |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif يغلي الحكي في خاطري .. ما اقدر احكيه ! ويصرخ في صدري " صمت " ......................... قد طـال طوله ؟ . |
يا ناعم الريش عندك وش يشيل الكنين **ما تترك الهم لاصحابه وساع البطان
تصدق اني عجزت القى.. رفيق يعين **انادي الناس ويضج بنداي المكان حتى أقرب الناس حدت من عطاه السنين** اقول يافلان ويرد الصدى يافلان |
\\
ليت صيت الجد ماينفع سخيف احفاده |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif رآإحلين ..! يحتضنًهُم يم ...و آحسآإسِ حزين .. فِي موآدعَهٌم غيآإب ..~ للسعآدًه وآلعذُآب ..في صفوف آلحآضرين ..! رآإحِلين ..! شمسُهم ..شمِس آلودًآإع .. وآلسفينًه .. من ضيآع ..فِي ضيآإع ..فِي ضيآإع ..! يآودآإع .. مآبقَى للعيِن دمع .. ولآبِقًى لـ آلنُور دآإع ..! . . |
أحيان :صدري من نظر عيني يضيق
.................. و أحيان : لا و الله .. من اللي آسمعه مدري أنا اللي غير و أحساسي رقيق .................. وألا / صدور الناس .. مآ فيها سعه..!! |
يا صاζبي لو كل شي يمر بـ « الخاطر » يقال!
[ ما كانت .." ال ξ بره " توّلجني . . . اليا منك طريت ] |
الله يحرمك من ثلاثة : الضيقة .. والهم .. واللي ما يعرف قدرك ..!! والله يخلي لك ثلاثة : نفسك .. وأهلك .. (( وأنا بعد أذنك )) ..!! |
هنا لقيتك والسواليف أبيات
وهنا تركتك مع خطاياك غادي بسكات جيتك لكن اقفيت بسكات مبطي وانا طبعي مع الناس هادي |
ماجيت .. أدوّر .. مكاني .. يــــابعد روحي ..! مبطي .. وأنــــا .. أعرف مكاني زين ... وأدلــّــــه ......!! جيتك أقول أن قلبي .. قــــال .. ( مسموحي .. كــــانه .. يبي غيرنا .. لا تشغـــــله ...... خلــّــــــه ).....!! هذي بعض ذكرياتي .. وذا .. بعض بـوحي ..! و هذا .. المدى .. أذكر ... إني ... عشت به .. كلــّـه ....!! |
المـــوت .. ماهو لا أنتهى عمر أنسان المـــوت .. لا صرتي لغــيــري وأنا اشــوف |
الوفا كلمه لها معنى كبير
منهو اللي في معانيها درا تجبر اللي في مباديها يسير يمشي لقدام ما يرجع ورا استمع يا صاحبي لا تستشير وافتهم للي بقوله اشكرا الوفا فيما مضى شيً مثير يملك الإنسان وفي دمه جرا كانت الخوه على مسك وعبير ما تغير لين يدفن في الثرا المثل يضرب على كلب الأمير ألوفا طبعه ويمسي في العرا في زمنَا ألوفا أصبح ضرير يا بشر يا ناس ويش اللي جرا انعدم في وقتنا حتى الضمير صارت الخوه مصالح تنشرا يا لبيب العقل يا الوجه السفير لا تناسا لو طرالك ما طرا الوفا راعي الوفا يذكر بخير أن صمت بالقول والايجهرا |
من غلاك ودي اكتب على كفك قصيدة
الحبر موجود بس آآآخ كفك من يصيده |
وديت همي للجبآل آلروآسـي وعيت تشيله يـعرب وين آوديه . . قآلت ثقيل ولآيجي فوق رآسي آلله يعين آلقلب ويعيـن رآعيـه |
جيت يا كبرك ،، وودٌعتك / كبيـــر ..
............................. قلت لي : ( مع السلامه ) وقلت لك :- ،، حافظك ربي .. عسى دربك سفير .. ............................. بـ منتهى الحزن .. وعيوني تسألك :- ؟؟ ،، يعني من دوني تبي تصبح بـ خير ؟؟ ............................. يا إللي كـــان إحساس بُعدي ( يقتلك )..! |
خلوني شوي .. مع حالي .. وفي حالي !!
ماودي اشغل طواري ناس ٍ اغليها .. خلوني شوي.. يمكن ضيقه البالي .. تنزاح ../ والله يكفينا بلاويه .. ! |
بانت حقيقة غـلاك ولانـي مسامـح
ووخر عيونك شـوي .. ولا تطالعـني فهمتك من أول أنك مانت لـي صالـح وحتي وأنا أجرحك قلت الجرح ينفعني مشكلتك انك تخلـط الحلـو بالمالـح ومصيبتـك يـوم بكيفـك توقعـنـي بدري عليك اني أرجع لك وأنـا رايـح أنا اللى أن رحت .. صعب انك ترجعني |
مساك مثلك .. ( كل شي ٍ حلو ) فيه
معطر ٍ .. كادي , وعنبر , وجوري , مساك عيد .. وشوف غالي لـ غاليه آحتاج له لأنه ضروري / ضروري , ينعشني .. ( الله كل ليل ٍ يحييّه ) , يشغل هواجيسي ويغري حضوري وآملاهـ شعر ٍ .. كل عاشق : يغنيه من صادق احساسي وصادق شعوري هذا انت .. والا الغير ماني مداريه مع آحترامي له : ما يرضي غروري وان كان وصلّها حدود المشاريه آقول له يرتاح .. ( وآيم سوري ) ! |
والوف قلبي على اللي كـلّ مـا غابـي ..
.. .. .. .. .. .. ما كـنّ فـوق البسيطـه نـاس موليّـه لوّ أني أسرق جوازه وأشـرح أسبابـي .. .. .. .. .. .. .. مانيب محسوب من ضمـن الحراميّـه ! وإن راح يصدر ( بدل فاقد ) على حسابي .. .. .. .. .. .. .. أشكـي عليـه القـرارات الحكومـيّـه |
ما أبيك تدري بـ ..غلاك و : ينكشف أمري : حلاته إني –عشقتك . وإنت مو داري ! . |
والموت ما هو غياب انسان عن : ثاني
..................... الموت يعني وفـاة شعـور يا : [ طهـره | ,,! |
أصعب مرآحل | شقآك و قسوة الآمك |
لا صآر حزنك معك : حآلة طبيعيه ولا قمت بـ/شويش تتنآزل عن أحلآمك وترضيك .. حآجآت مآهي : ذات أهميه ..! |
صاحبي مانويت انساك من قوو باس
................................يوم ابنساك كنت ابغى يموت الضمير |
المكان اللـي هنـا .. مليـان ضحكـات ، وأغانـي
..........والكلام اللـي بغيـت أقـول .. يحتـاج ل سكينـه ! شوفي الركن البعيـد هنـاك .. كنـه صـدر حانـي ...........هـذا هـو اللـي يليـق ب شاعـر وبنـت حزينـه! أنسـي الشـارع ، وعتمـات الزوايـا، والمبـانـي ............هاتـي يدينـك نلـف الغيـم ونشـكـل مديـنـه !! عنـدي الليلـة كـلام وصمـت .. وأخـاف الثوانـي ..............تظلمه .. أو تظلم اللـي فيـه كـم ضاعـت سنينـه بـس لازم تسمعـيـن الـلـي أبــي ولا تـرانـي ............لو ب أعيده لك .. نسيت .. ورحت أقول اللـي تبينـه شي واحد قبل ما أبـدأ .. مـا أبـي أي شـي ثانـي ............يخطر ف بالك .. وأنا أكشف لك شعـور تجهلينـه ! إن أنا .. وبكـل مـا تحملـه "أحبـك" مـن معانـي .............كنت،وراح أبقى أحبك .. لين .. مدري وش هو لينه !! |
ياقلب لاتشكي همومك على الناس ماكل شخص(ن)يعذرك في مصابك |
اليوم ما حاسبت قلبي .. بس هزيته ................... وتساقطوا كل خلـآني .. من أطرافه ! ما ?كان قصدي أهزه .. بس حسيته ...................يحتاج رعشة غلـآ .. والناس خوافه ! |
تصَــــــدِق كِثَر مَاحَنَيِتْ أشَوُفِك فَي زوُايَا البَيِت وَأسَوُلِف مَعك عَن حِزنَي وَأحَس أَن أَنتْ تَدرِي بَه ! |
والله اني خابرك مثل السراب .. ............. ............. مير مدري ليه .. لـ / الحين ( أتبعك ) وادري انه ما وراك الا العذاب ! ............. ............. ورغم هذا .. اقول لك ( خذني معك ) ! |
غلاك عندي فالسما مرتفع فوق
دايم مكانه ثابتٍ عند حده ماهو بسهم تحكمه حالة السوق ولا هو بسلعه تنتهي عقب مده قلبي يضخه في شرايين وعروق حبٍ سماوي ما خلق من يرده |
{.. نَفْسِي بِدَتْ تَرفضْ تُسٌولِفْ مَعْ الغِيِرْ اَفْرَحْ بـ صَمْتِي لَجَلَ اهٌوجِسْ انَا فٍيكْ ..} |
دخلت .. ألقي التحيه .. وأبتسم لأجلك ! ما أظن به شي يربطني هنا غيرك ملعون أبو الشعر كانه مايسرّج لك لاصار غصن السما يبكي على طيرك |
~ الَمَشَكَلَهَ.. • »
كنَ ربيَ مآ خ ـلقَ غ ـيَرَكْ~ الَنَآسَ وَآج ـَدَ وع ـينَيَ مآ تلآحَظهمَ}} |
الله يجيب إللي عيونـي تمنّاه .. اللي ( بدمّ العين ) همْت وبكيته .! ،.، مديت له : " قلبي " وروّح وخٌلاه .. والظاهر إنه :- ماعرف وش عطيته .؟! |
ياصاحبي من كثر ما تطري في بالي أسوي أشياء ماتطـري علـى علمـك معرفـي مـع أيميـلـي وقـفـل جـوالـي باسووردهـا كلـهـا حطيتـهـا أسـمـك |
أذوب بعيونك وانا ادريبك تذوب
مثلي ولكن ماتبين غلاتي تركتني والحب في حالة غروب شمس المحبة غيبت يا غناتي غلطان منهو يا فهد يعشق العوب عشقتلي عوبة وضاعت حياتي |
مااقول : زينك يطرح مْن السما الطير ! ............................ولااقول : كم طير ٍبزينك طرحته ؟ أقول : ذيييك.. الناعسات المساهير.. ..................................أحييت فيها الليل والاّ ذبحته ؟ |
للـــــــــــــــــــــه خلق كــــل العظيمين{ جــبــــــــــــــلان }
مـــــــن شـــــــان يبـــــــــقي للبــــــريــه ..} فضايــــــــــــل |
اليــا دعاك الشوق ياصاح لبـــه
ترى حلاة العمر عاشق ومعشوق واليــا دعاك البعد ياصاح هبــه عمر الفراق اليوم ماسر مخلوق |
يا ثقل دمك .. يا ليالـي الصيـف وقتك ممـل .. و جدولـك هـادي جيتي .. و جبتي الفشخره و الزيف و مهايـط محآريـــــــم الأجــوادي وشلون أجل(.....) تروح جنيـف؟ يا مال فرقا العيـن يـا مرة (....) ههههههههه :) |
كنت أحسبنّ المحبه لعبـة عيـال مدري ان شيباننا قبْـل لعبوهـا .! شابو وقالولنا .. كذاب مـن قـال: اهـل المحبـه لياكبـرو نسوهـا متوارثه من قلوب ابنـيّ ورْجـال من ( قيس ) و( العامريه ) ورّثوها وحبيبتي ., لوتمر اجيال واجيال .؟ ماوالله انسى هواهـا لعنبوهـا .! |
لا صار في صدر السمى بس انا و انت أحزن ، واحس بـغلطتي ، لا هويتك ! عطيتك اللي كان ناقصـك .. لاهنـت والحين ، بـأغض البصر لا لقيتـك ! أبشرك .. ما عدت أحبّك كمـا كنـت ولا عدت أطيـق أمـر قـدام بيتـك ! |
| الساعة الآن 07:46 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .